تبرعات بإسم القبائل !!!

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الله يحيك

اخوي الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية بس ماتوصل لأعراض الناس والطعن فيهم
ولا اعتقد في شخص بكامل قواه العقلية ومحب للكويت يؤيد سيئ الذكر الجويهل وانت عارف من افتى بالتصويت له ومن ادعمه ايضا في مقره الانتخابي.
الله يبارك فيك ..
للاسف يمكن الاخ خانه التعبير ...

اعترف انني انا لمحت لبعض المنتسبين وخاصه المتطوعين والمتطوعات بجمعيه الهلال الاحمر ووصفتهم بتلك الصفات وانا لازلت علي رايي واكيد لو تشاهدهم سوف
تؤيدني . لان الجمعيه محفوفة علي ناس معينه يعني عمل الخير محتكر لفئة ,

ليس لوجه لله , وانما ليبقي البرجس علي راس مجلس الادارة يعني لا يقبل عضويتي ولا عضويتك حتي لو قلت بتطوع بدون مقابل !!

خـالد

عضو بلاتيني
^ ياساتر ، توني ادري ، اللي قصدته الاغلبية تجتمع وتسوي جهة خاصة يتبرع لها اهل الكويت من كل الاطياف والقبايل.

هالحين عرفت شنو نوعيتك !!!!
لم اعرف (الطويل) ولكن رأيت أثره فيك
ولا أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
يعني ماحصل في سوريا تعتبره خروج ؟؟ هاه
وان دعم الجيش الحر يعتبر مفسدة ؟؟ !!!
يعني تعترف بالثورات العربية وتنكره على أهل سوريا!!!
الله أكبر ما أكفر البشر وإن تستروا بالدين
عموماً يابرقان من اليوم فصاعداً لاتعتبرني صديق أو زميل فلقد وصلنا إلى مفترق عظيم إلاّ !! ان تعلن توبتك وتتراجع عن هذا الفكر القاتل والمودي بصاحبه الى الهلاك
,
أما الزميل ابو عبدالرحمن
أبيك تحطها في ذمتك بأن هناك صندوقين للتبرع واحد للقبيلة والآخر للعامة!!
وفي أي ديوانية؟؟
والاّ بس تسمعون؟؟

برقان اهو اللي كتبها وانا عقبت عليها !

بالعكس النواب جزاهم الله خير فتحو باب التبرعات بعد تقاعس الدوله وحسب ما سمعت ان الدوله تسلم التبرعات حق الهلال الاحمر السوري ( الحكومي ) والنواب يريدونها للجيش الحر .

اما قصة اذا انت ولد القبيلة تعال هالصوب واذا انت مو منا روح لذاك الصندوق فهذه وبالعاميه ( حركة بايخه )

هذا كان ردي ل برقان ولم اشكك في نوايا احد !

قال ايش قال تعلم اللباقه !!

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اتمني الفزعه .. وتصحيح مسار الموضوع يا اخ عبدالرحمن ...

وتصييح بعالي الصوت

يا باغي الخير اقبل ..

بالامس اطفال الحولة

وقبل قليل مذبحة مشاع الفروسية

وماذا تنتظر ..غدا ؟؟

ندور قبيلة ثانية نطعن بنزاهنهم ونيتهم جمع التبرعات لاخواننا بسوريا ؟؟

برقان73

عضو بلاتيني
برقان اهو اللي كتبها وانا عقبت عليها !
علقت بعد ما شفت هدا الفيديو بالموضوع
3 نواب يتحدثون عن صندوقين .. واحد للقبيله و الثاني لعامة الناس
ما في مشكله ابدا ان تدعو ابناء القبيله للتبرع لكن الخلاف على الصندوقين

http://www.youtube.com/watch?v=rvCaTVLks5I&feature=plcp[/QUOTE]

فلاح الصواغ قال صندوقين صندوق للعوازم وصندوق لاهل الدائرة والطاحوس قال مثل الكلام وانا من وجهة نظري ان وضع صندوقين غلط غلط غلط بل يجب وضع صندوق واحد لعامة الناس ومن اي قبيله ومن اي دائرة ومن اي بلد ينتمون .

