جدول زيادات القطاع النفطي الجديد كامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

معاذ

عضو مميز
انا اشوف موظفين النفط ما يهمهم زيادة ولا يبون زياده من حيك عرفت ميزانية الدولة كلها لهم

Q8e112

عضو فعال
اغلب موظفين النفط من ابناء القبايل وهذا ما جعل اسهم البعض تتجه الي وقف البدلات وسحب الكادر وغيرة من الكلام

ابناء القبايل الان يسيطرون علي جميع النقابات تقريبا واغلب المناصب

لذلك تجدهم يهاجمون العاملين بالقطاع النفطي

انا موظف بالقطاع النفطي واعلم ان الموظفون يستحقون لك

وكان القطاع النفطي سابقا نادرا ماتجد مسؤول بدوي

عموما

اذناب ايران واتباع حيدر لن يقفوا بل سوف يستمرون في محاربة القطاع النفطي ليس كرها فيها بل كرها لان ابناء القبايل تقريبا سيطروا عليه

اخي الكمريم اقسم بالله اني قبيلي وانا لست ملزوم بالحلف

لكن اذا تكلم الشخص عن التفاوت الرهيب بالرواتب اصبحتهم تشتتون الانظار وتلقون الاتهامات جزافا !!!!!

اعلم اخي الكريم لن نتوقف عن نشر هذه الزيادات المهوله

والتي اصبحت عار على جبين الموظف الكويت

فالموظف الكويتي العامل بجهه حكوميه اصبح مواطن درجه اخيره

تخيل انك موظف لك 27 سنه خدمه راتبك بعد الزيادات 1750 جامعي

واخر للتو تخرج من الجامعه والتحق بالنفط وليس له خدمه وراتبه اول تعيين اكثر من راتبك وانت بخدمه 27 سنه وجامعي مثله !!!

يا اخي لاترمي التهم جزافا

Q8e112

عضو فعال
هذي كلمة فقط للحاسدين الحاقدين علا ابناء القطاع النفطي ،،، ياليت حقدكم وغيرتكم علا ثروة البلد وبكائكم وعويلكم للمطالبة بالعدالة والمساواه نشوفها علا قبيضة المجلس ،،، علا الاقل ابناء النفط يستحقون أجور مقابل عمل و جهد والتزام ،،، مو ناس تخدعكم وتضحك عليكم وفي المقابل يقبضون ملايين الملاييين ،،، ولا ابوي ما يقدر إلا علا أمي !!! عيب عليكم هالمواقف المخجلة ،،،

اي انسان يعترض علا زيادات النفط خل يداوم الساعه ٦ الصبح وينتهي دوامه الساعه ٤ العصر ،،، ولا ينسا الشفتات ودوام الإجازات والعطل الرسمية وعطل العيد ،،، الله يعطيهم العافية ويقويهم ويبعد عنهم الحسد والحقد ،،،، مسختوها عاد

هل لاننا كشفنا الحقيقه اصبحنا حاقدين وحاسدين ؟

لاحول ولاقوة الا بالله

انا بينت في بالبدايه أني اتمنى لهم كل خير على مايبذلونه من جهود

ومقارنتك خاطئه فارجو عدم تظليل القراء بما تقولين

مقارنتي كانت بين الاداري بالنفط وليس الفني كما ووضحت سابقا

وان كنتي تريدين ان احسب لك رواتب الفنيين سترين العجب العجاب

هذه اول غلطه لك

ثانيا دوام موظفي النفط من 7 الى 3 وليس كما قلتي من 6 الى 4

ثالثا لي صديق بالنفط دوامه شفتات ويوميا اراه لما سألته عن دوامه

قال لي انه منسق مع اصدقاءه بالدوام

فلا تقولينا قول لم نقله

فقد كانت مقارنتي مع الاداري وكما قلت ان كنتي تريدين ان احسب لك راتب الفني بالنفط الذي يفوق الاداري الذي يبدا من 1722 وينتهي الى اكثر من 7000 فانا حاضر

لا ان ترمي التهم جزافا بأننا حاقدين وحاسدين متحججه بأن عملهم شاق

ما الفرق بين الاداري بوازرة الماليه والاداري بالنفط

وقت عملهم متشابه تقريبا لما لايساوونهم مع النفط ؟

بالنهايه اخوني الكرام احب ان انوه ان بدل الطريق وحده فقط وليس كل البدلات في kpc 600 دينار

اكتبها مره اخرى 600 دينار بدل الطريق فقط

اي انسان يعترض علا زيادات النفط خل يداوم الساعه ٦ الصبح وينتهي دوامه الساعه ٤ العصر ،،، ولا ينسا الشفتات ودوام الإجازات والعطل الرسمية وعطل العيد ،،، الله يعطيهم العافية ويقويهم ويبعد عنهم الحسد والحقد ،،،، مسختوها عاد

أنا أعترض ليس على زياداتهم لكن على عدم زيادتنا أسوة بهم

أختي الصغيرة، أنا موظف سابق بالنفط وكنت أطلع من البيت بعد أذان الفجر بشوي (الخامسة والنصف) ومشوار ساعة وشوي على ما أوصل دوامي بالوفرة ومثلها للعودة، يعني كنت أرجع للبيت على الساعة الخامسة وشوي مساء (مو الرابعة).

ثالثا: الشفتات ودوام الإجازات والعطل الرسمية وعطل العيد هذي يدورونها الموظفين دوارة لأن فيها بدل ومكافآت مادية، يعني اللي يبي زيادة على معاشه هالشهر لأن عنده ارتباطات او اي شئ من هالقبيل عنده فرصه يداوم بالإجازات (يعني خير وبركة هالإجازات) وسألي أبوك ولا أخوك اللي كان يداوم في النفط.

رابعا: أكثر الشغل والتعب على المقاولين والموظفين يكتفون بالإشراف لا أكثر ولا أقل.

خامسا: أما مسألة أن أكثر الموظفين في النفط من القبايل فهذا الكلام ليس بصحيح.

وتصحيح بسيط: مسختوها...أكيد تقصدين مصختوها، وانشاء الله فتكتب إن شاء الله والفرق ليس ببسيط بين انشاء وإن شاء.

المسألة ما هي حسد الله يزيدهم ويبارك لهم لكن العيب على هالحكومة اللي ما تعرف العيب.

شجون الكويت

عضو مخضرم
أنا أعترض ليس على زياداتهم لكن على عدم زيادتنا أسوة بهم

أختي الصغيرة، أنا موظف سابق بالنفط وكنت أطلع من البيت بعد أذان الفجر بشوي (الخامسة والنصف) ومشوار ساعة وشوي على ما أوصل دوامي بالوفرة ومثلها للعودة، يعني كنت أرجع للبيت على الساعة الخامسة وشوي مساء (مو الرابعة).

ثالثا: الشفتات ودوام الإجازات والعطل الرسمية وعطل العيد هذي يدورونها الموظفين دوارة لأن فيها بدل ومكافآت مادية، يعني اللي يبي زيادة على معاشه هالشهر لأن عنده ارتباطات او اي شئ من هالقبيل عنده فرصه يداوم بالإجازات (يعني خير وبركة هالإجازات) وسألي أبوك ولا أخوك اللي كان يداوم في النفط.

رابعا: أكثر الشغل والتعب على المقاولين والموظفين يكتفون بالإشراف لا أكثر ولا أقل.

خامسا: أما مسألة أن أكثر الموظفين في النفط من القبايل فهذا الكلام ليس بصحيح.

وتصحيح بسيط: مسختوها...أكيد تقصدين مصختوها، وانشاء الله فتكتب إن شاء الله والفرق ليس ببسيط بين انشاء وإن شاء.

المسألة ما هي حسد الله يزيدهم ويبارك لهم لكن العيب على هالحكومة اللي ما تعرف العيب.

حتا موظفين النفط يتمنون الزيادات للكل ،،،، لكن كلامك ان موظفين النفط شغلهم بس نظره عابره واشراف كلام موصحيح ابدا ،،، ابي واخوتي واولاد عمومتي يشتغلون بالنفط ويتعبون وعليهم مسؤوليات كبيره ،،، تبي تقولي بعد مهندس النفط ما يتعب بعد !!! كلامك مو صحيح ومحاولة اظهار ان موظفين النفط مدللين وما يشتغلون ولا يستحقون هالزيادات هي محاولات قديمه وفاشله ومضحكة ،،،، طيب اذا موظف النفط لا يستحق تلك الزيادات فمن باب اولا انتم ايضا لا تستحقونها ،،، اذا نبي نقارن بينكم وبينهم ،،،، وتطالبون بالعداله وانتو نفس الشي هم قاعدين ومرتاحين ،،،، ولي يقول فيكم اي مخاطر كله كلام فاضي ،،، لي اخ تعرض لحروق نتيجة حادث بالنفط من جم سنه ... واخ اخر تعرض لاختناق غاز سام وكاد ان يلقي حتفه ،،،، والوالد ماكنا نشوفه دوام من الفجر للعصر ،،، وبعدين حتا الاوفر تايم انشالله بعد ما تبونهم ياخذون حقهم بعد!!!! هذي خيارات وميزات يتيحها القطاع النفطي لموظفينه ،،،، موظفين ماسكين ثروة الوطن الي وراتبكم من خيرها ،،،بعدين مسختوها كانت كلمة من احدهم وقمت بإعادتها ،،،، من الحره مايعرف يتحجى،،،

حب لأخيك ما تحب لنفسك وبعدها الله بيرزقكم،،،،،، الرازق بالسما وأهل النفط الله يحفظهم ،،،، بطيتوهم بط بهالإحتجاجات ....

امركي غريب حتى ما تبيني ادعو الله لنا بالرزق والخير الفلوس لحست مخكم ياهل النفط خايفين تروح منكم السفرات لاوربا وجمع السيارات الفارهة

شجون الكويت

عضو مخضرم
رواتب القطاع النفطي في كل دولة في العالم تختلف عن باقي رواتب وزارات الدوله ،،، القطاع النفطي له ميزانية مرتفعه ومرتبطه حتا بسعر برميل النفط ،،، الله يعز الحكومه الي انصفتهم ،،،،

ملك القروض

عضو بلاتيني
خلصنا من غرفة الحقارة والصناعة اطلعت لنا غرفة النفط والشفط....الكل مفكر لكويت عزبه خاصه ...أيها الديناصورات ارحلواااااا

شجون الكويت

عضو مخضرم
امركي غريب حتى ما تبيني ادعو الله لنا بالرزق والخير الفلوس لحست مخكم ياهل النفط خايفين تروح منكم السفرات لاوربا وجمع السيارات الفارهة

من قاضبك ادع مني لي باجر ،،، ولا مو خايفين مطمئنين جدا ،،، حقوق موظفي القطاع النفطي محفوظه من قبل مسؤولين وناس فاهمه وتقدر ،،،ويكون بعلمك مو كل الي بالنفط لهم سفرات وسيارات فارهة ،،، كل موظف وشهادته ودرجته يعني المهندس مثل الموظف العادي !!!!،،،،، والسفرات الي يسافرونها للعمل واكتساب الخبرات مو رايحين سياحه ويسوون تان بشواطئ اوروبا ،،، ناس تشتغل وهي ساكته مو انتو قاعدين وتحلطمون ،،،

عبـدالله

عضو جديد
لما يقوم الواحد فيكم الساعه 5 الفجر ويرجع البيت الساعه 8 فالليل ساعتها يستحق زياده

ولما يكون 75% من وقته بالعمل خارج المكتب أي بالـ Field ساعتها يستحق زياده

ولما ينحرم من واجباته الاجتماعيه ساعتها يستحق زياده

لما يكون رصيد اجازاته محدد بالسنه ومافيه تزريق وتضبيط بينه وبين ربعه وقتها يستحق زياده

بيجي واحد مطفي ويقول اطلع وانتقل للقطاع الحكومي !! بنقوله يالله لك الحمد محللين معاشاتنا وقايمين بشغلنا على أحسن مايكون وشغلنا محسوب علينا كترقيات وحساب وعقاب

كل موظفين الحكومه الا من رحم ربي وظائفهم عباره عن بطاله مقنعه

ومافيه أي دائره حكوميه يشار لها بالبنان أيًا كان مسماها

لو فيه ذرة انتاج ومسئوليه ماتخصص وقت للريوق ووقت للغدا ووقت للجاي القهوه ووقت للجريده والمراجع يتنقل من بين مكتب إلى آخر

هذا غير الادارات اللي ينتهي دوامها رسميـًا في الوحده والنص أو ثنتين وتمتنع عن استقبال المراجعين من الساعه 12 ظهرًا

حللو معاشاتكم واشتغلو بضمير ساعتها الله يرزقكم من اوسع ابوابه

عبـدالله

عضو جديد
فيه ناس تقول قبل الزياده الرواتب كانت متقاربه وانا اقول صحيح هالكلام

رقباء العسكر كان معاشهم يفرق عن معاش فنيين البترول من 80 إلى 120 دينار

وجميعنا يعلم مدى التزام العسكر بالكويت عمومًا بدواماتهم :D :D .. هذا اذا كان فيه عسكريه صحيحه بالكويت اصلا مع احترامي للجميع

