انصروا اخوانكم ثوار سوريا الاحرار بالتبرع بالمال

سبع

عضو مميز
جزاك الله الف خير التبرع لاخوانكم فى امس الحاجه فى حرب النصيريه البعثيه اباده البشر والحجر الله يبشرنا بنصرهم ياكريم ياعليم على قتلت الاطفال الصفويه النصيريه البعثيه

الواضح1

عضو مميز
اااااااا

جزاك الله الف خير التبرع لاخوانكم فى امس الحاجه فى حرب النصيريه البعثيه اباده البشر والحجر الله يبشرنا بنصرهم ياكريم ياعليم على قتلت الاطفال الصفويه النصيريه البعثيه
قريبا باذن الله ستسمعون ما يفرحكم من انتصارات ولاكن لاتخذلونهم اعينوهم بالدعوات وبالمال لشراء السلاح

ابو حمود

عضو بلاتيني
ما هذا الموضوع ؟؟

سوريا فيها فتنة بين الحكومة والشعب وكلهم اهل سنة في سنة

انتم ما دخلكم تؤججوا الفتنة والقتل بينهم ؟؟

بالمناسبة بشار الاسد سني شافعي.

وأزيدك من الشعر بيت.. اللي اعرفه انه وهابي بعد من القصيم ومن بريدة بالتحديد.
بصراحة سوالفكم انت والنوخذة توسع الصدر
تكفون لا تقطعون بنا خلوكم على هالحال :D..

الواضح1

عضو مميز
واذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما نعم انا من من اسميتوهم وهابي وعلى طريق السلف الصالح

الواضح1

عضو مميز
لكم اخوان في سوريا الاحرار والابطال يتضورون جوعا وباشد الحاجه للسلاح لحماية ارضهم وعرضهم واطفالهم ووحماية ابئهم وامهاتهم ومساجدهم وانفسهم من من افسد النسل والحرث العدو النصيري النجس واعوانه من طائفته ومن جميع المشركين والمرتدين

FILMZOOM

عضو فعال
عن الجنبزه

لاصار انك من ربع خو لابالله كدينا خير ولاكن لاتأتي على ذمة الشيخ فهو واخوانه من من يساعدونه لايبحثون عن اجر الفانيه بل يسعون لجناتن عرضها السموات والارض انهم يسعون لنصرة اخوانهم المستضعفين في سوريا من هذا النظام العفن الكافر المتجبر

انا لازم اشكك بذمته ليش مانضم الي اي جمعيه خيره وخلا التبرع عن طريقهم انت تضمن ايودي لفلوس
واصلاً العمل هذا غير قانوني

انا موضد التبرع انا ضد الطريقه والاسلوب والشخص

وبعدين بسحب خو

وبقولك ياخ العرب :D

جزاك الله خير صاحب الموضوع

اقل مايفعله الانسان هو الجهاد بالمال، والحمدلله نحن بخير وعافيه وان شاء الله يتمها علينا رب العالمين

ولكن سوف يسائل عن متخاذل عن ماله الذي لم يصرفه في خير

الرسول عليه والصلاة والسلام يتعوذ بالله من الخبل والجبن والكسل

حمود22

عضو بلاتيني
انا لازم اشكك بذمته ليش مانضم الي اي جمعيه خيره وخلا التبرع عن طريقهم انت تضمن ايودي لفلوس
واصلاً العمل هذا غير قانوني

انا موضد التبرع انا ضد الطريقه والاسلوب والشخص

وبعدين بسحب خو

وبقولك ياخ العرب :D
حتى الرسول صلى الله عليه وسلم شككوا فيه المنافقين عندما جمع لآحد الغزوات فمابالك بالناس العاديين حنا والله بندفع لوجه الله وان شاء الله ان فيهم الخير وان ماولت بتوصل عند ربي وهذا اهم شي

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
يا اخوان لما تتبرع لكتائب تابعه للجيش الحر
معناته بعد سقوط بشار سهله تقدر تسيطر على الجيش الحر

اما لما تذهب تبرعاتكم لميليشيات خاصه بهم وبأسماء انت
تختارها لهم
لن تستطيع السيطره عليهم بعد سقوط بشار وسوف تكون
فتنه بين السنه والسنه لأجل السلطه

ياريت الشيخ حجاج العجمي
تسألونه المال يذهب الى الجيش الحر
ام الى ميليشيات هم يشكلونها على اموالكم

والله لم اكن انوي التحدث في هذا الموضوع

:وردة:

FILMZOOM

عضو فعال
حتى الرسول صلى الله عليه وسلم شككوا فيه المنافقين عندما جمع لآحد الغزوات فمابالك بالناس العاديين حنا والله بندفع لوجه الله وان شاء الله ان فيهم الخير وان ماولت بتوصل عند ربي وهذا اهم شي

اولا لاتشبه احد بالرسول

ثانيا انت تبي المسعدات توصل حق الناس مو بس تبي الاجر بعد

وارد واقول اسلوب جمع التبرعات هذا خطاء في خطاء مع خالص الشكر

يا شباب لا تتبرعون لاي احد تبرعو لجهة معترف بها وجزاكم الله خير واذا تبون اوصلكم معا كتائب انا حاضر اي قائد كتيبة تبيه انا اوصلك معاه

حمود22

عضو بلاتيني
اولا لاتشبه احد بالرسول

ثانيا انت تبي المسعدات توصل حق الناس مو بس تبي الاجر بعد

وارد واقول اسلوب جمع التبرعات هذا خطاء في خطاء مع خالص الشكر
يا اخي من جابرك على التبرع واخوانا المسلمين في سوريا الله مغنيهم من فلوسك وفلوس الي يتمننون لآن يمكن ان الله كره ان تنفق من مالك لدينه
(الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ وَيَكْتُمُونَ مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا ) صدق الله العظيم

FILMZOOM

عضو فعال
يا اخي من جابرك على التبرع واخوانا المسلمين في سوريا الله مغنيهم من فلوسك وفلوس الي يتمننون لآن يمكن ان الله كره ان تنفق من مالك لدينه
(الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ وَيَكْتُمُونَ مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا ) صدق الله العظيم

انا لو بتبرع ماراح اقولك ولا عن طريقك

انا اختلافي معاك علي المبداء افهم ياستاذ

الشيخ اللي بتعطيه لفوس عنده مايثبت هالشي من وزاره الشؤون والاوقاف

جاوب

حمود22

عضو بلاتيني
انا لو بتبرع ماراح اقولك ولا عن طريقك

انا اختلافي معاك علي المبداء افهم ياستاذ

الشيخ اللي بتعطيه لفوس عنده مايثبت هالشي من وزاره الشؤون والاوقاف

جاوب
يا اخي انت تعرف اذا عن طريق وزارة الشئون هذه المعونات توجه لمساعدة المحتاجين من مأكل ومشرب فقط وليس للجيش الحر يا اخي حتى بعض الهيات الحكوميه هل تثق انهم مايتلاعبون بالاموال والدليل سرقة صندوق اعانة المرضى لان تعيين الوزاره لاينظرون للشخص وسجله هل هو رجل صالح ام لا بل مجرد موظف بل بالعكس الشخص الذي تذهب له تعرفه وتعرف انه رجل صالح ومتدين ويخاف الله ومشهود له من الناس ومن الناس الصالحين يا اخي لو يأتيك شخص ترضى بدينه ومشهود له راح تزوجه بنتك او اختك وهي اعز من مال الدنيا وممكن تتأكد لو تتعب نفسك شوي على اليوتيوب وتشوف الجيش الحر يشكر في معوناته انت بالطريقه هذه امامك خارين اما ان تدفع وتحسبها لوجه الله لان لاتوجد طريقه غير هذه او ابحث عن لجنه اخرى مسجله وادفع للمساعدات الانسانيه اهم شي ان تنصر المسلمين

سهار

عضو مميز
عسي كل قطرة سالت من دم طفل او امرأه او شيخ كبير
او شاب او فتاة او جندي اي كانت رتبته وازهقت روح صاحبها
بذمة من تسبب واجج القتال في سوريا وبث الفتنه بين الحكومه وشعبها سواء بماله او بكلامه او بفعله
بعد ان كانت بلد امنه ياتيها رزقها من كل حدب وصوب

حسبي الله ونعم الوكيل

الديفي

عضو بلاتيني
سبق لي ان ذهبت وتبرعت عند الشيخ حجاج العجمي

لكن ما يقلقني هو كلام الشيخ العرعور الذي قال: "انه يجب ان تذهب التبرعات لجميع الكتائب بــالــتــســـاوي ومن غير اي تفضيل كتيبه عن كتيبه اخرى"

وقال كأنه يوجه كلامه الى الشيخ حجاج العجمي: "ان توجيه الدعم لبعض الكتائب وترك الاخرى "جوعانه" سيسبب بحزازات ويترك بالنفس غصه.."

كلام الشيخ العرعور عين الصواب
لكن اعتقد ان حكومات الخليج تدعم عناصر الجيش الحر وتدفع لهم رواتب سواسيه​

حمود22

عضو بلاتيني
عسي كل قطرة سالت من دم طفل او امرأه او شيخ كبير
او شاب او فتاة او جندي اي كانت رتبته وازهقت روح صاحبها
بذمة من تسبب واجج القتال في سوريا وبث الفتنه بين الحكومه وشعبها سواء بماله او بكلامه او بفعله
بعد ان كانت بلد امنه ياتيها رزقها من كل حدب وصوب

حسبي الله ونعم الوكيل
شعب منذل من 40 سنه واي واحد يلتزم او متردد للمساجد يعتقل ويقتل قتلوا 50 الف مسلم في حماة الشعب مبعثر في كل العالم المراقص منتشره والخمارات وكل مطعم يقدم الخمور وبالليل النوريات سمحوا بالدعاره حسبي الله علي بشار وزمرته ومن وقف معاهم وخاصه ايران وحزب الشيطان

أعلى