عاشو يسال متى تم تجنيس نبيل العوضي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mr Dior

Banned
صالح عاشور



وجه النائب صالح عاشور سؤالاً برلمانياً اليوم الأحد إلى وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود: متى تم تجنيس نبيل العوضي وتحت أي بند وماهي الخدمات الجليلة التي قدمها حتى يتم تجنيسة ؟.



انا تعليقي عبارة عن سؤال : هل كلام عاشور صحيح او فيه من الصحه ,,,

هههههههههههههههههههه

شي مضحك عندما يحسسك اعضاء الرافضه بالوطنية *_^

ياليت تسأله .. يعرف احمد ايراج ..؟

وتحت اي بند تم تجنيسه لانه ليس غريب عليهم الدق والرقص يعتبر اعمال جليلة بالنسبه لهم ..

:)
 

الحقيقه مره

عضو ذهبي
قاتل الله الطائفيه 00000 العوضى يشرف كل مسلم موحد لايشرك بالله 0
ولعنة الله عليكم يقولون كذا وكذا الان تحولوا بعد الرفاعى الى العوضى
كل اهل الكويت العوضى والرفاعى 0
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
العوضية عرب من عرب فارس ,, وانتماءهم للكويت قديم جدا جدا ,,

اما عاشور اللي مو معروف اصلة وفصلة حتى لهجتة غريبة عن لهجة اهل الكويت ,,
فهو لا يزال يسمي الكويت كوفيت ,, كعادة المجنسيين الايرانيين الكريهة ,, ,,

يبطون جبدي لما الهيلق يتكلمون عن الاصل والانتماء والولاء ,, يا شين السرج على ,,,,





الزميل المهندس عمر ..

العوضيه أعاجم و يسكنون بلاد فارس ولكن الأغلبيه منهم موحدين و ليس الكل ..

و بالمناسبه فإن عوز (عوض) هي مدينه في بلاد فارس و ليست عائله وعادة الاعاجم أنهم ينتمون للمدينه أو القريه التي أتوا منها ..

كما عائلة بهبهاني فهم لا يقربون لبعض فمن أتى من بهبهان فهو بهبهاني و كذلك دشتي لا يقربون لبعض فهم من دشت و كذلك مردشت ..

و أشكنان و خور و بوشهر و كرج و تنكسير و قبند و لنقه و لار هذه كلها مدن أو قرى أصبحت عوائل لدينا .. و منهم من وصف نفسه بمهنته كالكنادره !! ..





 

خطاب

عضو ذهبي
الشيخ نبيل العوضي
13375227002.jpg
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههههه

شي مضحك عندما يحسسك اعضاء الرافضه بالوطنية *_^

ياليت تسأله .. يعرف احمد ايراج ..؟

وتحت اي بند تم تجنيسه لانه ليس غريب عليهم الدق والرقص يعتبر اعمال جليلة بالنسبه لهم ..

:)

ولا يهون داود حسين...;)
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههههه

شي مضحك عندما يحسسك اعضاء الرافضه بالوطنية *_^

ياليت تسأله .. يعرف احمد ايراج ..؟

وتحت اي بند تم تجنيسه لانه ليس غريب عليهم الدق والرقص يعتبر اعمال جليلة بالنسبه لهم ..

:)

ولا يهون داود حسين البلوشي وبقية الشلة...;)
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
اعتقد 1987 حتى اذكر ان الشيخ نبيل دخل كلية الطب وتركها ثاني سنة بسبب الاختلاط مع النساء




الشيخ نبيل العوضي لم يدخل كلية الطب و إنما كان بكلية الصيدله أو الطب المساعد على ما أظن ولكن بالتأكيد لم يكن بكلية الطب ..

أما موضوع تركه للدراسه فلم يكن بسبب الاختلاط مع النساء ولكن لظروف خاصه لم يكمل دراسته بمركز العلوم الطبيه ..



 

الشاهيين

عضو مميز
شفيهم كل من داس علي طرف من كبارهم سآلو عن الجنسيه
اذا العوضي مجنس علي بند الخدمات الجليله عيل منو بالكويت تآسيس
 

البحار

عضو مميز
سؤال لنائب صالح عاشور ومن على شاكلته

على اي بند تم تجنيس الايراني الممثل احمد ايراج وهو من اب وام ايرانيه وماهي خدماته الجليله ممكن;)
 

Rai-7r

عضو
شيخ جليل و داعية معروف....و سيرة عطرة ...


