هل خبر مقاطعة الانتخابات من القبائل صحيح

ان شاء الله نشوف تواجد لقبائل ظفير وشمر والدواسر والعداوين والسهول وسبيع بالمجلس القادم

ولا يهونون باقي القبايل

أنا سبيعي ولست معارض ولم أحضر للإرادة ...

لكني ألزم نفسي ومن أستطيع التأثير عليه بعدم المشاركة لعدالة قضية الأغلبية

فحل مطير

عضو مميز
ان شاء الله نشوف تواجد لقبائل ظفير وشمر والدواسر والعداوين والسهول وسبيع بالمجلس القادم

ولا يهونون باقي القبايل

كل من ذكرتهم اغلبهم يتواجدون في الدائرة الرابعه والخامسه هذا اولا

اما ثانياَ فـ كيف تريد لهذه القبائل ان تفوز والسلطه حرمتهم من ابسط حقوقهم وهي المساواة بين الشعب الذي نص عليها دستور الكويت

كيف انا وزيد وعبيد ان نتساوى بالحقوق وانا املك صوت واحد وزيد صوتيين وعبيد ثلاث اصوات

للتوضيح اكثر انا من الدائرة الخامسه مجموع الناخبين لدينا 120 الف ناخب

زيد في الدائرة الثالثه مجموع الناخبين لديهم 80 الف ناخب تقريباَ

عبيد في الدائرة الثانية مجموع الناخبين لديهم 40 الف ناخب

هذا يعني ان الدائرة الثانيه تعتبر منطقه عند الدائرة الخامسه اي ان ثلاث دوائر من الثانيه بـ ثلاثين نائب تعتبر دائرة مثل دائرتنا الخامسه بعشر نواب

هذا يعني ان عبيد يملك ثلاث اصوات مثل صوتي الذي املكه

اين العدل والمساواة الذي نص عليها الدستور ؟

العدل في دمج دائرة عبيد (الدائره الثانيه) مع دائرة زيد (الدائرة الثالثه) بدائره واحده حتى يكون مجموع الناخبين 120 الف ناخب ويخرج منها 10 نواب هنا يتحقق العدل والمساواة الذي نص عليه الدستور

ومن اجل هذا سوف تجده القبائل التي ذكرت والتي لم تذكر في ساحة الاراده يوم الاحد تطالب بتطبيق الدستور بين المواطنين وتحقيق العدل والمساواة بين المواطنين

والا مرزوق الغانم يصير عضو مجلس امه !!

والله لو الكويت دائرة واحده او ان يكون هناك عدل بتوزيع الدوائر لن نرى ولا تاجر لا خرافي ولا غانم ولا غيرهم لان الشعب الكويتي لا يحبهم والدليل واضح في صناديق الاقتراع

الوعد ان شاء الله يوم الاحد وبحضور لجان دوليه تشاهد وتوثق ما يحصل بين الشعب الكويتي وبين سلطه الفساد وهي من تحكم بيننا وبين سلطه الفساد

ملاحظه اخيره يجب التنويه لها
من يعيب الشعب الكويتي على استعانته بمنظمات دوليه كـ حقوق الانسان او غيرها فـ الاولى ان يعيب على السلطه التي استعانت بهذه المنظمات الدوليه سواء قديما او حديثا
ايام المغفور له باذن الله الشيخ مبارك الصباح استعان بالانجليز لحمايته من الدولة العثمانيه
وفي الوقت القريب استعان المغفور له باذن الله الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح بالامم المتحدة ودول العالم لطرد الجيش الصدامي من الكويت وتحقق لنا ما اراد الان الشعب يستعين بهذه المنظمات لطرد الفاسدين والمفسدين وعبيدهم من بلادهم هل في الامر ما يعيب اذ كان هناك عيب فـ العيب على السلطه هي من علمتنا كيف ناخذ حقنا

الاشعف

عضو فعال
وردني عدة رسال تقول ان قبيلة العوازم وقبلية المطران والعجمان والعتبان تقاطع .

لن نسمع لقبيلة الرشايدة وشمر وعنزة . هل انتم ابناء وطني او لا ؟

اجل الحكومة ليش ما اخذت بعين الاعتبار . الكويت تبقى برجال اوفياء

ولا اقصد ابناء كسرى .

اتمنى عدم حذف الموضوع لاني تسائلت قبل شوي عن استقالة 700 عسكري وتم خذفه

وتسائلت عن مايحدث عند قصر العدل وتم حذفه وهو سؤال .

اظن هذا منتدى سياسي وليس تابع للحكومة ؟

قبيلة الرشايدة تحركها الغيره على الدين لا الغيره على السياسة او الكراسي هل تعلم معنى ان القبيلة تقاطع الانتخابات !
لم تصل الامور الى هذه الدرجة ومن اجل من رجال سياسة كذابين منافقين حتى لو كان هناك اخطاء من الحكومة لا تصل الامور الى خراب البلاد من اجل لاشيء لازال الكويتي بخير ولله الحمد وكثر من يحسدك على الامن والنعمة الي انت فيها فكر بعقل وانا اخوك ولا تخلي الحماس الي مو في مكانه يحرق دمك وكنت متوقع الخراب يكون من اتباع ايران مو من ربعنا الله يهداهم غصبن عنهم .

قبيلة الرشايدة تحركها الغيره على الدين لا الغيره على السياسة او الكراسي هل تعلم معنى ان القبيلة تقاطع الانتخابات !
لم تصل الامور الى هذه الدرجة ومن اجل من رجال سياسة كذابين منافقين حتى لو كان هناك اخطاء من الحكومة لا تصل الامور الى خراب البلاد من اجل لاشيء لازال الكويتي بخير ولله الحمد وكثر من يحسدك على الامن والنعمة الي انت فيها فكر بعقل وانا اخوك ولا تخلي الحماس الي مو في مكانه يحرق دمك وكنت متوقع الخراب يكون من اتباع ايران مو من ربعنا الله يهداهم غصبن عنهم .

طيب انتهك شرع الله ولم تتحرك اجل متى تتحرك ؟ هل يعني بث الشرك بالتربية لا يعني

شئ او هذا خاص من العام ؟ ولما طعن بشرف النبي هل هذا تعدي على النبي او لا .

الدين لا يطبق اذا ما البديل اذا عجزنا عنه هو تطبيق الدستور .

اعلم علم اليقين حكمة عند علماء السلف يقولون كل قانون وضع اول من يكفر به اهله .

وهذا واقع الحين ليش ما يطبق الدستور كما هو .

الاشعف

عضو فعال
طيب انتهك شرع الله ولم تتحرك اجل متى تتحرك ؟ هل يعني بث الشرك بالتربية لا يعني

شئ او هذا خاص من العام ؟ ولما طعن بشرف النبي هل هذا تعدي على النبي او لا .

الدين لا يطبق اذا ما البديل اذا عجزنا عنه هو تطبيق الدستور .

اعلم علم اليقين حكمة عند علماء السلف يقولون كل قانون وضع اول من يكفر به اهله .

وهذا واقع الحين ليش ما يطبق الدستور كما هو .

اسمع وانا اخوك او شيء مجلس الامة الي مستذبحين عليه حرام وثاني شي قول حق الاغلبية وينكم عن التربية والشرك والطعن في الصحابة وغيره ليش ما شفناهم في ساحة الاراده اذا بيوت ما عندنا ومستشفيات ماعندنا وتعليم ندفع حق المعاهد عشان عيالنا لا يسقطون ليش مانروح ساحة الاراده ونطالب بحقوقنا بدال لا نطالب في مصالح الاغلبية !!!

أعلى