كارثة (الكويت عبارة عن 6% مناطق عمرانية) جشع حكومي بغيض؟؟؟

الديفي

عضو بلاتيني
قريبي سألته بتروح جاخور كبد؟ فألتفت علي وهو غاضب وقال (قول الاستراحه.. من الحين اسمها الاستراحه)

اعرف ناس منحشره حشر مع عيالها ببيت اهلهم بالدخل المحدود الله يستر علينا وعليهم

قبل ما اتزوج صديقي نصحني قال (ليش تتزوج وتتورط بعيشة الشقق.. إزنــي وريح بالك! تبيني اتصل على الصاحبه؟!)

انا اليوم سحبت الاجار شوفو كم باقي من رصيدي .. راحت ببطول اقطاعيي العقار
والله اني استحلفت راعي العقار الكويتي ينزل بس 30 دينار من قيمة الاجار بـس .. ورفض ينزل وصرخ علي فوقها .. صدق من سماكم يهود الخليج

(( مقراط ))

عضو مميز
يمين - يسار - يمين - يسار

من وين جبت نسبة 6 % ؟
عندك مصدر رسمي على هالكلام ؟

اييييه اخوي انا اجاوبك عنه المعلومه صحيحه وقد تكون اقل من ذلك - راجع بيانات وزارة التخطيط لاحصاء 2010 وتجد ما يقتنعك

طبعا هذا النسبه حكوميه واكيد من مصلحة الحكومه ان ترفعها

ملاحظه : لاخوي النوخذه 1 :

انتبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا قلت وزارة التخطيط ..... واقصد الكويتيه ... مو تدور ببندر عباس ولا العماره ... ترا قصدي الكويت هاااااه

انت وياي ركز هداك الله

مواطن طبيعي

عضو مميز
قريبي سألته بتروح جاخور كبد؟ فألتفت علي وهو غاضب وقال (قول الاستراحه.. من الحين اسمها الاستراحه)

اعرف ناس منحشره حشر مع عيالها ببيت اهلهم بالدخل المحدود الله يستر علينا وعليهم

قبل ما اتزوج صديقي نصحني قال (ليش تتزوج وتتورط بعيشة الشقق.. إزنــي وريح بالك! تبيني اتصل على الصاحبه؟!)

انا اليوم سحبت الاجار شوفو كم باقي من رصيدي .. راحت ببطول اقطاعيي العقار
والله اني استحلفت راعي العقار الكويتي ينزل بس 30 دينار من قيمة الاجار بـس .. ورفض ينزل وصرخ علي فوقها .. صدق من سماكم يهود الخليج

اخوي الديفي والله انا متعاطف معاك حيل

وادري فيه مواطنين كثيرين مثلك ... الفرق بينك وبينهم بس أنك تكلمت وهم ما تكلموا!

الله يعينك ... والله اشعر بالقرف وبالاشمئزاز عندما افكر أننا في بلد فيه فائض ميزانيه

والشعب ينتظر 17 سنه عشان يسكن ويجد العيش الكريم !!!!!!!!!!

اشعر بالقهر والغبن عندما ارى بلدي تعطي البلدان الاخرى الملايين والمليارات

والشعب تحت وطأة الايجار والسكن المحشور الضيق !!!

Q8Shaw

عضو بلاتيني
مع احترامي الشديد لك فأنت لم تأتي بشيء جديد لان غالبية الشعب الكويتي يعرف تمام المعرفه أن الدولة تسيطر على 93% من أرض الكويت تحت حجج واهية !!
من ناحية تطرقك الى الانتاج الزراعي فالحكومه ممثله بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية قامت مشكوره بتوزيع المزارع والجواخير على المواطنين من أجل زيادة الانتاج الزراعي والحيواني ولكن للاسف تم تحويل هذه الاماكن الى استراحات ودواوين !!!
فاي تنميه تتكلم عنها اذا وصل تفكير الشعب الى هذا المستوى ؟!!!!
تحياتي.

يامحمد جبتها بالصميم للاسف هذا هو الي حاصل

حسستوني انكم واحد وزير التنميه و الثاني وزير الدوله لشؤون البلديه !!!!! ..

و لذلك ودي اسألكم :

اللي وزع عليهم ما عنده متابعه ؟! ماكو مراقبه ؟! اشوف أراضي الصناعيه قاعده تنسحب من المخصص لهم اذا ما نفذوا مشروعاتهم !! وينهم عن اللي قبل هالقرار ؟! ..

التوزيع الأخير على مزارع البقر اشترطوا اعلى رؤوس الاموال للشركات المتقدمه و حجز مبلغ مالي يصل لـ 600،000 دينار تتم مصادرته و سحب الأرض منه ..

اذا لم يتم العمل في المزرعه خلال فتره سماح اظن سنتين أو ثلاث سنوات !!!!! وينهم عن المزارع اللي قبل هالقرار ؟؟؟!!!!! ليش ما يتابعونها ؟؟!!! ..

وينهم عن الجواخير اللي قاعدين ياخذونها بلاش و تنباع بـ 50،000 و فوق للـ 1250 متر مربع و 80،000 للـ 2500 متر مربع و أكثر !!!!! ..

و اللي سبب توزيعها توفير الأمن الغذائي من الثروه الحيوانيه للبلد ؟؟؟!!!!! ..

وينهم عن مزارع الوفره و العبدلي اللي صارت عِزَب لأصحابها و وجودها أصلا لتوفير الأمن الغذائي من احتياجات البلد الزراعيه من الخضروات و الفواكه ؟؟!!!!! ..

وينهم عن مزارع الهجن اللي اصبحت استراحات خمس نجوم و ما فيها بعير ولا حوار حتى ؟؟؟!!! ..

وينهم عن مافيا العلف التي تسرق عينك عينك في وضح النهار الاعلاف و هي مدعومه من شركة مطاحن الدقيق الكويتيه (الحكوميه) و تباع في السوق السوده ؟؟!!!! ..

اذا الناس كانت متسيبه فهذا بسبب انعدام الرقابه و الجديه بالعمل على تأمين البلد و الشعب من الغذاء و عدم الاعتماد على الاستيراد من الخارج !!!!! ..

قولوا لي بعد الحكومه ما تقدر تتابعهم ولا تضبطهم ؟؟؟!!!!! ..

الشاهيين

عضو مميز
من صجك تبي الحكومه توسع مشاريع الاسكان والتنميه ؟؟
اذا صار هالشي اصحاب العقارات يخسرون والحكومه الراعيه الرسميه لااصحاب العقارات لعدم التوسيع علي المواطن واجباره بالسكن بالشقق

الاشعف

عضو فعال
نعم الحكومة مقصره حيل في موضوع الاسكان بس الحلو في الموضوع ان 6% من الكويت شايله 3 مليون مواطن ومقيم ما شاء الله لا قوة الا بالله يعني في فائض كبير في الاراضي ومساحة الكويت لا يستهان بها ولله الحمد .

المحقق

عضو ذهبي
الحكومة تعترف بالتقصير. و المجلس يعترف كذلك. و البلدي. اذن. نحتاج. لتغيير. جذري. وكلي. انهم لا يستحقون انيكونوا. ماتمنين علي الكويت

أعلى