أرض الحرمين أين موقفك الحازم من الفيلم المسيء !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نصرة الشعوب العربية لرسول الله بالسرقة :D

بالضبطة نفس ماقلت بردي اللي قبل ( لو حالنا مثل باقي الدول مظاهرات وقتل ونهب وو الخ ترا كلها تصير بالمظاهرات )

عشان كذا انا ضد فكره المظاهراات والحمد لله ان السعوديه تتصدى لهالشي :)
لو اضمن انها بتكون سلميه ومافيهاا قتل وحرق وسرقه كان انا اول المؤيدين
بس شنقول !! نكتفي بالدعاء عليهم او مثل ماسوا مرسي يوم كلم اوباما وقاله يضع حد للاساءه للرسول
وللدين الاسلامي
يعني بالنقاش كل شي ينحل وهم بيخجلون وراح ياخذون فكره عن الاسلام احلا وومكن بعد يسلم
كثير منهم بسبب ردة الفعل العقلاينه بس الحين لااا
على سبيل المثال واحد امريكي قرر انه يسلم بعد هالاحداث راح يتمسك بديانته اكثر ويمتنع عن الاسلام
والاسبااب واضحه :)

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
لاحول ولا قوة الا بالله

لربما يتراجع كاتب الموضوع عن فكرته خصوصا انه ينادي بالخروج كبقية الذين خرجوا ! فقط لمجرد الخروج

مخزي ما حصل وهو عار في جيبن من خرج :باكي:

هل تعلم إن هذا الفلم الفاشل له أكثر من سنة وهو في اليوتب ولم احد يعلم عنه وبقدرة قادر قامو العرب عمل له دعاية لو وضع ملايين للدعاية له لن ينجح بس العرب قامو بالخدمة وعملوا له اكبر دعاية بأقل الأثمان :D

وبعد هذي الدعاية الغبية كل الأوربيين والأمريكان واليابانيين وجميع شعوب العالم يريدون ان يشاهدون هذا الفلم الذي أثار العرب والمسلمين

نسج الورود

عضو مخضرم
يا متخاذلون اعلم أنّ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ليس بحاجة لنصرتكم فالله كفاه المستهزئين حيّاً وميّتا بقول تعالى ( إنّا كفيناك المستهزئين) وقوله تعالى ( إلا تنصروه فقد نصره الله)

لاشك أن الرسول صلى الله عليه وسلم ليس بحاجتنا بل كفاه الله وأواه ونصره على أعدائه من الكفار والمنافقين وهذا يعلمه أهل السنة والجماعة ولكن تتهمين علماء ومشايخ بالمتخاذلين وتنسين نفسكِ وكأنك مطبقة لشرع الله بحذافيرة ومتبعة سنة نبينا محمد صلى اله عليه وسلم .
هل نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم تكون بالمظاهرات والسب والشتم واللعن أم تكون أولاً باتباعة وتطبيق سنته صلى الله عليه وسلم ..

إنّ لله وإنّا إليه راجعون

مو قلت لك يا حفيد سفيان الثوري أنك تحسسني إني خرجت من الملّة !!!
صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي أُنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم القرآن بينهم لم يتخاذلوا عن نصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بدعوى أن الله كفاه المستهزئين بل عندما قال النبي صلى الله عليه وسلم من لــ لكعب بن الأشرف فقد آذى الله ورسوله تسابقوا لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وهكذذا هم في كل موقف يؤذى فيه الرسول صلى الله عليه وسلم ولا يتعارض إظهار قوّة المسلمين واستنكارهم لهذا الفعل المسيء مع تطبيق سنّة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والعمل بها لكن أخشى ما أخشى أن تأخذكم الحميّة على دولكم أكثر من الله ورسوله

وكلامي يا أخي الفاضل وااااضح جدا لم أطعن أو أسب أحد من العلماء لكن قلت لمَ لا يخرج من كبار هيئة العلماء بيان يستنكر هذا الجريمة بحق الإسلام والمسلمين ولمَ لا يُخرج مفتي المملكة بيان وهكذا ولم أقل غير ذلك وهذا هو الواجب الذي لو سكت عنه لن أسكت عنه

فهل خرجت من الملّة بكلامي هذا المفترض تكون حميّتك على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من العلماء فهم بشر لن نحيطهم بالقداسة ولا العصمة بل نتأمل ان يكون لهم موقف إزاء هذه ااأحداث فهم مرجع الأمة قاطبة في العالم الإسلامي كله

يحزنني ان أرى مشاركات بها هذه السطحيه وضعف الدين !

يعني الأن , الامريكا يقتلون يوميا الاف المسلمين في باكستان وافغانستان والعراق واليمن وصومال ..الخ

وهم ليسوا ارهابيين ؟

ولكن نحن ارهابيين لأننا ندافع عن رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام ؟

ماهذه السخافه والسطحيه !

كأنك تقولي لشخص لا تقتل المجرم الذي قتل اخاك حتى لا تكون ارهابي !

اما والله , مرحبا بالأرهاب ان كان دفاعا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وذودا عن دماء اخواني المسلمين !

ليش الاسلام قال امشو واقتلوو الناس
وانت عارف مايجوز قتل نفس بغير حق
ترا مو بس انت اللي تحب الرسول وتبي تدافع عنه
بس السفير له ذنب باللي صار !!
طبعا لاا !! وشرعاا مايجوز قتله
حتى الرسوول كان يقتل بس بالجهااد يعني معاااااااااااااارك مو عشان واحد سبه يروح يقتله
معليش مو ترد وبس افهم اول وبعدين تعال علق على كلامي ..

يعني الأن , الامريكا يقتلون يوميا الاف المسلمين في باكستان وافغانستان والعراق واليمن وصومال ..الخ

اذا طبو في النار نطب معهم !!
هذا سبب التخلف صراحه مانبي نصير دمويين مثلهم ..

نسج الورود

عضو مخضرم
نصرة الشعوب العربية لرسول الله بالسرقة :D

من جد وش يبون في هذي اتحداهم يعرفون وش وضيفتها :eek:

ردو الطابعة والكمبيوترات ياعرب :p

ابن الهازمي
طيب ممكن تهدؤووون شويتين ( ما أدري ليش إحنا متوترين)
وليه ترووح بعيد وتنظر للوحشين والسرّاقين :p

شوف الناس بقطر لا سرقوا طابعات ولا شيء

بتونس لا سرقوا لا طابعات ولا بطيخ

بليبيا أيضا

للحور محبين

عضو بلاتيني
امة محمد لاتجتمع على باااااطل حفظ الله رجااااال العقااااب في كل مكااان ..

الفرقااان !!

الناس الان الي فسطاسين يااهل حق يااهل باااطل ,, كل من يتبع امريكااا فهو من اتباع الدجال نسال الله السلامة والعافيه وحسن الخاتمه ..

نسج الورود

عضو مخضرم
اذا دافعت السعوديه قلتوا هذا لا يكفي

واذا سكتت قلتوا خونة الدين وعملاء

كل شي براااس السعوديه ؟؟

الي يبي يدافع عن دينه يروح يدافع السعوديه ما تتحمل كل شي

واذا عشان فيها الحرمين هذي هي دوم تصرف على شعوبكم

وبالاعلام تسبونها

والله انتو ودكم السعوديه تدخل حروب بحجة الاسلام

ناس جهله عندهم كل الناس خونه وبس يبون حرووب

لو مو السعوديه علوم

الأخ عيمي مع احترامي لك لن اسمح لك لسببين :

أولا انت أكثر ردودك تهاجم السعودية وسياستها وعلماءها على الطالعة والنازلة واتيت الآن يوم الموضوع انتصار لله ورسوله وغيره على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تحرّف الموضوع وتزايد علينا في وطننا

اعلم مغزى ردك وللأسف الاعضاء انخدعوا فيك نعم احترمك لكن لستُ بالخبّ ولا الخبّ يخدعني
وشكرا

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ابن الهازمي
طيب ممكن تهدؤووون شويتين ( ما أدري ليش إحنا متوترين)
وليه ترووح بعيد وتنظر للوحشين والسرّاقين :p

شوف الناس بقطر لا سرقوا طابعات ولا شيء

بتونس لا سرقوا لا طابعات ولا بطيخ

بليبيا أيضا

انا لا اعتراض على النصرة والوقوف في احتجاجات
بس ممكن تجاوبيني يا نسيج لماذا الفلم لهم أكثر من سنه موجود في اليوتيب ولم يكن احد يعلم عنه ولا احد يبحث عنه والان بعد هذي الخدمة التي عملوها العرب والدعاية لهذا الفلم القذر وأشهروه وأصبح كل شعوب العالم يريد مشاهدتها

نسج الورود

عضو مخضرم
لاحول ولا قوة الا بالله

لربما يتراجع كاتب الموضوع عن فكرته خصوصا انه ينادي بالخروج كبقية الذين خرجوا ! فقط لمجرد الخروج

