مقاطعة الانتخابات...... مع أم ضد؟؟؟

Dr_5abeer

عضو جديد
هناك هاشتاق منتشر في موقع التواصل في تويتر بعنوان #مقاطعة_الانتخابات

برأيي الشخصي ان مقاطعة الانتخابات هي ما يريدون وهي من ستتسبب في وصول الشريحه الفاسده من القبيضه والبصامه الى قبة عبدالله السالم

لا للمقاطعة

شاركنا برايك... مع أم ضد مع ابداء الاسباب !!!​

أكبر خطأ مقاطعة الانتخابات

نحن الآن بحاجة إلى أعضاء معارضين إسلاميين

لو تكرتم مجلس الأمة للمفسدين فسترون الفساد بام عينه وسيتم تمرير قوانين المراقص والخمور والقوانين الفاسدة المفسدة التي ينوي بعض المفسدين إرغام الناس عليها

يجب على الشعب جميعا الذهاب للإنتاخبات والتصويت لجميع الأعضاء المعارضين السبقين ومن يرون فيه الأمانة والقوة

محرر مجهول

عضو بلاتيني
يا راااجل اي اغلبيه اي بطيخ
فتحوا عيونكم
همو صحيح لهم مواقف "ضد " الأقلية وضد الحكومة السابقه
بس مصالحهم مرتبطه بلأصوات إلي وراهم

لاحظو هم متوهقين ببعض الأغلبيه المتسرعين بالتصريحات ...لا تنسون إلي بلأغلبيه بس إلي راح ينجح إلي عنده أصوات زاهبه او معروف بالمنطقة
والباقي لا

على سبيل مثال خالد شخير المتوقع إن يكون آخر ممثلي المطران بالخامسة عقب ماصار خلاف بينهم وبين تحالفهم وهالتحجحليل مو بس مني ...من محللين آخرين .

المقاطعة اكبر خطأ ...مهما كان المفروض نشارك فيه .

أبو حمّود

عضو فعال
ستتضح في الأيام المقبلة كثير من الأمور،ولكن من المؤكد لمقاطعة الانتخابات ضرر جسيم على البلد برمته ..!

قضايا الأمة

عضو فعال
مع مقاطعة الانتخابات ، لان تطبيق الشريعه لن يتحقق عن طريق مجلس الامة بتاتا ، فكلما كان المجلس اسلامي تعطل ، واحكام الشريعه بتصويت الاغلبيه ترد ! والان ما الذي سنحققه من المجلس ؟ الا مصالح نفعيه عاجله ، نحن نريد ان نحتكم لكتاب الله وسنة رسوله بحذافيرهما ، حتى تستقر اوضاعنا ويعلو اهل الحق على اهل الباطل وقبل ذلك حتى نحقق العبودية الحقه لله عزوجل ، وانا قد وضعت موضوعا ذكرت فيه مفاسد الانتخابات البرلمانيه للشيخ الريمي و والله ان كلامه واقع ، ونحن نوضح للاخوانا المسلمين مفاسد الانتخابات والديموقراطيه حتى يعلموا سبب الفساد والمسلمون في غفلة عن حكمها ومفاسدها وانا كنت واحدا منهم ، لكن عسى الله ان يهدينا جميعا لما فيه الخير لنا في الدنيا والاخرة .

ســـ ــ ـند

عضو مميز
وحتى لو وصلنا خمسين نائب في المجلس القادم و حل المجلس بأي طريقة كانت ... شنو ردكم ساعتها ؟؟؟ أبي جواب شافي صريح

أنا مع مقاطعة الانتخابات والنزول لشارع

عن أي انتخابات تتحدثون او أي اصلاح و العدو اللدود لشعب لازال يعبث من دون لا حسيب ولا رقيب تعب الاكاديميين السياسيين والفلاسفه والعباقرة وهم يقولون لكم انتم الشعب انتم مصدر جميع السلطات وغيركم باطل لا قيمه ولا شرعية له

يا شعب الكويت العظيم يقول راعي المثل اللي مايعدك رأس مال لاتعدة فايدة

الشارع يارجال تأخذ الحقوق قصراً وأقسم بالله لن ياتي تنمية ولا اصلاح الا عن طريق الشارع

غير هذا لن ياتي اصلاح ولا تنمية لا بانتخابات ولا غيرة و أعتبرو انفسكم مساجين مقدماً واحد ورا الثاني وكل واحد قضية شكل ولون

من يدعوو للأنتخابات بلاشك هو من يطلب الاصلاح والتنمية في جميع المجالات

طيب شلون ؟؟؟ وهل كيف ؟؟ تاتي التنمية والفليسات تبخرت المليارات طارت كلن خذا قسمه أعداء الشعب ضبطو انفسهم برا وانتم تتحدثون عن انتخابات

لابد من النزول لشارع انتفاضه كبيرة و تقديم دعوة للمنضمات العالمية المناصرة لشعوب وحقوقهم الشرعية حتى نقول لهم انظرو وتمعنوو بحجم الفساد ومحاولات العبث بحقوق هذا الشعب في هذا البلد المخطوف من أقوى وأشرس مؤسسات الفساد الموجودة في العالم

نقولهم يا من لشعوب عندكم وقار واحترام هل تعلمون بانه فقط في الكويت الشريف مكانة السجن والحرامي يجلس في قصرويستحوذ على مقدرات الشعب باسم الديموقراطية العوراء في الكويت المجلس الممثل لشعب يحل و يذهب والمجلس المشبوه اللي باق و مثل على الشعب يعود

والانتخابات القادمة انا ما راح أصوت واقول لنواب الاحرار اتركوها وأسلكوو الطريق الشارع

bujassim

عضو مميز
انا من زمان مافكرت اقيد ولا بفكر

لان لوشنو ماراح نشوف اعضاء مميزين ويخافون عالبلد

مجموعة تسوي اعتصامات وبلبله
ومجموعة تبوق وتنبطح

وبعدين والكويت والمواطنين ؟ ؟؟؟؟ :eek:

وحتى لو وصلنا خمسين نائب في المجلس القادم و حل المجلس بأي طريقة كانت ... شنو ردكم ساعتها ؟؟؟ أبي جواب شافي صريح

أنا مع مقاطعة الانتخابات والنزول لشارع

عن أي انتخابات تتحدثون او أي اصلاح و العدو اللدود لشعب لازال يعبث من دون لا حسيب ولا رقيب تعب الاكاديميين السياسيين والفلاسفه والعباقرة وهم يقولون لكم انتم الشعب انتم مصدر جميع السلطات وغيركم باطل لا قيمه ولا شرعية له

يا شعب الكويت العظيم يقول راعي المثل اللي مايعدك رأس مال لاتعدة فايدة

الشارع يارجال تأخذ الحقوق قصراً وأقسم بالله لن ياتي تنمية ولا اصلاح الا عن طريق الشارع

غير هذا لن ياتي اصلاح ولا تنمية لا بانتخابات ولا غيرة و أعتبرو انفسكم مساجين مقدماً واحد ورا الثاني وكل واحد قضية شكل ولون

من يدعوو للأنتخابات بلاشك هو من يطلب الاصلاح والتنمية في جميع المجالات

طيب شلون ؟؟؟ وهل كيف ؟؟ تاتي التنمية والفليسات تبخرت المليارات طارت كلن خذا قسمه أعداء الشعب ضبطو انفسهم برا وانتم تتحدثون عن انتخابات

لابد من النزول لشارع انتفاضه كبيرة و تقديم دعوة للمنضمات العالمية المناصرة لشعوب وحقوقهم الشرعية حتى نقول لهم انظرو وتمعنوو بحجم الفساد ومحاولات العبث بحقوق هذا الشعب في هذا البلد المخطوف من أقوى وأشرس مؤسسات الفساد الموجودة في العالم

نقولهم يا من لشعوب عندكم وقار واحترام هل تعلمون بانه فقط في الكويت الشريف مكانة السجن والحرامي يجلس في قصرويستحوذ على مقدرات الشعب باسم الديموقراطية العوراء في الكويت المجلس الممثل لشعب يحل و يذهب والمجلس المشبوه اللي باق و مثل على الشعب يعود

والانتخابات القادمة انا ما راح أصوت واقول لنواب الاحرار اتركوها وأسلكوو الطريق الشارع

صادق النزول هو الحل حكومة تعادي الشعب والشعب هو ابو السلطات

الحل هو الشارع نطلب رجوع مجلس الامة 2012 الدولة لا يلعب فيها بحل مجلس الامة بعد ما تعبنا

انا لن اصوت واذا فيه نزول للشارع فهذا هو الحل .

مقاطعة الانتخابات هل تؤدي الى مكسب ؟

هل تبطل الانتخابات اذا قاطعها عدد معين من الشعب

هل توجد مادة في قانون الانتخابات تحدد النسبة الدنيا من عدد الشعب

لكي تكون الانتخابات صحيحة

وهل تستطيع الحكومة التلاعب و تزوير هذه النسبة ؟

حتى لو نجح خمسين نائب من المعارضه لن تعجز الحكومه عن أيجاد طريقه لقلب هذا النجاح ألى لاشئ ...

ولذلك أقسمت أذا الله عطاني عمر أن أقاطع الأنتخابات حتى تتعامل أسرة الحكم مع الديموقراطيه بجديه لأن اللي قاعدين نشوفه شغل فهلوه ولعب بالبيضه والحجر ماراح ننتهي منها أبداً ألا بتغير الوجوه

وبنفس الوقت لن أشارك في ثورة الشارع لأننا أمام خيارين أما وجود حكومه مجنونه ومفرطه بالديموقراطيه تضمن على الأقل أمن البلد أو نفقد كل شئ وأنا أفضل الأمان على غيره ولا أملك ألا أن أدعوا لولي الأمر أن يرزقه الله بالبطانه الصالحه وأن يوفقه لما يحب ويرضى ولتجار الفساد أن ينتقم الله منهم شر أنتقام

Craftsman

عضو بلاتيني
فى السابق (مثل انتخابات الستينات) كان التلاعب باسلوب مباشر. ثم تغير التلاعب الى اساليب اخرى منها حتى التلاعب بالتركيبة السكانية. وأخيرا استقر على الهيمنة الاعلامية والتدخل المادي، لذا برأيي أن الأدوات المتوافرة للمتلاعبين تقلصت إلى اثنين ، وكذلك برأيي أن الانسحاب والمقاطعة هما من اسوء الخيارات وتصب في مصلحة الفساد ، لأن الاصوات ستنخفض اساسا بالطرف المعارض للفساد.

للحور محبين

عضو بلاتيني
براءه منها ليوم الدين ..

لايجوز الشرك بالله ولايجوز لنا دفع مفاسد العلمانيه واللبراليه عن طريق الشرك بالله لاننا لن نفلح ابدا ...

ولان هذه الديمقراطيه الدكتاتوريه ماوجدت الا ليستطيع الغرب الهيمنه على الدول و محاربة الاسلاميين ..

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
المقاطعه تعني تقديم المجلس للقبيضه على طبق من ذهب بعد تخلي الاغلبيه عنه

وبهذا يكون مجلس مشابه لمجلس 2009 او مجلس وطني ولا نستبعد اللعب بالنتائج بشكل غير مسبوق لصالح كل نائب حكومي

الوضع مو مريح سياسيا وبس

الأموي

عضو مميز
حتى لو نجح خمسين نائب من المعارضه لن تعجز الحكومه عن أيجاد طريقه لقلب هذا النجاح ألى لاشئ ...

ولذلك أقسمت أذا الله عطاني عمر أن أقاطع الأنتخابات حتى تتعامل أسرة الحكم مع الديموقراطيه بجديه لأن اللي قاعدين نشوفه شغل فهلوه ولعب بالبيضه والحجر ماراح ننتهي منها أبداً ألا بتغير الوجوه

وبنفس الوقت لن أشارك في ثورة الشارع لأننا أمام خيارين أما وجود حكومه مجنونه ومفرطه بالديموقراطيه تضمن على الأقل أمن البلد أو نفقد كل شئ وأنا أفضل الأمان على غيره ولا أملك ألا أن أدعوا لولي الأمر أن يرزقه الله بالبطانه الصالحه وأن يوفقه لما يحب ويرضى ولتجار الفساد أن ينتقم الله منهم شر أنتقام

كلام عقلاني ...:إستحسان:

شمري كويتي

عضو مخضرم

اذا تمت مقاطعة الانتخابات

يخلو الجو للقبيضة و الانبطاحيين والمتخاذلين

لانهم اذا سيطروا على مجلس الامة والعياذ بالله

سوف يمررون ما يشاءون من تعديلات وقوانين وتشريعات

وسوف يسرقون الكويت أمامكم وأنتم تنظرون وتتحسرون

وربما لن تساعدكم الظروف مستقبلا في ازالتهم

أعلى