( متجدد ومتابعه) الزياره الخامسه لأبين اليمن الصحفي [عبدالرزاق الجمل]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبو أسامه

عضو فعال
( متجدد ومتابعه) الزياره الخامسه لأبين في اليمن الصحفي [عبدالرزاق الجمل]

سلام عليكم

أنا الآن في محافظة أبين، في زيارتي الخامسة للمحافظة. زرت كل المناطق التي قيل إن الجيش سيطر عليها في مدينة زنجبار، وسأثبت لكم بالصوت والصورة أن أنصار الشريعة هم الذين سيطروا على مناطق جديدة وليس العكس. زرت لودر أيضا. مثلث الكهرباء بيد أنصار الشريعة، ويوم أمس حدثت مقتلة كبيرة في صفوف اللجان حين حاولوا التقدم، وقتل قائد الحملة. لدي دفتره وفيه كل ما كان يدونه فيه من خطط وتقارير وغيرها. التقيت بعدد من القادة الميدانيين الذين قالت وسائل الإعلام إنهم قتلوا، وأجريت معهم لقاءات سريعة.

الزيارة الخامسة ثرية بمعلومات مهمة.


ش ق ر ة
الصحفي الجرئ:
( عبدالرزاق الجمل)
منقول
الرابط:
http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=664430
يتبع ....
 

أبو أسامه

عضو فعال
1335859909641.jpg


الصحفي : عبدالرزاق الجمل
الموقع : مدينه العين فى محافظه أبين

يتبع ...
 

أبو أسامه

عضو فعال
الصحفي : عبدالرزاق الجمل

:
ما سأقوله يعني أن لا تصدقوا وسائل الإعلام الرسمية والمعارضة فيما تقوله وستقوله. لن أقول شيئا في الحقيقة، الصورة ستقول كل شيء، وإذا لم تكن الصورة محايدة وغير متعاطفة مع أية جهة، فعلى الدنيا السلام. لكن لن ينزل هنا شيء قبل أن ينزل في الوسيلة الإعلامية التي نزلت للتغطية لها.
خالص تحياتي.

يتبع...
 

أبو أسامه

عضو فعال
1335924907221.jpg


صورة مع القيادي في أنصار الشريعة أبي محمد أحمد دراديش الذي ادعت وسائل الإعلام أكثر من مرة إنه قتل في معارك لودر. الصورة بتاريخ 1\5\2012م. في منطقة العين.
 

أبو أسامه

عضو فعال
1335939143111.jpg

مع أبي مالك اللودري الذي ادعت كثير من وسائل الإعلام أنه قتل في معارك لودر قبل أيام. الصورة بتاريخ 1\5\2012م. في منطقة العين القريبة من مدينة لودر بمحافظة أبين.

يتبع ...
أرجوا من الأخوان متابعة أسألة الأعضاء وأجوبة الصحفي عبدالرزاق الجمل ونقلها هنا
وشكر الله سعيكم
 

أبو أسامه

عضو فعال
عبدالرزاق الجمل : طبعا.. التقيت بأسرى اللجان الشعبية واللواء 111 لدى أنصار الشريعة.. لم يُـفرج عنهم بعد.

الأخ غريب79 يسأل : كم عددهم تقريباً ..؟

الجواب :الجميع 13. واحد من اللجان والبقية جنود

ناصر دين1 يسأل :بارك الله فيك اخي الغالي عبدالرازق , واريد اخي لو تكرمت اولا ان تخبرني بمعلوماتك عن قوة انصار الشريعه في عدن ولحج , فهناك مصادر عسكريه وايضا تصريحات منسوبه لمحافظ عدن تتحث عن دخول يومي للعشرات
من انصار الشريعه وسيطره على مناطق واسعه من اطراف مديريات عدن ولحج وتحدثت مصار مختلفه عن انتشار لهم عدة مرات في الجبليين والملاح في لحج والمنصوره والمعلا في عدن , وقد عبر الحاكم الفعلي في اليمن السفير الامريكي على العربيه عن مخاوفه من خطورة القاعده في عدن , اريك اخي ان تخبرني عن معلوماتك عن هذا الامر , ثانيا قرأت تصريحات للاسد امير انصار الشريعه في زنجبار يتحدث عن سيطرتهم على 60 الف كم من اقاصي شبوه الى البيضاء فماذا يقصد من المناطق والمدن ؟ وهل توسعت رقعة حكم انصار الشريعه في شبوه والبيضاء ؟ وما هي اخر اخبار انصار الشريعه ونفوذهم في حضرموت ومأرب ؟ ارجوك اخي الاجابه بمالديك من معلومات .


الجواب:يتواجدون بقوة في هاتين المحافظتين لكني لا أمتلك معلومات دقيقة عن حجم وجودهم فيهما.. كن بخير.

غريب79 يسأل :أخي عبدالرزاق

هذا لقاء صحفي من جريدة عكاظ السعودية مع قائد اللواء 111 و قائد اللجان الجفري

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0501499288.htm

ما رأيك فيه


الجواب:ستسمع تصريحات جنود اللواء 111 الأسرى قريبا. وستعرف أن كل هذا كذب.. بالبلدي "خرط".


يتبع...



 

أبو أسامه

عضو فعال
1336067143411.jpg


مع القيادي في أنصار الشريعة خلدون السيد اللودري الذي ادعت بعض وسائل الإعلام أنه قتل في مواجهات لودر قبل أيام. الصورة بتاريخ 3\5\2012.

رد على الخبر التالي :

لقي قيادي في تنظيم "القاعدة" مصرعه في قصف, استهدفه وسبعة آخرين من عناصر التنظيم في موقع بجبل عكد بمديرية لودر بمحافظة أبين جنوب اليمن.


وأكد زعيم قبلي لصحيفة "السياسة الكويتية" أن قوات الجيش المرابطة بمدينة لودر نفذت عملية أول من أمس, استهدفت خلدون محمد صالح السيد, ما أدى إلى مصرعه وإصابة سبعة آخرين, مشيراً إلى أنه تم نقل السيد من مدينة شقره التي يسيطر عليها مسلحو"أنصار الشريعة" التابعة "للقاعدة" إلى مديرية لودر لدفنه هناك.


تعليقي :
صحيفه السياسه بلغ كذبها آلآفآق حتي وصل لليمن :)
 

panadol

عضو مخضرم


38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى