مرسي يصلي الفجر في المسجد ويرفض إغلاق الطرق أثناء موكبه لعدم تعطيل مصالح المواطنين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hEm0

عضو مميز
_dsc9469.jpg


«حرصه على أداء الصلاة فى المسجد، خاصة صلاة الفجر، وفى نفس الوقت رفضه إغلاق الطرق أثناء موكبه لعدم تعطيل مصالح المواطنين».. هذه أبرز عقبة تواجه طاقم الحرس المرافق للرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، الذى أكد لحرسه عدم رغبته فى الانعزال عن حياته التى سبقت دخوله القصر الجمهورى، ما جعلهم يبحثون عن حلول سريعة لتأمين تحركات الرئيس الجديد.

لم يكن يتوقع الحرس أن يطلب منهم الرئيس «مرسى» أن يؤدى صلاة الفجر فى المسجد وليس فى بيته، مما يجعلهم يضعون خططًا لتأمينه فى هذا التوقيت، وأقرب السيناريوهات هو البحث عن مسجد قريب من مسكنه فى التجمع الخامس ليؤدى فيه صلاة الفجر أو مسجد آخر قرب القصر الجمهورى حال انتقاله إلى فيلا «السلام» المجاورة لقصر الاتحادية.

وأمّ الرئيس المتواجدين معه فى القصر الجمهورى أمس وأمس الأول فى الصلاة. وأكدت المصادر أن الرئيس «مرسي» لاحظ وقوف عدد من طاقم حراسته لمدة طويلة فى الشمس أثناء الظهيرة، فسأل قادة الحرس قائلاً: «هما واقفين من قد إيه؟» فأجابوا: «من أكتر من ساعتين»، فغضب وأمر بصرفهم.

http://www.almasryalyoum.com/node/947621

أسأل الله ان يثبته ويعينه
رئيس اقوى دولة عربية
يحق لارض الكنانه ان تفخر برئيسها المنتخب
 

Trident

عضو ذهبي
لا ياريس يبي لك تصلي بمسجد القصر الرئاسي الدنيا تغيرت يا فخامة الريس
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
مع الايام الجايه لازم يصلي في مسجد القصر الرئاسي لان العمل راح يبدأ , وكل عمل اكيد فيه اخطاء وبعض الناس مرضى يحب يثأر للاخطاء حتى لو كانت بسيطه.
 

أخوكم عمر

عضو فعال
دآ مرسي حياخد شوية شتايم ونقد وتجريح ما يعلم فيهم غير الله :D


شكراً صاحب الموضوع , نسأل الله له ولنا ولجميع المسلمين الثبات وأن يكون خيراً
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى