عبدالله السمحان

معلش ياشباب ممكن تعطونا نبذه عن عبدالله السمحان ..........!!!

لأني ماعرفة علشان ان خش معاكم بالموضوع ......!!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي العزيز هذي بعض المعلومات عن أخونا عبدالله السمحان ((بوأحمد))

المؤهل : دبلوم سكرتاريه تنفيذيه و إدارة أعمال

الدورات الحاصل عليها :

1 - فن التعامل مع الجمهور مدتها 9 شهور
2 - دورة طباعه (( عربي- أنجليزي ))
3 - الاكسل
4 - إدخال البيانات
5 - لغه إنجليزيه

1 - عضو في جمعية الصحفيين الكويتيه و محرر صحفي في أحد الجرائد اليوميه من سنة 1995 إلى الان
2 - عضو في جمعية حماية البيئه
3 - عضو في جمعية الغوص الكويتي
4 - عضو في جمعية الاغاثه
5 - عضو في جمعية الصليب الاحمر

و كان سكرتير مع النائب وليد الجري من سنة 1996 إلى 2006

و هذا جزء من المعلومات عن أخونا عبدالله السمحان و سوف أوافيكم بالبيانات و المعلومات الباقيه لاحقا

الله يوفق الجميع

abosoud

عضو

الدورات الحاصل عليها :

3 - الاكسل
4 - إدخال البيانات
5 - لغه إنجليزيه

أخى الكريم هالتعتقد انه هالدورات كافيه حق مرشح مجلس امه ؟؟؟؟؟

اخى الكريم اتمنى من كل قلبى انه يكون نازل عن قناعه مو محرقه لقبيله اشتغل معاها ولا ينتمى لها؟

للعلم انا اعرف السمحان . وهو لا يملك ذلك الفكر السياسى ولا يملك الروح القياديه اللتى تاهله لان ينزل انتخابات مجلس الامه .

الدورات الحاصل عليها :

3 - الاكسل
4 - إدخال البيانات
5 - لغه إنجليزيه

أخى الكريم هالتعتقد انه هالدورات كافيه حق مرشح مجلس امه ؟؟؟؟؟

اخى الكريم اتمنى من كل قلبى انه يكون نازل عن قناعه مو محرقه لقبيله اشتغل معاها ولا ينتمى لها؟

للعلم انا اعرف السمحان . وهو لا يملك ذلك الفكر السياسى ولا يملك الروح القياديه اللتى تاهله لان ينزل انتخابات مجلس الامه .

السلام عليكم

أخي الكريم هذي بعض من البيانات و الدورات الحاصل عليها أخونا عبدالله السمحان و في كثير من الناس وصلو و يمكن حته ثانويه ما عنده بس الحمد لله الله وفقهم

عبدالله السمحان نازل من قناعه شخصيه ولا في أي تأثير أو ضغظ عليه و الحمد لله

والحمد لله أمورنا طيبه و الناس الي نتعامل معاهم ثقه

بعدين أنا ما أعتقد أنك تعرف عبدالله السمحان عدل

الله يوفق الجميع

:)

اوضح مرشح الدائرة الخامسة عبدالله السمحان ان برنامجه الانتخابي لمجلس الامة 2008 يضم العديد من القضايا التي تهتم بتنمية المجتمع والدولة وتحقيق الامن الاجتماعي والسياسي للمواطن والوطن.
واضاف السمحان ان برنامجه يدعو الى استغلال الفائض لسد النقص الكبير في بناء المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة وبناء الكليات والجامعات والمعاهد الفنية المتطورة وتهيئة الكويت وجعلها ميناء كبيرا لاسواق المنطقة والتنويع بمصادر الدخل بشتى الوسائل والطرق الصناعية والانتاجية.
وتابع: اسلط الضوء على الامن السياسي الداخلي والخارجي للكويت، اذ سيدعو الى نبذ جميع اشكال الطائفية والعنصرية والتنابذ بالالقاب بين افراد المجتمع الواحد مطالبا مجلس الامة بالتركيز على تحقيق التنمية لافراد المجتمع الكويتي وكذلك النهوض بالمستوى الاقتصادي في البلد وتحريرها من الامزجة والازمات السياسية.
وطالب السمحان الحكومة الجديدة بتنفيذ مشاريع التنموية الكبيرة على جناح السرعة لمواكبة التطور الاقتصادي الهائل حاليا في دول مجلس التعاون داعيا الى حشد كل الامكانيات خلال المرحلة المقبلة والابتعاد عن حالة التأزيم السياسي المتكررة ورص الصفوف لخدمة الكويت وتنميتها وحماية امنها الاجتماعي والسياسي.
وقال اسلط الضوء في برنامجي الانتخابي على اضاعة مجالس الامة السابقة الكثير من الوقت في جنوح نحو الحروب الكلامية والتنابز بالالقاب والتأزيم السياسي غير المبرر وطرح قضايا لا تسمن ولا تغني من جوع مشيرا الى ان على المجلس المقبل التركيز على القضايا التي تهم المواطن وتحقيق طموحاته المعيشية والوظيفية والطبية والتعليمية والاقتصادية.

تاريخ النشر: الاثنين 31/3/2008

السمحان: على الحكومة تنفيذ المشاريع التنموية

قال مرشح الدائرة الخامسة عبدالله السمحان: «إن برنامجه الانتخابي لمجلس الأمة 2008 يضم العديد من القضايا التي تهتم بتنمية المجتمع والدولة وتحقيق الأمن الاجتماعي والسياسي للمواطن والوطن».
واضاف السمحان ان برنامجه يدعو إلى استغلال الفوائض المالية في بناء المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة وبناء الكليات والجامعات والمعاهد الفنية المتطورة وتهيئة الكويت وجعلها ميناء كبيرا لأسواق المنطقة والتنويع في مصادر الدخل بشتى الوسائل والطرق الصناعية والانتاجية.
وأشار السمحان إلى أن برنامجه يتضمن كذلك نبذ كل أشكال الطائفية والعنصرية والتنابز بالألقاب بين أفراد المجتمع الواحد، مطالبا المجلس النيابي القادم بالتركيز على تحقيق التنمية لأفراد المجتمع الكويتي، وكذلك النهوض بالمستوى الاقتصادي في البلد وتحريرها من الأزمات السياسية، وعلى الحكومة تنفيذ المشاريع التنموية الكبيرة لمواكبة التطور الاقتصادي الهائل الحاصل في دول مجلس التعاون الخليجي

abosoud

عضو
السلام عليكم

أخي الكريم هذي بعض من البيانات و الدورات الحاصل عليها أخونا عبدالله السمحان و في كثير من الناس وصلو و يمكن حته ثانويه ما عنده بس الحمد لله الله وفقهم

عبدالله السمحان نازل من قناعه شخصيه ولا في أي تأثير أو ضغظ عليه و الحمد لله

والحمد لله أمورنا طيبه و الناس الي نتعامل معاهم ثقه

بعدين أنا ما أعتقد أنك تعرف عبدالله السمحان عدل

الله يوفق الجميع

والله العظيم اعرفه وبالاماره من كان يطير حمام على ملحق مزرعه العمر بالفنطاس هالكلام 1994م !!!!!!!!!!!!!!!!!!

عرفت الحين من متى اعرفه ؟

abosoud

عضو
اخوى محمد الله لا يغير عليك هالابتسامه ودوم تضحك انشاء الله !

اما بالنسبه حق معرفه اخونا السمحان انا بالبدايه سألتك انه اهوه سكرتير النائب السابق وليد الجرى العجمى لاكثر من عشر سنين قلتلى نعم والحين تشكك بمعرفتى له !

ارد واقولك انه الكلام اللى قلته متاكد منه وسوف احاسب عليه امام الله . والله مو تجنى على اخونا عبدالله بس هذا رايي فيه .

علشان نختم هالجدال اللى مو لمصلحه الموضوع واخذ اكبر من حجمه الله يوفق اخونا عبدالله السمحان .

اخوى محمد الله لا يغير عليك هالابتسامه ودوم تضحك انشاء الله !

اما بالنسبه حق معرفه اخونا السمحان انا بالبدايه سألتك انه اهوه سكرتير النائب السابق وليد الجرى العجمى لاكثر من عشر سنين قلتلى نعم والحين تشكك بمعرفتى له !

ارد واقولك انه الكلام اللى قلته متاكد منه وسوف احاسب عليه امام الله . والله مو تجنى على اخونا عبدالله بس هذا رايي فيه .

علشان نختم هالجدال اللى مو لمصلحه الموضوع واخذ اكبر من حجمه الله يوفق اخونا عبدالله السمحان .

الله يسلمك أخوي

أنا صحيح قلت لك عبدالله السمحان ان مع وليد الجري بس مو معناته أنه كان مطيرجي حمام .

علعموم مشكور على المشاركه

بارك الله فيك

اساهيم

عضو بلاتيني
و بالعكس أحنا الحمد لله وضعنا وايد وايد وايد زين بالدائره ووضعنا (( قوي جدا ))

المهم مصلحة الكويت بكشل عام و الدائره بشكل خاص ((هذا هدفنا))

اولا بخصوص ان وضعكم قوى جدا فاسمح لى انا اشك في ذلك ..

ثانيا بخصوص مصلحة الوطن فاعتقد لو يشوف دائره اخرى افضل لان الدائره الخامسه للاسف ليس هناك مصلحة وطن انما هناك مصلحة قبيله ..

انا شخصيا لست من اى قبيله من القوى العظمى فى الدائره واتمنى يفوز صاحبكم ولكن المثل يقول رحم الله امرىء عرف قدر نفسه ..

العوازم تقريبا 20 الف والعجمان فوق 16 الف غير باقى القبائل وانت يا عزيزى تقول ان وضعكم زين ؟؟!!

مفتاح

عضو مميز
أخي أساهيم لما تقول العوازم 20000 الف هل يعني يوم التصويت راح تشوف 20000 الف !!!
عمرها النتيجة ماكانت 100% تصويت بحد أعلي 70%

ثانيا هذا علي أفتراض صار التزام 4 عوازم 4 عجمان ويبقي كرسيان !

هل تعلم كم عدد الحضر الشيعه والسنه في الدائره ... هل تعلم أذا كانت الحسبه 8 كراسي محجوزه يعني هناك فرصه قويه للحضر السنه أو الشيعه للحصول علي مقعد ... حيث عددهم مجتمعين يتجاوز 30000 الف ....

فماذا لو نزل أكثر من 4 مرشحين عجمان وكذلك أكثر من 4 مرشحين عوازم

راح تصير النتائج صعبة التوقع وراح تزداد الفرصه لمرشحين الأقليات كما يسمونهم بالحصول علي أكثر من كرسي

وفي الأخير لاأحد يستطيع أن يجزم من هو الأقوي

حسب ماسمعت فالشيعه يريدون التنافس بقوه الأن في الدائره الخامسه وحسب ما أطلعت عليه من كشوفات لقد صدمت فلديهم 15000 صوت نعم وربما أكثر .....

فأعتقد التنافس سوف يكون للجميع

ونتمني وصول الأكفأ

وبصراحه صوتي راح يكون رقم 1 للسيد محمد خليل قمبر .... وأن شاء الله ال 3 أصوات سوف أوزعها علي الكندري وربما مرشح حضري سني وأخر شيعي

لأني خلاص كفاية لن أصوت لأي مرشح خرج من فرعيه ..... وأنتهي زمن العبوديه في دائرتنا

نعم للأقليات

كدينا خير ..ويقولون ليش مجلس الامه مو شى ..

الحمد لله الحضر بالدائره وايد و أعداد كبيره تقريبا يصل عددهم 25 ألف

و الحمد لله وضعنا ممتاز و التوافيج من رب العالمين

أخوي إذا تأكدت بنفسك لك حق تتكلم .مو تسمع أشاعات مادري من وين يايبينها و تصدق

بوح الجروح

عضو بلاتيني
محمد الزاير صدقني صعبة ينجح السمحان ليس تقليلا به ولكن دائرتنا ددائرة قبائل
وكما هو معروف ان السمحان ينتمي لقبيلة حرب وهي قليلة العدد بالكويت بشكل عام

أعلى