الميدالية الذهبية و الفضية , الكويت الأولى عربيا و الثانية عالميا بين 195 دولة

Queue80

عضو فعال
في البدانة

قائمة الدول العشر الأوائل تضم 5 دول عربية
«نيويورك ديلي نيوز»: الكويت الثانية عالمياً والأولى عربياً في زيادة معدلات البدانة

كتب سمير فؤاد:
حصلت الكويت على المركز الأول عربيا والثاني عالميا بمعدلات البدانة، حيث بلغ من يعانون منها في الكويت أكثر من 100 ألف شخص.وقد جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول عالميا في معدلات البدانة.وذلك حسب الدراسة التي نشرتها صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» الأمريكية، والتي شملت 195 دولة من دول العالم.
أما عن الدول العربية، فقد جاءت قطر في المركز الثاني عربيا والرابع عالميا، في حين احتلت مصر المركز الثالث عربيا والخامس عالميا، تلتها الإمارات في المركز الرابع عربيا والسادس عالميا، والبحرين في المركز السابع عربيا والعاشر عالميا.

إعداد سمير فؤاد:
ذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الامريكية والتي تعتبر رابع اكبر صحيفة امريكية من حيث التوزيع ان الكويت تعتبر ثاني دول العالم من اجمالي 190 دولة والاولى عربيا من حيث زيادة معدلات البدانة فيها حيث بلغ عدد من يعانون من البدانة اكثر من 100 الف شخص.

أمريكا.. الأولى

وجاءت الكويت في المركز الثاني عالميا بعد الولايات المتحدة التي تصدرت قائمة اكثر الدول التي تعاني من البدانة، وجاءت كرواتيا في المركز الثالث عالميا.

ترتيب الدول العربية

جاءت قطر في المركز الثاني عربيا والرابع عالميا من حيث ارتفاع معدلات البدانة ومصر في المركز الثالث عربيا والخامس عالميا والامارات في المركز الرابع عربيا والسادس عالميا والبحرين في المركز السابع عربيا والعاشر عالميا.

المزيد من الصور
dot4line.jpg



المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=203245



التعليق:-

توعية الناس من مخاطر السمنه بحملات إعلامية مهمه جدا
أعتقد السبب الأول هو سوء التغذية , و غياب الدور الحكومي الرقابي على الأغذية الفاسدة
و الله أعلم
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
الاغلبيه من شعوب الخليج اكل ونوم وسوالف وتلفزيون
فمن الطبيعي ان تكون النتيجه هي البدانه والامراض !! الاجواء السيئه وثقافة الشعوب لها دور كبير بما يحصل ،
اما امريكا فعدد سكانها تقريبا 300 مليون واكل الاغلبيه منهم هي الوجبات السريعه والعمل المكتبي عندهم لثلثين اليوم والثلث الباقي للنوم وهذه ايضا تسبب السمنه ناهيك عن الضغوط النفسيه فجميع الطرق تؤدي الى السمنه احيانا !
 
أعلى