رئيس المكتب الصحي الكويتي في الاردن يثني على مطير

إسبآنيول

عضو مخضرم
الوقت الحاضر بالكويت اللى يصارخ واجد و معاه شوية دعم و سند يخافون منه و الاخوان فى قبيلة مطير تعلموا من البراك هذه الطريقه و فادهم الخريف العربى اللى لولاه لكانت الحديده حاميه عليهم فاللى ماشى الان فى السوق هذه القبيله الكريمه اللى انا شخصيا اكن لها كل احترام و انا احتمال كبير فى الانتخابات القادمه بالعمل ان انتخب الاخ من مطير اللى مرشح نفسه لاننى اعتقد انه اكثر واحد فى الوقت الحاضر ممكن يخافون منه و يقدر يجيب حقوقنا

الرد العقلاني الوحيد الذي ناقش مضمون او على الاقل هامش من هوامش الموضوع

اما بقية الردود تغرد خارج السرب

تحية لك اخي الكريم ولو انك ضدي ولست معي ولكن احترم طريقة تفكيرك

فلم تقز امامي كالاطفال وتقول لي عنصري عنصري عنصري :)

إسبآنيول

عضو مخضرم

ايزيس

عضو ذهبي
سحقا للهياط..
هذا اللي يخليني ما اؤيد البعثات لدول العالم الثالث..!!
لانهم ماراح يكتسبون الا شهادات فقط < هذا اذا ماخذوها بالغش..!!

إسبآنيول

عضو مخضرم
سحقا للهياط..
هذا اللي يخليني ما اؤيد البعثات لدول العالم الثالث..!!
لانهم ماراح يكتسبون الا شهادات فقط < هذا اذا ماخذوها بالغش..!!

أخلآق الفرسآن تمنعني من الرد على النسوان إلى بكل تهذيب ..

بيونيس دياز سنيورة :وردة:

ولو أني أراهن بفرسي فرس الرهآن الكحلآء الدهيمآء إذا نجح دكتور في جامعة الكويت بعد أخذة للدكتوراة في مرحلة البكالوريوس من الجامعة الاردنية او جامعة الاميرة سمية ولو بحثنا عن مرجع شهادات نصف دكاترة جامعة الكويت لوجدناها من دكاكين او اكشاك كندا واستراليا واثينا وبيلاروسيا واوكرانيا وهذا سر تدني التعليم في الكويت غير ان رئيس جامعة الكويت د.حمد رشيد العنزي زميل الصف الثاني الابتدائي لوزير التربية السابق المليفي خريج دولمين البحرين الذي عينه رئيساً لجامعة الكويت المسماه زوراً وبهتاناً بالحرم سحقاً للمحسوبية وعدم الرقابه .. ;)

ونعم في حمران النواظر

ونعم فيك يا اسبانيول :)

ما عليك زود يا عصابة رأسي

أو بالاردني يا قرابه :D

و النعم بقبيلة مطير و بكل القبايل

ونعم بحالك حي الله

ذو الهمه

عضو بلاتيني
تصدق عاد اقرب القبائل الى قلبي المطران والرشايده ولا تهون باقى القبايل

لاكن موضوعك لو مو منزله ابرك

بكل صراحه عمري ما شفت انسان واعي فرحان ومبتهج ان فلان مدح قبيلتنا

مع ان نواب مطير الافاضل وخاصه اللى ناجحين بشرف مو بفرعيات دائما يقولون احنا للكل ونجاحنا من الكل وما قالو نجحونا مطير او احنا فى خدمة مطير فقط

البوادي

عضو مميز
قبيلة مطير ونعم

هم الاحرار الذين نادوا لساحة الارادة

وهم من تسبب في اسقاط رئيس الوزراء

وهم من زرعوا الرعب في قلوب ربع حيدر وابو الفاكسات

وهم من يخافهم ويحسب حسابهم الكبير والصغير

كانت على مستوى الكويت واليوم علي المستوى العربي

وغدا الي العالمية يا حمران النواظر

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الرجل طرح موضوع من خلال ماقاله رئيس المكتب الصحي ...

وهذه من صفات الوفاء بالانسان ان يذكر اصحاب الفضل بعد الله ثم الحكومه ... وخصوصا ان كان هذا الفضل ذو فائده كبيره وينتفع منها الناس اي جميع الطلبه الكويتيين بجميع الفئات
والكل يعلم (الذي يستهبل والذي لايستهبل ) بأن الحكومه لاتهتم بشؤون المواطنين المتواجدين بالاصل في الكويت فضلا على طلبه مبتعثين مغتربين بسبب سياستها التعليميه السيئه !
ولااعلم ماهو السر الحقيقي وراء الهجوم على صاحب الموضوع ؟ وان كان نسب الفضل لااهل الفضل يعد ( هياطا )!!! ... فهنا المشكله لدى من يرى ذلك بفكره السلبي ... الذي لو حاول ان يكون ايجابيا لكان افضل له ... ( لاان السلوك الطيب بذكره قد يقتدي به الاخرين بعض النظر عن مطير او غير مطير ).

ويقول الرسول عليه الصلاة والسلام ان خير الناس انفعهم للناس .

ويروى أن ابن عباس- رضي الله عنه- كان معتكفًا في المسجد النبوي، فجاءه رجل يستعين به على حاجة له فخرج معه فقالوا له كيف تخرج من المعتكف فقال:لأن أخرج في حاجة أخي خيراً لي من أن أعتكف في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم شهراً كاملاً.

وأخيرا

جزاء الله مطير التي سعت للنفع الطلبه وجعلت الحكومه تلتفت لهؤلاء المغتربين.

إسبآنيول

عضو مخضرم
الرجل طرح موضوع من خلال ماقاله رئيس المكتب الصحي ...

وهذه من صفات الوفاء بالانسان ان يذكر اصحاب الفضل بعد الله ثم الحكومه ... وخصوصا ان كان هذا الفضل ذو فائده كبيره وينتفع منها الناس اي جميع الطلبه الكويتيين بجميع الفئات
والكل يعلم (الذي يستهبل والذي لايستهبل ) بأن الحكومه لاتهتم بشؤون المواطنين المتواجدين بالاصل في الكويت فضلا على طلبه مبتعثين مغتربين بسبب سياستها التعليميه السيئه !
ولااعلم ماهو السر الحقيقي وراء الهجوم على صاحب الموضوع ؟ وان كان نسب الفضل لااهل الفضل يعد ( هياطا )!!! ... فهنا المشكله لدى من يرى ذلك بفكره السلبي ... الذي لو حاول ان يكون ايجابيا لكان افضل له ... ( لاان السلوك الطيب بذكره قد يقتدي به الاخرين بعض النظر عن مطير او غير مطير ).

ويقول الرسول عليه الصلاة والسلام ان خير الناس انفعهم للناس .

ويروى أن ابن عباس- رضي الله عنه- كان معتكفًا في المسجد النبوي، فجاءه رجل يستعين به على حاجة له فخرج معه فقالوا له كيف تخرج من المعتكف فقال:لأن أخرج في حاجة أخي خيراً لي من أن أعتكف في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم شهراً كاملاً.

وأخيرا

جزاء الله مطير التي سعت للنفع الطلبه وجعلت الحكومه تلتفت لهؤلاء المغتربين.

لماذا الجمتهم واركدت نهرهم

كنت مستمتع بهم على الاقل كانوا يرفعون لي الموضوع ويجعلونه من المواضيع الساخنه .. كنت امأخر لجمهم الى اخر شي :D

نانكين

عضو فعال
انا الصراحه احترم قبيلة مطير وجميع قبائل وعوائل الكويت الشرفاء

لكن الطرح العنصري بالطريقه هذي يدل على :

إما ان صاحب الموضوع نيته حسنه وعقله بسيط الادراك

أو

ان نيته سيئه للايحاء الى القارئ الكويتي أن الدوله تختطف من قبيلة واحده
وفي كلا الحالتين الموضوع لا يصح .

شفيها يعني اذا كانت القصة فيها مدح مبطن لقبيلة مطير بالرغم انها لا تحتاج لمثل هذا المدح !!

مافيها شي السالفة عادية جداً ومطير شهادتي فيها مجروحة ... المشكلة ان اغلب المعلقين ممن يتهمون كاتب الموضوع بأنه عنصري ... هم أنفسهم أهل العنصرية وابنائها !!

وإلا موضوع بسيط مثل هذا ما يأثر بأحد إلا أصحاب القلوب المريضة من العنصريين أنفسهم !

وعلى قولة الدقباسي .... أكثر من يتحدث عن الشرف هن المومسات !!

إسبآنيول

عضو مخضرم
هلا
يستاهلون طلبتنا فى الاردن
سؤال فقط بالردن او جميع الدول الى فيها طلبتنا
وشكرا

بالاردن بس

ولو رئيس اتحاد طلبة الكويت في امريكا مطيري مو فئوي كان صار التأمين الصحي الشامل لكل طلاب امريكا الكويتيين سواء المبتعث او الدارس على نفقته الخاصه

انتخبوا مطير :cool:

راكز

عضو بلاتيني
بالاردن بس

ولو رئيس اتحاد طلبة الكويت في امريكا مطيري مو فئوي كان صار التأمين الصحي الشامل لكل طلاب امريكا الكويتيين سواء المبتعث او الدارس على نفقته الخاصه

عنبر نمره سبعه (متروس مهايطجيه) صايدينهم يعبون مكاين سياراتهم دهن عود ..مش حينفع معاك
ونمره سته (صايدينهم يطبخون ذبايحهم بتوانكى نفط الاحمدى )برضو مش حينفع

إسبآنيول

عضو مخضرم
عنبر نمره سبعه (متروس مهايطجيه) صايدينهم يعبون مكاين سياراتهم دهن عود ..مش حينفع معاك
ونمره سته (صايدينهم يطبخون ذبايحهم بتوانكى نفط الاحمدى )برضو مش حينفع

شهيصني وارسيك على الحوار كلو :cool:

سمعت بالي شرا هلكوبتر عشان يهوي على المعازيم :D

اسد الدين

عضو فعال
بالاردن بس

يعني علشان عبيد راح الاردن.
تمت الموافقه العلاج
ممكن تفسر اكثر

الحقيقه مره

عضو ذهبي
والله غريبه بعض الردود هل آلمهم المدح ؟؟؟؟؟؟ ام الغيره التى لاتوجد الا بصدر 000000
جميع القبائل والعوائل لاقصور فيهم
والاخ صاحب الموضوع له الفخر يفتخر فى قبيلته وما المانع كلام انقال صحيح وليس فيه تزييف ليش متضايقين ؟؟؟؟؟؟؟
:وردة::وردة: صاحب الموضوع لك منى التحيه والورد تستاهله :وردة: :وردة:

أعلى