سوريا تستغيث بـ ( مطير ) إخوان الحرائر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
الخارجية + الثقيل = مطير والحمدلله وبلا فخر يعرف معدنها القاصي والداني , وأنا طلبت من الأخوة دعم القوافل والمساعدات للأخوة في الشام خصيت ربعي وعميت المسلمين أخواني !

أذا يالخارجية كنت تتهكم على دور عُمان وزيارة الوفد العسكري الأيراني ..قلنا لك السعودية : لا وفد ولا حاجة سفن حربيـة وطائرات !

وأنت يالثقيل : ماتدري شهداء مطير في العراق كثر وفي سوريا شهداء من قبيلة مطير والحمدلله والفضل والمنه له سبحانه !

يالخارجية : خل من من العنصرية الذي ضحكت المجتمع عليك , مرة تحدد ومرة تهدد ومرة طبال وبكرة مزمر / ..وشغال ضحكـ على الجميع صار وحط وشالو ومدري شنو : كله خرطي ياخوي !

وانت خلك على حدك , ودامك تتحسر من الحقيقة ولا تبي تسمعها في أماكن أخرى على ماتحب كل شيء ترغبة موجود لك وتزيدة أنت ماتقصر " راعيها " !

نيو كلير

عضو بلاتيني
يكفي هياط على الفاضي يا ناس !!
العالم وين وانتم وين ؟
اتركوا سوالف القبايل اللي انتهى زمنها ومالها سنع

الثقيل

عضو بلاتيني
الخارجية + الثقيل = مطير والحمدلله وبلا فخر يعرف معدنها القاصي والداني , وأنا طلبت من الأخوة دعم القوافل والمساعدات للأخوة في الشام خصيت ربعي وعميت المسلمين أخواني !

أذا يالخارجية كنت تتهكم على دور عُمان وزيارة الوفد العسكري الأيراني ..قلنا لك السعودية : لا وفد ولا حاجة سفن حربيـة وطائرات !

وأنت يالثقيل : ماتدري شهداء مطير في العراق كثر وفي سوريا شهداء من قبيلة مطير والحمدلله والفضل والمنه له سبحانه !

يالخارجية : خل من من العنصرية الذي ضحكت المجتمع عليك , مرة تحدد ومرة تهدد ومرة طبال وبكرة مزمر / ..وشغال ضحكـ على الجميع صار وحط وشالو ومدري شنو : كله خرطي ياخوي !

وانت خلك على حدك , ودامك تتحسر من الحقيقة ولا تبي تسمعها في أماكن أخرى على ماتحب كل شيء ترغبة موجود لك وتزيدة أنت ماتقصر " راعيها " !
الله يرحم شهداءمطير والمسلمين في كل مكان
انا اقول انت ياشاهر اخصك انت فقط اقول لك اجب النداء واذهب لمناصرة اخوانك
السوريين لانك مطيري واستنجدو بمطير وانت واحد من مطير هل فهمت والا اوضح لك زياده
وبها فؤائد لك بالدنيا والاخره وتستشهد في سبيل الله ومناصرة المستغيث بك واجر
وتلبس وسام الشجاعه امام الملاء اذا لم يرزقك الله الشهاده ماقلنا شئ غلط نحث على الخير واجابة الاستغاثه بك00 والا قل ماني رايح وتنتهي المناقشه

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
أنَامُ مِلْءَ جُفُوني عَنْ شَوَارِدِهَا وَيَسْهَرُ الخَلْقُ جَرّاهَا وَيخْتَصِمُ
وَجاهِلٍ مَدّهُ في جَهْلِهِ ضَحِكي حَتى أتَتْه يَدٌ فَرّاسَةٌ وَفَمُ

علشان كِذا ماتركز بالردود من كثر النوم والنوم ساس اللوم....

شــاهر على لسان السعوديين اقولك

مايصغرني إذا أنكرني صغيـر:إستحسان:

مهما حاولت حتى لو بالتلميح بهمز السعوديين بالتقصير تجاه نصرة السوريين
يكفينا شهادة السوريين وتذكر كلامهم

لا بشار ولا حزب الله بدنا الملك عبدالله :إستحسان:

واغلب المسلمين قدموا عيالهم للجهاد
خذ لك فره على اسماء المجاهدين بكل مكان

وقليلاً من التأني في خريطة العشائر السورية
تجده هي اول من قامت بالثورة ومازالت../

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
انا سؤالي الي يبي ينصر اخوانه في سوريا يكون غايته وهدفه ..إنما المؤمنون إخوة..او عشان مدحو قبيلته او دولته او جماعته ؟

متي نتخلص من هالمرض وتفكير التافه ناس وين ونتو وين اطفال تذبح وهنا كل واحد يمدح قبيلته

العمل لابد يكون خالص لوجه الله مو عشان قبيله او جماعة

بغض النظر عن نية كاتب الموضوع , يجب ان يكون المعلقين نظيفين القلوب اقصد اكبر من ان يقعو باخطاء

يجب ان ينتبهو لها جيدا , كل الناس فيهم الخير والبركة , ولا يختص بذالك نسب او قبيلة واحدة

الرسول له عم في الجنة وله عم في النار ,

ناصر بن تركي

عضو مخضرم

والله ونعم بمطير ....طيب ماقلنا شيء اثبتنا للمرة المليون انك مجرد طبال للقاعدة

وتكذب وتدلس وقاعد تخرط وامام الاعضاء حتى انك هربت من ذلك الموضوع لانك تتحدث بأشياء اكبر منك لاتفقه بها ودي انك كملت نومتك ...فانت تناطح جبال شامخة :cool:

انا ما اكثر الكلام بس اوجع بالدليل ...لالالالا غيرت كلامك هنا وتقول السعودية لاسفن ولاغيره ;)
انت قلت السفن الايرانية رست بميناء جدة وراحت لطرطوس (هذه احدى تدليسك وخرطك)ولا هي كثير ...واثبتنا انك تخرط وتدلس والله ماودي اقول هالكلامات ...لكن لم اجد غيرها مناسب
ومن اللي يسحب كلامه ياشاهر :p

ماقلتلك احسن لك نام افضل ...:D...حالتك يرثى لها

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
انا سؤالي الي يبي ينصر اخوانه في سوريا يكون غايته وهدفه ..إنما المؤمنون إخوة..او عشان مدحو قبيلته او دولته او جماعته ؟

متي نتخلص من هالمرض وتفكير التافه ناس وين ونتو وين اطفال تذبح وهنا كل واحد يمدح قبيلته

العمل لابد يكون خالص لوجه الله مو عشان قبيله او جماعة

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

بزيدك بعد اللي يكتبون شعر بالملك او بشيوخ الخليج او بقبيلة او فلان هذا لايخدم الثورة السورية

نسج الورود

عضو مخضرم

أما قلتها لكم أن هذا قدرنا وهو مناوشات على القبائل !!
أطفال سوريا يُذبحون كالأغنام ونحن مشغولون مين القبيلة الأحسن
ومطيري الكويت والا مطيري السعودية أفضل !!!

يالله كم أشفق علينا

ناصر بن تركي

عضو مخضرم

يالله كم أشفق علينا

...ما احد قال مطير السعودية ولامطير الكويت ..بس اوقفنا عضو عند حده وحجمة الطبيعي

بالعكس لا اؤيد الاستنجاد بقبيلة او فلان او علان من الناس ...

جمـوح الخيل

عضو مخضرم

يالله كم أشفق علينا

نسج :وردة:
هي ليست مناوشات بقدر ماهو توضيح للأخ شاهر
بما أن لنا حقوق عنده في مواضيع سابقة ،،
والله ينصر إخواننا السوريين على نظام بشار و زبانيته
وبإذن الله نصر الله قريب...
ولو على الود والاماني جمعت كل الروافض مو بس اللي بسوريا
لا بكل العالم بخيشه و رميتهم بالبحر،،،
مالنا حيله الا دعاء الله الذي يستحي أن يرد يدي عبده صفرا:وردة:

نسج الورود

عضو مخضرم
اختي نسيج انتي اتيتي بكلام من عندك ومن كيسك ...ما احد قال مطير السعودية ولامطير الكويت ..بس اوقفنا عضو عند حده وحجمة الطبيعي

بالعكس لا اؤيد الاستنجاد بقبيلة او فلان او علان من الناس ...

للأمانة أخي الكريم وزير الخارجية إنها واصلة معي
وباختصار شديد فليذهب التفاخر بالقبائل إلى الجحيم ولا يخرج منه أبدا
الذي أقصده ليس مطير أو أي قبيلة بعينها واعلم أنك ضد الاستنجاد بقبيلة أو فلان من الناس
لكن استنجدوا أو لا ........... النتيجة لم يخرج أحد .... وما قرأت من الردود لم يكن هذا وقتها
وشكرا

اسيرالشوق

عضو مميز

مع اني مطيري

بس للاسف هذا الاسلوب من الاخوان السوريين خاطئ

كنت اتمنى لو كتبوا ( نستنصر المسلمين بهذا الدين العظيم ان ينصروننا )

نحن نريد حشد كافة امة الاسلام لاستنصار اخواننا في الشام المبارك

وليس استنصار قبيلة او فئة معينة

الحين سيكون هناك مردود نفسي من القبائل والعوائل الاخرى

يا اهل الشام استنصروا بالله اولا ثم بأمة لا اله الا الله

واتركوا كتاباتكم عن الدول و القبائل والعوائل والافراد

اتمنى ان تصل رسالتي لاهلي بالشام تلك الارض المباركة

التي باركها المولى عز وجل

.

