احمد السعدون مسلم البراك ادفعوا الغرامة من قوتكم ليس من قوت الشعب الكويتي

العامري

عضو ذهبي
ما شاء الله عليك .. سلفى حتى النخاع !!!

ليش قالوا لك ان مسلم او الحربش هم اللى موقعين العقود مثلا ؟؟؟

كفاكم دفاعا عمن يخنقوننا ليل نهار .. سلطة فاسدة , لن تجد من يدافع عنها الا اذا اصبحت - فوق فسادها - مفسدة

تدري شنو المشكله ان الظاهر الناس بسرعه تنسى وغير متابعين للحدث

القيادات في البترول ايام الدوا ومنهم الوزير العليم والشويب من حدس وهم من ساند هذا المشروع

ومسلم البراك واحمد السعدون هم من طعنو بالمشروع وقالو انه فاشل

وناصر المحمد من استسلم لهذا الضغط ووقف المشروع وكلهم كانو على درايه بالشرط الجزائي

اما من ناحية المفسده في الدوله كن على ثقه تامه ان من يزيد الفساد بالدوله ويساعد السلطه على الفساد جزء لا بئس به بما يسمى بالمعارضه

Q8Shaw

عضو بلاتيني

هذا تدليس على الموضوع !!!! لم يتطرق أحد على الشرط الجزائي وكل ما نشر هو أنه للكويت الحق بإلغاء الصفقه قبل تاريخ معين ..

وكان قريب جداً و لذلك كان ضغط شديد متسارع كما السباق الزمني لكي لا تفوت مدة أحقية الكويت بالإلغاء ..

و السبب في ذلك أنه لم يمر ببال أحد من النواب موضوع الشرط الجزائي لأن لا شروط جزائيه في أي من عقود الدول مع الشركات ضد الدول !!!!! ..

لأن الدول هي اليد العليا في عقودها !!! و الشركات كُثر تتهافت على العقود مع الدول نظراً لضمان اعلى الاسعار و الدفع مأمون !!!! ..

ولكم أن تسألوا ما حدا و بدا لكم !! الشروط توضع ضد الحلقه الأضعف و ليس من الأضعف ضد الأقوى !!!!! ..

حسبنا الله فيمن ورط الكويت بهذه العقود التي و أن كانت في أي دوله بالعالم لعُلقت المشانق للخونه !!!!!!!!!!!!!!!! ..

ولكن نحن في الكويت حيث أصعف مخلوق في الأرض و هو المواطن الكويتي !!! حتى المقيم في الكويت أقوى من الكويتي و يعيث بالأرض فساداً !!!!! ..

أبو القاسم

عضو فعال

اذا انت ترى بأنهم ليسوا بأحرار و هؤلاء يتخذون مكافحة الفساد بأدوات ماسونيه ولا يعملون بكتاب الله و سنة نبيه !!! فهمنا كلامك بأنه لا شريف بينهم !!! ..

منو الشريف بنظرك ؟؟!!! الحر ابن الحر الذي يكافح الفساد بأدوات اسلاميه و يعمل وفق كتاب الله و سنة نبيه ؟؟!!!! ..

انت مجادل بيزنطي

بالاول تتهم الناس بالتدليس وراجع ردودك عدل وتمقل فيها زين جالسة تترنح يمين يسار

وحين تم فضح ان أصحاب القرار في وزارة النفط من غبقة حدس الخوارجية

لجأت إلى التوقيت الزمني لنقض الصفقة

تقدر تقول بطتنا بطت بطتكم ثلاث مرات ؟ :D

Q8Shaw

عضو بلاتيني
انت مجادل بيزنطي

بالاول تتهم الناس بالتدليس وراجع ردودك عدل وتمقل فيها زين جالسة تترنح يمين يسار

وحين تم فضح ان أصحاب القرار في وزارة النفط من غبقة حدس الخوارجية

لجأت إلى التوقيت الزمني لنقض الصفقة

تقدر تقول بطتنا بطت بطتكم ثلاث مرات ؟ :D

لا تتهرب من السؤال ولا تحاول أن تجرني إلى المهاترات .. من هو الحر ابن الحر الشريف بنظرك ؟؟!! ..

إن لم يكن لديك ما تجاوب به فتستطيع أن ترفض الاجابه عادي نحن ليس بنيابه ولا بتحقيق !!! ..

العامري

عضو ذهبي

هذا تدليس على الموضوع !!!! لم يتطرق أحد على الشرط الجزائي وكل ما نشر هو أنه للكويت الحق بإلغاء الصفقه قبل تاريخ معين ..

وكان قريب جداً و لذلك كان ضغط شديد متسارع كما السباق الزمني لكي لا تفوت مدة أحقية الكويت بالإلغاء ..

و السبب في ذلك أنه لم يمر ببال أحد من النواب موضوع الشرط الجزائي لأن لا شروط جزائيه في أي من عقود الدول مع الشركات ضد الدول !!!!! ..

لأن الدول هي اليد العليا في عقودها !!! و الشركات كُثر تتهافت على العقود مع الدول نظراً لضمان اعلى الاسعار و الدفع مأمون !!!! ..

ولكم أن تسألوا ما حدا و بدا لكم !! الشروط توضع ضد الحلقه الأضعف و ليس من الأضعف ضد الأقوى !!!!! ..

حسبنا الله فيمن ورط الكويت بهذه العقود التي و أن كانت في أي دوله بالعالم لعُلقت المشانق للخونه !!!!!!!!!!!!!!!! ..

ولكن نحن في الكويت حيث أصعف مخلوق في الأرض و هو المواطن الكويتي !!! حتى المقيم في الكويت أقوى من الكويتي و يعيث بالأرض فساداً !!!!! ..

سوف افترض جدلا ان كلامك صحيح وانك تعلم مافي في بال احمد السعدون ومسلم البراك

لم يمر ببال احمد السعدون ومسلم الشرط الجزائي في العقد ولم يطلعو عليه ؟!!!!!!

تتوقع كلامك يدينهم ام في صالحهم ؟

افهم من كلامك

يعني اهم يفترضون فرضيات دون الاطلاع على الموضوع والوثائق بشكل مفصل ودقيق

انا اتفق معاك في هذه الفرضيه لان لان لهم مواقف عده بينت تدليسهم في بعض القضايا وكذبهم

شكرا لك انك بينت من تدافع عنهم انهم يخذون بالشبهات من دون الاطلاع على تفصيل الامور

والله المستعان

Q8Shaw

عضو بلاتيني
سوف افترض جدلا ان كلامك صحيح وانك تعلم مافي في بال احمد السعدون ومسلم البراك

لم يمر ببال احمد السعدون ومسلم الشرط الجزائي في العقد ولم يطلعو عليه ؟!!!!!!

تتوقع كلامك يدينهم ام في صالحهم ؟

افهم من كلامك

يعني اهم يفترضون فرضيات دون الاطلاع على الموضوع والوثائق بشكل مفصل ودقيق

انا اتفق معاك في هذه الفرضيه لان لان لهم مواقف عده بينت تدليسهم في بعض القضايا وكذبهم

شكرا لك انك بينت من تدافع عنهم انهم يخذون بالشبهات من دون الاطلاع على تفصيل الامور

والله المستعان

العقد مكون من 6000 صفحه و باللغه الانجليزيه !!!!!!!! ..

لم يطّلع على العقد أحد حتى الآن !!!! كل ما هنالك هو أن الحق للكويت بإلغاء العقد في وقت محدد !!!!!!!!! ..

فإذا كان لي الحق بالإلغاء فكيف يكون هناك شرط جزائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ..

أرجو أن تقرأ بعين الرضا لأن عين السخط تبدي المساويا !!!!!!!!!!!!! ..

العامري

عضو ذهبي

العقد مكون من 6000 صفحه و باللغه الانجليزيه !!!!!!!! ..

لم يطّلع على العقد أحد حتى الآن !!!! كل ما هنالك هو أن الحق للكويت بإلغاء العقد في وقت محدد !!!!!!!!! ..

فإذا كان لي الحق بالإلغاء فكيف يكون هناك شرط جزائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ..

أرجو أن تقرأ بعين الرضا لأن عين السخط تبدي المساويا !!!!!!!!!!!!! ..

صج والله 6000 صفحه وبالنجليزي بعد........ الحين انا اقول معاهم حق ما يدرون!!!!!!

صح كلامك عنده 20 مادري 40 سكرتير ولا واحد فيهم يعرف يقرا انجليزي
كلهم ترتضيات للتكسب

والله ما ادري شقول لك

يعني العذر الذي ذكرته انهم لا يعرفون الانجليزيه ولم يستطيعو ان يدرسو العقود بشكل مفصل وبالتالي الدوله تخسر 2مليار لان السعدون ووالبراك لا يعرفون الانجليزيه

لا خوش عذر

وتقولي عين السخط وعين العقل

يارب انت المعين مالنا غيرك

Q8Shaw

عضو بلاتيني
صج والله 6000 صفحه وبالنجليزي بعد........ الحين انا اقول معاهم حق ما يدرون!!!!!!

صح كلامك عنده 20 مادري 40 سكرتير ولا واحد فيهم يعرف يقرا انجليزي
كلهم ترتضيات للتكسب

والله ما ادري شقول لك

يعني العذر الذي ذكرته انهم لا يعرفون الانجليزيه ولم يستطيعو ان يدرسو العقود بشكل مفصل وبالتالي الدوله تخسر 2مليار لان السعدون ووالبراك لا يعرفون الانجليزيه

لا خوش عذر

وتقولي عين السخط وعين العقل

يارب انت المعين مالنا غيرك

انت قرأت ما كتبته لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! ..

كيف يكون لي الحق بالإلغاء إن كان هناك شرط جزائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! ..

العامري

عضو ذهبي

انت قرأت ما كتبته لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! ..

كيف يكون لي الحق بالإلغاء إن كان هناك شرط جزائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! ..

انت الظاهر عمرك ما سويت عقد ولا تعرف كيف تتم العقود

اغلب العقود التي يتفق عليها عدة اطراف.....اي طرف له الحق بالغاء العقد سواء كان بشرط جزائي او من غير شرط جزائي

اسمح لي انت الظاهر تجهل امور كثيره وتناقش بدون علم او درايه وتحب الجدل العقيم
اكتفي بالرد عليك في هذا الموضوع

والله المعين

بدركوم

عضو مميز
انت مسكين لو الحكومة تبي الصفقة والله تتم غصبن عن مجلس الامه والشعب الكويتي

ولكن الموضوع فيه شبهه من ناحية الموافقة عالشرط وقيمة الشرط والله يحاسب من كان السبب وساكت

Q8Shaw

عضو بلاتيني
انت الظاهر عمرك ما سويت عقد ولا تعرف كيف تتم العقود

اغلب العقود التي يتفق عليها عدة اطراف.....اي طرف له الحق بالغاء العقد سواء كان بشرط جزائي او من غير شرط جزائي

اسمح لي انت الظاهر تجهل امور كثيره وتناقش بدون علم او درايه وتحب الجدل العقيم
اكتفي بالرد عليك في هذا الموضوع

والله المعين

أستغفر الله العلي العظيم ..

قلعتي ولا انا وين وانتوا وين ؟؟؟؟!!!!! قلت أتعلم من علمكم بس وين لقيت الفرق كبير بيني وبينكم و ما اقدر ألحق وياكم !!! ..

ما عليه حاولت أن أرتقي لمستواكم ما قدرت الظاهر لازم أرد أتعلم من أول !!! ..

أعلى