مخزي ما حصل وهو عار في جيبن من خرج :باكي:

أخي اجتثاث بالمشمش أتراجع

يعني ما تعرفني من قبل إذا حطيت شيء في رأسي ما أغيّره إلا بقناعة تُضادها بقول أو فعل يدحضها (انتظر موقفا وأعدك بالتراجع فما أروعه من تراجع)
خلاص متنازلين على الخروج أريد موقف يليق بنا (فهمتم إيش معني موقف يليق بنا)
والله أتمنى أن تغيروا على الله ورسوله كما تغيروا على السعودية والوطنية

الأخ الفاضل حفيد التابعي الجليل سفيان الثوري

والله إنه لقاتلُ لي أن لا تفهم سياق ردّي وعبارة المرأة التي استأنفت بها موضوعي فالقرآن وهوكتاب الله لو أخرج وبُتر عن سياقه لكان تحريفا وكفرا !!!

فعلى رسلك رحمك الله لستُ ضد المرأة وصلاحها والخطب عنها والمشتكى لله لكن لكل مقام مقال بدل أن تُخصّص خُطب الجمعة كأقل واجب لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم والحث على اتّباع سنّة النبي وإستنكار وشجب هذا الفيلم المسيء أجد الحديث عن موضوع آخر نستطيع أن نؤجله لوقت آخر (وقد كان المرأة وعملها )

على فكرة أخي سفيان الموضوع سهل جدا أراء فرعية نختلف عليه وقد نكون صح أو غلط فلا تضعني في القائمة السوداء والمغضوب عليهم كعادتك وتحسّسني أني زنديقة

فاللين ماكان في شيء إلا زانه اهدؤووووا أرجووكم

وجزاك الله خيرا

بل أفهم كلامكي الظاهر لي على الشاشة ولا أحتاج إلى مترجماً إلا في أضيق الحدود .

أختي الفاضلة : الحديث عن المرأة والتكلم في شأنها يغيض الكفار والمنافقين وأنتي تعلمين دور الكفار والمنافقين وماذا يريدون من المرأة ؟
لأنهم استطاعوا من خلال المرأة أن يروجوا أفكارهم وسلعتهم الرخيصة .

ولكن نقول لهم ( ﴿قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ﴾ ..

وذكر العلماء والمشايخ للمرأة ودورها في المجتمع وحثها على الصلاح يسبب أزمة نفسية وحسرة في قلوبهم . فهم يحاولون أن يصفوا المرأة كما يحلوا لهم ويزينوها كما يريدون .
وهذا سبب في ضياع المرأة وبيتها وأولادها ، فإذا ضاعت المرأة وتخلت عن فضيلتها وتعاليم نبيها فكيف راح تربي أبنائها وماذا يكون دورها حينذِ ؟
تربيهم على الأغاني أم على القرآن ؟
تربيهم على قصص المنحرفين أم على قصص الصحابة رضي الله عنهم .
وقيسي على هذا ؟؟

ولو رجعتي إلى قصص العلماء ونشأتهم ؟؟ لعرفتي أن للمرأة دور في هذا ؟؟

أتمنى أن استوعبتي مقصد كلامي ؟؟

عـيـمـي_24

عضو مميز

الأخ عيمي مع احترامي لك لن اسمح لك لسببين :

أولا انت أكثر ردودك تهاجم السعودية وسياستها وعلماءها على الطالعة والنازلة واتيت الآن يوم الموضوع انتصار لله ورسوله وغيره على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تحرّف الموضوع وتزايد علينا في وطننا

اعلم مغزى ردك وللأسف الاعضاء انخدعوا فيك نعم احترمك لكن لستُ بالخبّ ولا الخبّ يخدعني
وشكرا

انا للان انتقد علماء السعوديه والنظام السعودي

لكن مو معقول كل شي صار قلتوا وين السعوديه

خلاص باجر اي حاكم يضرب امريكا بعدين يقول وين السعوديه ؟؟

وكل اللوم يطيح ع السعوديه ونص العرب عايشين ع خير السعوديه

وبالاعلام يسبون ال سعود طيب ليش هالنفاق ؟؟؟؟

انا ماحب النظام السعودي لكن مستحيل كل شي صار قلنا وين السعوديييييه ونلومهم

نسج الورود

عضو مخضرم
انا لا اعتراض على النصرة والوقوف في احتجاجات

بس ممكن تجاوبيني يا نسيج لماذا الفلم لهم أكثر من سنه موجود في اليوتيب ولم يكن احد يعلم عنه ولا احد يبحث عنه والان بعد هذي الخدمة التي عملوها العرب والدعاية لهذا الفلم القذر وأشهروه وأصبح كل شعوب العالم يريد مشاهدتها

أجاوبك بكل سرور : أقول أن تأتي متأخرا أحسن من أن لا تاتي أبداً وأن تستنكر متأخرا خيرا من أن لا تستنكر أبدا والله عن نفسي ممتنّة لإخواننا العرب بخروجهم للسفارات ليثبتوا للعالم الغربي أن نبي الإسلام لم يمت في قلوب المسلمين فهم لن يفهمون إلا هذه اللغة التي هي جزء كبير من ثقافتهم تجمهر المسلمين لوحده يبعث الهيبة في قلوب الكفار فما خرجت كلينتون لتستنكر هذا الفيلم لو الضجّة التي عملوها أمام سفاراتها فهي لا يهمها إلا مصالحها

طبعا أتفق معك توقيت الفيلم مخطّط له وهو من فترة ظهر وهدف ظهوره مع الثورات هو إشعال حروب طاحنة بين الأقباط والمسلمين في مصر ومحاولة تقسيمها والتكسب من خلالها لكن حتى أقباط مصر أنفسهم استنكروا هذا الفيلم واحبطوا محاولات اقباط المجهر بإثارة الفتن بالوطن العربي
والله اعلم

ابو حمود

عضو بلاتيني
اولا اسرائيل هي امريكا وما يصنع بامريكا يفتح له فرع باسرائيل بالتعاون مع المصنعين الامريكان وغيرهم.
ثانيا لا اضحك عليك او على غيرك وانا تكلمت عن استعمار جديد غير الاستعمار القديم والمعروف يعني استعمار كالذي حصل بالعراق وافغانستان وبسببه تدفع الكويت سنويا ما قيمته مليار و 200 مليون دولار للجيش الامريكي كدعم لوجيستي مقابل الحمايه وهم اساسا من وضع خطة غزو العراق للكويت.
نحن نمتلك الطاقه والعقيده والمال الوفير واللغه الواحده نعم هو كذلك ولكن هل الاردني يحب الكويتي او اللبناني يحب السعودي او البحريني يحب المغربي والمصري مع القطري ووو.....الخ

الكل يكره الاخر ويحقد عليه ويحفر له ويخطط عليه حتى لو السبب مباراة في كرة القدم !!
الاغلبيه شعوب غبيه متخلفه تمتاز بالصراخ والهياط على بهضها البعض !!

لا عزة لنا الا بالاسلام

الله يهديك أخوي نيوكلير المفروض ماترد على مثل هؤلاء الحاقدين والمعروف موقفهم مسبقاً من السعودية مهما فعلت لذا لا تجادلهم وقل لهم ماضر السحاب نباح الكلاب.

نسج الورود

عضو مخضرم
مانبي نسوي مظاهراات
يكفي تشويه لصوره الاسلام خاصه بعد قتل السفير الامريكي اثبتنا لهم اننا ارهابيين وقتله
كل ماتحسنت الصوره وقلنا خلاص رجعت اسوء من قبل !!
اللي يطالبون بمظاهراات خلو عواطفكم على جنب شوي وفكرو بعقلانيه
لو حالنا مثل باقي الدول مظاهرات وقتل ونهب وو الخ ترا كلها تصير بالمظاهرات بتقولون ليش
لان اغلب المظاهراات بحكم التجمعات الكبيره فيه ناس تستغل هالشي لصالحها ..
بالعكس انا فخوره بموقف المملكه طبعا اكيد فيه استنكاار وكذا عن الفلم بس ليش نعطيهم اكبر من حجمهم
تتوقعون لو الرسول عايش بينا الحين بيرضى باللي قاعد يصير
اليهود كانو يقولون عنه ساحر وكاهن ومجنون ولااساء للي سبوه ولا عطاهم بال
اذا تحبون الرسول تحلو باخلاقه مو بس نمشي ونسوي مظاهراات ونقتل ناس مالها ذنب ونحححرق !!
شي يفشل بصراحه نقدر نحرجهم باسلوب احلا من كذا لكن دام ردت فعلنا بهالشكل اللي نشوفه الحين
حلمو انهم يتوقفون عن الاساءه وراح يزيدون والجاي اعظم
وبعدين اللي كل ماطق عود بعود قالو السعوديه والسعوديه
الله يشغلكم بانفسكم قولو اميــن ..