ليه فيه احد ماأستنجدوهم بأول ثورتهم استنجدو بحكام العرب وبعدها بحكام الخليج وبعدها بالملك عبدالله وبعدها بالمسلمين عامه وبعدها وبعدها وبعدها والناتج ولا شئ غير نحر واغتصاب وقتل بأبشع ماتتصوره فكيف تطلب منهم شئ وهم سبق وطلبوه وكرروه ياأخي قول خير والا لا تحشر نفسك وتقول انا من مطير واعترض على سلوبهم الله اكبر النخوات والفزعات راحت بيد الروافض وامهم امريكا قامت تتحكم بتحركات القبايل وفزعاتهم اترك عنك سلوب الروافض
((( مطير بأذن الله مستقبلهم قيادة الخليج ))) وقمع اذناب المجوس وتذكرو كلامي

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
الذي أقصده ليس مطير أو أي قبيلة بعينها واعلم أنك ضد الاستنجاد بقبيلة أو فلان من الناس
لكن استنجدوا أو لا ........... النتيجة لم يخرج أحد .... وما قرأت من الردود لم يكن هذا وقتها

وشكرا

عادي وانا اخوك ...يعني اول مرة يسونها العرب فلسطين راحت ولحقتها افغانستان والعراق

الحكام لن يخرج احد ....نحن الشعوب العربية مغلوبه على امرها ...معتمدين على الله

ثم بالجيش الحر الله يثبت اقدامهم ويسدد رميهم ...واعرف انك منزعجة من بعض الحديث الجانبي لكن لابد منه ليعرف الواحد حجمة الطبيعي

_المطيري_

عضو مميز

وشكرا

اكيد لان يخرجوا لان الجهاد لا يصح الا بموافقة ولي الامر :)

ولكن يقدرون يفزعون بطرق كثيره مثل الدعاء والتبرع بالمال وغيره

وشي طيب ان الانسان ينبذ العصبيه القبليه لاكن يلغي القبائل من الوجود

ويطمس هويتها لا ولعلمك اول ما ثار وضحى باطفاله ونسائه

في سبيل اسقاط بشار هم اهل درعا وسكان درعا من قبائل عده

ارفقوا على نفسكم وعندكم خادم الحريمين الشريفين تحت امره

جميع القبائل والجيوش والاسحله وجهوا ندائكم له :)

اسيرالشوق

عضو مميز
اكيد لان يخرجوا لان الجهاد لا يصح الا بموافقة ولي الامر :)
يبه ذبحتونا الجهاد بموافقة ولي الامر صدقتو هالسالفه اللي ابدعوها علماء المناصب خافو ربكم يابشر

الجهاد قايم ومفتوح للمسلمين لا ولي الامر ولا يحزنون لانكم لستو تحت راية ((( الخلافة )))

نسج الورود

عضو مخضرم
أنَامُ مِلْءَ جُفُوني عَنْ شَوَارِدِهَا وَيَسْهَرُ الخَلْقُ جَرّاهَا وَيخْتَصِمُ
وَجاهِلٍ مَدّهُ في جَهْلِهِ ضَحِكي حَتى أتَتْه يَدٌ فَرّاسَةٌ وَفَمُ

أخ شاهر أهذا الذي خرجت به !!!
أي جفون بالله عليك الذي تنام ملأها!!!
من يسمعك يقول جحافل الجيوش الكويتية قد اجتاحت الشام وحرّرتها !!!
يا أخي العار يغطينا كلنا من رأسنا إلى أخمص قدمينا
مطيرنا على مطيركم ومن سعوديّنا إلى كويتكم فلا تظن أنّ أحداً أحسن من أحد حتى تنام ملء جفونك ونحن نسهر نختصم على نصركم
عجبا أليس كنت قبل تتشدّق بالأخوة والأمة والجهاد والآن أراك مهتم بالقبائل أكثر من الأصوات التي استنجدت بها

نعم كلنا نعشق قبائلنا ونفتخر بها حتى لو استنجدت بها نملة لكن ليس وقتها أطفال سوريا يذبحون كالشياة ولم تنفعهم التفاخر بالقبائل والمهاترات عليها

أعرفك محب للجهاد ومفترض يكون الهم أكبر من محاولة اغاظة السعوديين كما فهمت والسموحة لو أسأت فهمك .... وشكرا

_المطيري_

عضو مميز
يبه ذبحتونا الجهاد بموافقة ولي الامر صدقتو هالسالفه اللي ابدعوها علماء المناصب خافو ربكم يابشر

الجهاد قايم ومفتوح للمسلمين لا ولي الامر ولا يحزنون لانكم لستو تحت راية ((( الخلافة )))

خلاص روح جاهد اخوي الله يكتب لك الشهاده :وردة::وردة::وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى