سؤال وجواب ريحتك حلوه

بدركوم

عضو مميز
سلام عليكم

عذراً على عنوان الموضوع ولكن من المهم خلال فترة الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة فمن الطبيعي ان يتعرق الجسم فما أجمل ان تكون الرائحة زكية وجميلة وتجذب ;)

شخصياً استخدم منتجات Thebodyshop و Bath & Body Works من شاور جيل , ولوشن وديودرنت الى اخره من العطورات للجسم

واود ان اغير قليلاً فما هي اقترحاتكم وتجاربكم , لاحد يقولي الشايع

Way one

عضو مخضرم
أما حضرتنا ..

لاتضحك علي قارئي الكريم .. ( أنا لا أعرف ديوردنت أو برفانات أو عطورات مركزه .. مامرت علي !! )

أنا أخرج من الحمام " أعزكم الله " وبعد ما أتنشف . أضع " دهن عود "

أهم شئ . يكون دهن العود ممتاز ( أي ماركه مو مشكله أهم شئ مايكون مغشوش .. لإن دهن العود بإذن الله ماعليه حجي )

هذا إن كنت لا أريد الخروج من البيت .. أما إن كنت سأخرج , فلن أستغني عن البخور ,

يعني " دهن عود + بخور , وبإذن الله لاتحاتي ,, " و ترى الزين والكشخه للحريم , مو للرياجيل :D " ..

أما بالنسبه للتعرق الداخلي للجسم .. أستعمل البودر العادي .. بدون معطر أبدا" .. ومن فضل الله أموري " فوق النخل " :D

ألف شكرا" للزميل صاحب السؤال المفيد ..

Imaginary

عضو بلاتيني
استعمل الشوور جل بعد الصابون والتليف لارماني او شانيل، تالي البدي سبرية لارماني او شانل، حسب مزاجك وذوقك بعطوراتهم انا بالنسبة لي افضلهم مع بوس، يعني خل البريفيوم والشور جيل والبدي سبرية كله من نفس العطر، وما انصحك بالديودرنت لاي مما سبق لأنه بائس ويضيق الخلق، استعمل ديودرنت فا فريش، الاحمر او الاخضر، وقوود لك

Imaginary

عضو بلاتيني
وبما ان صيف اللحين انصحك تشم كل عطور شينل الفرش، وفرزاجي الزرقه، ما اعرف اسمها والله، بس شمها وان حصلت لها شور جيل وبدي سبترية اخذ:إستحسان:
ملاحظة: الشور جيل بعد التليف بالصابون، لأنه معطر للجسم اكثر منه منظف له.

Imaginary

عضو بلاتيني
انا ما اتعرق الا نادر جدا

حتى بالصيف ما اتعرق الا في حالات نادرة جدا

اذا بذلت جهد كبير في الظهر وتحت الشمس

بس يكون عرق خفيف جدا وكمية بسيطة ولاتذكر

هل هذا الشي طبيعي وصحي ولا عندي مشكلة صحية

هل احتاج اراجع الطبيب ولا شي عادي
التعرق نعمة، وسيلة لطرد الاملاح الزائدة والسموم من الجسم، انصحك انك تبالغ بشرب الماي علشان تعوض طرد السموم من المسامات بالبول حشاكم، بس لاتشرب الماي بعد الاكل مباشره، لأن يخفف عصارة المعده الهاضمة، ويقلل امتصاص المعدة لفوايد الاكل، يعني اشرب بعد الاكل بساعه إلى ساعتين .. اشرب على الاقل 8 قلاصات ماي ، وبما ان احنا جونا عبارة عن حمام سونا عملاق، خلهم اكثر، واثنين منهم على الريج قبل الريوق بثلث ساعه، واذا كنت رياضي زيد جرعة الماي بعد اكثر، خصوصا اثناء التمرين.. وعلى ذكر الماي، لاتشرب ماي ابراج موزين ترى..

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
سحان الله ناس همها شلون توفر مصاريف بيتها وعيالها

وناس تبحث عن حل لمصيبة المصائب (ريحة اباطة بعز الصيف )

يعدد ماركات وعطورات !!!

