حقيقة الوجود الأمريكي والانسحاب المزعوم في العراق .. مقالة

مقالة أعجبتني


حقيقة الوجود الأمريكي والانسحاب المزعوم في العراق
**************************************
front1.583246.jpg


الانسحاب الأمريكي أو ما يسمى بـ (يوم الجلاء) هذه المسميات التي أغرقنا بها الإعلام المسيس منذ مدة بدعوى إن القوات الأمريكية المتواجدة على أرض العراق قد انسحبت .. ولاكن الحقيقة لعبت أمريكا ورقتها الاخيرة ألا وهي إخفاء بعض من جنودها في قواعد محصنة وقد أعلنت بذلك انسحابها المزعوم من العراق تماماً من خلال الاعلام المزيف .
وقد استدرجت من خلال هذا الامر العقول الساذجة التي قد رُسخت فيهم مدى صحة الانسحاب و قد عبّد المحتل طريق الحيلة والكذب والنفاق لعملائه ووكلهم ليكونوا واجهة لبث النفاق والكذب ... وذلك لما وجدت أميركا نفسها أنها غارقة في الرمال المتحركة العراقية ، وعلى ايادي جيش رجال الطريقة النقشبندية وأن النتائج انعكست عليها، وأنها انشغلت عن أهدافها الاستراتيجية الكبرى ,

ونجد هنا ان الكثير من القنوات التي هي بالأساس العوبة بيد أمريكا تروج لها ما تشاء ؟
نجدهم يدافعون عن مشروع الانسحاب المزعوم بقوة وشدة وكأنما أمهم أمريكا .

وبالتالي فإن السؤال الذي يطرح نفسه ؟,؟,؟

_ لو قسنا الأمر بميزان العقل والحكمة أيعقل ان يكون للسفارة أكثر من 15 الف موظف؟؟؟ !!!

_ أيعقل ان يكون للسفارة طائرات حربية ودبابات واسلحة ثقيلة ؟؟!!

_ هل من المنطق ان نقول ان العراق قد خلى من القوات الامريكية , واِن لها توجد كألاف الشركات الأمنية الاجنبية بالإضافة الى الاحتلال الصفوي للعراق؟؟!!

_ ان كانت امريكا قد انسحبت فماذا يسمون هذا ... القوات الامريكية الاضافية التي وصلت الى العراق الاسبوع الماضي، يعادل حجم لواءٍ في الجيش الامريكي ؟

_ هل هذه القوات فعلا جائت من الخارج وانهم غير متواجدين على ارض العراق ؟

_ اقول متى جاء هذا اللواء ولماذا هذا التكتيم اذاً ؟

_ هل كان هذا هو مطلب رسمي من الحكومة العراقية ولماذا تفاجئنا بأنهم فجأة اتخذوا قاعدتين لهم دون ان نرى ونحن على ارض العراق ارتالهم التي توجهت الى تلك القواعد ؟

_ هل يا ترى قاموا بالمجيء من خلال السماء وانزلوا حبالا ومن خلالها نزل اللواء !!! ؟
المعلومات الاستخبارتية للمقاومة العراقية .,؟

في اول يوم ادعى به المحتل الانسحاب خرج المقاومون الإبطال من ابناء العراق الغيارى وكذبوا هذه الادعاءات و قامو بقصف مقرات الاحتلال ..
في هذا الفلم الذي سجل بتاريخ 2012-3-11 تم فيه قصف مقر أمريكي في غرب بغداد بصاروخين نوع النذير وتمت الاصابة بدقة ونشاهد عند سقوط الصواريخ وجود طائرة نقل امريكية
رابط العملية
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=GX5MadbMIwE
وفي هذا الفلم الذي سجل بتاريخ 24/9/2012 قصفت فيه القنصلية الامريكية في كركوك بصاروخين نوع الحق
رابط العملية
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BtcDJqwGdx0
وقد ذكرت العملية في كافة وسائل العلام ومنها

http://al-mashhad.com/Articles/122560.aspx

*وهنا الطامة الكبرى و الصفعة التي سودت وجوه الحاقدين والمنافقين والمفلسين ؟

مصادر عسكرية عراقية : عدد القوات الامريكية الاضافية التي وصلت الى العراق الاسبوع الماضي يعادل حجم لواء في الجيش الامريكي
– OCTOBER 7, 2012
بغداد-الشرقية 7 اكتوبر: ذكرت مصادر عسكرية عراقية، أن عدد القوات الامريكية الاضافية التي وصلت الى العراق الاسبوع الماضي، يعادل حجم لواءٍ في الجيش الامريكي. واوضحت المصادر أن هذه القوات، جاءت بناءً على طلبٍ من الحكومة العراقية ، بدعوى وجود مخاطرٍ امنيةٍ محتملة ، مع الانهيار المرْتقب للنظام في سوريا. وقالت المصادر إن القوات الامريكية ومعداتِها، حطّت في قاعدتيْن، الاولى تقع بين محافظتي “نينوى وصلاح الدين”، والثانية تقع في محافظة الانبار.وذكرت المصادر أن هذه القوات تعمل بكاملِ حريتها، بعد أن حصلت على موافقةِ القائدِ العام للقوات المسلحة ، من خلال صدورِ التعليماتِ الى جميعِ القطعاتِ العراقية، لتسهيل عمل القوات الامريكية الاضافية التي وصلت العراق.

المصدر
http://www.faceiraq.com/inews.php?id=991646

فأقول لكل من ساهم ويساهم بالتخذيل والتشهير لغاية في نفسه لا يعلمها الا الله , اتقوا الله في المجاهدين واتقوا الله في اعمالهم فإن اعمالهم واقوالهم لتشرفنا وتشرف سادة الناس وكبرائهم وان ما تقومون به من تكذيب لهم ولأعمالهم والتشهير بهم لدليل واضح على منهجكم ولكن هيهات ان يخفى علينا فنحن لكم بالمرصاد وسيأتي اليوم الذي يكشف الله عن عوراتكم وسوء نياتكم .
فتوبوا الى الله وارجعوا الى رشدكم وكفاكم عمالة للمحتل واذنابه وكفاكم ترويجا لبضاعة المحتل واذنابه وكفاكم تجريحا وتمزيقا لصفوف المجاهدين خبتم وخابت نواياكم .



 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
وايش علاقة هذا الموضوع بالشبكة الحرة؟ اغلب المشاركين بهذه الشبكة ملّوا من كلام السياسة ومن تناقر الديوك بين انصار الجماعات المختلفة. لماذا لا تنقل خبرك هذا للشبكة السياسية والاقتصادية العالمية

حتى يستطيع من قرأته عدد اكبر من الاخوة والاخوات ؟ شكراً جزيلاً على كتابة الموضوع وبارك الله فيك.
 

Justice

عضو مميز
الله كريم قلنا وكتبا وحذرنا انه الامريكان يدافعون عن الحكومة الصفوية ولاهمها مصلحة الكويت ولا العراق
 
أعلى