نواف المطيري مات مقتولا بعد تقرير النايبة والطب الشرعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حمود22

عضو بلاتيني
تكفا ياعسل ومربى حنا في العشر الأواخر وعلى طلعت هلال العيد أفتك مو الموضوع هذا بذات الرجال عند رب رحيم له ماله وعليه ماعليه بحاجة لدعاء له أطلب له الرحمه والمغفره وأن شالله ربك يغفر له لاحول ولاقوة الا بالله
حبي الله عليكم الرجل ميت وانتم تطعنون فيه اقسم بالله لم ارى بحياتي ناس لايخافون الله مثلكم يا ابن عطا انت دائما تطعن بالناس وخاصه اهل الدين اما تخاف الله وتقول رمضا وعشر اواخر وانت كلامك مبطن على الاقل صاحبك مايسما عسل صريح والله اني اشك فيك بانك عازمي واذا عازمي اكيد انك ميولك شيعيه او علماني لاتخاف الله

عسل ومربي

عضو مميز
حبي الله عليكم الرجل ميت وانتم تطعنون فيه اقسم بالله لم ارى بحياتي ناس لايخافون الله مثلكم يا ابن عطا انت دائما تطعن بالناس وخاصه اهل الدين اما تخاف الله وتقول رمضا وعشر اواخر وانت كلامك مبطن على الاقل صاحبك مايسما عسل صريح والله اني اشك فيك بانك عازمي واذا عازمي اكيد انك ميولك شيعيه او علماني لاتخاف الله

حسبي الله عليك انت ونعم الوكيل وين الطعن نقلت كلمة جريدة الوطن وماطعنت وتقول انا صريح حسبي الله عليك وعلى اشكالكم اتم دممرتم الكويت بكبرها وطعنتو بالدوله وفتنتو المسلمين وجاي تتهمن احين ولد عطا جزاه الله خير كلامه طيب ونصوح بس انتم مو مال نصيحه دايما تطعنون بذمة المسلمين يهب

حمود22

عضو بلاتيني
حسبي الله عليك انت ونعم الوكيل وين الطعن نقلت كلمة جريدة الوطن وماطعنت وتقول انا صريح حسبي الله عليك وعلى اشكالكم اتم دممرتم الكويت بكبرها وطعنتو بالدوله وفتنتو المسلمين وجاي تتهمن احين ولد عطا جزاه الله خير كلامه طيب ونصوح بس انتم مو مال نصيحه دايما تطعنون بذمة المسلمين يهب
انت مبلي والحمدلله اذا رجل انغدر وثلاثة ايام وهو بالبر والادله الجنائيه اثبتت ان جسمه خالي من المواد المخدره وانت لاتعرفه هل صالح ام لا وتطعنون فيه وتؤذونه وتؤذون اهله بتهجمكم عليه تستدل بجريده لاتخاف الله مبنيه على مال السحت
وعن عائشةَ رَضِيَ اللهُ عَنْها قالَتْ: قالَ رسول اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ-: ((لَا تَسُبُّوا الْأَمْوَاتَ فَإِنَّهُمْ قَدْ أَفْضَوْا إِلَى مَا قَدَّمُوهُ)). رواه البخاريُّ.

دعوني وشآني

عضو فعال
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله عليه وسلم: (من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه) حديث حسن رواه الترمذي وغيره

ولد عطا

عضو مخضرم
حسبي الله ونعم الوكيل الله حسيبك على الكلام الي تقوله عني ممكن اعرف شلون عرفت أن كلامي مبطن كاشف عن نيتي شوف أنا لو أبي أتكلم أتكلم ولا احد له عندي شيء والي بالشبكة كلهم يعرفوني شوف هذا ردي على الي تكلمو عن المرحوم أن شالله
ولد عطا متواجد حالياً
عضو بلاتيني

14-08-2012, 09:05

عينو خير ياجماعه الرجال فضت روحه عند باريها له ماله وعليه ماعليه مايجوز تتكلمون عنه الرجال للحين ماجف الماي الي على قبر تعوذو من الشيطان ياخوان وحنا في العشر الأواخر أدعو أن الله يتجاوز عنه ويغفرله أن شالله ولاحول ولاقوة الا بالله

حمود22

عضو بلاتيني
حسبي الله ونعم الوكيل الله حسيبك على الكلام الي تقوله عني ممكن اعرف شلون عرفت أن كلامي مبطن كاشف عن نيتي شوف أنا لو أبي أتكلم أتكلم ولا احد له عندي شيء والي بالشبكة كلهم يعرفوني شوف هذا ردي على الي تكلمو عن المرحوم أن شالله
ولد عطا متواجد حالياً
عضو بلاتيني

14-08-2012, 09:05

عينو خير ياجماعه الرجال فضت روحه عند باريها له ماله وعليه ماعليه مايجوز تتكلمون عنه الرجال للحين ماجف الماي الي على قبر تعوذو من الشيطان ياخوان وحنا في العشر الأواخر أدعو أن الله يتجاوز عنه ويغفرله أن شالله ولاحول ولاقوة الا بالله
تقول لصاحبك عسل وهو ليس عسل بل سم لا تتكلم والان عند ربك وان شاء الله الله يغفرله وتوهم الناس ان عليه ذنوب وصاحبك يقول انه سكران وطلع بالوطن ياخي بكلامك هذا اذيتني وانا لست قريب له ولا من قبيلته فمابالك بامه وابيه واخواته واخوانه يا اخي الشخص مغدور وانقتل وثلاتة ايام والمسكين بالبر بهذا الجو الحار الا يوجد بقلبكم رحمه ولماذا لاتوبخ صاحبك بل تقول اتركه عموما انا تركت لكم كلام الذي لاينطق من الهوى ما هو الا وحيا يوحا علمه شديد القوى عليه الصلاة والسلام

الى متى؟

عضو فعال
الله يرحم المتوفي ويصبر اهله

المشكلة نفس الناس اللي قاعد تشنع افعال النجار وجريدة الوطن واكاذيبهم
يصدق هذه الجريدة وهذا الكذاب اذا لفق خبر عن البدون

ولد عطا

عضو مخضرم
تقول لصاحبك عسل وهو ليس عسل بل سم لا تتكلم والان عند ربك وان شاء الله الله يغفرله وتوهم الناس ان عليه ذنوب وصاحبك يقول انه سكران وطلع بالوطن ياخي بكلامك هذا اذيتني وانا لست قريب له ولا من قبيلته فمابالك بامه وابيه واخواته واخوانه يا اخي الشخص مغدور وانقتل وثلاتة ايام والمسكين بالبر بهذا الجو الحار الا يوجد بقلبكم رحمه ولماذا لاتوبخ صاحبك بل تقول اتركه عموما انا تركت لكم كلام الذي لاينطق من الهوى ما هو الا وحيا يوحا علمه شديد القوى عليه الصلاة والسلام
أنت الظاهر فيك شيء حتى بن باز رحمة الله عليه نطلب له الرحمه والمغفره وماشفتك تقول للي يقول اطلبو له الرحمة يعني كلهم كلامهم مبطن أنت والله ماهمك لا نواف ولا الميموني انت لأني ضد ضمير أمتكم جاي حد الدعسه عين خير ياولد وتعوذ من الشيطان وتقول أقول عسل شنو شايف معرفه أنت معرفه عسل شنو تبيني أنادية بصل مثلا اذا ماذيك الكلام روح لضمير امتك قوله الميموني له سنتين وين راعي اليوكن والكل يعرف توجهي روح لك مشاركاتي كله أن لقيت لي كلمه على متوفي تعال تكلم ولا على رجال كبير بالعمر والظاهر أنت توك صغير وفهمك على قدك عيب عليك تصنف كلام الناس على فهمك

