د. طلال البذالــي / الموقع الالكتروني

د. طلال البذالــي / الموقع الالكتروني www.q8ez.net

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات أعضاء هذا المنبر السياسي الحر .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

من تطلعات ورؤى الدكتور طلال البذالي الكثير والكثير والتي تصب في مصلحة بلدنا الحبيب الكويت وشعبها الوفي .

حتى نكون بصورة قريبة جدا ً من هذه الرؤى والاهداف التي يصبو إليها توجه الدكتور طلال البذالي نرجو من الجميع زيارة الموقع الالكتروني للدكتور طلال البذالي والتعرف عليه عن قرب.

www.q8ez.net


ملاحظة للاخوة والاخوات الكرام ..

تكثر الشائعات والاقاويل في هذه الظروف والتي يطلقها بعض الاشخاص نسأل الله لنا ولهم الهداية عن بعض المرشحين الافاضل وفقهم الله وإياكم .. لذا ندعوا الجميع الى التفكير المنطقي وعدم الاكتراث من ورائها سوء الظن والرجوع الى كل مرشح قيلت في حقه هذه الشائعات ومناقشتها مناقشة صريحة وواضحة .


ودمتم بخير
 

سلندوح

عضو مميز
الموقع فقير ولا يوجد به شيء غير مقابلات حتى الاهداف الاستراتجيه فقط عناوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اللة يوفقة بس واللة الدكتور طلال البذالى ما نسمع عنة الا بالمنتدى --------------------------------------------انصحة ياجل ترشيحة للانتخابات الثانية عشان يتعرف على اهل الدائرة -----------------------------------وما يتوهق ويحرج نفسة
 
مـجـلـس أمــة
maroon.jpg


طلال البذالي: سأكون جسر تعاون بين الحكومة وأعضاء المجلس

pr29-040508.pc.jpg
ناشد الدكتور طلال البذالي الناخبين في الإمعان والتدقيق في مؤهلات وقدرات الناخب المهنية والعملية بعيداً عن التطرف والطائفية والقبلية، وأضاف ان الكويتيين جميعهم أخوة تحكمهم مصالح مشتركة ولا يجوز التفرقة بينهم.
وعن برنامجه الانتخابي قال الدكتور البذالي ان حماية المال العام والثروة النفطية وتحسين المستوى المعيشي والتعليمي للمواطن الكويتي سيكون من أهم اولوياته كمرشح بحكم أنه خبير نفطي واستاذ جامعي مطلع على شتى اوضاع التعليم والاقتصاد الكويتي.
وقال الدكتور البذالي ان النفط هو مصدر البلاد الوحيد ويجب تطويره بالشكل السليم الامر الذي يعود بالنفع على المواطن والوطن.
وناشد الناخبين بأن يتحققوا من مؤهلات شخصية المرشح قبل الادلاء بأصواتهم حتى لا تخرج العملية الانتخابية مجلسا مشابها للمجلس المنحل الذي اتسم بقلة الخبرة المهنية من جهة والتعصب وتصفية الحسابات من جهة اخرى.
وعن أهم اسباب ترشيحه، قال البذالي ان انهيار المستوى الاقتصادي للمواطن ومستوى العملية التعليمية دفعته لاتخاذ القرار لخوض الانتخابات.
هذا وصرح الدكتور البذالي بأنه سيعمل كجسر تعاون يقرب وجهات النظر والآراء بين الحكومة والمجلس بعيداً عن التأزيم والتصعيد غير المبرر.
 
أعلى