مهنا العنزي
عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم أنها خطوط المقابر الكويتية و لست الخطوط الجوية الكويتية يوميايتم الاكتشاف المشاكل بلاسطول الكويتية المتهالك أو الخردة أجمل اصطلاحيين
و الأسطول الذي مكون من 18 طائره]يسلاام خوش أسطول
و جميع الطائرات من موديلات قديمه يعني قبل 40 سنه إلى 50 ربعنا ماعندهم مشاكل
فـ لدي اقتراح جميل منه نكبر الأسطول و ننضم الوضع المزري لهذه الشركة الحكومية
1- تفنيش جميع من لا يفقه في عمله و عدم ترك باب الواسطه لهذه الشركه الحيويه .
ادري أول اقتراح صعب تطبيقه و يزعل الكثير لان أهم على الواحد مصالحه و ما همه حياة البشر أو سمعة دولة بالخارج
2- يتم شراء 20 طائره بوينغ 787 بتكلفه لن تزود عن مليار و 290 مليون دينار كويتي .
و هيه احدث طائره حتى ألان و لكم نبذه عنها
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D9%88%D9%8A%D9%86%D8%BA_787
3- بعد وصول الاسطول الجديد , ارسال السكاريب الى شركاتها الام و عمل صيانه شامله عليها .
و بهل طريقه راح يكون عندنا أسطول محترم مكون من 38 طائره لاككن الأهم من ذالك هو التالي
4- استقطاب امهر الفنيين لمتابعة الطائرات و اعطالها و يتم تلافي الخطاء قبيل حدوثه .
على هل وضع ترجع الكويتية أفضل من أول و خلال 5 أعوام يجيبون فلوس الطائرات المشتراه و أكثر
بحسبه بسيطة بمعدل يومي نقول يسافر 2000 شخص على الخطوط الكويتيه من عدد لا يقل 7800 مقعد
و بمبلغ 70 دينار.
300×2000 = 600000 إلف
21000×365 = 219000000 مليون
19 مليون نلغيها على المتطلبات صيانة و بنزين و رواتب
200 مليون خلال 5 سنوات عندك مليار دينار كويتي و هذي الفرضية
على اقل تقدير من حيث عدد الركاب أو سعر المقعد
من غير احتساب الشحن الجوي
يعني لو فيه ناس تبي تشتغل كانت اشتغلت لاككن فيه ناس عجبهم الوضع على هل لون
ما أقول غير أعان الله الكويت من هل حارميه
و الأسطول الذي مكون من 18 طائره]يسلاام خوش أسطول
و جميع الطائرات من موديلات قديمه يعني قبل 40 سنه إلى 50 ربعنا ماعندهم مشاكل
فـ لدي اقتراح جميل منه نكبر الأسطول و ننضم الوضع المزري لهذه الشركة الحكومية
1- تفنيش جميع من لا يفقه في عمله و عدم ترك باب الواسطه لهذه الشركه الحيويه .
ادري أول اقتراح صعب تطبيقه و يزعل الكثير لان أهم على الواحد مصالحه و ما همه حياة البشر أو سمعة دولة بالخارج
2- يتم شراء 20 طائره بوينغ 787 بتكلفه لن تزود عن مليار و 290 مليون دينار كويتي .
و هيه احدث طائره حتى ألان و لكم نبذه عنها
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D9%88%D9%8A%D9%86%D8%BA_787
3- بعد وصول الاسطول الجديد , ارسال السكاريب الى شركاتها الام و عمل صيانه شامله عليها .
و بهل طريقه راح يكون عندنا أسطول محترم مكون من 38 طائره لاككن الأهم من ذالك هو التالي
4- استقطاب امهر الفنيين لمتابعة الطائرات و اعطالها و يتم تلافي الخطاء قبيل حدوثه .
على هل وضع ترجع الكويتية أفضل من أول و خلال 5 أعوام يجيبون فلوس الطائرات المشتراه و أكثر
بحسبه بسيطة بمعدل يومي نقول يسافر 2000 شخص على الخطوط الكويتيه من عدد لا يقل 7800 مقعد
و بمبلغ 70 دينار.
300×2000 = 600000 إلف
21000×365 = 219000000 مليون
19 مليون نلغيها على المتطلبات صيانة و بنزين و رواتب
200 مليون خلال 5 سنوات عندك مليار دينار كويتي و هذي الفرضية
على اقل تقدير من حيث عدد الركاب أو سعر المقعد
من غير احتساب الشحن الجوي
يعني لو فيه ناس تبي تشتغل كانت اشتغلت لاككن فيه ناس عجبهم الوضع على هل لون
ما أقول غير أعان الله الكويت من هل حارميه