لا قيمة لموضوعي .. الا بردودكم ..

بصراحه منذ فترة وانا أمر على اعضاء امطير المترشحين في الفرعية بالدائرة الخامسة في دواوينهم ..كنوع من التواصل بين ابناء القبيلة وللتعرف على شخصياتهم عن قرب ....
لانه وبصراحة لا تربطني فيهم اي صلة قرابة بس شهادة كلهم اخواني !!!
المهم .....
لفت انتباهي من بينهم مرشحين من ناحية محاور حديثهما واسلوبهما في الطرح ...هما

خالد النيف.....
وبدر ماجد ...
وكما تعرفون ان الصوت امانه ولا راح نعطيه الا لمن يستحقه ... لا لشيء ....
الا من اجل مصلحة الكويت وشعبها .

فامانة ماذا تعرفون عن هذه الشخصيتين ما لا اعرفه؟؟
ومن فيهما الاكفأ من وجهة نظركم؟؟ وهل هما ينتميا لاي تكتل او اي حزب؟

افيدوني جزاكم الله خيرا...

وعسى الله يكتب اللي فيه الخير لبلد الخير​

السلام عليكم ورحمة الله

بدر ماجد كان مع الاخوان المسلمين ( حدس ) ويقال انه اقسم بالانتخابات الماضية انه تركهم لكن انا شوف عيني شفت احد الحدسيين يطلبله الصوت عند مدرسة محمود شوقي الايوبي

عموما الله يكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع

شكرا اخوي مسافر على ردك والمعلومة القيمة اللي اعطيتني اياها عن بدر ماجد .....

بس ما شفت لك وجهة نظر في المرشح خالد النيف ..؟؟

عموما اشكر لك تواصلك ويعطيك العافية

وعلى فكرة يامسافر محد قالك انك جميل لدرجة الانبهار ما شاء الله عليك ...

وفوق جمالك ذرابتك .... تبارك الله...

نصيحتي لك وانا اخوك شيل صورتك ترا الناس ما يعطووووون خير ........ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي

هههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله

الرازق بالسما والحاسد بالارض:p
------------------------------

بالنسبة لخالد النيف والله ونعم بس الرجال ما اعرفه لكن يمدحونه الا واحد من الربع يقول جيته بمعامله زفني :D

خذ وخل

عضو فعال
بإختصار شديد

بدر ماجد ترك الحركة قبل إنتخابات 2006

ولكن لازالت قواعد حدس تصوت له تعاطفاً وليس الزاماً , وعذرهم انه أفضل الأسوء بنظرهم.

داش بقوه

عضو فعال
خالد النيف ( بوعبدالله ) والنعم فيه حسب معلوماتي المتواضعه عنه (وعلي فكره انا ماني مطيري ويشرفني ذلك ) كل ماتجمعني فيه هي الجيره بحكم اني ساكن معاه في نفس المنطقه هديه

ضابط بوزارة الداخليه برتبة مقدم ورئيس مركز العدان وكان سابقا رئيس مركز ابو حليفه شخصيه حبوبه الي ابعد الحدود اذا زرته بالعمل او البيت تجد عنده حسن الضيافه والاستقبال يتمتع بشعبيه ممتازه بين ابناء المنطقه خاصة فئة الشباب فتجده حاضر في جميع المناسبات يبارك بالافراح ويعزي بالمياتم اتذكر موقف حصل منذ سنوات قبل ان يفكر بالنزول لمجلس الامه زاد شعبيته وهو لم يسعى لذلك بل كان محتسبا اجره عند الله تعالى لكن بأذنه تعالى سيكون اجر له في الدنيا وفي الاخره لذلك سأذكره :-

(( خصصت جمعية هديه التعاونيه احدى محالتها للقيام بنشاط مقهى انترنت " عندما كانت ساعة الانترنت بدينارين " بالاضافه الي انه سيكون لود عليه باعتبار منطقة هديه تقع في وسط المنطقة العاشره وهو محل الانترنت الوحيد الذي سيقام في منطقه سكنيه لذلك كان المشروع مربحا جدا فطرحت الجمعيه المشروع للمناقصه وتقدم الكثيرين بعروض اسعار وكان خالد النيف احدهم " دون دراية منه لاخطار هذا المشروع " فرست عليه المناقصه باعتباره اقوى العروض فبدأ بتجهيز المحل علي احدث مستوى " كانت اجهزة الكمبيوتر في ذلك الوقت 600 دينار واكثر " وقبل الافتتاح تشكلت مجموعه من ابناء المنطقه والمناطق المجاوره الملتزمين لاقناعه بتسكير هذا النشاط لكونه سوف يستهدف صغار السن في المنطقه والمناطق المجاوره مع العلم ان المواقع الاباحيه والمفسده منتشره وبكثره في ذلك الوقت وبالفعل استئنس براي بعض علماء الدين الذين نصحوه وقام باغلاقه علي الفور متكبدا خسائر فادحه من حيث التجهيزات محتسبا اجره عند الله تعالى ))

بو حنون

عضو فعال
هل معنى هذه القصه التى قمت بسردها أنه يستحق أن يكون عضو فى مجلس الامه

يا اخى الموضوع أكبر من أجهزه الكمبيوتر والساعه بدينارين

الموضوع فهم لواقع الدوله اقتصاديا واجتماعيا ودينيا

الموضوع أن يكون هذا الشخص مؤتمن على أموال الدوله وحقوق المواطنين

قوى الشخصيه حتى لا يتأثر بمغريات الحكومه والتهديد المباشر والغير مباشر

لا يهمه وزير ولا شيخ فى استرداد حقوق المواطنين

يا أخى داش ...... استوعب الله يخليك

جارى قبل يومين شحن بطاريه سيارتى ... أصوت له ؟

بو حنون

عضو فعال
سبحان الله القدساويه يعرفون بعض

أخوك ترى قدساوى أيام ابيض واسود

ماعليه ضياع الدورى .. على قوله اخواننا اهل الشام

معوضييييين

داش بقوه

عضو فعال
هل معنى هذه القصه التى قمت بسردها أنه يستحق أن يكون عضو فى مجلس الامه

يا اخى الموضوع أكبر من أجهزه الكمبيوتر والساعه بدينارين

الموضوع فهم لواقع الدوله اقتصاديا واجتماعيا ودينيا

الموضوع أن يكون هذا الشخص مؤتمن على أموال الدوله وحقوق المواطنين

قوى الشخصيه حتى لا يتأثر بمغريات الحكومه والتهديد المباشر والغير مباشر

لا يهمه وزير ولا شيخ فى استرداد حقوق المواطنين

يا أخى داش ...... استوعب الله يخليك

جارى قبل يومين شحن بطاريه سيارتى ... أصوت له ؟

كلامك ياعزيزي بوحنون فوق الممتاز وانا اشد علي ايدك وانا ودي بها الشخص الذي نستطيع ائتمانه علي مقدرات البلد ( وعلي فكره ابوعبدالله مافيه قصور )
القصة التي ذكرتها هي بواقع شهادة حق لهذا الرجل تصور معي ان شخص غيره ولنفترض " حضرتك " دفع اموال طائله على محل ويتوقع ربحيه كبيره وياتيك من يطالبك باغلاقه للحفاظ علي قيم المجتمع هل ستفعل ؟؟ ام انك تبحث عن مطوع مصري لك يفتيلك "تقطها براس عالم وتطلع سالم"
يااخي القصه الي ذكرتها تبين لك مصداقية الرجل وحفاظه علي قيم الدين الحنيف فاذا كان الشخص ضحي بمشروع كهذا وهو علي مااعتقد كبير بالنسبة له من اجل الحفاظ على قيم المجتمع فتاكد تماما انه باذن الله قادر علي استرداد حقوق المواطنين ولايهمه شيخ ولا وزير ولايتاثر بمغريات الحكومه علي قولتك

وبعدين يابوحن حن صاحب الموضوع سأل عن الشخص وانا جاوبته بما لدي من معلومات عنه نزل حضرتك موضوع يخص الذمه الماليه للمرشحين او ان لديهم القدره علي ادارة البلد واعدك اني ساذكر راي بكل امانه وصدق وسأذكر قصص مشابهه لاشخاص اخرين

بو حنون

عضو فعال
الحركه الدستوريه طلقت بدر ماجد أم العكس ؟

اللى سمعناه أنه هو الذى تركها

أرجو التأكد واخبارنا.... وشكرا

أعلى