أختي الكريمة أمل اسمحي لي ردك لا أقبله لسببين هو أنك لم تقرأي الموضوع جيدا والثاني أني حالي حالك سعودية فلا تزايدي عليّ وتخاطبيني بلغة مشبوهة قد بدأها غيرك حتى نزغ الشيطان بيني وبينهم وهم أبناء وبنات بلدي فرجاء لا تكسرين حاجز الاحترام بيني وبينك لأجل أننا شعوب نرفض الصراحة وهذا ملفي ارجعي له لتري مواضيعي وحقيقتها هذه نقطتين

من قال أننا نريد حرق السفارات وقتل السفراء وقتل الآمنين لماذا ؟ هل ترين الشعب السعودي همج ورعاع حتى تظنّي بهم هذا الظن !!!!!!!!!!!!!!

هذا الشعب القطري الكويتي تجمهروا ولا أحدثوا أي أذى للسفراء والآمنين
فإن كنتِ ترين أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لا يستحق منّا أي ردّة فعل ونكتفي بتطبيق سنّته بينما نحن لا والله لم نتطبقها ولا زال بعضنا يٌكفّر ويُبدّع بعض وأخلاقنا للأسف لا ترقى للاخلاق الإسلامية وكما رددت سابقا الغرب يهيبه التجمهر ورفع راية لا إله إلا الله فوق السفارات فهي أعظم رسالة أرسلتها الشعوب العربية

عزيزتي الرسول صلى الله عليه وسلم مجرد ان قال من لكعب الأشرف فقد آذى الله ورسوله انتفض الصحابة نصرة له ونصروه حيّا وميتا ونحن نستكثر عليه احتجاج أو حتى سحب السفراء فهو الضربة القاصمة لامريكا بل حتى خطب الجمعة لم نخصّصها له بل نتحدث عن أمور جانبية ولا كان شيء قد حصل

فلا أريد في موضوعي ردود حق يُراد بها باطل ( كــ اقتدوا بسنّته وهذه نصرته ) بينما هي دفاع عن موقفنا الضعيف أهذه مكانة رسول الله عندنا !!!!!!!!!!!

شكرا

ملاحظة :

أختي نسج ؟؟

تذكرين الصحفي الدنمركي الذي أساء للرسول صلى الله عليه وسلم وقامت الدنيا ورفعوا شعار إلا الرسول صلى الله عليه وسلم .

وقد تمت اصدار فتوى بمقاطعة المنتجات الدينمراكية ؟؟؟؟؟

هل يستطيعون من أفتوا سابقاً بمقاطعة المنتجات الدينمراكية أن يفتوا الآن بمقاطعة المنتجات الأمريكية ؟؟؟؟

أنتظر الجواب ؟؟

ابو حمود

عضو بلاتيني
مع العلم بأن هناك تصريح سعودي يستنكر هذه الفعلة لكن باعتقادي هذا لايكفي ،،​

انت اعترفت ان السعودية اصدرت بيان تستنكر فيه هذا الفعل.... هل تريد السعودية أن تعلن الجهاد المقدس بسبب فلم صنعه سفهاء في أمريكا؟؟!! ماذا تريد من السعودية أن تعمل ؟؟ .... عجبي

نسج الورود

عضو مخضرم

لذا كان ردي لا أسمح لأحد يقول أنا لا احب النظام السعودي ولا مشائخه ثم يأتي يظهر بمظهر المدافع عنهم
قلتها كثيرا أخي انا أحترمك وأنت الذي اضطرّتني لهذا الرد رغم أني أعرف أنك لست شيعي بل أنت مسيحي وأتمنى اكون مخطئة واعذرني لكنه تحرّي لذا لا يهمك الرسول صلى الله عليه وسلم

وأنا سعودية ولا أسمح لاحد هنا سواء كان كويتي او من اي جنسية أخرى يمنعني من الكتابة عن دولتي ويظهرني بمظهر المشبوه تماما كما كانوا يحاولون سابقا عندي مبدأ لن أتنازل عنه لو أجتمع أهل الأرض على رفضه أنا أخاطب أرض الحرمين ولست مسؤولة عن الدول الاخرى فكلُ مسؤول عن دولته وشكرا لك

ابو حمود

عضو بلاتيني

تعجبني صراحتك ياعيمي.. :إستحسان:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى