الراجل اللي ورا محمد الجويهل

Q8Shaw

عضو بلاتيني

تسريب أخبار كهذه عن طريق ناس كهؤلاء دليل تردد القائمين على فرض هكذا قرار و لجس نبض الشارع لتحديد ردة الفعل .. :)

بول عميد الأيتام و الجويهل و نبيل نوري يتحدثون عن اخبار الدوائر و عدد اصوات الناخبين و كأنهم أصحاب القرار !!! ناهيك عن الثقه بالنفس التي يظهرونها لنا !!! .. :cool:

من يريد إتخاذ هكذا قرار يحاول إثبات عدم وجود ردة فعل بالشارع و إنه مطلب الغالبيه الصامته (على قولتهم) لصاحب القرار !! ..

علي الراشد يقول الاخبار عن تجمع " إرحل " كانت مغلوطه و إن التجمع برمته لا يتعدى الخمسة آلاف من الحضور !!! ..

في حين إنه أجزم عن تجمع " تجديد البيعه " تحت رعاية سكوب بأنه فاق السبعين ألف ولكن بدون تحديد نوعية جنسيات الحضور و المشاركين !!!!!!!!!! ..

في حين أن ساحة الاراده التي ضمت الكويتيين الخمسة ألاف (بحسب إدعائهم) ولم يكن هناك مكان لأحد حيث أغلقت الشوارع بالكامل !!!! ..

هي نفس الساحه التي ضمت السبعين ألف من الهنود و البنغاليه و الفلبن و الصعايده و العجزه من دار المسنين !!!!!!!!!!! ..

يا ترى ما الذي يجعل هؤلاء معاول هدم ؟؟!!! بدون أن يرف لهم جفن أو عين تخحل ؟؟!!!! ..

ألا يخشون أن يلعنهم الناس و التاريخ على أعمالهم هذه ؟؟!!! أم أن خصومتهم مع المعارضه أولى من أي إعتبار آخر ؟؟!!! ..

ولا عزاء للشعب الكويتي ما دامت إرصدتهم البنكيه في ازياد و من كان منهم هربان خارج الكويت الله يعلم من وين يصرف على نفسه !!!! ..

ولا اللي يعيش ويتعايش على ما يسرقه من الآخرين و يببع المنكر و كل يوم و التالي بالسجن ؟؟!! ..

هل يعولون على قصر ذاكرة الكويتيين و طيبتهم الزائده في التسامح و شماعة الكويتيين الشهيره " لا تحط بذمتك " !!! .. :D

فالكويتي ذمته ما تشيل شي ولا يتكلم ولا يفهم ولا يحلل ولا يستوعب عشان لا يحط بذمته !!!! ..

عيل هالفساد و البطاله المقنعه و مش لي أمشي لك و الرشاوي و البوق و التجاوز على القانون الذي لا يطبق إلا على الفقير !! بذمة منو ؟؟؟؟؟!!!!!!!! ..

Q8@76

عضو مميز
سواء الجويهل او من وراء الجويهل ....هل الموضوع يستاهل ان ياخذ هالحجم الكبير في اشغال الشعب لمدة اكثر من ثلاث سنوات بالموضوع هذا؟ ... انا اتمنى اعرف سبب واحد مقنع بان يوضع كل هالاهتمام بالجويهل او من ورائه .!!!!

لم أتوقع منك هذا السؤال ولكن ... السبب هو العبث والخروج عن القانون دون محاسبته بمساندة أطراف وجهات لها ثقلها بعمل كل ماهو مطلوب بمساندته عند الوقوع

....انت اليد الي تبيها على شكل لسان فقط يرد ويشكك ويعقب بس هذا هو الفلاح بوجهة نظرك؟ وين البناء وين محاربة الفساد الحقيقي بمراجعة حقيقية وفعالة لكل ملفات الفساد ..انت تكلمت عن موضوع من وراء الجويهل اكثر من فساد استاد جابر والمشاريع الوارد ذكرها بتقارير المحاسبة ....السؤال الحقيقي الذي يجب ان يسئل ويبحث له عن اجابات هو من وراء الفساد بشكل عام في البلد ..
طبعاً أنت تقصد بأنت كمثال وليس تحديد لي .... طيب أما الجويهل فهو مافعله أكبر وأدهى من القضايا التي ذكرتها أنت بردك ... فأستاد جابر والمشاريع بمقارنتها بأفعال الجويهل لاتتعدى صفر على الشمال

أما من وراء الفساد بشكل عام فبالله عليك وهل سوف أكون ملام لو قلت لك مثل ماقلت لي بأن هذا الكلام له أكثر من ثلاث سنوات فلماذا تتكلم عنه؟!.... نظراً لما كان ردك علي وليس من وجهة نظر صحيحة أم لا

khaled

عضو فعال
الجويهل فهو مافعله أكبر وأدهى من القضايا التي ذكرتها أنت بردك ... فأستاد جابر والمشاريع بمقارنتها بأفعال الجويهل لاتتعدى صفر على الشمال

أما من وراء الفساد بشكل عام فبالله عليك وهل سوف أكون ملام لو قلت لك مثل ماقلت لي بأن هذا الكلام له أكثر من ثلاث سنوات فلماذا تتكلم عنه؟!.... نظراً لما كان ردك علي وليس من وجهة نظر صحيحة أم لا[/QUOTE]

دائما تصغير الامور الكبيرة , وتكبير الامور الصغيرة يدل على هدف يخدم اغراض خاصة ,,,,جرايد وتلفزيون ومنتديات وتويتر الكل يتحدث عن جويهل!! (الحديث في امور صغيرة جدا ) ولو تتابع بشكل واضح مايقوله فهو اقل بكثير من مايثيره بعض الكتاب في الصحف والتلفزيون اشمعنه جويهل!!!! ليش تضخمونه؟!!! ...اما ان الفساد في استاد جابر والمشاريع الاخرى بمقارنتها بافعال الجويهل لا تتعدى صفر!! (حسب كلامك) فاقول لك ان انت تخدع نفسك وتخدع الناس وانصحك بقراءة الامور بشكل افضل ...

Q8@76

عضو مميز
اما ان الفساد في استاد جابر والمشاريع الاخرى بمقارنتها بافعال الجويهل لا تتعدى صفر!! (حسب كلامك) فاقول لك ان انت تخدع نفسك وتخدع الناس وانصحك بقراءة الامور بشكل افضل ...

أخي الكريم بسبب عدم فهمك لما يفعله الجويهل فأنك للأسف لاتعي ماهي إنعكاسات أفعاله على البلد
فالجويهل عمل تفرقه وشق بين صف الشعب الكويتي فبالتالي هذا الفعل أكبر جرماً من مبالغ مسروقه .

عـيـمـي_24

عضو مميز
احنا بالدواوين ونعرف منو ورا محمد جويهل
ليش اهني نتحايل ونقول وراه تجار وحيتان
يمعودين تجار ما دروا عنهم اي شي بيسوونه والله يسوونه
بس الي وراه معروف واهو شخص واحد والله كلنا نعرفه ومتأكدين

Q8@76

عضو مميز

بالنسبة لك فإن حلفك يكون بمحله ولكن بالنسبة للكل فإن حلفك كمن حلف على جهل

khaled

عضو فعال
أخي الكريم بسبب عدم فهمك لما يفعله الجويهل فأنك للأسف لاتعي ماهي إنعكاسات أفعاله على البلد
فالجويهل عمل تفرقه وشق بين صف الشعب الكويتي فبالتالي هذا الفعل أكبر جرماً من مبالغ مسروقه .

ليش مركز على الجويهل؟ في ناس قبل جويهل وايد ومازالو في الصحف ..لا وفي منهم صار وزير بعد ليش جويهل بالذات مع ان طرحه مو قوي والشعب يكره تصرفاته وماله تاثير يذكر...الحين تخلي الجرايد وتمسك بالجويهل؟!! وشنو طرحه؟ غير هذا يستحق الجنسية وهذا ابوه وهذا امه ...ترا كلنا نعرف بعض ...ولا يهز شعره من راسنا ...انتو ضخمتوه على الفاضي وصورتوه ان يقدر يهز الكويت كلها وممكن يسوي حرب ويفرق الخ شهالكلام الفارغ ياخوان مع احترامي لكم ردكم عليه وعلى فكره هو الي فعلا السبب الرئيس لتكبيره

Q8@76

عضو مميز
ليش مركز على الجويهل؟ في ناس قبل جويهل وايد ومازالو في الصحف ..لا وفي منهم صار وزير بعد ليش جويهل بالذات مع ان طرحه مو قوي والشعب يكره تصرفاته وماله تاثير يذكر...الحين تخلي الجرايد وتمسك بالجويهل؟!! وشنو طرحه؟ غير هذا يستحق الجنسية وهذا ابوه وهذا امه ...ترا كلنا نعرف بعض ...ولا يهز شعره من راسنا ...انتو ضخمتوه على الفاضي وصورتوه ان يقدر يهز الكويت كلها وممكن يسوي حرب ويفرق الخ شهالكلام الفارغ ياخوان مع احترامي لكم ردكم عليه وعلى فكره هو الي فعلا السبب الرئيس لتكبيره
لازلت يا أخي الكريم تجهل فحوى الموضوع .... الموضوع عن داعم الجويهل وليس عن الجويهل

newhistory

عضو بلاتيني
صاحب الموضوع يبدو انه مهتم ومعجب فى بو جعل ... والا ما تابع اخباره و مقولاته

بو جعل قال, بو جعل فعل .... ارفع نفسك عن هالاشكال

Q8@76

عضو مميز
صاحب الموضوع يبدو انه مهتم ومعجب فى بو جعل ... والا ما تابع اخباره و مقولاته

بو جعل قال, بو جعل فعل .... ارفع نفسك عن هالاشكال

وين مهتم فيه ؟!
أتمنى منك قبل الرد التركيز يا أخي وإلا فالسكوت أفضل

شنو الحل مع الجاهل

نحاربه ونفضح مخططاته

ولا نحقره ونسفهه ومانعطيه اهمية

هل السكوت عنه يعتبر ضعف وخضوع

ربما يفسر سكوت الشعب عنه ضعف واستسلام

ايهما افضل محاربته وفضحه او تجاهله وحقرانه

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
تعجبني شجاعتك الناقصة ...اتمني ان تكملها وتتكلم منو هوووو؟؟

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
مايعرفون منو يدعم الجويهل على قولت المصريين >> وحدوووووووووووووووووووووووووووه :وردة:​
منو يا جماعه هاللي يدعم الجاهل ؟؟ ليش ما تقولون بعرف هالخبيث اللي يبي يدمر الديرة وشعبها ؟؟

الله يزيله اليوم قبل بكرة منو ما كان

باروود

عضو ذهبي

:D
الجويهل من كثر مانكرهه ونسب فية الى وراه وصله للنجوم

عشان ينتهى الجويهل لازم نحبة ونطيرة فوق

ايووووووووووووووووة عاش الجويهل عاش عاش عااااااااااااش:وردة::وردة::وردة::وردة:

أعلى