حمود22

عضو بلاتيني
أنت الظاهر فيك شيء حتى بن باز رحمة الله عليه نطلب له الرحمه والمغفره وماشفتك تقول للي يقول اطلبو له الرحمة يعني كلهم كلامهم مبطن أنت والله ماهمك لا نواف ولا الميموني انت لأني ضد ضمير أمتكم جاي حد الدعسه عين خير ياولد وتعوذ من الشيطان وتقول أقول عسل شنو شايف معرفه أنت معرفه عسل شنو تبيني أنادية بصل مثلا اذا ماذيك الكلام روح لضمير امتك قوله الميموني له سنتين وين راعي اليوكن والكل يعرف توجهي روح لك مشاركاتي كله أن لقيت لي كلمه على متوفي تعال تكلم ولا على رجال كبير بالعمر والظاهر أنت توك صغير وفهمك على قدك عيب عليك تصنف كلام الناس على فهمك
يا اخي تكلمت على مسلم وتكلمت على الحربش واخليت احد من المطاوعه الا ماتكلمت عنه ووالله لو تسبني او تغلط علي لا يهمني لاني اقدر ادافع عن نفسي اتركوا منكم الموتى وادعوا لهم بالرحمه لاتؤذوا اهلهم والله يغفر لكم ويصلحكم

Meridian

عضو ذهبي
يا اخي تكلمت على مسلم وتكلمت على الحربش واخليت احد من المطاوعه الا ماتكلمت عنه ووالله لو تسبني او تغلط علي لا يهمني لاني اقدر ادافع عن نفسي اتركوا منكم الموتى وادعوا لهم بالرحمه لاتؤذوا اهلهم والله يغفر لكم ويصلحكم

ما شاء الله.. التقوى والورع في مشاركاتك كلها تسقي فيها فريج..

;););)

ولد عطا

عضو مخضرم
لا يازميل ماهكذا تورد الأبل ياتعتذر عن الكلام الي أتهمتني فيه وبعدين من فمك أدينك شفت أن نواف والميموني مايهمونك كثر همك على مسلم ومسلم شكو بالمطاوعه ليبرالي ماله ومال المطاوعه :eek: جيب لي مشاركة تسيء لمطوع :باكي: اذا تقصد الأخوانية كل واحد له رأي بس مايسيء لهم :) وبعدين متى تكلمت عن المطاوعه :confused: أنت الحين الي تبي توهم الناس أني ضد الدين:( ليش ماتقول لصاحبك الي أول همه الدستور وخر همه الدين:mad: الي يدافع عن الي يسب أمهات المؤمنين على شاكلت أبل وشلة:باكي: اذا فيك غيره على الدين كما تدعي :eek:

حمود22

عضو بلاتيني
والله لااعرف مسلم ولا اي اي عضو من اعضاء الاغلبيه بس اكيد افضلهم على غيرهم يا اخي البنوك محولتهم لتضخم اموالهم وبالملايين والنيابه لم تفرج عنهم الا بكفاله لوجود تضخم والكل عارف حتى هم اعذارهم لاتبرر تضخم اموالهم يا اخي لماذا البنوك لاتحيل مسلم او الطاحوس او الصواغ او جمعان والمسلم والله ما اتمنى ان ىكونوا في هذا الوضع ولكن الشيطان ملعون لاني والله اني اارئف بحالهم خانوا دينهم ووطنهم والناس بسبب فلوس حرام عموما اذا انت ماتقصد فأنا اسف والله يسامح ان كنت تقصد او لاتقصد ولكن انصحك لوجه الله لاتشجع او تجابي بكلام معسول لآي شخص يطعن بالمسلمين ويا اخي الاخوان المسلمين بالكويت منهم شيوخ مثل نبيل العوضي والشيخ احمد القطان والشيخ عسى الله يشفيه عبد الرحمن السميط عسى الله يشافيه الي جند حياته لمساعدة المسلمين والحمدلله ملايين اسلموا على ايده وهؤلاء وغيرهم اخواننا وجيرننا والله لم نرى منهم الا كل خير بس انت وبعض الشباب عندكم اوهام عسى الله ينور بصيرتك وبصيرتهم ( كنت اتمنى تتكلمون عن جزب الله الكويتي او فرج الخضر ربع ما تتكلمون عن مسلم البراك او الاخوان )

وين نروح

عضو بلاتيني
اقولك الله يقبل دعوة من أتاه بقلب سليم

وأنت من مداخلاتك واضح ان نيتك غير سليمه

ونطلب من الله بهذه الايام المباركة اذ كنت تكيد ان يرد كيدك في نحرك ويعطيك على قد نيتك

دامك دخلت بنيتي واطلعت عليها , وعسى الله لا يسامحني ولا يوفقني إذا قصدت الإستهزاء بقبيلة مطير وإن يرد الله كيدي في نحري إن كنت قصدت الإهانة أو الغلط بأي شكل من الأشكال على قبيلتكم في هذا المنتدى المبارك .

