هل عرفت العشق مثلي ؟

العاشق

عضو مميز
هل عرفت العشق مثلي ؟!!!

هل عرفت العشق مثلي تائها في الطرقات , هل خبرت الشوق مثلي يغلي في دجى ليلٍ سهاد , أم سهرت الليل عندي ترقب الفجر البعيد , أم شعرت بنارٍ تلهب الصدر الحزين , هل شعرت بوحشة بين أحضان الجميع , هل شعرت بوحده والناس منك قريب , هل شعرت بغربه وسط بيتك غريب , كم انا بت غريب !!!

كل ليلة ليَ موعد , عبر موجات الاثير , اطرب السمع بصوته , هائما بين شفاه , سابحا في بحر حبّه , انتشي بلحن همسه , هو يحكي وانا اسمع , ذائبا ماكنت ادري , اهو يبكي ام كان يروي ؟ بل هو يحكي وانا اهذي , نامت الناس دهرا , وانا لازلت يقظأً , اطرب السمع بسحره كم انا بت غريب !!!!

سل شفتاك بما حسّتا , من شفتا عاشق مستهام , كم رحيق سال منها , يشفي القلب العليل , اهو شهد ام سلسبيل ؟ ساحر هو ثغرك ام ريقك الحالي الحليل , كم انا بت ليالي دون تلك الشفاه , مثلها مثل الاماني ارشف الحلم الجميل , كم انا بت غريب .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Imaginary

عضو بلاتيني
المقادير: جبران خليل، وبشارة خوري، احمد شوقي، ربما تبهيرة من فهد العسكر، طبخت باللحان اغاني حضرمية .. هل حمد سنان له بهذا الطبق اللذيذ؟ حمد سنان العاشق المغني المطرب المؤثر، لا حمد سنان الحالي .. او فيروز؟ تلك النغمة المتجسده

رائع انت استاذي .. شكرا لهذة الوجبة الجميلة .. كم انا بحاجة لها ازلت علقم الاطروحات العصرية!!
شكرا شكرا

العاشق

عضو مميز
المقادير: جبران خليل، وبشارة خوري، احمد شوقي، ربما تبهيرة من فهد العسكر، طبخت باللحان اغاني حضرمية .. هل حمد سنان له بهذا الطبق اللذيذ؟ حمد سنان العاشق المغني المطرب المؤثر، لا حمد سنان الحالي .. او فيروز؟ تلك النغمة المتجسده

رائع انت استاذي .. شكرا لهذة الوجبة الجميلة .. كم انا بحاجة لها ازلت علقم الاطروحات العصرية!!
شكرا شكرا

شكرا لك اماجينري .

العاشق

عضو مميز
جميل ما قرات ننتظر منك مزيدا من الإبداع زميلي
:)
الحب اللي من هالنوع راح مع اهله

شكرا يازميلة....... هي في الحقيقة محاولات ولم اصل بعد الى الابداع واتمنى ان اكتب هنا شيئا بعيدا عن السياسة و ( بلاويها ) .

نسج الورود

عضو مخضرم

خاطرة معبّرة وجميلة
السعيد من لم يعرف للعشق سبيلا ً فشتّان بينه وبين الحب
شكــــرا لك أخي العاشق

Maryam

عضو مميز

ايها العاشق الغارق في غياهب الحرمان ,امطر قلمك لحنا حزينا كحزن السنديان , واثار بقلبي ذكريات لاعز انسان

رائــــعة هي كلماتك

لكـ:وردة:

الأموي

عضو مميز

كل ليلة ليَ موعد , عبر موجات الاثير , اطرب السمع بصوته , هائما بين شفاه , سابحا في بحر حبّه , انتشي بلحن همسه , هو يحكي وانا اسمع

رائعه يالعاشق ... بانتظار جديدك

العاشق

عضو مميز
ايها العاشق الغارق في غياهب الحرمان ,امطر قلمك لحنا حزينا كحزن السنديان , واثار بقلبي ذكريات لاعز انسان

رائــــعة هي كلماتك

لكـ:وردة:

كثيرا منا يحب ويعشق....... ويحزن ويبكي....... وقليلا منا من يستطيع ان يعبر تلك المشاعر .......وان عبّر ......فلن يفي المشاعر حقها .....فالمشاعر تفيض على الكلمات .

العاشق

عضو مميز
كل ليلة ليَ موعد , عبر موجات الاثير , اطرب السمع بصوته , هائما بين شفاه , سابحا في بحر حبّه , انتشي بلحن همسه , هو يحكي وانا اسمع

رائعه يالعاشق ... بانتظار جديدك

شكرا يا ارسطو .......بس انا خابر ارسطو فيلسوف يوناني كل ليلة يسهر لتأليف النظريات لكن انت ارسطو كل ليلة ( منخش عند سمّاعة التلفون ) شعندك ؟! :).

العاشق

عضو مميز

شكرا شكرا

شكرا اماجينري .......قد يكون كلامك صحيحا فالطبخة تلك كانت محفوظة في ادراجي من بين ( خربشات اوراقي ) قبل نحو ستة اشهر فجاء الذي قال لما قرأها انشرها قلت له ما انا بناشر ثم قال انشر والا ..... فنشرتها . انا ايضا اشعر انها .....سمك لبن تمر هندي .

الأموي

عضو مميز
شكرا يا ارسطو .......بس انا خابر ارسطو فيلسوف يوناني كل ليلة يسهر لتأليف النظريات لكن انت ارسطو كل ليلة ( منخش عند سمّاعة التلفون ) شعندك ؟! :).

شتان مابين ارسطو الفيلسوف وأرسطو عضو الشبكه

الفارق كبير .. ومخيف .. لكن تاكد اني استمتع عندما

اقرأ لك .. دمت كما تحب

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
كثيرا منا يحب ويعشق....... ويحزن ويبكي....... وقليلا منا من يستطيع ان يعبر تلك المشاعر .......وان عبّر ......فلن يفي المشاعر حقها .....فالمشاعر تفيض على الكلمات .

نعم ياالزميل العاشق .
..المشاعر تفيض على الكلمات ..

هى مشاعر واحاسيس تغمر القلوب بلا موعد وانتظار
وهى مشاعر يصعب الهروب منها ..ونرضخ للتعايش معها
هذه المشاعر لايعرفها الا من عرف الحب الحقيقى ...

1:ويبقى( الحب).. موده وانجذاب وميل للمحبوب ...

2:(والعشق )..افراط ومبالغة بالحب والود للمحبوب..

3: (الهيام )..انفصال عن الواقع والعالم الخارجى تعلقا بالمحبوب ..
والاخير هو جنون العشق القاتل
...فالهيام جعلك ماتهيم ...
هو داء ومرض الابل الذى يهلكها ..!!

:)احذر لاتهيم يالعاشق وان همت انا اشهد انك ماعينت خير :confused:
بتعد شبات الطريق السريع وكاشى الرصيف .
.شبه شبه وكاشيه كاشيه وزنقه زنقه ....!!!

العاشق

عضو مميز
نعم ياالزميل العاشق .

..المشاعر تفيض على الكلمات ..

هى مشاعر واحاسيس تغمر القلوب بلا موعد وانتظار
وهى مشاعر يصعب الهروب منها ..ونرضخ للتعايش معها
هذه المشاعر لايعرفها الا من عرف الحب الحقيقى ...

1:ويبقى( الحب).. موده وانجذاب وميل للمحبوب ...

2:(والعشق )..افراط ومبالغة بالحب والود للمحبوب..

3: (الهيام )..انفصال عن الواقع والعالم الخارجى تعلقا بالمحبوب ..
والاخير هو جنون العشق القاتل
...فالهيام جعلك ماتهيم ...
هو داء ومرض الابل الذى يهلكها ..!!

:)احذر لاتهيم يالعاشق وان همت انا اشهد انك ماعينت خير :confused:
بتعد شبات الطريق السريع وكاشى الرصيف .

.شبه شبه وكاشيه كاشيه وزنقه زنقه ....!!!

ليس كل رجل يعشق ولا كل امرأة تعشق فللعشق اهله مثلما لكل شيئ اهله في هذه الحياة وليس كل من بغى العشق ناله فللعشاق معشر من البشر هم اسعد الناس في نظري فالحياة بلا عشق وحب وشوق ووله واشتياق هي حياة لامعنى لها بالمطلق .

ذات شأن

عضو فعال
فللعشاق معشر من البشر هم اسعد الناس في نظري فالحياة بلا عشق وحب وشوق ووله واشتياق هي حياة لامعنى لها بالمطلق .

العشاق يصنفهم الاطباء قديما وحديثا أنهم مرضى وتقول سعداء ..!! ( علميا اشخاص يعانون من اضطرابات نفسيه ووسوسه ) ..!

فرغ قلبه من كل شيء كل شيء الا محبوبه فكيف يكون سعيد ؟؟ بل محروم تائه .. ومريض مرض لا اجر فيه ولا عوض ..!

شقي لن يهنأ الا بتتويج عشقه بزواج يصعد به ( نزولا ) الى مرتبة الحب .. ويصير انسان سوي ..!

رموز العشق في التاريخ نهاية حكاياتهم مأساويه ولم تنتهي بزواج واعتقد لو انتهت به لما وصلتنا اخبارهم ولن يكون هذا حالهم ..

لو اشغل قلبه حب الله لما امتلأ قلبه وغاب عقله عن كل شيء الا محبوبه .. نسأل الله العافيه

شجون الكويت

عضو مخضرم
نحن في مجتمع العشق والهوى هو حق مشروع للرجل دون الأنثى ،،،،، المرأة إن باحت بشعرها ومشاعرها فسدت روحها وأخلاقها وكانت وقحة في نظر المجتمع فما بالك بالعشق والهوى!!!! ،،،،،المرأه في مجتمعنا ما عرفت إلا الخوف والخضوع دائماً وأبداً لسلطة الرجل ،،، أسألك أيها العاشق ،،،، هل عرفت الخوف يوماً ؟؟؟؟ هل تذوقت مرارة الخضوع وانتشيت بأنين الضعف !!!! هل سلبت ارادتك يوماً من جذورها فقط لأن الغير يريد ذلك وأنت لا يهم ،،،، هل وهل وهل !!!! القائمه طويله لا يحتملها عاشق هيمان مثلك ... شكرا

أعلى