الفرنسي سمير نصري للأمة الإسلامية: عيد مبارك

meshal

عضو بلاتيني

article-2190520-149D28C0000005DC-762_634x435.jpg



نجح النجم الفرنسي سمير نصري الذي يتمتع بأصول جزائرية في الاستحواذ على قلوب الملايين حول العالم، عقب كشفه عن قميصه الداخلي، الذي ظهرت عليه تهنئته بعيد الفطر المبارك، حيث كتب "عيد مبارك" بالحروف الإنجليزية التي تحاكي النطق العربي "EID MUBARAK"، وحصل نصري على بطاقة صفراء، تسببت في غضب جماهير سيتي، وغيرهم ممن أبدوا إعجابهم بحرص اللاعب على توجيه التهنئة للعالم الإسلامي بهذه المناسبة.

ومن خلال الكشف عن التفاعل العالمي مع تهنئة نصري، أكد البعض من جماهير "سيتي" عبر تويتر، أن حكم مباراة فريقهم مع ساوثهامبتون التي انتهت بثلاثية مقابل هدفين، سجل منها نصري هدف الحسم "الثالث" لم يكن يعلم معنى الكلمات التي حملتها تهنئة النجم الفرنسي، ومن ثم يتوجب على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إعادة النظر في البطاقة الصفراء التي حصل عليها نصري، وعلى الرغم من أن قوانين كرة القدم الحديثة تمنع الكشف عن أي رسائل على قمصان اللاعبين يكون لها مدلولات سياسية أو دينية أو عرقية، إلا أن أنصار سيتي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الجماهيرية، أجمعوا على أن رسالة نصري تحمل هدفاً نبيلاً، وأنها أدخلت السرور في قلوب ملايين المسلمين حول العالم.

7508531.jpg


بادرة طيبه من الأمير . ماشاء الله عليه امس كان نجم المباراة وما نسى تهنئة اخوانه المسلمين . واتصور الحكم لو كان عارف المعنى ما كان أنذره .



 

jassem

عضو مخضرم
ايامه وايامكم سعيده إنشاءلله ..وعيدك امبارك اخوى مشعل ... وفى الامس ايضا شنايدر فى تويتر هنأ المسلمين بعيد الفطر ..
 

meshal

عضو بلاتيني
حيالله اخوي جاسم
أيامك سعيده وتقبل الله طاعتكم .
وتسلم على الإضافه :وردة:
 

meshal

عضو بلاتيني
تلومونا في حب الستزن ,, نزلت الفيديو في صفحة المرئيات ,, مشكور اخوي مشعل ولا عزاء للشياطين الحمر ,,

العفو يالغالي ولا تحاتي من هالشياطين..
دفاعهم شوارع وهالخط ضعيف مع الحارس وراح يدفعون ضريبته
icon7.gif
 
أعلى