اللي يبي يعرف سالفة نواف يسأل ربعه بالجهراء ويعرف كل شئ دامكم مو راضين تقتنعون , وعندكم عيال قبيلتكم أنهم أطهر وأنقى بشر الله على الأرض , مليون مره نقولكم كل قبيلة وكل عرق فيه الصالح والطالح وفيه الزين والشين .

أنا تكلمت عن شخص أفضى إلى ربه في شبهه ونقلت ما تناقلته الجرائد , طلع مطيري عازمي أمريكي تايلندي شنو ما طلع أنا أنقل الخبر فقط بعد التأكد من مصدرة .

وأقسم بالله إن عدتوا عدت بشئ لا ترغبون سماعة ...

حمود22

عضو بلاتيني
دامك دخلت بنيتي واطلعت عليها , وعسى الله لا يسامحني ولا يوفقني إذا قصدت الإستهزاء بقبيلة مطير وإن يرد الله كيدي في نحري إن كنت قصدت الإهانة أو الغلط بأي شكل من الأشكال على قبيلتكم في هذا المنتدى المبارك .

اللي يبي يعرف سالفة نواف يسأل ربعه بالجهراء ويعرف كل شئ دامكم مو راضين تقتنعون , وعندكم عيال قبيلتكم أنهم أطهر وأنقى بشر الله على الأرض , مليون مره نقولكم كل قبيلة وكل عرق فيه الصالح والطالح وفيه الزين والشين .

أنا تكلمت عن شخص أفضى إلى ربه في شبهه ونقلت ما تناقلته الجرائد , طلع مطيري عازمي أمريكي تايلندي شنو ما طلع أنا أنقل الخبر فقط بعد التأكد من مصدرة .

وأقسم بالله إن عدتوا عدت بشئ لا ترغبون سماعة ...
الادله الجنائيه برئته والانباء نزلت اعتذار بس الوطن هيى التي تطعن به

إلا الدستور

عضو ذهبي
اتمنى من المشرف ان يقوم بأغلاق الموضوع

الرجل بين يدي خالقه الله يرحمه

ولا يرحم كل من شهر فيه وتهكم عليه

حسبنا الله ونعم الوكيل

ولد عطا

عضو مخضرم
والله لااعرف مسلم ولا اي اي عضو من اعضاء الاغلبيه بس اكيد افضلهم على غيرهم يا اخي البنوك محولتهم لتضخم اموالهم وبالملايين والنيابه لم تفرج عنهم الا بكفاله لوجود تضخم والكل عارف حتى هم اعذارهم لاتبرر تضخم اموالهم يا اخي لماذا البنوك لاتحيل مسلم او الطاحوس او الصواغ او جمعان والمسلم والله ما اتمنى ان ىيكونوا في هذا الوضع ولكن الشيطان ملعون لاني والله اني ائف بحالهم خانوا دينهم ووطنهم والناس بسبب فلوس حرام عموما اذا انت ماتقصد فأنا اسف والله يسامح انكنت تقصد او لاتقصد ولكن انصحك لوجه الله لاتشجع او تجاي بكلام معسول لآي شخص يطعن بالمسلمين ويا اخي الاخوان المسلمين بالكويت منهم شيوخ مثل نبيل العوضي والشيخ احمد القطان والشيخ عسى الله يشفيه عبد الرحمن السميط عسى الله يشافيه الي جند حياته لمساعدة المسلمين والحمدلله ملايين اسلموا على ايده وهؤلاء وغيرهم اخواننا وجيرننا والله لم نرى منهم الا كل خير بس انت وبعض الشباب عندكم اوهام عسى الله ينور بصيرتك وبصيرتهم ( كنت اتمنى تتكلمون عن جزب الله الكويتي او فرج الخضر ربع ما تتكلمون عن مسلم البراك او الاخوان )
أنت دخلتنا في موال ثاني غير الي كنا نتناقش فيه :confused: شكو البنوك والتحويلات اذا فيه عضو مرتشي الله لايوفقه لادنيا ولا اخره وعساها زقوم في بطنه والله لايحلله ليوم يبعثون ويصرفها في علاجه من الأمراض لو هو أخوي ولد أمي وأبوي :mad: بس موهذي نقطة البحث :)الله يذكرك بالخير يالشيخ العرور:D موضوعنا عن المتوفي نواف الله يغفرالله ويرحمه أن شالله أنت ظلمتني في كلام أنت فسرته على هواك محد قالك قوله:eek: وبعدين انت طاعن في رجال كبر جدك وحطيته مرتشي:eek: وأنت واهل الكويت كلهاا من أصغرها لكبرها يعرف أنه مو راعي رشاوي:) الا اذا مسلمينا غير مسلمينكم:باكي: أتقي الله في نفسك ولاتقول الناس شيء ماقالوه بنفسهم :)بارك الله فيك:وردة:

كــويــت

عضو فعال
وين نروح وولد عطا
نواف المطيري توفى الله يرحمه وأفضى ألى ما أفضى أليه
ولايتعرض للأموات ألا الجبان

حنا ربعه موجودين وأذا فيكم مراجل طلعوها

وين نروح

عضو بلاتيني
وين نروح وولد عطا

أجل أنت مثله ولا أنزل نفسي لمثلك وأشكالك أنت وأي واحد يبربر بما لايعرف ...

ولد عطا

عضو مخضرم
وين نروح وولد عطا

أسمع لا أنت والي حاط صورته ماتحرك شعره فيني:D أسمع أرجع وأقراء ردودي عن نواف الله يغفرله أن شالله وتعرف شنو نتكلم عنه:) موجاي حد الدعسه تقط كلام ماتدري عنه:eek: وبالمره تسأل الي أنت حاط صورته وين راعي اليوكن تبون رقمه من اليسار ولا اليمين:confused: يعمي قوله له سنتين يرحم أمك ريح الرجال في قبره وريح أهله وشعب الكويت كله يابو مراجل :باكي:

حمود22

عضو بلاتيني
أنت دخلتنا في موال ثاني غير الي كنا نتناقش فيه :confused: شكو البنوك والتحويلات اذا فيه عضو مرتشي الله لايوفقه لادنيا ولا اخره وعساها زقوم في بطنه والله لايحلله ليوم يبعثون ويصرفها في علاجه من الأمراض لو هو أخوي ولد أمي وأبوي :mad: بس موهذي نقطة البحث :)الله يذكرك بالخير يالشيخ العرور:D موضوعنا عن المتوفي نواف الله يغفرالله ويرحمه أن شالله أنت ظلمتني في كلام أنت فسرته على هواك محد قالك قوله:eek: وبعدين انت طاعن في رجال كبر جدك وحطيته مرتشي:eek: وأنت واهل الكويت كلهاا من أصغرها لكبرها يعرف أنه مو راعي رشاوي:) الا اذا مسلمينا غير مسلمينكم:باكي: أتقي الله في نفسك ولاتقول الناس شيء ماقالوه بنفسهم :)بارك الله فيك:وردة:
والله شرحتلك اكثر من مره والمسلم كيس فطن تذكرني بالجويهل وسكوب وشلتهم يسبون ويطعنون وهؤلاء مزدوجين وطرائيث وغزومره اهل الصحراء والرمال والجراد ولما نتكلم يقولون لانقصد البدو ويعتقدون اننا اغبياء الى هذه الدرجه يا اخي والله مبين الطيب من الرديء والكلام والنفس واضح
قال رسول الله صل الله عليه وسلم : كفا بالمرء كذبا ان يحدث بما سمع
(سئل معاذ ابن جبل رضي الله عنه الرسول صل الله عليه وسلم انحن محاسبون على مانقول قال الرسول صل الله عليه وسلم ثكلتك امك يامعاذ ومايكب الناس على وجوههم في نار جهنم الا حصاد السنتهم)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى