حجي زيدان وعتيج

قديم

عضو مخضرم
حجى زيدان كان يمثل الاقطاعي الذي يملك من المال الكافي لاستقطاب اكبر شريحة من الشعب لايصاله لقبة البرلمان وعتيج كان هذا الشاب اليافع الوجه الجديد واستطاع بفضل كفاحه ورغبته الشديدة من طرح كل ما هو يفيد ابناء شعبه البسطاء ومحاولته من بث الدماء الجديدة لقبة البرلمان استطاع بفضل ابناء دائرته من الوصول لقبة البرلمان .

ونجد بالنهاية وصول كل من حجى زيدان والشاب عتيج لقبة البرلمان بالرغم من اختلاف وجهة نظرهما واطروحاتهما .

مع تحياتى لكل القراء

نقطة نظام

عضو مميز
حجى زيدان كان يمثل الاقطاعي الذي يملك من المال الكافي لاستقطاب اكبر شريحة من الشعب لايصاله لقبة البرلمان وعتيج كان هذا الشاب اليافع الوجه الجديد واستطاع بفضل كفاحه ورغبته الشديدة من طرح كل ما هو يفيد ابناء شعبه البسطاء ومحاولته من بث الدماء الجديدة لقبة البرلمان استطاع بفضل ابناء دائرته من الوصول لقبة البرلمان .

ونجد بالنهاية وصول كل من حجى زيدان والشاب عتيج لقبة البرلمان بالرغم من اختلاف وجهة نظرهما واطروحاتهما .

مع تحياتى لكل القراء

"حجي زيدان" عزيزي قديم..كان حافي منتف ماعنده شي ونجح بعد ان تنازل "عتيج" له في الترشيح..:)

اعتقد ان من تقصد بالأقطاعي هو "ناصر المغول"...والذي خلفه في الترشيح هو محاميه "يكيكي" :)

http://www.youtube.com/watch?v=ZaFuVXIiLxQ&feature=related

تحياتي لك,,,

قديم

عضو مخضرم
كل الشكر حق الاخ كويت وهم حق الاخ نقطة نظام على مرورهم الكريم واثراء الموضوع بوجودهم الكريم وبالمادة الطيبة اللى نستفيد منها في الحالتين

انا بالنسبة للاخ نقطة نظام صراحة الذاكرة ما خانتنى وانا ذاكر المسلسل عدل بس كان قصدى اهو اعطاء العنوان لحن خاص وشفت ان حجى زيدان وعتيج انسب وايد وعلى العموم اكرر الشكر الكبير لك وعلى المعلومة الطيبة

ابو عمران

عضو ذهبي
الحين ابى اعرف قصدك عن منو حجى زيدان ومنو عتيج
قاعد ادور الفقير من بين الاعضاء ما لقيت
لقيتهم كلهم هوامييييييييييير
يا قديم ترى الفقير ما يقايش مع الهوامييييييييييييييييييييييييييير
والمجلس يبيله هواميييييييير

العثماني

عضو بلاتيني
الموضوع جميل كعادة الاخ قديم ... يتحفنا بالافكار الجديدة والرمزية

بالانسبة لي ارى الموضوع بصورة غريبة نوع ما ..

ففي الستينات انتشر الفكر الشيوعي واخذ يصول ويجول ... ثم فشل فشلا ذريعا ... ولكنة ترك اثر على المجتمع المصري ... وهذا الاثر هو ... ان الحقد الطبقي ... اصبح شعار ناجحا ... ومؤثرا.

ثم انتقل هذا الاثر الى الافلام المصرية في السبعينات وبداية الثمانينيات ... ثم انتقل من مصر الى المسلسلات الكويتية ... وحقق نجاحا ... ولكنة للاسف ... نجاحا غير حقيقيا ...

