براءة ذمة من الشعب الكويتي الوفي الاصيل

انا مادري شسالفه ممكن توضح لنا
تسلم الصوره وصاحبها الله يحفظه ويبارك بعمره
القصة طويله ...ولازم نتعاون مهاجرين وأنصار ونتشبه بالصحابه الكرام لمحاربه اصحاب النفوس الرديه الذين تأمروا على خيرات البلد.
ونسترجع منهم حق البلاد والعباد أو اقل القليل يكفوا عن نهب خيرات البلاد بطرقهم الشيطانيه.بعثت رسالة لسيدي صاحب السمو أمير البلاد ويشرفني مقابلته ووضع الموضوع بين يديه والامر امره.ونحن بخدمة الكويت وأهلها الطيبين.

AlBadel

عضو مخضرم
عسي الله يحفظك من كل شر يايوريشه
والكويت بلد الجميع وأشكرك من الأعماق علي إنسانيتك وخوفك علي المال العام وبلا شك هذي رسالة كل إنسان
مسلم يخاف الله وحاطه بين عيونه
والمباديء مالها حدود أو جنسية أو منشأ فهي تتملك وتحيا مع الشرفاء أمثالك
ومهما كانت دواعي أو أسباب محاولة نشرك لتلك الفضائح أو الوثائق فهي خطوة مباركة ومأجور عليها
وأنت بريء ذمة إذا سلمت الوثائق لأعضاءنا في مجلس الأمه
وعن نفسي ماأقولك إلا عسي الله يحفظك ويستر عليك أنت وذريتك
وأرجوك رجاء خاص حاول تسلم الأوراق لأمانة المجلس أو لأي عضو ودواويينهم معروفه
شكرااا من الأعماق لك ولأمثالك
ولاتثق في أي واحد عند سليم الأوراااق والمستندات ...... حافظك الله
،،،،،،،

..

للتــــــــاريخ رجـــــــال وللأمـــــــــــة رجـــــــــال
اللهــــــــم أحفـــــــــظ لـــــنا الزعـــــــــيم والرمــــــــز أحــــــــمد عبــــــد العزيــــــــز الســــــــعدون
( الشــــــــبكة اللبـــــــرااالية الكــــــــويتية )

قلم شريف

عضو بلاتيني
تناصر مريديان وتؤازره على الظلم والفتنه بين البلدين الشقيقين وعلى انسان ضيف عندكم ومشكلتي مالها دخل بالدولتين ولا العلاقات بينهما وكل بلد فيها فساد ومكفيها .
اخلاقك انت وصاحبك مريديان لا تنم عن اخلاق اهل الكويت اهل الكرم والجود وحماية الغريب الاديب وانصافه حقه ورفع الظلم عن المظلومين والتيسير على المعسرين .خير اهل الكويت يقال به شعر
انتما بتصرفاتكما غير المسؤولة تسيان لوجه الكويت المشرق دوما وباصالة اهلها الطيبين .
الرجولة والشهامة نناقش القضيه بموضعيه وعدم الاساءه والتجريح والاساءه لبلدينا لا نشرق ولا نغرب .نضع النقط على الحروف.
شو معرفك انوه فيه دعاره في الاردن ...الله يهديك ..اميتوا الباطل بعدم ذكره..لا تعمل دعاية لاي منكر... الله يستر على جميع خلقه ...وإياك والشماته بالمسلمين لفقرهم وجوعهم.
أنا موضوعي بصميم شغلي ..وما كنت اعرف أنه امانتي واخلاصي لبلدكم تستفزكم وترفع ضغطكم وكأنكم تعرفون أو تقربون للعصابة الخليط من شتى الملل والنحل والتي تنهب خيرات بلادكم من سنين وبالملايين ....لو أني حرامي مثل زملائي الذي ما زالو يعملون في الوفرة لكنتما احترمتمونني وكان اموري عال العال..ولكن الامانه الامانه ...وهي ما تنشرى بالفلوس وصعب تتروض عليها النفوس
أرجوا إعادة النظر في بيت الشعر ...وفرق بين الكريم واللئم ..والله لا يحوج احد لامثالكما . التم ...على خايب الرجاء
اقول حسبي الله عليكما.
اخوى بو ريشه انا قاعد اناقشك بموضوعية وانت تقول شو عرفك !!!
وانا اقولك شو عرفك ان في فساد فى المنطقة المقسومه !!
وانا اجاوبك انا عرفت من كل الطلبه الخلجيين اللى يدرسون فى الاردن وانت تعرف هذا الشئ
ولكن انت لن تستطيع ان تقول كلمة واحده ضد حكومتك لانك عارف مصيرك شو راح يكون
لان السياسه عندكم خط أحمر !
والتدخل في السياسه راح يدخلك في متاهات لا يعمل فيها الا الله سبحانه وتعالى
ولكن انت عشت في الكويت وأخذت راتب حتى الوزير ما يأخذه والحين بعد الكارد يمكن يوصل راتبك 5000 دينار ولهذا السبب قلبك يتقطع على الدينار الكويتي الله يعوضك
ونرجع بما انمك فتحت موضوع الفساد وانت شخص ناصح للحكومات وكانك مجلس الامن الدولي ونصبت نفسك فارس ضد الفساد !!!!
سؤال الا يوجد فساد فى مملكة الاردن !!!!
أكيد راح تتهرب من هذا السؤال !!!
لا تعمل نفسك بطل قومي وتحارب الفساد وانت في وطنك وبلدك اذا قلت كلمة يسحبونك من باب بيتك وتسجن بسبب ان تدخلت في السياسه
ولا تحاول ان تقنعنا ان عندكم حريات وديمقراطيه
حتى نصدقك لابد ان تكون حقاني على الكويت وعلى الاردن تكون صادق معنا وتبين لنا ما هو موقفك ضد فساد حكومتكم ومملكتكم
وأكيد انت تعرف شعار ( أين أنت يا عزيزي )
عندكم وعندنا خير
على الاقل نحن في الكويت نتسطيع ان تقول للوزير للعضو انت حرامي !!
اما انتم اذا واحد منكم قال للوزير انت حرامي !!! يروح وراء الشمس ويقتل بدون محاكمه
هذا الفرق بينا وبينكم
واذا انت عندك شئ قوله وحدد الاسامي وى تعم على جميع الموظفين وتشهر فيهم وتجعل الشريف حرامي والحرامي شريف
واذا عندك شئ قول وحدد الاسماء حتى يحق لهم ان يدافعون عن نفسهم اذا انت ظالمهم وحتى يستطيعون محاسبتك في تطليخ سمعتهم في الانترنت وكان كل من يعمل هو حرامي
حدد الاشخاص وكن شجاع وواجه الرجال !
ونصيحه لك اذا عندك شئ من الافضل ان تذهب لمحاكم الكويت وتقدمها للقضاء
اما طريقتك هذه تعتبر تشهير في سمعة كل الموظفين لانك تعمم عليهم كلهم بالرشوه والسرقه !

وشكرا على سعة صدرك

تسلم الصوره وصاحبها الله يحفظه ويبارك بعمره
القصة طويله ...ولازم نتعاون مهاجرين وأنصار ونتشبه بالصحابه الكرام لمحاربه اصحاب النفوس الرديه الذين تأمروا على خيرات البلد.
ونسترجع منهم حق البلاد والعباد أو اقل القليل يكفوا عن نهب خيرات البلاد بطرقهم الشيطانيه.بعثت رسالة لسيدي صاحب السمو أمير البلاد ويشرفني مقابلته ووضع الموضوع بين يديه والامر امره.ونحن بخدمة الكويت وأهلها الطيبين.

مشكور لدعائك لأبونا صباح الله يحفظه ..

ان شاء الله كلنا اخوان ..

مقابلة سمو الأمير حفظه الله لموضوع مثل هذا اعتقد مبالغ فيه جدّا .. الكويت بلد مؤسسات وقدم مالديك للنيابه العامه أو الصحف .

انا أتفهم جهدك لكن إسمحلي فهذا يصنف بخانة الغوغائيه كوننا هنا لانعرف تفاصيل وانت تقول لديك ادله عن سرقة الوفره والوفره حقل مشترك بيننا وبين المملكه يدير الجانب الكويتي شركة الزيت العربيه على ماأظن.

الموضوع عادي جدّا ولو كان مهم لتبنوه نواب الأمه.

شكرا على مشاعرك مره اخرى

:وردة:

خـالد

عضو بلاتيني
اخوي خالد انتم مثل اللؤلؤ والمرجان كان من الصعب الوصول لك ولإمثالك والاخذ بنصائحكم وتوجيهاتكم الا عن طريق الشبكة الطيبه ...وأنا والله العظيم عرضت علي الرشاوي على شكل كمشن ولكن الحرام حرام ولو غيروا طعمه وزينوا لونه...مريديان وقلم شريف هبوا علي وعلى بلدي...وكانني مع العصابة الذين إستباحوا خيرات الكويت والمال العام ولهفوا الملايين ويحملون نفس جنسيتهم ..لامونني على أمانتي في عملي....أساءوا لبلدي لإخلاصي لبلدكم ...جعلوني لئيم وهم الكرماء والكرم منهم بعيد...وقلة الرد عليهم وعلى أمثالهم رد.
هم لا يمثلون الكويت قلبا ولا قالبا مثلهم مثل القياديين الذين تستروا وتهاونوا وتعاونوا مع العصابة واعطوهم الضوء الاخضر من زمان وكأن بترول الكويت في المنطقه المقسومة لهم وليست للشعب الكويتي الوفي...
أخ خالد ...الدين النصيحة ..ما العمل حتى أخلي مسؤوليتي امام الله ثم امامكم ايها الشعب العظيم...صار لي سنه طرقت كل الابواب وقابلت معظم النواب...وصابني الاحباط ..وكأن خيرات البلاد لا تعنيهم ومصالحهم وتنفيع اقاربهم أهم من الكويت وأهلها...الجميع يحب أن يستفيد من المستندات التي عندنا أنا وزميلي الكويتي المياس.
في حفظ الله ورعايته اهل الكويت الطيبين.

بعد كمشين؟ هههه عشان يفتكون منك لانك مورطهم؟

البوق في كل مكان ، والشركات النفطية فيها من البوق الكثير أكثر من اي مكان آخر ، واللي يحر انه في وافدين"مع احترامي لك" يفتر راسي من مؤهلاتهم واكتشف السبب انه طاق الصحبة مع واحد من احد لمسؤولين ، واللي يحير انه يجيبون جماعتهم وتصير المؤسسة النفطية تبع ربعهم وربع ربعهم.

كلامك فيه من الصحة ، اذا عندك من البراهين "صور مستندات ، ارفعها على موقع تحميل" و اطرحها هني وبتويتر ، وصدقني راح تصفع كل من يشكك في مصداقيتك ، أترك عنك باللي يشكك عشان جنسيتك هذول بس ناس فاضيه تحب تبربر وتهذري ، يعني هد كلامك كله وظلل على كلامك على الدعارة ، شفت السطحية في النقاش؟ هذي امها ههههههه

ياجماعة ، احساسي يقول هالرجال مايجذب ، مايشتغل بالموضوع ويحط رقمه من اربع شهور الا وراه شي ، والا يقدر يسكت ويوصل مواصيل الهنادوة اللي بالشركات النفطية وهو يضحك

يعني اذا سكت حقدتوا عليه وقلتوا هذا ناهب خيرنا هالوافد ، واذا تكلم من قلب هم حقدتوا عليه؟

الاخ الكريم ابو ريشة

لا يحبطنك هجوم البعض عليك فالكثيرين في الشبكة مجرد أطفال مندفعين بلا حكمة ولا رأي ... وأنت لديك وثائق مهمة ونود ان نعرف ما هي بالضبط لذا ارجوا الابتعاد عن المهاترات والتركيز في الموضوع الذي كتبت من أجله.

وشكراً لك

اخوى بو ريشه انا قاعد اناقشك بموضوعية وانت تقول شو عرفك !!!
وانا اجاوبك انا عرفت من كل الطلبه الخلجيين اللى يدرسون فى الاردن وانت تعرف هذا الشئ
ولكن انت لن تستطيع ان تقول كلمة واحده ضد حكومتك لانك عارف مصيرك شو راح يكون
لان السياسه عندكم خط أحمر !
والتدخل في السياسه راح يدخلك في متاهات لا يعمل فيها الا الله سبحانه وتعالى
ولكن انت عشت في الكويت وأخذت راتب حتى الوزير ما يأخذه والحين بعد الكارد يمكن يوصل راتبك 5000 دينار ولهذا السبب قلبك يتقطع على الدينار الكويتي الله يعوضك
ونرجع بما انمك فتحت موضوع الفساد وانت شخص ناصح للحكومات وكانك مجلس الامن الدولي ونصبت نفسك فارس ضد الفساد !!!!
سؤال الا يوجد فساد فى مملكة الاردن !!!!
أكيد راح تتهرب من هذا السؤال !!!
لا تعمل نفسك بطل قومي وتحارب الفساد وانت في وطنك وبلدك اذا قلت كلمة يسحبونك من باب بيتك وتسجن بسبب ان تدخلت في السياسه
ولا تحاول ان تقنعنا ان عندكم حريات وديمقراطيه
حتى نصدقك لابد ان تكون حقاني على الكويت وعلى الاردن تكون صادق معنا وتبين لنا ما هو موقفك ضد فساد حكومتكم ومملكتكم
عندكم وعندنا خير
على الاقل نحن في الكويت نتسطيع ان تقول للوزير للعضو انت حرامي !!
اما انتم اذا واحد منكم قال للوزير انت حرامي !!! يروح وراء الشمس ويقتل بدون محاكمه
هذا الفرق بينا وبينكم
واذا انت عندك شئ قوله وحدد الاسامي وى تعم على جميع الموظفين وتشهر فيهم وتجعل الشريف حرامي والحرامي شريف
واذا عندك شئ قول وحدد الاسماء حتى يحق لهم ان يدافعون عن نفسهم اذا انت ظالمهم وحتى يستطيعون محاسبتك في تطليخ سمعتهم في الانترنت وكان كل من يعمل هو حرامي
حدد الاشخاص وكن شجاع وواجه الرجال !
ونصيحه لك اذا عندك شئ من الافضل ان تذهب لمحاكم الكويت وتقدمها للقضاء
اما طريقتك هذه تعتبر تشهير في سمعة كل الموظفين لانك تعمم عليهم كلهم بالرشوه والسرقه !

وشكرا على سعة صدرك

اخي العزيز أعتذر على أي اساءه غير مقصوده لك ولغيرك والله يغفر لنا جميعا , وأنا مسامحك عن كل إساءاتك لي
أنا شغال بالعمليات المشتركة من 1/11/2006 الى 28/4/2011 وبالمناقصات ,والي أنا شفته بالوفرة لا يصدقه عقل ولا يقبله دين (صبرت 4 سنوات ورديت أو ألغيت أو عدلت أكثر من200 مناقصة ووفرت على الشركة ملايين وحاولت الاصلاح وابلغت كل القياديين في الوفرة ولكن لا حياة لمن تنادي _ هم يقولون تيار العصابة قوي - ولكنني فشلت وتبهدلت وصار لي سنه من باب مسؤول او وزير لباب نائب ...طرقنا كل الابواب.
نرد الخير لصاحبه : معي في الموضوع مهندس كويتي تبنى الموضوع 2011 ودفع الثمن غاليا وخسر أكثر مني ...حرم من درجته ودوراته وتم تجميده ونقلة وأخذ منصبه وأعطاءه لشخص أخر لا يحرك ساكن!!!
الاردن كلها فساد في فساد الي يحاربوا الفساد ممثلين و هم الفاسدين وسبب تركي لبلدي والقدوم اليكم أن المسؤولين عندنا يورثون الفساد من جيل لجيل.وعندنا وعنكم كل خير
جيت بلدكم الطيب علشان اريح راسي وأربي عيالي بالحلال وهأنا ابتليت بعصابة الوفرة (فئه قليله مريضه من مختلف الجنسيات والديانات ) وهناك ناس بالوفرة احسن مني بكثير ولكن لا يستطيعون الكلام لان مصيرهم معروف أي واحد يقترب من خطوطهم الحمراء يطحن ويفصل ويهان (مثال المهندس الكويتي المياس ,العبد الفقير الى الله ابوريشه)
كل الموظفين بالوفرة والاحمدي عارفين مين هم الحراميه ومين نقصد وعلى مين اشتكينا...أنا والمياس أشتكينا للخشتي أكبر راس KGOC وكتبنا كل إشي بالاسم وارقام الملفات والطرق ب35 صفحة وقاموا ثاني يوم بدل تحويلها للنيابه والقضاء بارسالها بسرعة الى المتهمين بنهب خيرات البلاد حتى يأخذوا حذرهم وبنفس الوقت تم فصلي وتجميد ونقل الكويتي (للان لم أدخل مكتبي ولم أخذ متعلقاتي الشخصيه - استولوا على الملفات الورقيه والالكترونيه التي فيها براكين التجاوزات الموجوده في مكتبي لاخفاء جرائمهم ولكن معنا بعض الصور والامثلة)
اخي العزيز خلينا نتعاون من اجل الحق واهلة ضد الباطل واعوانه وبعدها تنكشف الحقائق وأحكم علي على نور ولا تظلمني.
الرزق بيد الله سبحانه وفي خزائنه الملىء سبحانه والرزق في السماء وكل شي مقدر ومكتوب ورزقي هو هو عندكم او بالاردن او بالصين (الارض صغيره) المطلوب منا المشي في مناكبها والتعقل والتوكل . أنا وكلامي غريب عرض علي الكثير من المال لتسهيل المناقصات ولكن الحلال الحلال (جنه او سعير ) .ولن اموت حتى استوفي رزقي كاملا.
اخي العزيز لو سكتت وما تكلمت الان أنا في بحبوحة وراتب وميزات مثلي مثل الاخرين الساكتين من عشرين سنه وعندهم في بلادهم ما لا يصدقه عقل ....
اخي العزيز أنا من 4 سنوات وأنا موجع رووس الكويتيين في الوفره أسال أهل الصف الاول المصلي وإمامهم (أنا لم أسكت أبدا وفصلت أكثر من مره , والقياديين الصالحين أعادوني), أسال كل الامناء هناك وستتيقن من ابوريشه
اخي العزيز لا تصير معهم وتقسوا علي وتبين للاخرين أني منتقم وحاقد ...لا والله أنا فصلت نفسي طواعيه وأنا غير نادم (لانني لم اتبع اوامرهم لا ارى لا اسمع لا اتكلم )-(زملائي في العمل كلهم أجانب - وفيه ناس كفار _ دينهم الدينار)
أخي العزيز فكر كم أنا ضحيت من أجل الحق والحلال والدفاع عن حلالكم لوجه الله لا أريد جزاءا أو شكورا (فكر كم اطفالي عانوا ويعانون من أجل اللقمة الحلال - إن الله لن يضيعنا )
اخي العزيز والله العظيم اهلي في الاردن يدفعون عني الان اجرة بيتي ومصاريف اولادي في الكويت
شو المصلحه بالذي عملته من البدايه ...فكروا ....تريثوا ...هل اصبحت الامانه غريبه واهلها منبوذون ....هل نسكت عن قول الحق....(الحمدالله 5 سنوات وانا المؤذن في المصلي...اصير مسيلمة الكذاب....الله بكرمه وعفوه انقذني من الحرام وبهرجته (ملايين) وعافاني من تربيه اولادي بالسحت ...بالله عليكم صدقوني)
ارحموني يرحمكم الله .....

Q8 1

عضو مميز
ديره بطيخ وشعب بطيخ :mad:

الرجال ماقصر قاعد ينبهنا
وكليتوه بقشوره
قالوها ديرة بطيخ يبا ماوراكــ احد لاشعب صاحي ولا مسؤلين صاحين
لط من الثروات وحط رجولكـ وبحفظ الرحمن

يبا الكويت عين عذاري ماوراها مسولين سنعين
المسؤلين يلهفون ثروات البلد وعلى التقاعد الا اهو اكبر مليونير
لكن يحاسبهم ربهم يوم القيامة الله يصلح الحال
حتى الهنود والبنقاليه يحشي من الفلوس وعلى اقرب طيارة لكيرلا ولا حد درى ولاحد سمع

اسف اخوي يوسف وشاكر لكــ تنبيهكــ لاكن ماباليد حيلة

:إستحسان: :باكي:

الاخ الكريم ابو ريشة

لا يحبطنك هجوم البعض عليك فالكثيرين في الشبكة مجرد أطفال مندفعين بلا حكمة ولا رأي ... وأنت لديك وثائق مهمة ونود ان نعرف ما هي بالضبط لذا ارجوا الابتعاد عن المهاترات والتركيز في الموضوع الذي كتبت من أجله.

وشكراً لك
جزاك الله خير وكثر من أمثالك
اخي العزيز رتب اجتماع وادعوا اليه ناس يحبوا الكويت ويضحوا من أجلها , ومصلحتها فوق مصالحهم وثق الاجتماع بالصوت والصوره ونرتب معا حتى نتقابل ونجمع المستندات من اماكن مختلفه وسأعمل أنا والمهندس الكويتي لكم عرض مبسط لبيان كيف يتم التلاعب والتحايل والتزوير
في العمليات المشتركة من سنين وكيف يتم نهب الملايين بطرق شيطانيه عن طريق التلاعب بالمواصفات وتغيير المصانع بعد ترسية المناقصات وبعدين المستندات لكم والديره ديرتكم وتعاونوا على البر والتقوي وحاولوا فتح ملفات شركات الحيتان والهوامير والقياديين المتنفعيين أذا خلوها(عقود طويلة الاجل ....احنا عندنا امثلة مؤكدة ...الملفات الي تشيب الرووس ارقامها معنا وهي عندهم ...والله سبحانه قادر على كشف الحراميه وفضحههم....هذه اموال وقف واموال عامة يحميها الله ويسخر الله لها ناس لا تغريهم الدنيا ولا حرامها) ت:99168858 للتواصل والترتيب الموضوع لا يناقش على التليفون

اليعربي

عضو بلاتيني
الاخ ابو ريشه

ادلو بدلوك واكشف عن المستندات ولا تهتم بالردود الصبيانيه من البعض

للمعلوميه لم ار منهم من هو من اقلام الشبكه الوطنييين

ويبدوا لي انهم من شلتهم

قلم شريف

عضو بلاتيني
اخوى بو ريشه انا اشكرك على سعة صدرك واحترامك ولكل من يناقشك مهما اختلف معك
وبارك الله فيك

الخشتي !!!!!!!!!!!! الخشتي مجمدينه من سنة اذا كنت تقصد بدر الخشتي عموما لو كان عندك شي روح لمسلم البراك راح يمصخرهم بلا شغل منتديات لانه كلها جهال دام موضوع كبير روح افتحه مع الرياجيل ;)

الحق أحق

عضو فعال
اخوي ابو ريشه اتمنى ان توصل ما عندك وتخلص بذلك ززمو مهم هل كنت ساكت المهم انك الان بالطريق الصحيح ..... اثبت للعالم بطولتك وحبك للخير

عموما القصص هذي تارسه الخليج الشاهد ,,,, في شركة بالسعودية اسمها المتكاملة انشئت قبل سنه والان وقفوها عن التداول واحيلت للهيئة فيه بتويتر طلعت معلومات عن رواتب العرب اللي فيها واليكم هي

في حساب في تويتر يتكلم عن شركة المتكامله والفساد اللي فيها شيء يشيب الرأس

رواتب اللبنانين والفلسطينين كالتالي وبالتفصيل:

غسان عبدالوهاب عيتاني لبناني راتب اجمالي 267 الف
عامر موافي راتب شهري 137 الفلا ريال وبونص سنوي 560 الف ريال وسكن مجاني في فندق قصر الرياض
عماد سكر فلسطيني راتب اجمالي 127 الف ربال وبنص سنوي 480 الف ريال ويسكن مع عامر موافي في قصر الرياض
كامل حداد فلسطيني راتب اجمالي 117 الف ريال وبونص سنوي 460 الف ريال وهو الرئيس المالي
احمد حسن فلسطيني كاره للسعوديين بقوة وراتبه 118 الف ريال وبونص سنوي 430 الف ريال وكان
امجد الاشقر فلسطيني راتبه 112 الف ريال وبونص سنوي 370 الف ريال
نديم ابو حمد (لبناني) راتبه 136 الفلا ريال وبونص 465 الف ريال وساكن في مجمع سكني وهو مطرود من البحرين غصب
نادر جادالله راتب 65 الف ريال وبونص 466 الف ريالب واكبر المستهئزيين بالسعوديين ويستهزئ حتى بلهجات اهل الجنوب الكرام بقبح ووقاحة
محمد شراب (فلسطيني ) راتب 66 الف ريال وبونص سنوي 289 الف ريال ومعه شهادة ثانوية عامة فقط
معن الرمحي فلسطيني راتب اجمالي 78 الف ريال وهعو جديد بالشركة يعني السرق بالطريق ....
عادل الهواري (مصري*) راتب 68 الف ريال وبونص 230 الف ريال ويحاول تشغيل ابنه الان في الشركة
عدنان نعيمات فلسطيني راتب 88 الف ريال وبونص سنوي 230 الف ريال ومعه شهادة ثانوية من الررياض
هشام عبدالمولى فلسطيني راتب 55 الف ريال
هشام حجازي لبناني الذي سبق وتحدث عنه itcsa1 وراتب 67 الف رؤيال واكراميات من حبيبه غسان الذي عمل معه 22
عمر مطر فلسطيني راتب 56 الف ريال ومعه ثانوية
شريف اسماعيل فلسطيني راتب 55 الف ريال
عبدالعزيز عبدالله فلسطيني راتب 33 الف ريال
محمد الصفدي فلسطيني راتب اجمالي 35 الف ريال
محمد حاج فلسطيني راتب 35 الف ريال
كوستا صديق النعامة عامر 33 الف ريال وتذكر عدد 9 للاردن في السنة ذهاب اياب
ماهر عطوان او ابو عطوة 33 الف ريال معهد صناعي ميكانيكا في العقبة
اريك المتامرك راتب 36 الف ريال وينام بالشركة حتى لا يدفع ثمن السكن عيب والله عيب
نبيل شعبان شبيح الموارد راتب 36 الف ريال ويعمل في .... وجلب ... ويسرق من الشركة
مالك اسماعيل ثانوية 22 الف ريال وبونص سنوي 132 الف ريال
هاني الحوباني راتب 35 الف ريال وبنونص 212 الف ريال
افيدكم مالك اسماعيل فلسطيني ويعمل اخوه حسين في التسويق وابوهم القانوتني في الموارد براتب 166 الف ريال
صبري نسيب صالح جادالله 33 الف ريال وابنه براتب 22 الف ريال
مجد عياش (لبناني ) 18000 ريال وبونص سنوي 150 الف ريال
محمد عبادله فلسطيني عنصري راتب 15000 ريال وبونص 89 الف ريال
فريدون فخري باكستاني راتب 33 الف ريا لاخوه الباكستاني الاخر زنون راتب 26 الف ريال
زين لبناني في جدة راتب 33 الف ريال وبونص سنوي 100 الف ريال
محمد غام لبناني يموت بالرشاوي 43 الف ريال وصديق معين
جميع اللبنانين شيعة باستثناء غسان سني ونديم مسيحي
رواتب السعوديين لا تتجاوز 22 الف ريال باستثناء 1 ب 50 الف (السوري الاصل ) وواحد مسكين ب12 الف ريال

طبعا ناقل المعلومات من منتدى اسهم سعودي

نسيت اقول ان يقولون هذولا معاهم جنسيات امريكية

___

ابوحمود دام عزه.. اسد مجلس الامة ..نحن بانتظار أمره

الخشتي !!!!!!!!!!!! الخشتي مجمدينه من سنة اذا كنت تقصد بدر الخشتي عموما لو كان عندك شي روح لمسلم البراك راح يمصخرهم بلا شغل منتديات لانه كلها جهال دام موضوع كبير روح افتحه مع الرياجيل ;)
أخي العزيز
العام الماضي 6/2011 عن طريق عضو بلدي سابق يارب يصير عضو مجلس امة
التقيت بالنائب إيام المجلس السابق ووضعت بين يديه موضوع العصابة والتجاوزات المليونيه بالطرق الشيطانيه من سنين . وطلب مني كل المستندات والوثائق .
قمت أنا والمهندس المياس 94007770 عن طريق العضو البلدي بتسليم المستندات والوثائق الى السيد ابو مشاري وابويوسف (مستشارين بالسرداب) ووعدونا بدراستها ومناقشتنا بها ....
وهأ نحن من سنه ننتظر بفارغ الصبر إتصالهم والله المستعان

ابو فرحان40

عضو مميز
اخوي خالد انتم مثل اللؤلؤ والمرجان كان من الصعب الوصول لك ولإمثالك والاخذ بنصائحكم وتوجيهاتكم الا عن طريق الشبكة الطيبه ...وأنا والله العظيم عرضت علي الرشاوي على شكل كمشن ولكن الحرام حرام ولو غيروا طعمه وزينوا لونه...مريديان وقلم شريف هبوا علي وعلى بلدي...وكانني مع العصابة الذين إستباحوا خيرات الكويت والمال العام ولهفوا الملايين ويحملون نفس جنسيتهم ..لامونني على أمانتي في عملي....أساءوا لبلدي لإخلاصي لبلدكم ...جعلوني لئيم وهم الكرماء والكرم منهم بعيد...وقلة الرد عليهم وعلى أمثالهم رد.
هم لا يمثلون الكويت قلبا ولا قالبا مثلهم مثل القياديين الذين تستروا وتهاونوا وتعاونوا مع العصابة واعطوهم الضوء الاخضر من زمان وكأن بترول الكويت في المنطقه المقسومة لهم وليست للشعب الكويتي الوفي...
أخ خالد ...الدين النصيحة ..ما العمل حتى أخلي مسؤوليتي امام الله ثم امامكم ايها الشعب العظيم...صار لي سنه طرقت كل الابواب وقابلت معظم النواب...وصابني الاحباط ..وكأن خيرات البلاد لا تعنيهم ومصالحهم وتنفيع اقاربهم أهم من الكويت وأهلها...الجميع يحب أن يستفيد من المستندات التي عندنا أنا وزميلي الكويتي المياس.
في حفظ الله ورعايته اهل الكويت الطيبين.

بيض الله وجهك اخوي وما تتعرض له نتعرض له نحن من قبلك فهم لا يراعون ابن وطن او اجنبي اهم شيء يرضون سادتهم

أعلى