مرزوق الغانم.. عشرين صوت = رنج روفر

المفكر

عضو جديد
الدائرة الثانية وما ادراك ما الدائرة الثانية....وليتك تكون ممن يصوتون في هذه الدائرة لتكون من المحظوظين..
السيد مرزوق الغانم الذي يدعي في مجلس الأمة ان دواوين الصليبيخات تسيء لمنظر البلد ويطلب ازالتها فهو اليوم يتسكع في دواوين الصليبيخات والدوحة وغرناطة وقبل ان يخرج يترك ظرف داخله مبلغ من المال (المقسوم) لصاحب الدوانية...
وكذلك يقوم مرزوق الغانم حاليا بشراء اصوات الناس في الدائرة والسوم كل عشرين صوت مقابل رنج روفر جديد من الوكالة....
اما السيد المحترم محمد الصقر والذي يدعي الوطنية فهو ايضا متورط بشراء الاصوات وكان قد اشترى اصوات كثير من معارفي بائعي الذمم وحاليا يقوم بتجنيد كثير من الاشخاص حوله من نوعية حاضر يافندم وكل حاجة كويسة يا باشا وحاضر طال عمرك والفداوية ويقومون بكل الممارسات الميكافيلية من أجل تحقيق هدف المعزب الكبير محمد الصقر ليصل الى قبة البرلمان بأي وسيلة....
اما السيد الهمام جاسم الخرافي فقد قام بتحويل ما يقارب 700 صوت الى منطقة الشامية في دائرته السابقة واليوم يخطط ان يشتري ذمم اهل الصليبيخات والدوحة وغرناطة بطريقة مباشرة او غير مباشرة كترميم الديوانيات او دفع الاقساط المتأخرة او دفع رسوم الدراسة...

ان الفساد في هذه الدائرة مستشري بقوة...وهذا الكلام ياجماعة اقوله من باب قربي الشديد من دائرة كل من الخرافي والصقر والغانم.....واتمنى على وزير الداخلية الباسل ان يحارب ظاهرة شراء الاصوات بنفس القوة التي حارب بها الفرعيات....

شكرا

بو مشيري

عضو بلاتيني
الانتخابات الي طافت كل هتلية ومصبنه شارع الخليج بمقره ، كان يدفع 200 على ما اعتقد على الستيكر لزجاج السياره الخلفي :)

مشكلة اذا كان الواحد يشتري رضى الناس عنه .. الله يعين !

حمد

عضو بلاتيني
وكان قد اشترى اصوات كثير من معارفي بائعي الذمم

دام عندك معارف وواثق انهم باعوا اصواتهم روح اشتك بالمحكمة والا سكوتك يعني مشاركتك بالجريمة

هذا ان صحت رواياتك :)

بو حمد

عضو بلاتيني
ممكن بس نعرف من وين جايب هالكلام؟

واللا العملية كلها تشويه سمعت من ذكرت لمأرب اخرى؟؟

لا يوجد اسهل من القاء التهم ... لكن الاصعب اثباتها ياعزيزي....

المنسي

عضو فعال
ماعتقد مرزوق الغانم يوصل هالمستوي
بس كل شي جايز
علي العموم الولد شغله صح
ما يتدخل الا بالي يفهم فيه الاهو الرياضه
تحياتي و ترشيحي لمررزوق الغانم

ترا وايد احسن من الحرامي خلف دميثير

المنسي

عضو فعال
ماعتقد مرزوق الغانم يوصل هالمستوي
بس كل شي جايز
علي العموم الولد شغله صح
ما يتدخل الا بالي يفهم فيه الاهو الرياضه
تحياتي و ترشيحي لمررزوق الغانم

ترا وايد احسن من الحرامي خلف دميثير

ليييش هونتي ؟؟

عندج 20 صوت بتشترين فيهم الرنج ؟؟

والا خايفه تشترينها بحلالج وبقولون باعت صوتها ؟؟

فكري زين انا عندي عشر اصوات كمليهم لي ونتشارك بالرنج :)

ياخوي ألزم ما عليّ كرامتي

ما يسوى تنقط عليّ جم كلمة ومثلك عارف

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

اتهامات من غير دليل ستبقى بخانة القيل والقال

ولكن

(مادة 121)
لا يجوز لعضو مجلس الأمة أثناء مدة عضويته أن يعين في مجلس إدارة شركة أو أن يسهم في التزامات تعقدها الحكومة أو المؤسسات العامة.
ولا يجوز لـه خلال تلك المدة وكذلك أن يشتري أو يستأجر مالا من أموال الدولة أو أن يؤجرها أو يبيعها شيئا من أمواله أو يقايضها عليه، ما لم يكن ذلك بطريق المزايدة أو المناقصة العلنيتين، أو بالتطبيق لنظام الاستملاك الجبري.

وايضا

( مادة 131)
لا يجوز للوزير أثناء توليه الوزارة أن يلي أي وظيفة عامة أخرى أو أن يزاول، ولو بطريق غير مباشر، مهنة حرة أو عملا صناعيا أو تجاريا أو ماليا. كما لا يجوز لـه أن يسهم في التزامات تعقدها الحكومة أو المؤسسات العامة، أو أن يجمع بين الوزارة والعضوية في مجلس إدارة أي شركة.
ولا يجوز لـه خلال تلك المدة كذلك أن يشتري أو يستأجر مالا من أموال الدولة ولو بطريق المزاد العلني، أو أن يؤجرها أو يبيعها شيئا من أمواله أو يقايضها عليه.

ولو ان المادة 131 بخصوص الوزراء اقوى وادق من المادة 121 المختصة بالنائب لكن مع ذلك الدستور يقول للبرجوازيين ذوي الدماء الزرقاء

خلوكم في بيوتكم وشركاتكم احسن!!

ودمتم

رؤى

عضو بلاتيني
مرزوق الغانم كنا متأملين فيه خير

شباب وبيدخل المجلس , إعتقدنا بيتغير حال الكويت للأفضل بفضل همته

إقتصادها

رياضتها

مع الأسف ماشفنه منه حتى ربع الي كنا متأملينه

aL_3NeEeD

عضو فعال
والله ماكو اسهل من الكلام

بس وين الدليل الكلام ماخوذ خيره

اتمنى لو اشوف دليل واحد على هالاتهام

ومستحيل واحد يبيع صوته ويروح يقول للناس

انا بعت صوتى يعنى بالعباره الصريحه انسى

يقدر احد يمنع بيع وشراء الاصوات

ومن باع ضميره عنده استعداد يسوى اي شى

حتى لو وصلت السالفه للحلف

اقول حرام عليكم ترمون التهم جزافا على الناس بدون دليل ويكون بعلم الجميع

ان الصقر مو ناقص فلوس عشان يشتري ذمم الناس والرجل هو اصلا عندهم

مبرة للخير لأهل الدائرة من زمان واللي من أهل الدائرة يعرفون ذلك وكان

يساعدهم من قبل الانتخابات واللي يبي يتأكد يروح ويشوف أنسان ما يقصر مع

أهل الدائرة قبل وبعد الانتخابات بالرغم من انني لست من أهل الدائرة ولكن

بشهادة جميع من أعرفهم بالدائرة
.

ابوالحبايب

عضو جديد
انا سمعت اشاعات قريبه من هالكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1لكن اقول كل شى جايز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بس سؤال للمطالبين بدليل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!شنو نوع الدليل اللي تبون ,,,,,,,,يجيبلكم شاهد عيان يعني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1والله عجايب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

aL_3NeEeD

عضو فعال
انا سمعت اشاعات قريبه من هالكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1لكن اقول كل شى جايز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بس سؤال للمطالبين بدليل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!شنو نوع الدليل اللي تبون ,,,,,,,,يجيبلكم شاهد عيان يعني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1والله عجايب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

@^@

والله امرك غريب فعلا

عيل شلون شاللى يثبت صحت الخبر

على جذى يعنى انا اقدر اقول عن اي مرشح

يشترى اصوات ودام مافيه دليل ايستحسن

عدم اتهام الناس وتشويه سمعتهم

Bello

عضو ذهبي
بدل ما تلوموا مرزوق و الصقر و الخرافي

ازرعوا في ناخبيكم الدين و عزة النفس و الأخلاق الفضيلة

لأنها لو وجدت فلن يقدر لا مرزوق ولا غيره من إغوائهم بالمال السياسي

"عابرة"

عضو ذهبي
يا اخي كريم .. الكلام من غير دليل يعتبر اتهام باطل للاشخاص و انت الان ارتكبت اثمين عظيمين​

يقول لنبي صلى الله عليه وسلم 1- ان كان فيه ما تقول فقد اغتبته و ان لم يكن فيه ما تقول فقد​

بهته .​

2- ان لم يكن ما ذكرت فهذا ظلم لهذا الشخص و الله عز وجل ينتصر للمظلوم و لو بعد حين​

3- ماذا سنستفيد من الكلام المذكور ؟؟ هل طريقة تريد من خلالها ان تقنعنا بالعزوف عن التصويت​

لهذا الشخص او غيره ممن ذكرتهم هنا ؟؟ ان كنت متأكد من كلامك لماذا لا تذهب لمواجهته​

او الابلاغ عن ذلك ؟؟ ام ان الكلام ونشر الاشاعات اسهل بكثير ..​

4- اعتقد ان ابناء الدائرة اغلبهم ان لم يكن كلهم من الشرفاء و عيال خير و لاهم بعازة​

ال700 و لا حتى الرنج .. !!​

اذا كنت مفتاح انتخابي لاحد المرشحين في نفس الدائرة اتمنى ان تقوي نفسك و ترغب بمرشحك​

بدل ان تأتي هنا و تلفق اتهامات على الاخرين دون ادنى دليل ..​

اتمنى كذلك ان لا تكون الانتخابات هي سبب في فقد مصداقيتنا و الافتراء على الاخرين و اظهارهم​

بصورة سيئة لاقناع الناس بعدم التصويت لهم ليس الا .. فهي طريقة من أفشل الطرق ..​

اخيرا .. لم نعلم عن مرزوق الغانم الا كل خير و نسأل الله عز وجل ان يهديه سواء السبيل و ان​

يفوز القوي الامين و الصالح من المرشحين.

كامل احترامي​

العبدلي

عضو بلاتيني
أنجس الرجال اللي يبيع صوته

أنا أبعرف شطول وجه وهو يقبض المال عشان التصويت

الله ترفع عنا ولاتبلانه

أعلى