فاثبت الواقع الحقيقة ..... وهي ان ... الانسان الناجح هو من يستغل الفرص ويحقق اهدافة والانسان الفاشل يعلق فشله على الخرين .... ولا مكان للفقير والغني هنا سوى تنمية الحقد الطبقي .

وشفنا الكثير من الفقراء يبيعون ضمائرهم وشفنا تجار ... يحترمون الناس ويقدرونهم

قديم

عضو مخضرم
تسلم يا اخ العثمانى على الاطراء الجميل اول شى

وتحليلك للموضوع عطاه بريق جميل وعطاه لمعان احلى تدرى اشلون انت اتقول ان النظام الشيوعي انه فشل وانه وانه

اللى اشوفه ان النظام الشيوعي الحين بدا يتغلل بكلشى ولكن بطرق واساليب يديدة ومنها الفلوس او المنصب او الجاه او اى اداة تأثر على الشخص العادي البسيط وبعدين اشلون تبى الشخص هذا الفقير يقدر يقول حق اللى جدامه هذا صح ولا غلط
الباجى بعد ما اترد على

engineer-5

عضو بلاتيني
بس ما قلت يا اخ قديم

منو في بالك راح يمثل دور عتيج المسيان بالدائرة ؟؟؟؟

ومنو يمثل دور حجي زيدان؟؟؟ ومنو المحامي احمد يكيكي؟؟؟؟

وشكرا

قديم

عضو مخضرم
شوف يا اخ انجنيير

اول شى اشكرك على المرور الكريم واتمنى اشوفك كل يوم

ثانيا الادوار الموجود ممكن يمثلها اى عضو تقدر اتقول انه يمثل عتيج او حجى زيدان او يكيكى

يعنى الادوار اتقول صبة كنكريت على كل واحد يتوافق مع الشخصيات الثلاث

وصراحة اشكرك على المرور

Libral Genuis

عضو فعال
موضوعك جميل بس انا الي حاب اعرفه هالطرح المضوع كان نغزه ام عبره ؟؟ :× والله ودي اعرف الصراحه حيرني هالشي؟؟

قديم

عضو مخضرم
مشكور يا لبرال على المرور الكريم

صراحة انا قلت الموضوع من غير ان يكون قصدى عن اى شخص معين

واتعرفنى بانى صريح بالمواضيع والانتقادات

بس مجرد للاثراء فقط لا غير

Libral Genuis

عضو فعال
مشكور يا لبرال على المرور الكريم

صراحة انا قلت الموضوع من غير ان يكون قصدى عن اى شخص معين

واتعرفنى بانى صريح بالمواضيع والانتقادات

بس مجرد للاثراء فقط لا غير

والله موضوع شيق يا القديم .. شصار على كومار لقيته ولا بعد ؟؟ هههه

قديم

عضو مخضرم
تسلم يا لبرال على المتابعة المستمرة

الله يسلمك كومار بعد ما تغير مكان الديوانية

ما عجبه الوضع

من بعد ما كان بالدائرة الاولى وودو الديوانية جليب الشيوخ ما عجبه الوضع عاد قدم استقالته

عاد لحسن الحظ رجع مهدلي من السفر

عاد الحين مهدلى ماسك الديوانية

Libral Genuis

عضو فعال
تسلم يا لبرال على المتابعة المستمرة

الله يسلمك كومار بعد ما تغير مكان الديوانية

ما عجبه الوضع

من بعد ما كان بالدائرة الاولى وودو الديوانية جليب الشيوخ ما عجبه الوضع عاد قدم استقالته

عاد لحسن الحظ رجع مهدلي من السفر

عاد الحين مهدلى ماسك الديوانية

هههههههههههههههههههههههههههههههه

مسكين قطوه آخر الدنيا :×

قديم

عضو مخضرم
اى بس معليك قاعد ادور مكان يديد للديوانية

ومستعد ادفع البدل بعد

بس المهم المكان الطيب

قديم

عضو مخضرم
مشكور يا ابو عمران على المرور الكريم