اقول احلق اباطك بموس وحط بودرة ...وفر

احلى بلد

عضو مميز
التعرق نعمة، وسيلة لطرد الاملاح الزائدة والسموم من الجسم، انصحك انك تبالغ بشرب الماي علشان تعوض طرد السموم من المسامات بالبول حشاكم، بس لاتشرب الماي بعد الاكل مباشره، لأن يخفف عصارة المعده الهاضمة، ويقلل امتصاص المعدة لفوايد الاكل، يعني اشرب بعد الاكل بساعه إلى ساعتين .. اشرب على الاقل 8 قلاصات ماي ، وبما ان احنا جونا عبارة عن حمام سونا عملاق، خلهم اكثر، واثنين منهم على الريج قبل الريوق بثلث ساعه، واذا كنت رياضي زيد جرعة الماي بعد اكثر، خصوصا اثناء التمرين.. وعلى ذكر الماي، لاتشرب ماي ابراج موزين ترى..

ليش شنو مشكلته ماي ابراج ؟

Imaginary

عضو بلاتيني
ليش شنو مشكلته ماي ابراج ؟
احد الجيوش المتواجدة بالكويت، فحص عينات المياة ونسبة الاملاح، وجد ان اكوافينا هو الاجدر والامثل للشرب، واستبعد مياه ابراج، بدايات انتشار ماي ابراج طلع كلام ان الماي يحتوي على ماده مادري شنهي تحفز الخلايا على التسرطن، وبعد فتره نشرت وزارة الصحة ان هذا كلام فاضي،، لكن الي اعرفه ان احدا شركات القطاع الخاص، من الشركات التي تهتم بصحة موظفيها، قررت ان تفحصه بنفسها قبل اعتماده للموظفين، فحصته باحدى المختبرات الفرنسية، فوجدت صحة الاشاعة الاولى، انا ادري بتقول كلام في كلام، لكن نظرا للشخص الناقل لي هل كلام ووعلمي بصدقه وكونه احد موظفين الشركة التي اعني، انا اصدق هذا الكلام..

سامحني ياصاحب الموضوع على التفرع، لكن الشيء بالشيء يذكر.

بدركوم

عضو مميز
البودي شوب الله يسلمه،،...

في نكهات فواكه حلوة والتنويع حلو

بين شور جل ودهن عود بخور

الحمدلله كل شي موجود بالسوق،،..​

مشكلة راح تحصلين اشخاص يقول شحقة مخاسير وفلوس ويعتبرها من التبذير وبالنهاية يأذي الناس بريحته بالصلاة ولا الدوام او حتى بالمول

بدركوم

عضو مميز
احد الجيوش المتواجدة بالكويت، فحص عينات المياة ونسبة الاملاح، وجد ان اكوافينا هو الاجدر والامثل للشرب، واستبعد مياه ابراج، بدايات انتشار ماي ابراج طلع كلام ان الماي يحتوي على ماده مادري شنهي تحفز الخلايا على التسرطن، وبعد فتره نشرت وزارة الصحة ان هذا كلام فاضي،، لكن الي اعرفه ان احدا شركات القطاع الخاص، من الشركات التي تهتم بصحة موظفيها، قررت ان تفحصه بنفسها قبل اعتماده للموظفين، فحصته باحدى المختبرات الفرنسية، فوجدت صحة الاشاعة الاولى، انا ادري بتقول كلام في كلام، لكن نظرا للشخص الناقل لي هل كلام ووعلمي بصدقه وكونه احد موظفين الشركة التي اعني، انا اصدق هذا الكلام..

بالعكس كلامك صحيح 100% وسبق انتشرت وثائق تثبت هذا الكلام ولكن وين الناس الى تتعظ

وشكرا لك جميع مشاركاتك مفيدة

النوف

عضو مخضرم
مشكلة راح تحصلين اشخاص يقول شحقة مخاسير وفلوس ويعتبرها من التبذير وبالنهاية يأذي الناس بريحته بالصلاة ولا الدوام او حتى بالمول

هالأشخاص ينتظرون بدل نظافة!!

شحقة عندهم معاشات!!

الحمدلله الواحد شحقة يتعب ويداوم ليش ما يمتع نفسه!!!
!

احلى بلد

عضو مميز

ماي اكوافينا انتاج شركة بيبسي وهي شركة امريكية

لذلك يمكن هذا السبب اللي يخلي الجيش الامريكي يفضل مياه اكوافينا

ونفس الشي طلع كلام على مياه اكوافينا

بدركوم

عضو مميز
هالأشخاص ينتظرون بدل نظافة!!

شحقة عندهم معاشات!!

الحمدلله الواحد شحقة يتعب ويداوم ليش ما يمتع نفسه!!!
!

حلال وعسل على قلبة يدفع على باكيت زقاير يحرق نفسه فيه ويأذي اهله وزملائه بس يشوفها تبذير على نظافته ويكون ريحته طيبه

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
حديث النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "من أكل البصل والثوم والكراث فلا يقربن مسجدنا، فإن الملائكة تتأذى مما يتأذى منه بنو آدم

هذا الموضوع مهم جداً حيث يبين هذا الحديث وجوب الحرص على

النظافة واعتزال المسجد لذو الرائحه الكريهه حتى لايتأذي منه الملائكه والبشر

وهذا مايعاني منه رواد المساجد الذي يجرهم سوء الحظ طوال الصلاة قرب شخص قذر الرائحه من جميع الجهات سواء من فمه أو جسمه وبالأخص الوافدين حتى يكح و يتثاوب بكل وقاحه دون أي مبالاة وشعور بهذا الكيماوي الذي يشتت العقل والخشوع ويصرع الميت . لذلك كان توجيه مدرسة محمد عليه الصلاة والسلام في قوله : (لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة ) أي خمس مرات يومياً

لحرص الإسلام على النظافه في كل شئ فهي من أسباب السعاده في الحياة

ولاشك أن هذا الحديث يبين لنا أن الطعام والبصل والثوم له دور كبير في الرائحه

والآن السبب الرئيسي لخروج الروائح والعفن هو الوجبات السريعه و ماكدونالدز..!

وعندك الحلبه تلعب دور في رائحة الجسم وهي خلطه أساسيه في البرياني الهندي والشبزي الإيراني ..!

اما المنتجات الخاصه للعرق أرخصها الشبه عند الحواج ذو مفعول طيب ومحترم

ورخيصة تصلح للبخيل والمعسر ولمن لايريد أن يبذر واتمنى أن يتم توزيعها بالمطار على بعض الوافدين و أخوانه القيز بالمجان

مواطن طبيعي

عضو مميز
وهذا مايعاني منه رواد المساجد الذي يجرهم سوء الحظ طوال الصلاة قرب شخص قذر الرائحه من جميع الجهات سواء من فمه أو جسمه وبالأخص الوافدين حتى يكح و يتثاوب بكل وقاحه دون أي مبالاة وشعور بهذا الكيماوي الذي يشتت العقل والخشوع ويصرع الميت . لذلك كان توجيه مدرسة محمد عليه الصلاة والسلام في قوله : (لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة ) أي خمس مرات يومياً

تصدق عاد اللي يبط الجبد

بعض الناس وافدين وغير وافدين

يجي للمسجد وريحته عرق واكل مثل البصل والثوم !!!!

ودشداشته معفسه

مع ان الله سبحانه قال (( خذوا زينتكم عند كل مسجد ))

يعني تزين وتعطر وانت رايح للمسجد

والله لو عندك مقابله لمدير والا وكيل جان كشخت وتعطرت وتخننت بالبخور

زين المسجد شنو .؟ مو بيت الله ؟ مو مقابله لله تعالى وصلاة وركوع وسجود له

ليش ماتكشخ له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو امرك بالشي هذا ... (( خذوا زينتكم عند كل مسجد))

عجيب أمر بعض الناس

الله ... سبحانه وتعالى ... مو بقلبهم ذاكرينه ومؤدين حقوقه

بس لمصالح الدنيا هيييييييييه هييييييييييه

الله يهدي كل ضال

أعلى