الحمار .. !!

بهلول

عضو مميز
أوراد الكويت قال:
ولم نسمع عن حمير لا تمكلك إلا اسحلة بدائيه تتحرش بدوله ترسانتها من اكبر الترسانات العالميه مثل حزب الله ..
!

لا اعتقد ان مشرف المنتدى يرتضي بمثل هذا المستوى من وصف ناس واشخاص تكن لهم الغالبيه العظمى من المسلمين التبجيل والاحترام على مقاومتهم وصمودهم بكرامه والى الان يلحقون الهزيمه بالصهاينه ويحسبون لهم الف حساب ( ولم يتركوا بلدهم ويهربوا ) مثل ما فعل غيرهم طبعا
ولا نريد اخي المشرف هذا المستوى من الطرح

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
off World قال:
لا اعتقد ان مشرف المنتدى يرتضي بمثل هذا المستوى من وصف ناس واشخاص تكن لهم الغالبيه العظمى من المسلمين التبجيل والاحترام على مقاومتهم وصمودهم بكرامه والى الان يلحقون الهزيمه بالصهاينه ويحسبون لهم الف حساب ( ولم يتركوا بلدهم ويهربوا ) مثل ما فعل غيرهم طبعا

أخى ماهو ردك ألا ايقانا منك بضعف من اتجاهك ,,فبن لادن سنى ويسب ويشتم

ولم نحتج,, فنحن لسنا كمثلك ,,طائفيين ,,فحسن شخصيه عامه وقابله للنقد

وحزب الله حزب أرهابى خائن لأمته,,والمفاوضات السريه الحاليه ماهى ألا دليل على خيانته,,

فالعمل جارى حاليا للوصول للأتفاق و لأتمام صفقه تحاك حاليا بين ألمانيا وايران

ماذنب الأطفال الذين قتلوا ,,هل تعتقد المال الذى يصل لذويهم من نصرالله (بتمويل أيرانى)

يكفى بأن ينسيهم أطفالهم ,,فلذات أكبادهم

هل تعلم بأن الذى يسب أو ينتقد حزب الله مصيره الأغتيال بلبنان من قبل عناصر الحزب

,,,,بأس التبجيل ,,

Enter-Q8

عضو فعال
OFF WORLD قال:

ههههههههههه

مبين ان الاخ مو كويتي صح والا انا غلطان ركزوا على اللون الاحمر

واذا كويتي فرضا

ما اقول الا نعنبوا التجنيس العشوائي

بس عجبتني هالكلمات يلحقون الهزيمة بالصهاينة

قال ايه قال يلحقون

يا تلحق يا ما تلحقش

بهلول

عضو مميز
اخي المستشار بعد التحيه ....
كلامك عن حزب الله يحتاج لادله وصدقني لست بطائفي ولكن يجب احترام رموز كل طرف هذا رجاء وليس بامر وكل شخص يتكلم عن رموزه واما قولك ان حزب الله عميل فاتمنى ان تكلمنا عن ابن السيد حسن نصرالله وافعاله لترى ان كان كما تقول ام لا؟؟؟
مع الشكر ....

واما الاستاذ انتر كويت فاني ارى المشكله ليست به ولكن بمسئله عضو مميز وعضو نشط وعضو جديد !!! فهناك من يتبع اسلوب ( الشخبطه ) في كل صغيره وكبيره ليزيد عدد مشاركاته ....
انصحك بالمنتدى الاجتماعي فهناك مواضيع تربويه عن الطفل ....

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
أخي alq80

نعم لقد قال الله عز وجل في محكم كتابه ..
( إن أنكر الأصوات لصوت الحمير )
لكنه أبدا لم يتطرق إلى ذكائه ..

تحياتي لك ..

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
أبو فهد قال:
هناك نوع من الحمير لم تذكرهم أختنا اوراد ولتكن عادله وتشمل الكل
فهناك حمير ثقافتهم العنف , ولا يعترفون إلا بها , يقتلون الأبرياء ويسفكون الدماء المعصومه مثل الحمار بن لادن وتوابعه وأمثالهم .

وبالمناسبه أنا أغبط ( حلوه أغبط فهمتوها ؟) الحمار على حلمه وصبره . خاصه أن لدي حماره لونها رمادي في المزرعه أسمها ( مشمشه ) وهي حنونه بشوشه رقيقه لطيفه يحبونها الأطفال وهي لا تبخل في حملهم على ظهرها والدوران بهم حول المزرعه .

وشكرا

نعم أخي بوفهد .. أشكرك على التذكره ..

هو فكر الخوارج يغور مثل الماء في قلوبهم طباق الأرض ..
لتصبح كلمة الجهاد .. تلك الكلمة السامية تنفر الفعل الصحيح ..

يُتهكم بها على الدين والعدل الإلهي وقانون الحياة الإنساني .. فى إزدواجية واضحه وخلط دنيئ لا تصاون فيه وهو من أشد الكبائر .. وفعل الرذائل وعدم المبالاة في الفهم الصحيح وإدراك عميق بالفضائل ..
فهل هى كلمة إبتدعها جهلِ العصر وحماقته .. أهى لغة ما يحبون وما يريدون .. ؟!!

أخطأوا فى إغفال عامل الحقيقة من حساباتهم .. واستبدل الدين بالهمجيه .. وكان من أفحش اغلاطهم أنهم ظنوا القتل يشمل كل من يصادفه .. وأن الغاية تبرر الوسيلة دائما .. وكأنهم لم يدركوا أن الفرق بين الجهاد والقتل دون ذنب .. هو أن هذا الأخير إرث من آثام إقترفوها دائم الخلود في جهنم .. !!

تحياتي لك ..

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
Enter-Q8 قال:
اممممم

ألحين عرفت لما كنا صغار ونشجع ونشوف الحكم يظلم فريقنا ونقول

شيل الحكم حط حمار شيل الحكم حط حمار شيل الحكم حط حمار شيل الحكم حط حمار

لأن الحمار أحسن من الحكام ( طبعا مالوت الكره )

:):)

هذا دليل آخر وإثبات على أن الحمار يمكن أن يكون في أحيان كثيره أفضل من بعضهم ..

تحياتي لك ..

الفضلي

عضو فعال
كلامك صحيح100% وعداك العيب
لكن بالنسبه لحزب الله فلقد وقعت في ظلم عظيم
اخوي مايصير هذا الاستهزاء بالمقاومه ...... والله حرام
اللحين الناس تقاوم وتقاتل ويشرد بهم وتهدم بيوتهم فوق رؤسهم وانت تستهزء
والله عيب ........
اخوي هذه الاسلحه البدائيه اللي تقول عنها هي اللي طلعت دولة الاحتلال من جنوب لبنان
تدري ان هذه المقاومه هي اول حزب بل دوله تقوم باخراج دولة الاحتلال بالقوة
بعدين الفتناميين ايش كان عندهم لما كسروا خشم امريكا وحرروا ارضهم
خل كلامي عنك واسمع كلام الله
إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكِّلِ الْمُؤْمِنُونَ (160)

فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (17)

إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38)

اخوي مدام في رجال تربت على طاعه الله واتباع نبيه وفي اراده شامخه عاليه....
والله محد يقدر علينا.......
للعلم انا سني .....علشان ماتقول طائفيه؟؟؟؟

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
الفضلي قال:
كلامك صحيح100% وعداك العيب
لكن بالنسبه لحزب الله فلقد وقعت في ظلم عظيم
اخوي مايصير هذا الاستهزاء بالمقاومه ...... والله حرام
اللحين الناس تقاوم وتقاتل ويشرد بهم وتهدم بيوتهم فوق رؤسهم وانت تستهزء
والله عيب ........
اخوي هذه الاسلحه البدائيه اللي تقول عنها هي اللي طلعت دولة الاحتلال من جنوب لبنان
تدري ان هذه المقاومه هي اول حزب بل دوله تقوم باخراج دولة الاحتلال بالقوة
بعدين الفتناميين ايش كان عندهم لما كسروا خشم امريكا وحرروا ارضهم
خل كلامي عنك واسمع كلام الله
إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكِّلِ الْمُؤْمِنُونَ (160)

فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (17)

إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38)

اخوي مدام في رجال تربت على طاعه الله واتباع نبيه وفي اراده شامخه عاليه....
والله محد يقدر علينا.......
للعلم انا سني .....علشان ماتقول طائفيه؟؟؟؟

أسرائيل بين مطرقتين وهى ليست عاجزه عن حزب الله وتعرف اهدافه
لذلك تراها تتعامل معه بالطائرات فقط ,, وبنفس عميق

وهى بذلك تراعى الطلب اللبنانى (والمصرى والاردنى والخليجى) بأن الحكومه اللبنانيه ليس لها ذنب بالهجوم- وان الهجوم اهدافه واضحه ,,وضوح الشمس

وانها غير قادره على حزب الله المدعوم سوريا أيرانياااا

الحكومه اللبنانيه لم تستطع نزع سلاح حزب الله ,,لعلمها بانها سوف تكون حربا لبنانيه Xلبنانيه برعايه ودعم سوري ايراني ,,أى حرب أهليه لاتبقى ولاتذر ,,,

فاليفتحوا سوريا جبهه تحرر فيها الجولان ,,وعند ذلك لكل حادث حديث

لن نصبح مطايا للفرس من أجل برنامجها النووى ,,

واللبنانيون ناغمون على حزب الشيطان هذا ,,فلايغرنك اعلام المنار

أو أعلام الجزيرة (قطر) التى تحاول تصفيه حساباتها مع المملكه السعوديه (بسبب دعم انقلاب الاب على الابن)

بعد انجلاء هذه الغمّه عن الأمّه ,,,سترى الحقيقه المرّه

.

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
في مقابله مع احد اللبنانيين على قناة المنار قال : اختي ماتت بالقصف وهيدا بيت اختي التانيه انهدم عليهم واحنا مع حزب الله وربنا ينصر حسن نصرالله واحنا نموت وتتدمر بيوتنا من اجل المقاومه ايه يالله!!

وكان واضح من نبرته ومن الكلمه الاخيره اللي قالها انه مجبر على قول ذلك .. الله يكون بعون اللبنانين فهم مابين المطرقه والسندان اما اسرائيل او حزب الله ...

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
وليد المعلم وزير خارجية سوريا يصرح أنه مستعد ان يكون جندى عند نصرالله .. !!
يرد عليه جنبلاط قائلا :
اسد في لبنان وأرنب في الجولان .. !!
مو حمار أرنب :):)
والله شر البلية ما يضحك ..

تحياتي للجميع ..

فهد 2

عضو مميز
الممثل ( الكويتي ) داوود حسين خرج علينا قبل يومين على قناة الجزيرة ويقول :

(( أحب ان أحيي البطل والمجاهد الكبير سيدي وسيد الأمة العربية السيد حسن نصر الله الذي لم ولن تلد الأمة مثله ))
يقول سيدي وسيدي الأمة العربية !!؟؟

وانا اقول ان كان لك سيد فهو من أعزك وكبرك وعلمك بعد الله سبحانه وهي الكويت وأميرها فقط... أما انك تتحدث وتوزع الولاءات وتعلنها صريحة وبان سيدك هو حسن نصر الله

فأقول الشرهه والله مو عليك ..الشرهه على من جنسك ( هذي الاعمال الجليلة وما تسوي !! )

فهد 2

عضو مميز
على فكرة مع احترامي للكاتبه فانا اتحفظ وبشدة على لفظ الحمار مهما كانت الاختلافات

وبالتوفيق

حمد

عضو بلاتيني
بعيدا عن الحمار لان لايجب التحرش بهذا المسكين , اريد ان ابدي رأي في حزب الله , حزب الله وان اختلف مع اختلافات كبيرة خصوصا من موقعي كمواطن كويتي مسلم , لكن يجب ان لا ننكر حقه في محاربة اسرائيل , حزب الله نعم حزب ديني لكن حزب الله ليست له مطامع سياسية وهو غير صاعد بإتجاه رئاسة لبنان , حزب الله لم يعلن دولة دينية بلبنان ولم يطالب بأسلمة الدولة , حزب الله لم يطالب بغلق الملاهي الليلية وحزب الله لم يفجر بهذه الملاهي , حزب الله وجه سلاحه لاعداء لبنان ولم يوجهها بإتجاه اهل لبنان , حزب الله لم يقم بعمليات ضد المدنيين ولكن خطف عسكر من اجل اسراه ولم يقتل هذين العسكريين , حزب الله وان اختلف معه كثيرا , لكن يبقى حزب الله ليس هو الاخوان وطموحهم ولا السلف ورجعيتهم .

ولد الروضة

عضو ذهبي
شكرا اختي اوارد الا تعتقدين ان هذا الموضوع فبه ظلم كبير على الحمير .. فالحمير لم تسرق مالول الدوله والحمير لاتصدر قرارات ثم تترجع عنها دون مبرر والحمير لاتتدخل بختيار الشعب لمن يمثلهم لمجلس الامه والحمير بالفعل اكبر كثير من ناس عندها عقول ولان لاتعمل اختي اورا ارى انكي ظلمتي الحمير بهذا الموضوع والله المستعان تحياتي

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
أعتذر عن التاخير وذلك لظروف خارجه عن الإراده .. ما زالت قائمه ..

--------------------------------------

العفو أخي ولد الروضه ..
كما أشكرك على المداخله ..
واشكر كل من ساهم بالموضوع ..

تحياتي للجميع ..

:وردة:

الحمار فيلسوفا

الأخت العزيزة أوراد الكويت،
موضوع جيد كقلمك المميز.
تذكرت صديقا لي وهو من أصدقاء الطفولة، ومثقف وكاتب. كنا صغارا، وعندما يسأله أحد عما كان يريد أن يكون لو خلقه الله حيوانا، فيرد على الفور: حمار!
وكان يرى الحمار فيلسوفا في السخرية من الانسان!

مع تحياتي لك

محمد عبد المجيد
طائر الشمال
أوسلو النرويج

محمد المطيري

عضو بلاتيني
حقيقه قرأت هالموضوع الشيق وحاولت ان اعقب عليه لكن محاولاتى باءت بالفشل مثل ماقال الاخ المشارك معنا الموضوع كامل ومغطى من جميع الجوانب ..حاولت اجد لى ثغره لاكتب ماقدرت..

مسكين الحمار!!!!

أعلى