معركة داميه في جمعية القصور

Justice

عضو مميز
منو الغبي الي قال بسبب الخز. اول شي الهوشه صارت ورا جمعيه صوب الغاز. السالفه ومافيها انه الولد حييييل مزيون تشوفه حسبالك بنت بس اهو رجال وبدوي الاثنين الي انطعنو قايلين لربعه ترا احنا نمنا معاه السالفه وصلت له راح جاب عيال عمه وقال لاثنين تعالو ورا الجمعيه بعطيكم هديه السفر وصارت السالفه وانا مالومه لانه الي انطعنو شوهة سمعه الولد لدرجه انه واحد من ربعه باسه. يعني السالفه وصلت حدها والولد رجال وعنده عمان مايتفاهمون فكان لازم يسوي جذي ولا اهو يموت

والله ماتسوى كل هالطعن على مثل هالكلام

اي شرع يجيز له ان يطعنهم حتى لو اخطاو واتهموه بشرفة ... الرسول صلى الله عليه وسلم طعن بعرضه بحادثة الافك شهر كامل الى ان نزلت الايات ببرائتها

الحين بتصير قضيه والله اعلم جم سنه بياخذونها ... غير الاثم الكبير على مثل هذا الفعل

المفروض يحلون المشكلة بالتفاهم

مشكلة اذا غاب شرع الله

راكز

عضو بلاتيني
منو الغبي الي قال بسبب الخز. اول شي الهوشه صارت ورا جمعيه صوب الغاز. السالفه ومافيها انه الولد حييييل مزيون تشوفه حسبالك بنت بس اهو رجال وبدوي الاثنين الي انطعنو قايلين لربعه ترا احنا نمنا معاه السالفه وصلت له راح جاب عيال عمه وقال لاثنين تعالو ورا الجمعيه بعطيكم هديه السفر وصارت السالفه وانا مالومه لانه الي انطعنو شوهة سمعه الولد لدرجه انه واحد من ربعه باسه. يعني السالفه وصلت حدها والولد رجال وعنده عمان مايتفاهمون فكان لازم يسوي جذي ولا اهو يموت

بمعنى ان القضيه قضية شرف ..وعند الشرف لابد من سقوط ضحايا
دائما القتل يحصل بسبب قضايا الشرف
علموا اولادكم عدم الطعن بالشرف مهما وصل الخلاف بينهم

بدر الروقي

عضو ذهبي
قمة الغباء والجهل ان تبرر لموقف طعن مهما حصل ومهما صار ارواح الناس لاتزهق بالباطل كان بالامكان ان يلجأ الى القانون فنحن في بلد قانون او ان يحذرهم بعنف لكن اي احد يقول عني كلام اروح المطبخ واسحب السكين واروح اذبحة لا صرنا في غابة ...لاحول ولاقوة الا بالله

يالروقي الولد اعرفه عمانه مايتفاهمون السالفه كبرت حتي الي اكبر من ربعه يتكلمون عنه دفن سمعته بتراب والله كانه صج اهو. وترا الولد عمره 16 بس واثق من
نفسه وراعي ديوان بس لو تاخخر يوم كان وصلت لعمانه لاتحط اللوم عليه الي انطعنو خربو سمعته بكل مكان والولد فقد اعصابه وترا عيال عمه مسكو الاثنين واهو بس الي طعن

B03bdla

عضو
هذا كله بسبب أثارة النعرات القبلية و الفتنه الطائفية
على الدوله ان تطبق القانون على كل من يثير هذه الفتن !!!

اسم غلط , المفروض قلم تأليف

شكو النعرات القبليه والفتنه الطائفيه ؟

والله اشكالك هي الي تثير الفتنه

محمد بن علي

عضو فعال

اخوي ابو نايف تقصد الولد المزيون ولد .. المطيري ؟؟؟

هذي السالفة صحيحه 100% لكن ان قالو ان نمنا معاه وهالكلام شوي مبالغ فيه
والكلام عادي والصبي عمره 16 يعني هالكلام عادي مايوصل للغدر !! والتطعن !! والهمجيه والحقاره هذي
وانا بالمستشفى عند الصبي شرايين ايده مقطعه ادعوله بالشفاء ولا له داعي تفسرون وتحكمون وانتم ماتدرون شسالفة ’’

NewMan

عضو
المشكلة مو ان الواحد يدافع عن سمعته
لكن الطريقة هي المشكلة
الحين ضاع مستقبله

الميموني7

عضو فعال

بطل هالولد وعمانه وعيالهم رجال ينشد فيهم الظهر ماههم مثل الرخوم اللي عندي من اقارب وعيال عم

هذي السالفة صحيحه 100% لكن ان قالو ان نمنا معاه وهالكلام شوي مبالغ فيه
والكلام عادي والصبي عمره 16 يعني هالكلام عادي مايوصل للغدر !! والتطعن !! والهمجيه والحقاره هذي
وانا بالمستشفى عند الصبي شرايين ايده مقطعه ادعوله بالشفاء ولا له داعي تفسرون وتحكمون وانتم ماتدرون شسالفة ’’

قول لا اله الا الله لا قالو نمنا معاه وهو راضي خذها مني. يرجال تدري الولد منة عمانه قسما بالاه لو وصلت لهم كان دكوه ودفنوه. خل تنقطع شرايين ايده هو الي جناه علي نفسه

حمود22

عضو بلاتيني
هذا كله بسبب أثارة النعرات القبلية و الفتنه الطائفية
على الدوله ان تطبق القانون على كل من يثير هذه الفتن !!!
انت تنتقد الدوله لانها لاتطبق القانون يعني فيه اهمال من الحكومه شي طيب اول مره تنتقد الحكومه طيعني والله مايفيدك احمد الجارالله او غيره حاسب ضميرك تدري حاول تنعزل عن العالم وتبعد عن اهل الشر وتراجع حساباتك والله راح تبين لك الحقيقه والحمدلله بديت تنزع عبائت سراق المال اتمنى تكون بدايه على الطريق الصحيح

بدر الروقي

عضو ذهبي
قلم شريف تقول نعرات قبلية اقول لا تجيب طاري القبايل بس انت وين وهم وين
سبحان الله اسم معرفك عكس كلامك المفروض قلم ....

أعلى