ومدى اهمية الفنيين للقطاع النفطي ولكل الوزارات بشكل عام .. هذا غير مسئولياتهم وواجباتهم اللي يقومون فيها كل ٍ باختصاصه

مشكله لما اللي دوامه رسميـًا يبدا الساعه 8 ويحضّر الساعه 9 ويسكر مكتبه الساعه 12 ويرد لبيتهم 1 ونص بالكثير

يقارن دوامه باللي يقوم الساعه 5 عشان يحضر الساعه 7 .. وأي تأخير بعد ال7 وثلث عليه خصم لثلاث مرات و Caution ينحط بالملف العامل .. ويرجع لبيته الساعه 4 اذا دوامه صباحي أو 8 اذا دوامه شفتات

الله يرزق ويوفق عباده المسلمين ويبعد عنهم الحسد

الباز

عضو فعال
البعض يتكلم عن موظف القطاع النفطي وكأنه أديسون توماس !!
أو ألبرت آينشتاين !!!!!!!!!!!!

(( الواقع يقول أن كل قطاع مهم ))

الموظف في كل وزارة له دور وله حقوق وعليه واجبات
,,,,,,,

لو توقف العمل في أي وزارة سواء صحة أو كهرباء أو داخلية أو غيره لنشلت البلد وعمت الفوضي ،، لذلك الكل له دوره
،،،،،،،

وذكر المستشار ناصر المصري في أحد الندوات أنه يجب زيادة موظفي القطاع الحكومي ممثلة في وزارات الدولة أسوة بالقطاع النفطي وتقليل الفجوة وقال :

((خير الكويت لجميع أهلها ))

لذلك لانريد مزايدة من أحد وتكرار أسطوانة موظفين النفط يتعبون ويكرفون و و00الخ وكأن موظف النفط يرابط على إحدي الثغور وسيعيد الاندلس للأمة ((بلاش مهايط ومبالغة وتكلموا بالمعقول)) فخير الكويت لجميع أهلها ،،

والمسألة لايوجد بها حسد أبدا كما وضح صاحب الموضوع
كل مافي الامر هو المطالبة بالعدل والانصاف

،،،،،،،،،،،​

ساهر الليل

عضو مخضرم
النفط بح سكروا عليه الاقطاعيين الجدد واصبح ملكيه خاصه لهم ولعوائلهم

البعض من موظفين القطاع النفطي يشارك ويانا في الشبكه صبح ليل

ويقولون حنا نكرف وندام

شي مضحك مبكي في نفس الوقت

ماشفتوا شي البلد رااايحه

الله يستر

مذهل

عضو مخضرم
اقول لكم شئ ,, ويمكن قوي شوي

النفطيين رجال ونقابتهم نقابة رجال ,,, وقفتهم وقفة رجال ,,, واخذوا حقهم
واللى طالبوا فيه
اشرهوا على نقاباتكم او وقفاتكم وخلوا قلوبكم قلب واحد
بتاخذون كل خير , اما اذا عيونكم على غيركم
الله لا يرزقكم لا دنيا ولا آخرة

وعلى فكرة حتى يكون جميع الاخوة بالصورة
الزيادة لم تتم من النقابات النفطية ,,, الزيادة اتت من الحكومة ومن دراسة اجرتها مؤسسة البترول
يعني النفطيين طالبوا بدراسة الرواتب ودراسة الزيادة ,,, والدراسة اتت احقية القطاع النفطي بزيادة لهم
وهي 3 مقترحات اي 3 اشكال من الزيادة
والحكومة ممثلة بالمجلس الاعلى للبترول ايدت الدراسة رقم 2

الأن الزيادة خلصت ,, واستلموها النفطيين فاحترام لعقولكم ترى كلامكم وهياطكم
ما فيه داعي , اتدخون روسكم وروسنا واتطالبون ووو
ريحوا ملائكتم رجااااااء
والله ان تكلمتوا لسنة قدام ما راح يصير بالزيادة اي شئ

بعد هالكلام راح يجي واحد ويعلق :إستحسان:

ساهر الليل

عضو مخضرم
يجب اعادة النظر في سلم الرواتب في الدوله وتقليل الفجوه في الرواتب

حتى لايكون لدينا مواطنين على الحديده ومواطنين على الديباج والحرير

نريد العدل ولاشئ غير العدل