-------------------------------------------------------------------------------------------------------

نبيل العوضي


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اذهب إلى: تصفح, البحث



نبيل علي محمد العوضي

تاريخ الميلاد 7 فبراير1970 - الكويت

الأبناء علي وعمر وسارة ويوسف وحسين و حمد


الجنسية كويتي

الموقع طريق الإيمان تعديل

نبيل العوضي (1970 -) هو خطيب وداعية وإعلامي كويتي نشيط، يتميز بأسلوبه الإيماني القصصي. يعرض له حالياً برنامج على قناة الوطن بعنوان زوايا.

هو نبيل علي محمد العوضي من مواليد شرق 1970م، حاصل على بكالريوس تربية قسم الرياضيات وماجستير في المناهج وطرق التدرييس من المملكة المتحدة. باحث دكتوراة في المناهج وطرق التدريس في المملكة المتحدة ورئيس مجلس إدارة مبرة طريق الإيمان وعضو هيئة التدريس بكلية التربية الأساسية وإمام وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. شارك في
العديد من المؤتمرات المتخصصة المحلية والدولية وله العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية مدير إدارة الدعوة في لجنة التعريف بالإسلام (سابقا) خبير في الاستشارات الأسرية في وزارة العدل الكويتية (سابقا) كاتب صحفي في جريدة الوطن الكويتية والشرق القطرية المشرف العام على مركز المهتدين الجدد في المملكة المتحدة (لندن) المشرف العام على مشروع (درر) المشرف العام على موقع طريق الإيمان الإلكتروني
wبدأ الخطابة عام 1411هـ الموافق 1990م وكانت بعنوان المنكرات الظاهرة
في المجتمع. أما أول محاضرة له فكانت بعنوان الدعاء ألقاها في مخيم دعوي عام 1985م. ومن أبرز محاضراته: وسائل اليهود، جيش العسره، أهمية الدعاء إلى الله..الخ وله العديد من المشاركات في عدد من القنوات الفضائية والإذاعات والصحف والمجلات وقام بزيارة عدد من الدول العربية وأخرى في أوروبا وأمريكا.

-----------------------------------------------------------------------------------------
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
العوضيه يكفي انهم من اصول عربيه حتى وان كانوا مقيمين في ايران

من اين اتيت انهم من اصول عربية ؟؟

العوضية الايرانيين (السنة) في المنطقة التجارية التاسعة لا يقولون انهم عرب بل فرس

انتو حتى الكنادرة سويتوهم عرب !!

كما يقال بالمثل ان حبتك عيني ماضامك الدهر ويعني حتى تتقبلونهم اجتماعيا ونفسيا تقولون

عنهم عرب.
 

خليجية

عضو مميز
من اين اتيت انهم من اصول عربية ؟؟

العوضية الايرانيين (السنة) في المنطقة التجارية التاسعة لا يقولون انهم عرب بل فرس

انتو حتى الكنادرة سويتوهم عرب !!

كما يقال بالمثل ان حبتك عيني ماضامك الدهر ويعني حتى تتقبلونهم اجتماعيا ونفسيا تقولون

عنهم عرب.

مايهمنا عرب او عجم

قد مايهمنا عقيدتهم

فيه فرس يسوون الف عربي خائن وموالي لطهران
 

Rai-7r

عضو
نقلا عن الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله .



لا فضل لعربي على عجمي إلا بالتقوى

متى يكون الأعجمي أفضل من العربي؟



الحكم في ذلك كما نبه الله سبحانه عليه في قوله تعالى: يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ[1]فإذا كان العجمي أتقى لله فهو أفضل، وهكذا إذا كان العربي أتقى لله فهو أفضل، فالفضل والكرم والمنزلة بالتقوى، فمن كان أتقى لله فهو أفضل سواء كان عجمياً أو عربياً.

[1] سورة الحجرات من الآية 13.
 

حمود22

عضو بلاتيني
من اين اتيت انهم من اصول عربية ؟؟

العوضية الايرانيين (السنة) في المنطقة التجارية التاسعة لا يقولون انهم عرب بل فرس

انتو حتى الكنادرة سويتوهم عرب !!

كما يقال بالمثل ان حبتك عيني ماضامك الدهر ويعني حتى تتقبلونهم اجتماعيا ونفسيا تقولون

عنهم عرب.
اكيد والله نحبه وكيف مانحب شخص مثل الشيخ نبيل العوضي
فيه مثل عندنا يقول جعل الطيب من ربعنا وفعلا الشيخ نبيل من ربعنا واخ لنا نجله ونحترمه
ارجو منك التاكد من مخرجات لغته العربيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى