الدكتور طلال السيف البذالي -بطاقة تعريفية وسيرة ذاتية

الاخت احلام انت عايشه الوضع عشان جذي تقولين اسم مستعار بصراحه انتي كشفتي نفسج قدام المنتدى وهذا دليل التهجم الواضح على الدكتور طلال بس ارجع واقول الدكتور واخوانه اكبر من جذي والناس كلها تعرف هالشي بالاخير الله يوفق الجميع ويهداك انشالله

ممكن تسمحولى اتدخل وقول الحقيقه

الدكتور طلال 0
غير مرقوب به من قبيلته بالمره والله على ماقول شهيد كلمه حق لازم تقال

اما الدكتور عوده العوده الاقبال عليه 98% والله على ماقول شهيد
انهى النقاش بدون تطبيل او مجامله

والكل يتدحث ويقول منزلين لحساب اشخاص مو شخص لكن اهم عارفين الدرب الصحيح ومايردون على احد

اذكرو كلامى راح تشوفون تاريخ 17/5/2008 وتشوفون رقم الدكتور طلال توقعى رقمه والله 60 الى 40 من قبيلته فقط اتحدا اى واحد يقول اكثر من الرقم هذا والله انا زايد من عندى اخاف اقول الرقم الحقيقى ماتصدقونى رقمه الحقيقى 17 صوت فقط من قبيلته اقسم ب الله العظيم منزل الرجال الناس الان عارفه كل الامور واللاعيب القديمه الساحه مكشوفه

mr.fr

عضو فعال
انا بعد ارى ان القبول ضعيف بالمنطقه على الدكتور طلال
مع احترامي للجميع
وهذه حقيقه تقال

الديمقراطي

عضو ذهبي
الاخ الجسور وجهة نظرك احترمها وبس امهل نفسك اسبوع وتشوف منو الي راح يخوضها وماله داعي التحامل علا الدكتور طلال لانه مايستهال النقد الجارح منك واتمنى منك لماتعرف منو الي له توجه تتعتذر مو لي للانسان الي انت طايح فيه سب وشتايم واهو مايدرى عن الي قاعد ينقال عنه

الديمقراطي

عضو ذهبي
الشجره المثمره تقذف وكلمة منزل اكبر منك وعيب اذا ماتعرف العيب اعلمك عيب اونا عقليتى اكبر منك واكبر من انسان تافه يدش بكل النكات وهذا دليل الضعف والوعد جدام

أعلى