بس احب اشكرهم على جمع التبرعات وفي ميزان اعمالهم ان شاءالله

احلى بلد

عضو مميز

الطاحوس مافي بديوانه الا صندوق واحد

وصندوق شفاف وبحضور ناس من اهل الخير

ارجو اخذ الكلام من المصدر الاصلي ومافي داعي للاشاعات

واللي يبي يتأكد يروح لبيته بالعقيلة مقابل الجامعة

واتحدى اي شخص يقول في ديوانه اكثر من صندوق

صندوق واحد وصندوق شفاف ورجاء مافي داعي نقل الاخبار بدون مصدر

الطاحوس مافي بديوانه الا صندوق واحد

وصندوق شفاف وبحضور ناس من اهل الخير

ارجو اخذ الكلام من المصدر الاصلي ومافي داعي للاشاعات

واللي يبي يتأكد يروح لبيته بالعقيلة مقابل الجامعة

واتحدى اي شخص يقول في ديوانه اكثر من صندوق

صندوق واحد وصندوق شفاف ورجاء مافي داعي نقل الاخبار بدون مصدر

اخوي الطاحوس هو اللي قالها بلسانه شوف المقطع بالصفحه السابقة !

بعدين اذا الطاحوس حس انه الحركه غلط وراح حط صندوق واحد هذا عمل يُشكر عليه لان صندوق للقبيلة وصندوق اخر للعامة فعل غلط !

بيض الله وجه الطاحوس والصواغ والحربش والوعلان وكل النواب الغيورين

نمر

عضو مخضرم
فلاح الصواغ قال صندوقين صندوق للعوازم وصندوق لاهل الدائرة والطاحوس قال مثل الكلام وانا من وجهة نظري ان وضع صندوقين غلط غلط غلط بل يجب وضع صندوق واحد لعامة الناس ومن اي قبيله ومن اي دائرة ومن اي بلد ينتمون .

بس احب اشكرهم على جمع التبرعات وفي ميزان اعمالهم ان شاءالله

كلامك صحيح
ولكن من يزور ديوانياتهم لن يجد الاّ صندوق وحيد فقط للعلم
وجزاهم الله خير الجزاء

Rai-7r

عضو
أخي الفاضل بو عبد الرحمن العازمي ...
تحية طيبة و بعد

موضوعك للأسف و بدون قصد منك أصبح بابا للفتنة و الخلاف ...
سأشرح لك موضوع صناديق القبائل .. بدأت القصة بلافتة رفعت في احدى المظاهرات في سوريا كتب عليها ( الفزعة يا حمران النواظر )... تداعى بعدها أبناء قبيلة مطير للتجمع في احدى الساحات رغبة منهم في تلبية النداء الموجه لهم وأصبح هذا التجمع تظاهرة جميلة جمعت أفراد القبيلة وغيرهم من أبناء الوطن نصرة للشعب السوري و تم وضع صندوق لجمع التبرعات خلالها وأسفرت عن جمع مبلغ كبير ولله الحمد.

لما رأت بعض القبائل الأخرى نجاح مثل هذا التجمع و فكرة الصندوق و تزامنا مع مجزرة الحولة المؤسفة ... عمدت لتبني الفكرة من باب التنافس على الخير و أن كل قبيلة لا تقل طيبا وكرما وغيرة على الدين عن الأخرى و هذا أمر محمود و مطلوب ... قال تعالى ( ختامه مسك و في ذلك فليتنافس المتنافسون ).المطففين - ٢٦.

القبائل لا تمنع أحدا من التبرع في صناديقها .. كما أن الباعث الأول للتبرع نصرتهم لاخوة لنا في الدين يتعرضون للقتل والتعذيب والابادة والتنكيل ... وأن القبيلة الفلانية تقوم بواجبها و لا تتخلف عنه وتحث أبنائها على ذلك وتنافس باقي القبائل على الخير و في هذا حافز لهم .. والدعوة تم توجيهها للجميع للتبرع حسب ما قرأت وسمعت.

لن يمانع أحد من عمل حملة وطنية شاملة للتبرع ... لكن الى ذلك الحين هل يتم محاربة صناديق وضعت ابتغاء الاجر من عند الله... لا لشيء آخر... فقط للتشكيك المؤسف من البعض بالغرض من ورائها ... والله المستعان .

طليحان

عضو ذهبي
النواب يتكسبون اعلاميا وسياسيا وانتخابيا من قضيه اطفال سوريا

صادرو دور الدوله بالاشراف على التبرعات ولا ادري اذا كانت الدوله هي التي تنازلت عن دورها الفني والقانوني لهؤلاء النواب المتكسبين من القضايا الاقليميه لمصالحهم الخاصه

استاذي الفاضل ,,

حساسيتنا الزايده هي من يدق إسفين فتنه بالبلد ..

ماقاموا به قبائل الكويت شئ مشرف وينسحب على كل أهل الكويت

فلا تقنعني لو كنت عازمي أو غيرك حضري أو شمري لن يذهب للتبرع بديوان النائب الوعلان مثلا لأن التبرع حكرا لمطير !!

الديوانيات مشرعه بيبانها وهذا عمل مشرف وجزاهم الله خير .

بس أتمنى مره ثانيه قبل التبرع ياخذون إذن من وزارة الاوقاف لأننا بدولة مؤسسات يانواب الأمه أرجوكم أنتم قدوه .

أخي الفاضل بو عبد الرحمن العازمي ...
تحية طيبة و بعد

موضوعك للأسف و بدون قصد منك أصبح بابا للفتنة و الخلاف ...
سأشرح لك موضوع صناديق القبائل .. بدأت القصة بلافتة رفعت في احدى المظاهرات في سوريا كتب عليها ( الفزعة يا حمران النواظر )... تداعى بعدها أبناء قبيلة مطير للتجمع في احدى الساحات رغبة منهم في تلبية النداء الموجه لهم وأصبح هذا التجمع تظاهرة جميلة جمعت أفراد القبيلة وغيرهم من أبناء الوطن نصرة للشعب السوري و تم وضع صندوق لجمع التبرعات خلالها وأسفرت عن جمع مبلغ كبير ولله الحمد.

لما رأت بعض القبائل الأخرى نجاح مثل هذا التجمع و فكرة الصندوق و تزامنا مع مجزرة الحولة المؤسفة ... عمدت لتبني الفكرة من باب التنافس على الخير و أن كل قبيلة لا تقل طيبا وكرما وغيرة على الدين عن الأخرى و هذا أمر محمود و مطلوب ... قال تعالى ( ختامه مسك و في ذلك فليتنافس المتنافسون ).المطففين - 26.

القبائل لا تمنع أحدا من التبرع في صناديقها .. كما أن الباعث الأول للتبرع نصرتهم لاخوة لنا في الدين يتعرضون للقتل والتعذيب والابادة والتنكيل ... وأن القبيلة الفلانية تقوم بواجبها و لا تتخلف عنه وتحث أبنائها على ذلك وتنافس باقي القبائل على الخير و في هذا حافز لهم .. والدعوة تم توجيهها للجميع للتبرع حسب ما قرأت وسمعت.

لن يمانع أحد من عمل حملة وطنية شاملة للتبرع ... لكن الى ذلك الحين هل يتم محاربة صناديق وضعت ابتغاء الاجر من عند الله... لا لشيء آخر... فقط للتشكيك المؤسف من البعض بالغرض من ورائها ... والله المستعان .

كلامك اؤيدة 100٪

بن بطوطه

عضو ذهبي
النواب يتكسبون اعلاميا وسياسيا وانتخابيا من قضيه اطفال سوريا

صادرو دور الدوله بالاشراف على التبرعات ولا ادري اذا كانت الدوله هي التي تنازلت عن دورها الفني والقانوني لهؤلاء النواب المتكسبين من القضايا الاقليميه لمصالحهم الخاصه

شوف

لو شارون يصحى من غيبوبته ويقول بيمع تبرعات لسوريا أنا مستعد ادفعله

الإسرائيليين حتى ايام صبرا وشاتيلا ما سوو الي سواة الكلب بشار

ويا طليحان موقفكم كشيعة مع بشار ، الله يحشركم وياة، فأكيد اتضايقون من تسليح الجيش الحر

نصيحة الشيعه ... تبرؤ من النظام السوري بأسرع وقت ، لانه ايامه معدودة  :إستحسان:

B03bdla

عضو
هم انجرفو ورى فزعه حمران النواظر

الشعب السوري طلب الفزعه من مطير

وتم التجمع عند مطير والتبرع

بعدها صار الي ماكنت اتمنااااااااااااااااااااه

صار التبرعات باسماء القبائل

والمفروض كان منهم يسمون : التبرع لنصره سوريا مثلا او تبرع الكويت او او او الخخخخ

هذا كان من المتفرض

وهذه السالفه بختصار يا اخي الفاضل

أعلى