عاجل : حريق في امغره

مُتابعّ

عضو فعال
السلام عليكم

عاجل الاطفاء اربع مراكز تكافح الحريق الكبير في حوطتين في امغره
احدهما الاطارات المستعمله والاخرى تحوي اخشابا وكيماويات

والخبر على قناة اليوم

الى متى ؟
الديره لاصارت سايبه حتى الخبل يطمع فيها

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الله يعين اهالي منطقة سعد العبدالله ( جنوب الجهراء )

انا من سكان الجهراء واعرف بيوت ملاصقه جدا لسكراب امغره الفرق بينهم عشر خطوات شى خطير عليهم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الإطفاء:
4 مراكز إطفاء تكافح حريقا كبيرا اندلع في حوطتين بسكراب أمغرة إحداهما للإطارات المستعملة والأخرى تحوي أخشابا وحديدا وأصباغا وكيماويات

بسطويسي

عضو مخضرم
شرايكم نقط قطيه ونبطل موضوع توقعات للحريق القادم واللى يتوقعه صح نعطيه القطيه جائزه
انا اقول الحريق القادم بشهر سته

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
م عبدالله فهاد ‏ @Abdllah_fhhad
ماذا تنتظر الحكومة برئيسها ووزرائها من عدم تطبيق قرار سكراب امغرة؟ وماذا ينتظر أعضاء الأمة..فالمساءلة مستحقة؟؟

BuFawaz

عضو فعال
قرار ازالة وابعاد سكراب امغرة صارله اكثر من سنتين مجمد ليش!!!!.
انا اقول ليش ابعاد، خاوها ازالة وبس... انا اعرف قطع تجارى ووكالة بعد ليش سكراب؟ ناقصنا نشوف سكراب فى الشارع...
بالنسبة للحريق صار بشكل اسبوعى، انا اعتقد هذا مو عمل تخريبى لكن خايف يكون عمل مخابرات لجس نبض مستوى الدفاع الكويتى فى حالة حدوث قصف معادى لا سمح الله... يجب اعطاء هذا الموضوع اهمية

مرقوعه بجدر

عضو فعال
شهالمسخره كل يوم نفس السالفه

اي احد يدش يشوف العنوان حسباله السالفه قديمه واذا دخل الموضوع انصدم انه اليوم

ماكو شغل وين المسؤولين

akshn

عضو
4 حرائق بوقت واحد اليوم بسكراب الخشب في أمغرة، وعلاج 9 حالات اختناق ونقل 5 منهم للمستشفى، وهيئة البيئة: أدخنة حريق أمغرة لا تمثل خطرا صحيا

الله يكفينا الشر يارب

العمدة 2

عضو فعال
لا حول ولا قوة الا بالله
الديره ماشية علي البركة
الله يعينكم يا اهل سعد العبدالله والجهراء

هههههههههههههههههههههه

اعذروني ياجماعه ادري مهوب وقته

بس شر البليه مايضحك

لهالدرجه الديره موليه ..

اتخيل الي يتابعونا برا ... وقسم بالله فضيحه ههههههههههههه

حكومه طول بعرض وبشوت وعقل وغتر وسيارات وسكرتاريه ومكاتب وفلوس وملايين ونفط وميزانيه وماليه والاعلام والصحه والتربيه وووو... عموما ( اسم ان دوله يعني )

مهيب قادره على شوية تواير؟

وربي حكومه فاقده ماتدري وين ربي حاشرها
اجل تواير محنا قادرين عليها

صدق الي قال ( يالالي مالي والي ) هههههههههههههه

BuFawaz

عضو فعال
انا اقول ليش ابعاد، خاوها ازالة وبس... انا اعرف قطع تجارى ووكالة بعد ليش سكراب؟ ناقصنا نشوف سكراب فى الشارع...
بالنسبة للحريق صار بشكل اسبوعى، انا اعتقد هذا مو عمل تخريبى لكن خايف يكون عمل مخابرات لجس نبض مستوى الدفاع الكويتى فى حالة حدوث قصف معادى لا سمح الله... يجب اعطاء هذا الموضوع اهمية

فى البداية يكون جس نبض وحتى لو تم الامساك يالجانى فسيكون الجرم اشعال نار والعقاب لا يصل عادة الى الاعدام خصوصا اذا ثبت ان الموضوع لا توجد فيه شبهة جنائية ;)، ولما يتأكد المجرم أنه لن يتم الامساك به فسينتقل للمرحلة الفعلية وهى تفجيرات كما يحدث الان للاسف فى البحرين...

مرة ثانية، أرجو اعطاء الموضوع أهمية يا رجال الأمن

الله يستر من الي جاي من زمان نقول شيلو امغره ومنطقه العزابيه الي وراها وقطوهم بالصبيه وابنو مدن بمكانه حق الكويتيين مو بس فالحين تبنون مناطق سكنيه علي الحدود

أعتقد والله أعلم ان سبب الحرائق المتكرره وبشكل دورى تقريبا هو ...

المنافسه غير الشريفه بين أهل المحلات وغالبيتهم من الافغان والباكستانيين والايرانيين ....!!!

فيقوم كل واحد فيهم بدافع الحسد والتنافس بينهم غير الشريف طبعا ... بأحراق محل جاره

أو من يراه منافس له ليكسب هو الزبائن ...!!!

وجهة نظر تبقى ....

سور الكويت

عضو فعال

من تكلم يابوفواز تكلم حكومة دولة الكويت

الحكومة اخر من يهتم بهذي السوالف

ما يتحركون الا بعد وقوع المصيبة

الله يستر على الديرة من اطماع و كيد جيران السوء

مسك الورد

عضو بلاتيني
الله يحفظ هالمطافي المساكين ويعين اهلهم
ابحث عن التاجر
حطوا صورة من الحريق التاير يحترق وطلع منه أسلاك. معدنية اذا الحل سكر السوق اللي يستقبل هالنوع من البضائع

أعلى