مشاجره المطران في انتخابات جمعيه صباح الناصر

حدثت مشاجره كبيره بين المرشحين في جمعة صباح الناصر وتم الغاء الانتخابات من قبل الشؤون وتم استدعات قوات من الشرطه لفض المشاجرة التي حدثة بسبب التزوير في الانتخابات علما بأن هناك اصابات بليغه في الحادث المؤسف

وسم*

عضو مخضرم
الله يعين هذا بانتخابات جمعية جذي

شلون بانتخابات مجلس الامة

أنا سمعت ان التزوير بسبب قائمة الاصلاح

انها ادخلت بطاقات مدنية بدون أصحابها

ورفضت اللجنة هالشي لانه تزوير وااااااضح

هذا اللي سمعته

هل هذا هو السبب بالفعل

aL_3NeEeD

عضو فعال
اتمنى ان لايتأثر احد من هالسالفه

معنى اتوقع انها راح تترك اثر على انتخابات

مجلس الامه وان شاءالله تنحل وينتهى كل شى

Camelboy

عضو فعال
يا اخوان

كل واحد يصلح سيارته

دســتوري

عضو جديد
وزارة الشؤون تلغي انتخابات جمعية صباح الناصر على أثر هوشة بين الطرفين

وزارة الشؤون تلغي انتخابات جمعية صباح الناصر على أثر هوشة بين الطرفين

علمت الوهج ان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل قررت الغاء انتخابات جمعية صباح الناصر علي اثر تشابك بالايدي بين مويدي قائمة التعاون التي تتبع رئيس ادارة الجمعية وقائمة الاصلاح وحدث التشابك بعد ان لاحظ مويدي قائمة الاصلاح حصول قائمة التعاون علي اوراق مسربة مختومة وجاهزة للتصويت مما دعا الي الاحتجاج واتهامهم رئيس الجمعية بالتلاعب وصارت بين الطرفين مشاجرة .

السلطاني

عضو مخضرم
أنا مساهم ب جمعية صباح الناصر...

لكن..شرهتكم..عن اللي درى عن هذه الإنتخابات الفاشلة.....

قائمة إصلاح..وقائمة تغيير....

وشهاب الدين...(...)...من أخيه....

غلاء...وحرمنة...وتنفيع....شنو شفنا منكم...؟

حتى فطيرة الجبن..أصبحت ب 150 فلس...وهي في جميع جمعيات الكويت..ب 100 فلس...

مشترياتي من مركز سلطان_ الصليبية...

أنظف...وأرقى..وأرتب...واشرح... وأقرب...وأجمل من فروع الجمعية المتهالكة...!!

والله ياجماعة الخير لو يعدلون شروط الترشيح بانتخابات الجمعيه افضل من الوضع الحالي

يعني اقل شي لو يرفعون سن الترشيح الى فوق الثلاثين ويكون عنده شهاده ويحكمون مسألة

نقل الاصوات من منطقه الى اخرى .....

اليوم نشوف اغلب المرشحين توه متخرج من الثانويه ومايتعدى ال 25 سنه ومنزل نفسه يعني هذا

شنو عنده من خبره وش راح يقدم للجمعيه والمساهمين اعتقد بيكون همه الاكبر البوق والسفرات

فلابد من اعادة النظر بقانون الترشيح ....

والله يوفق الجميع ........

حامض حلو

عضو مميز

يا عيب الشوم على هيك ناس

عاد طاح بيدي الكتيب السنوي عن الجمعية عليه جم ملاحظة .. فضيحة ... بس الله فكني منهم ومن تجمعاتهم اللي مافيها خير :p

أنا أقول لو الشئون تحط ايديها على المجلس وايد أبرك

يا جماعة والله العظيم ان انتخابات الجمعية مصيبه من المصائب شلون واحد عمره ما تعدي 25 سنه وشهادة متوسطه واكثر مبلغ دش مخباته معاشه لا مخصوم منه اقساط السياره ويتربع علي راس مال الجمعية يقدر بالملاين وخلال سنه صارت عنده عماره ولا في ناس صارت عندها عمارات مصر بعد اقسم بالله العظيم شوف عيني املاكهم وما تبيهم يستذبحون عليها لكن انا ألوم الناخبين الي يصوتون وما يدرون انهم مشاركينهم بالذنب

انا بصراحه ايد جدا وبقوه ان تكون الجمعيات خصصه لشركات شوفوا مركز سلطان وسيتي سنتر وشوي شوي كارفور ابرك منهم بالف مره ارخص وارتب ولا ان ردت علي رابعه متوسط علي الدنيا السلام

رجل صادق

عضو جديد
زبدة قائمة التعاون كلهم حراميه

[/quote]

ياشباب لي صار قدام عيني قائمة التعاون مزوووووره اورق من الشؤؤن وقاعد توزعه على مناديبه

بوفلان

عضو فعال
انا اقول ليش الواحد ينزل انتخابات جمعيه ..............

يقولون يبي يصلح الجميعه ويحارب الفساد مافي مرشح يبوس خشوم عشان يصلح ويوقف الفساد فديت والله قرينيدزر

مشكلتنا بالمناطق الخارجيه عكس الداخليه الداخليه تاخذ وتعطي
احنا ناخذ وناخذ وناخذ واحد يدخل الجمعيه مطلوب من احد الشركات يطلع من الجمعيه يطالب الشركه
فديت الاصلاح وهم في ناس تفزع بالجميعه

انتخابات الجمعيه مالها داعي المفروض يحولونها للشؤون او قطاع خاص ويفكونا من النوعيات اللي ترشح وتدعي الاصلاح وهم بعيدين عن الاصلاح...وانا رحت للانتخابات وحضرت وصوت وتحسفت

أعلى