علي العلي,, هل تريد بيعه حقيقيه أصيله ؟

السيد علي العلي

أعضاء وعضوات الشبكه الوطنيه الكويتيه أسعد الله مسائكم بكل خير

أحد تكوينات الشخصيه الكويتيه هو حب النظام ,, والتعلق بإسرة الخير آل الصباح التي دافعنا عنها بالغالي والنفيس في كل وقت وزمان ومكان ,, لأن تلك الأسره أمانه بأعناقنا وعهدة من الأجداد حملها الآباء ومن بعدهم أبناء جيلا بعد جيل إلى أن يرث الله الأرض ومافيها.

ماحصل في ندوة السيد النملان ,, بغض النظر عما إذا كان هنالك مخالفات من عدمها فتلك الأمور يحددها القانون وحده لاأنا ولا غيري ,, ولانشكك بحب أي مواطن وولاءه للكويت وقيادتها وأسرتها.

شخصيا ,, لاأكترث بالسياسه المحليه للبلد لكنني منشغل كثيرا بسياسة البلاد الخارجيه كونني أعلم بقرارة نفسي بأن هنالك ربان ماهر يقود السفينة بكل روية وحكمه فهو سليل أسرة الصباح التي اجمع عليها الكويتيون بكل وقت ومكان وزمان.. وإهتمامي بالسياسة الخارجيه نابع من حرصي ومعرفتي التامه على أن بلدنا الحبيب في إقليم مضطرب وجب علينا جميعا أن نكون حريصين عليها.

ماحصل بالندوه حصل ,, لكن لايعني البته بأن الأشخاص المعنيين لايكنون الولاء للقياده والأسره والكويت ,, ولانقبل البته أن تأتي وتستغل أي حدث ليزج به نفسه وطائفته الكريمه .

لأن البيعه رعوها قبائل وعوائل ولازالوا يرعونها وسيرعونها أبد الآبدين.

فهل تريد أن نريك بيعه حقيقيه يتكئ عليها النظام فعلا ؟ ,, هل تريد أن نريك كيف لأبنائنا وإن إختلفوا مع سياسة الحكومه أحيانا يبقون هم الدرع الحقيقي لها؟

نحن أذكى ياسيد العلي ,, وإن أردنا الخروج للبيعه فهي بدون وقت ولازمان ,, بل ستكون عفويه جدّا نابعه من قلب محب للكويت وقيادتها لأنها بيعه أصيله.

عشان لا تعطون اي فرصه لأي رافضي يزايد عليكم ويشكك في بيعتكم لأسرة الحكم افضحو نفاقه فورا وخلوه يوضح للعالم كيف يجمع بين ادعاءاته "بالبيعه" للصباح وبين عقيدته التي تكفر كل من بايع غير المعصوم والتي على أساسها اقاموا دينهم وكفروا الصحابه واتباعهم,,

الله ايعين

عضو فعال
عشان لا تعطون اي فرصه لأي رافضي يزايد عليكم ويشكك في بيعتكم لأسرة الحكم افضحو نفاقه فورا وخلوه يوضح للعالم كيف يجمع بين ادعاءاته "بالبيعه" للصباح وبين عقيدته التي تكفر كل من بايع غير المعصوم والتي على أساسها اقاموا دينهم وكفروا الصحابه واتباعهم,,
اخي العزيز
يعني شلون تبي نبيد الشيعة الي فلديره !!!
ارجو الحوار يكون لائق
علي العلي شخص ينتمي للاخوه الشيعة وهوه منبوذ من كثير من الشيعة
ودخل دواوين بعض الشيعة وطردو من الباب انه الي اكلمك ربعي كثير من الشيعة
والاكثرية ما يحبونه
فا لا تجمع لو تكرمت
ولموضوع سياسي لا ادخل الدين وعصمة ومش عارف ايش
تحياتي

اخي العزيز
يعني شلون تبي نبيد الشيعة الي فلديره !!!
ارجو الحوار يكون لائق
علي العلي شخص ينتمي للاخوه الشيعة وهوه منبوذ من كثير من الشيعة
ودخل دواوين بعض الشيعة وطردو من الباب انه الي اكلمك ربعي كثير من الشيعة
والاكثرية ما يحبونه
فا لا تجمع لو تكرمت
ولموضوع سياسي لا ادخل الدين وعصمة ومش عارف ايش
تحياتي
أن كلامي كان واضح يا خوي
انا تكلمت عمن يعتدي على الشرفاء ويشكك في ولائهم ويحرض عليهم,,
واننت بردك اتهمت كل الشيعه انهم يحرضون على الشعب!!!

الله ايعين

عضو فعال
أن كلامي كان واضح يا خوي
انا تكلمت عمن يعتدي على الشرفاء ويشكك في ولائهم ويحرض عليهم,,
واننت بردك اتهمت كل الشيعه انهم يحرضون على الشعب!!!
بعد التحية لك
اخي نحن كان من كان يريد انقلاب على الدستور وعلى الكويت
نحاسبة حساب عسير
وانه ما تهمت احد كلامي كان واضح وكلامك كان واضح
ارجو انك لا تقولني كلام ماقلته
انه كان ردي على المدعو علي العلي فقط لا غير
تحياتي

أعلى