بن جامع \ الأغلبية» أخطأت.. والحكم في ذرية مبارك شاء من شاء وأبى من أبى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lawyer q8

عضو ذهبي
اقسم بالله يا خي اكثر هؤلاء الموجودين من يتهجم ومن يطعن مره على مسلم ومره على السعدون ويتصيدوا بالماء العكر وصبوا جام غضبهم على جمعان الحربش والان يضربون بين الشعب وخاصه بين القبائل هؤلاء اغلبهم رافضه ويتمنون اليوم الذي نتناحر فيه فأتمنا ان تفوتوا عليهم الفرص

لا اخوى مو اغلبهم روافض بل هناك سنه عنصريين قذرين كلاب من ابناءالشعب الكويتي
اما جمعان الحربش فهو لم يخطأ بل عمل خطيئة
والخطيئة لا يكفرها الا تقديم استقالته من حدس

طليحان

عضو ذهبي
كلام بن جامع عين الصواب الان مايسمى بالاماراه الدستوريه هي مؤامره اخوانيه للاستيلاء على الحكم بعد معاونه امريكا للاخوان في عدد من الدول العربيه

احسن يابن جامع هكذا اهم اهل الكويت

alqiser

عضو فعال
يا اخوان بن جامع ما قال الا الحكم في ذرية مبارك شنو فيها هالجملة علشان كل هالهجوم وين الغلط

الشيخ : فلاح بن جامع . اطال الله في عمره

قال كلمة حق يرددها ويتفق عليها اغلبية الشعب الكويتي الحر

اللذي جدد البيعة والعهد لذرية مبارك ابان الغزو العراقي الغاشم

ومطالبته بعودة الشرعيه الصباحيه . فما عجز ان يناله المقبور صدام . لا يحلم غيره بان يناله

رئيس قسم وما سلمنا امسنع ربعه وجماعته . هالدور نمسكهم وطن . خل السعدون يشتري لكم جزيرة بالمليارات اللي عنده وهو يحكمكم وبكيفكم عاد خلوها جزيره دستوريه

لكن الكويت وامنها واستقرارها خط احمر

الله الوطن الامير - بن صباح

واللي موعاجبه يشرب من البحر

التركى

عضو بلاتيني
الموضوع باختصار ابن جامع له الحشيمه ورجل ادلى بدلوه ورأيه سوا اعجبنا ام لا يجب احترامه واحترام قناعاته
ومن جانبى ارى ان الحكومه البرلمانيه قادمه لامحاله واذا اتت الحكومه ستأتى الاماره الدستوريه شى مؤكد
احاله الدوائر للدستوريه خطا فادخ من قبل الحكومه ولكل فعل رده فعل لم تجسبها الحكومه وهذى فرصه سانحه للاغلبيه لفرض اجندتها

حمود22

عضو بلاتيني
الشيخ : فلاح بن جامع . اطال الله في عمره

قال كلمة حق يرددها ويتفق عليها اغلبية الشعب الكويتي الحر

اللذي جدد البيعة والعهد لذرية مبارك ابان الغزو العراقي الغاشم

ومطالبته بعودة الشرعيه الصباحيه . فما عجز ان يناله المقبور صدام . لا يحلم غيره بان يناله

رئيس قسم وما سلمنا امسنع ربعه وجماعته . هالدور نمسكهم وطن . خل السعدون يشتري لكم جزيرة بالمليارات اللي عنده وهو يحكمكم وبكيفكم عاد خلوها جزيره دستوريه

لكن الكويت وامنها واستقرارها خط احمر

الله الوطن الامير - بن صباح

واللي موعاجبه يشرب من البحر
يا ابن دبلان اول شي الله ثم الوطن ثم الامير ثانيا من قال غير ذلك تسمع الي يطنطنون على حبهم وكأنهم ملكيين اكثر من الملك ما اعرف ليش تذكرت بهجومك المذيع يقناة سكوب الورع وبعدين تقول نشرب من البحر وين البحر الكويت مافيها بحر كم شخص محتله ومسكرينه علينا

سونار

عضو بلاتيني
والله اني قايلكم من أول ..

الرجل اول ماظهر واعترض يقول عطوهم سيارات وانا ماعطوني وعطوني قسيمه وبعدبن سحبوها مني وانا الحين في بيت 300 متر

بالعربي يعني مع اي دسم بيقلب
مايبيلها مطوع

اخي : حمود 22 . المحترم

اني بكلامي اقصد من يحاول جر البلاد والعباد لازمات لا نفع منها سوى زعزعت الامن وتعطيل التنمية

ولا استثني الحكومة من تعطيل وسوء الادارة للبلد

فكلهم شركاء بدمار الوطن والمواطن اللذي اصبح سجين القروض ويا طيب اللي يسلم علي راتبه

الكل شاهد ما صنع الاعضاء والحكومة في الوطن . فهل نعميها بدل من ان نكحلها . ونقول ان كلت بصل اشبع بصل وعلي الكويت السلام

ان همي مستقبل اولادي مثل ما امن لي اجدادي ووالدي مستقبلي بكويت درة الخليج . ما سيقول الاجيال عنا حين يكبرون ببلد متهالك الخدمات كله صراع ونزاعات من اجل المصالح .

يومها فقط سيلعننا جيل المستقبل فبدل من تطوير ارث الاجداد ورثنا لهم الخراب والنزاع والطائفية والعنصرية . فحق لهم لعننا بجيل الحمقى السذج .

والله اني قايلكم من أول ..

الرجل اول ماظهر واعترض يقول عطوهم سيارات وانا ماعطوني وعطوني قسيمه وبعدبن سحبوها مني وانا الحين في بيت 300 متر

بالعربي يعني مع اي دسم بيقلب
مايبيلها مطوع

اتق الله بنفسك .

هل تعلم ماذا دار بين الشيخ فلاح بن جامع ومع رئيس الدولة وولي العهد ؟

انا ما ادري انت من اي قبيلة ولكن الحق تعجز عنه انت وقبيلتك ان تفعلوا فعل بن جامع .

وانا ضد بن جامع فيما ذهب اليه بل يجب ان نعامل الاسرة كما تعاملنا المثل بالمثل

من رد شرع الله يجب ان يعارض بكل طريق وبكل ما يحب يجب ان يعارض .

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
هذا الكلام تقوله قبل هالحين مكشوفين اقسم بالله وانا في رمضان ان اغلبهم وكل معممينهم انهم يكرهون اهل السنه ويتقربون لله بقتلهم والدليل اما منا بسوريا كيف يقتلون حتى اطفال السنه بل ينحرونهم كالخراف والله لو بيدكم السلطه لفمتوا بالتطهير العرقي كما هو الحال بحلب وادلب وغيرها (وانا اعرفك انت عراقي الاصل من مدينة نينوى ومن سكان الصباحيه قطعه واحد واعرف اسم عائلتك)

طلع عرااااقي بعد حلو حلووو .

الرجل الحر لا يشترى بكنوز الدنيا

والطعن في الذمم وفي العشر الاواخر من رمضان المبارك

فهل الصوم عند البعض هو الاكل والشرب

الله المستعان

ومن الي قال ان الحكم ليس بذرية مبارك الكبير؟؟؟
اصلا الكويت اماره دستوريه
نظام الكويت ديمقراطي السياده فيه للأمه مصدر السلطات جميعا
والأماره لذرية مبارك الكبير؟

طليحان

عضو ذهبي
اخطأ ابن جامع . لو لو فكر قليل لعرف ان المعارضة معهم حق .

اولا نحن اغلبية تريد تطبيق الشرعية اليس كذالك ؟

طيب اذا الحكومة لا تريد تطبيق الشريعة اليس هذا فيه مضره لنا الجواب بلا ؟ اظن لانكم من اهل التوحيد .

زين ليش ما يكون ردة فعلنا مثل فعلهم هم ما يبون احد يقرب صوب الامارة الدستورية لانهم يشوفون

اذا قربنا لها هم في خطر . نفس العلة هم حاربونا في تطبيق الشرعية وهم قد اذونا فالنطلب الامارة

الدستورية خلهم يحسون لعل نقدر نصل الى تطبيق الشريعة . اما في وضعنا هذا والله لن تقوم شريعة الله في الكويت .

تطبق الشريعه والحكومه ماتطبق الشريعه :D

ممكن تفهني شلون بتطبق الشريعه بالقوه يعني تبينا نصير مثل افغانستان مثلا

خـالد

عضو بلاتيني
لازم معاكم 100% والا تراه قبيض؟ هذا رايه وعليكم تقبله.
الاغلبية ضايعين وللحين بيطلعون الشعب على العشر الاواخر بقانون يهم مصلحتهم (الاصوات) وضيعوا قضايا الشعب معاهم ..هذا رأي اي شخص عاقل.

اكتشفت انه البعض منكم لازم يكون المرشح فيه صفة "بو لسانين" عشان ينجح بالانتخابات ، اما بالافعال داخل قاعة عبدالله السالم فتكون خرطي ، واخرتها تلومون نفسكم بأنه "خيب ظننا"..

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم.

ولد عطا

عضو مخضرم
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

رد يختصر علينا مناقشة عقليات كتيبة الاشعف وولد عطا ومعاذ
اسمع حنا صح جونا بالصباحية وصار بينا وبينهم تضارب لين طردناهم من المنطقه كلها موبس من الشارع كمل باقي القصه واذا هذا انت فيك حمية على القبايل روح شوف الجاهل الي فتح قناة خاص لكم اللي له 5سنين تصارخون شبينا النار والغايب حضرها :(وخرتها قبل سبوعين طيب بالعرض الله يكفينا الشر اسمع لكم ولد الميموني الله يغفرالله ويرحمه اأن شالله له سنتين وعندكم عضو صارخ في مجلس الأمه يقول راعي اليوكن شيخ شيخ مع دمعتين لزوم الأكشن روح أسأله عن دم ولدكم

طليحان

عضو ذهبي
هذه الاغلبيه اضاعت البوصله وتريد تدمير ماتبقى من البلد

بعد كل المشاكل ومعاناة المواطن مع البناء والتنميه والاقتصاد والصحه والتعليم تكون اولويه مايسمى بالاغلبيه

تغير الماده الثانيه
قانون الحشمه
منع الشيشه من المقاهي
هدم الكنائس

واول جلسه يناقش فيها الملف السوري ونوابها يقتحمون مباني الدوله والسفارات ويسون شغب وفتنه بالشوارع

بالله عليكم هذه الاغلبيه اللي ذبحتونا عليها

اسمع حنا صح جونا بالصباحية وصار بينا وبينهم تضارب لين طردناهم من المنطقه كلها موبس من الشارع كمل باقي القصه واذا هذا انت فيك حمية على القبايل روح شوف اللي له 5سنين تصارخون شبينا النار والغايب حضرها :(وخرتها قبل سبوعين طيب بالعرض الله يكفينا الشر اسمع لكم ولد الله يغفرالله ويرحمه الميموني أن شالله له سنتين وعندكم عضو صارخ في مجلس الأمه يقول راعي اليوكن شيخ شيخ مع دمعتين لزوم الأكشن روح أسأله عن دم ولدكم

انت تفتخر بحذف الحجر على افراد القوات الخاصه؟
نسيت شنو قال بن جامع بهذاك اليوم؟...لما قال دخلو على بيوت العوازم ولا احترمو حرمة البيت؟
اذا ماتعرف ان حرمة البيت تدخل بالعرض انا اعلمك
ونسيت اعضائكم الي اقسموا انهم يستجوبون وزير الداخليه وحنثو بقسمهم
ومسلم الي تضحك عليه يكفيه فخر انه اخرج وزير الداخليه السابق من الوزاره بعد استجوابين قدمهم له وكان يدافع عنكم لما داهمتكم القوات الخاصه بعكس اعضائكم هذا بوحمود قول وفعل ويكفي ان شيخك مدحه

والميموني والبناي والعازمي الي جثته بالثلاجه لها شهرين ضحايا بعض افراد الداخليه
وقتلت الميموني بالسجن محكومين بالمؤبد

ومسلم قال اسماء الشيوخ الي يدعمون الجويهل

اذا تبي تكلم عن مسلم او تنتقده تكلم بس لا تجيب طاري مطير على لسانك
ترى سكوت مطير مايعني خوفها بل هو خوف على الكويت
وتاريخ مطير معروف عند القبائل الأصيله وعند ال صباح وال سعود مو ضارهم واحد مثلك ينتقدهم لنهم ماخذو حقهم بيدهم

_المطيري_

عضو مميز
اسمع حنا صح جونا بالصباحية وصار بينا وبينهم تضارب لين طردناهم من المنطقه كلها موبس من الشارع كمل باقي القصه واذا هذا انت فيك حمية على القبايل روح شوف اللي له 5سنين تصارخون شبينا النار والغايب حضرها :(وخرتها قبل سبوعين طيب بالعرض الله يكفينا الشر اسمع لكم ولد الله يغفرالله ويرحمه الميموني أن شالله له سنتين وعندكم عضو صارخ في مجلس الأمه يقول راعي اليوكن شيخ شيخ مع دمعتين لزوم الأكشن روح أسأله عن دم ولدكم

طيب من المسوؤل عن هذى الاحداث مو الحكومه تحارب القبائل طيب ليش مانختار

ياولد عطا حكومه شعبيه منتخبه عشان ما تصير هذى المشاكل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى