إلى أحمد سالم الصباح ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشكوي-لله

عضو مميز
شكرا للأخ الذي صحح اسم أحمد صباح السالم الصباح
الأخوة المؤيدون لأحمد هذا ستتحملون كفره ووزره وجاهليته في الطعن في الأنساب
يا أخوه معنى كلامه يقول انتسبوا يا البدور ويا الرفيعات ويا غيرهم إلى قبائلمك يعني سجلوا فلان البدري فلان الشريفي وهكذا مع أنهم ينسبون انفسهم إلى عنزة
معنى هذا يا المطيري الديحاني لا تسجل مطيري سجل الديحاني
ويا القعمري العازمي لا تسجل العازمي سجل القعمري وهكذا
فهل يقول هذا عاقل ؟؟!!
ناس يريدون أن لا ينتسبوا إلى قبيلتهم الصغيرة بل إلى قبيلتهم الام ما العيب في ذلك ؟!!
كلنا نعلم أن قبيلة عنزة من أقرب القبائل موطنا وسكنا إلى أرض العراق والشام
فكانت تذهب منهم هجرات كثيرة إلى الشمال
فربما منهم اليوم هذه القبائل
ليسكت أحمد صباح السالم وليتأدب هو مع القبائل العربية العريقة قبل أن يطالبني الآخرون بالتأدب معه
أنا لم أطعن في نسبه كما طعن في أنساب الآخرين
وإلا كلنا يعلم أن من الناس من يقول أن أسرة الصباح أهوازية الأصل
وما قال من قال أنهم من عنزة إلا تبعا لقولهم هم في أنهم جاؤوا من نجد وأنهم من العتوب وهاجروا شمالا ثم نزلوا للكويت
والله أنا ما كنت معهم في هجرتهم من نجد ولا شفتهم ولا كنت حاضر
شنو نسبهم الله أعلم
لكني لا أطعن فيهم بل أصدقهم في انتسابهم إلى عنزة والناس امناء في انسابهم
فكما يريدوننا أن نصدقهم فليصدقوا هم الناس ولا يطعنوا فيهم كما فعل أحمد هذا

محد يرضي بأن يطعن ب اي شخص بالكويت ايا كان
وهالنقطه كلنا متفقين عليها
لكن الرجل كان يتكلم عن الجنسيه والتجنيس ولم اسمع كلمة طعن وحده بنسب احد

اخي الكريم ونعم في كل الانساب ولكن نحن في دوله مانجنس الاشخاص علي نسبهم بل لإستحقاقهم للجنسيه والشيخ احمد كان يقصد بكلامه ان هالناس غير مستحقه للجنسيه والسبب معروفه دولهم الاصليه وووو

فارجوك ان تكون مع الحق ولا تحاول ان تشوه صورة اي شخص فقط لانه يريد تطبيق القانون لما فيه مصلحة وطنه

وشكرا

madre

عضو مميز
الانتساب الي قبيلة اخري من اجلجنسية موجود بكل القبايل

يعني الشيخ صاج

انا اشهد اني اعرفعراقيين تجنسوا علي قريلة جنوبيه ههههههه اشكالهم عيت تمشي معاهم الي يومناهذا

الانتساب الي قبيلة اخري من اجلجنسية موجود بكل القبايل

يعني الشيخ صاج

انا اشهد اني اعرفعراقيين تجنسوا علي قريلة جنوبيه ههههههه اشكالهم عيت تمشي معاهم الي يومناهذا

انت قبل كل شيء اكتب عدل

لا وبعد تشهد

وين نروح

عضو بلاتيني
الشيخ أبو سطام رجل بدوي ومنغمس جداً مع البدو ويعرف الأنساب ورجل دين لم يخطئ ولم يطعن في نسب أحدٍ ما , بل أنه قال الحقيقة ولا يزعج قوله سوى من في قلبه مرض , لم يتطرق للبدون بالشتم والسب وإخراجهم من المله , قال مانقوله نحن , كثير من الشريفات سجلوا مع قبيلة شمر والشريفات قبيلة قائمة بحد ذاتها , والرفيعات والبدور سجلوا مع قبيلة عنزة وهي قبائل قائمة بحدا ذاتها , مالذي أزعج الشباب , أنت رفيعي قول أنا رفيعي أنت بدري قول أنا بدري أنت شريفي قول انا شريفي ؟؟

ليش الزعل والتطاول على الشيخ ؟ لأنه قال الحق يعني غصب على التاريخ والدنيا بتصيرون من قبيلة عنزة ولا قبيلة شمر ؟
واللي يقول الديحاني !!! الدياحين مطران سجلوا دياحين سجلوا أي شئ معروفين مطران بس ما سجلوا عجمان وقالوا حنا دياحين عجمان ؟؟ صحيح أهل العقول براحة , راعي الموضوع جاب العيد بنفسه مبكراً .

البدور والجبور والرفيعات والشريفات كلهم عراقيين سجلوا على قبائل لها وجود بالكويت كالظفير وشمر وعنزه

يالله ماعليه

اغلب ابناء تلك العشائر العراقيه شيعه ووالله مكشوفين من كلامهم

ولانشكك فيهم لكن لابد أن يكشفوا عن أنفسهم والشرهه على من اعطاهم الحق في ذلك الوقت بتغيير اسمائهم

وبارك الله بالشيخ الشجاع

طيب وش فيه العراق ؟
العراق بلد حضارات وعلماء وليس عيب ان شخص ينتمي له .
الكويتيين ينقسمون الى عيم ايرانيين ومن العراق ومن سوريا ومنهم البدوي والحضري
وبلوش من باكستان .

كلمتي الى بعض أعضاء الشبكة ترى اخرتها مرجعنا الى حفرة قبر فاتركوا عنكم العنصريه .:D

بو ثامر

عضو ذهبي
يُغلق الموضوع بعد إلغاء العديد من المشاركات المخالفة لقانون الشبكة الوطنية :
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية
التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو
الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية
عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

16. تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع
مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى