كم هو مؤلم هذا المنظر لكل مواطن شريف

بسطويسي

عضو مخضرم
وهان عليكم المواطن اللي يوقفونه بالشارع هو واهله وعياله بسبب دين ويصعدونه الدوريه جدام اسرته​

وللسجن سر ! وين الاغلبيه لما كانوا اعضاء عن اهل الحاجه والوظايف والقروض ؟ وينهم عن الاسر المتعففه

والكويتيين المحتاجين ؟ كل واحد طاير لابن عمه وربعه يتوسط لهم على أضافة دور ثالث لبيته او رخصه تجاريه

وغيره من مظاهر التنعم ,, انا اللي قاعد اكلمك من سكان الدائره الرابعه ورحت لاغلب اعضائها من الاغلبيه

واقسم بالله العلي العظيم اني كنت معاهم وصوت لهم دون مقابل لاني كنت اسمع خطاباتهم وكلامهم يعجبني

ولكن لما رحت لهم اكتشفت ان كلامهم عن الوطن والمواطن مو صحيح بالعربي اخلصك الاعضاء اللي رحت لهم

مبارك الوعلان واخوه ومندوبه بنفس الوقت ( فيصل ) ومسلم البراك ومندوبه ( عادل ) و علي الدغباسي يقولي

امشيها لك :إستنكار: واذا تبي الصج كرهت الاغلبيه من سوالفهم والغلطان ياخذ جزاه

مشكلتك انك من النوع الرخيص بمعاملة العضو يشتريك وبمعاملة تنباع
اعتقد انت اللى فتحت موضوع قبل كم سنه عن معاملتك اللى رحت فيها للمناديب المرشحين
وسويت لنا موضوع وصجة ولجة
انت معاملة غيرت رايك فيهم وتبي احد يحترمك
اقول طز بتأيدك لهم الله الغني عنك وعن امثالك

الله يفك كربتهم ان شاء الله ولا نرضى باللي يصير لهم ويكونون امام اسرهم واهلهم وناخبينهم وقاعدتهم

الانتخابيه ومصورينهم بهذي الطريقه المؤلمه ,, ولكن هناك سر وشي غريب وشمعنى عاقبوا هؤلاء النواب الافاضل

وترك مسلم البراك بالرغم من قوة طرحه الاخير ؟

السلام عليكم

الصورة ذكرتني بقصيدة للشاعر فهد العسكر يقول فيها :

وطني و ما أقسىالحياة **

به على الحر الأمين
*​

و ألذ بين ربوعه**

من عيشة كأس المنون
*​

قد كنت فردوسالدخيل**

و جنة النذل الخؤون
*​

لهفي على الاحرار فيك**

وهم باعماق السجون
*

و دموعهم مهج وأكباد**

ترقرق في العيون
*​

ما راع مثل الليث يؤسر **

وابن آوى في العرين
*​

و البلبل الغريد يهوى**

والغراب على الغصون
*​

وطني وأدت بك الشباب **
وكل ما ملكت يميني
*​

وطني وما سائت بغير**

بنيك يا وطني ظنوني
*​

و تطاول المتعصبون**

و ما كفرت وكفروني
*​

و أنا الأبي النفس**

ذو الوجدان و الشرف المصون
*​

الله يشهد لي و ما**

أنا بالذليل المستكين
*​

لا در درهم فلو**

حزت النضار لألهوني
*​

أو بعت وجداني باسواق**

النفاق لأكرموني
*​

أو رحت أحرق في الدواوين**

البخور لأنصفوني
*​

فعرفت ذنبي، إن كبشي**

ليس بالكبش السمين

مشكلتك انك من النوع الرخيص بمعاملة العضو يشتريك وبمعاملة تنباع
اعتقد انت اللى فتحت موضوع قبل كم سنه عن معاملتك اللى رحت فيها للمناديب المرشحين
وسويت لنا موضوع وصجة ولجة
انت معاملة غيرت رايك فيهم وتبي احد يحترمك
اقول طز بتأيدك لهم الله الغني عنك وعن امثالك

ههههه الحق يغضبكم وماتشوفون الحق الا لربعكم نعم طز بصوتي اذا عطيته لناس ماتستاهله

وطز بواسطه لاجل اسره تبي الاكل والشرب والستر عن حاجة الناس نعم انا سويت صجه ولجه

على قولتك وانتفضة لاجل اسرتي وسعيت لهم عند نواب اعتقدت انهم حريصون على مصلحة

المواطن ولا تهمهم الكراسي ,, تصدق عاد انا اطالب بالحياة الكريمه لاني ما املك معاش ولا بيت ولا

اسافر واصيف حتى على مستوى الخليج وانت اللي تطالب بالحياة الكريمه قد تكون تملك كل هذي

الامور ومع هذا انت طالع وتبحث عن كرامه وانا كرامت اسرتي عندك مو مهمه , مشكور

بسطويسي

عضو مخضرم
ههههه الحق يغضبكم وماتشوفون الحق الا لربعكم نعم طز بصوتي اذا عطيته لناس ماتستاهله

وطز بواسطه لاجل اسره تبي الاكل والشرب والستر عن حاجة الناس نعم انا سويت صجه ولجه

على قولتك وانتفضة لاجل اسرتي وسعيت لهم عند نواب اعتقدت انهم حريصون على مصلحة

المواطن ولا تهمهم الكراسي ,, تصدق عاد انا اطالب بالحياة الكريمه لاني ما املك معاش ولا بيت ولا

اسافر واصيف حتى على مستوى الخليج وانت اللي تطالب بالحياة الكريمه قد تكون تملك كل هذي

الامور ومع هذا انت طالع وتبحث عن كرامه وانا كرامت اسرتي عندك مو مهمه , مشكور

0096522002834
dr.salwa.aljassar@saljassar.com
جرب يمكن تخلص موضوعك سلوى الجسار
الله يعطينا ويعطيك

من يرى الصورة بأنها مهينه انا اختلف معه 100%

هي مهينه لو انهم يتعاطون المخدرات او يتاجرون بها او لو انهم سرقوا اموال البلد او زوروا او من اصحاب السوابق سواء خيام او غيره

اما هؤلاء افعالهم ترفع الراس واظهارهم بهذه الصورة يرسخ مفهوم المعارضة ويسيء للكويت ويضعها ليس بعيدا عن صورة الدول البوليسية ولهذا فمن امر بتصويرهم بهذه الطريقة يسيء للكويت ولنفسه

سيكون مقام هؤلاء الرجال اكبر بكثير بعد خروجهم من المعتقل وسينقلب السحر على الساحر

0096522002834
dr.salwa.aljassar@saljassar.com
جرب يمكن تخلص موضوعك سلوى الجسار
الله يعطينا ويعطيك

انا ضد النواب كلهم والله يلعن الكرسي اللي يقعد واحد يذل الناس لمصلحته ,, الحمد لله انا مو

محتاج فلوس الله الرزاق الكريم ,, اذا هذا اسلوبك تتهرب عن المناقشه بالشماته فتذكر ( و الله

غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون ) يجيلك يوم تكون فيه بنفس موقفي

الهدف من حلق رؤوسهم واظهارهم بهذا الشكل اهانتهم لكنهم نسو بأننا في زمن كثر الظلام به وكثر المنافقين المتشابهين ولا يميز الأحرار الا هذه الأوسمة
اوسمة العزة والكرامة

الوعد قدام كلمة قيلت قبل سنة
واليوم نقول الوعد قد حان !​

:0: عطر :0:

عضو مميز
تاتي على الناس سنوات خداعات يكذب بها الصادق ويصدق بها الكاذب

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ،،

لاأعلم

لكنني أدعو للتهدئه

عزيزي مرقابي ...

الشبكة الإيرانية تدوال في أروقة المحاكم لأكثر من سنة على حد علمي وهي أمن دولة ..

عزيزي مرقابي ..

الدولة تريد طاولة الحوار مع المعارضة ..

فهي تحاول إستفزازهم لإنهاكهم ...مانعيشه حاليا هي حرب إستنزاف بين الدولة والمعارضة ..

الدولة تريد تطبيق شروط الطاولة حسبما تريد لا حسب مايتوافق ..

وشروطهم لايقبل بها عاقل ..

والمعارضة قطعت شوط كبير بالمقاومة فتنظر لطاولة الحوار بإشمئزاز ..

هدد الخرافي ياطاولة الحوار أو مزيد من التوتر السياسي والفرقة المجتمعية وخطاب الكراهية ..

وهدد طلال السعيد بالقطار ..أنه تحرك ومن يقف أمامه سيدعس ومن تخلف سينسى ومن ركب يصل للمحطة التالية ..

هذه ليست معلومات هذه تحليلات ..

بالنهاية ياعزيزي ..

ماسجنهم وإظهارهم بهذه الصورة إلا لإهانتهم .. لكن كما قال احد الزملاء ..

إنقلب السحر على الساحر

هل رأيت ماأراه ؟!؟؟؟

@سوبرمان@

عضو مميز
حسبي الله ونعم الوكيل بالظالم

وحسبي الله على من صورهم ؟ شالفايده من نشر صورهم ؟
لك ياظالم يوم عسير في الدنيا والاخره صبراً جميلا ..

.....

أكيد إللي صورهم من المؤيدين للمعارضة

لأنه مثل هذي الصور فيها استفزاز لمشاعر الجميع

عرفت كيف ؟

.................

جاسم بومحمد

عضو مميز
جزاء رادع لهم علي ما فعلوه من تطاول علي سمو الامير حفظه الله الذي هو خط احمر لا يقبل اي مواطن شريف يحب بلده ان يتعدي عليه ليكونوا عبره لغيرهم و في اعتقادي لو كان اي امير من الامراء السابقين رحمهم الله في مكانه لعملوا نفس الشىء و اكثر للدفاع عن شرف الكويت و مستقبلها

معاذ

عضو مميز
انا بعرف شنو المؤلم بالصوره هذي حال المعتقلين بكل دول العالم واللي يغلط يتحمل غلطه

محمد المطيري

عضو بلاتيني
اسمحلي اخ بسطويسي
اعتقد بأن نشر هذه الصوره يعتبر نشر لخصوصيات الناس
وثانيا
ماقالوه يجب أن يعاقبوا عليه ,, مع علمي التام بأن الأمور ستنتهي قريبا فدائما مايضرب لنا العود حفظه الله ورعاه أمثله بالسماحه وطولة البال .
لانختلف أبدا مع حرية الكلمه ,, لكننا يجب أن نتفق من لايوقر رمزنا مايوقرنا ولايعدنا شئ.
مع خالص تحياتي
شخصيات عامه تكبل أياديهم بالسلاسل الحديديه أمام مرآ ومسمع الناس ويجبرونهم على ارتداء ملابس السجناء ويزجون بهم في قفص الاتهام حالهم حال الذين لديهم قضايا جنائية وتقول حضرتك للزميل/ بسطويسي بأن نشره لهذه الصور يعتبر نشر لخصوصيات الناس !!!!!

مالجرم الذي ارتكبوه هؤلاء الابطال حتى يعاملون بهذه الطريقة المهينة غير التعبير عن أرائهم بالطرق السلمية التى كفلها لهم الدستور وأين الحكومه وأذنابها الذي يتشدقون بالديموقراطية وهم ينحرونها نحرا بسبب تصرفاتهم الهوجاء وافعالهم المشينه وقراراتهم المضحكه التي تثير الجدل؟!!
تحياتي.

الشاهيين

عضو مميز
هذا موقهر رجال ,,

هذا تطبيق لشرع الله والقانون .

أيضا الطرف المقابل يتعرض لقهر رجال حينما يتم التشهير به والمساس بذاته .

عليكم غفور رحيم ومع غيركم شديد العقاب ؟

مايصير بسطويسي خلنا نمسك العصى من النص ,, حق التجمع مكفول دستوريا وماحصل تطبيق للدستور حرفيا حيث تم التعرض لرموز وأتى تطبيق للقانون .

تطبيق لشرع الله ؟ ماشفنا الحكومه طبقت شرع الله علي شاتم الرسول عليه الصلاه والسلام ؟ ولا علي شاتم عايشه رضي الله عنها ؟
القبيضه تم استدعائهم ليلا وبسيارات مضلله اما الاحرار تم استدعائهم نهارا وبالعلن تضع صورهم بالصحف
والمرتزقه يتشمتون بهم ولايطبق عليهم القانون

من يومين اصدر قانون بمرسوم اميري عن الوحده الوطنيه. وبالليل طعن الجويهل بشريحة من المجتمع ولقبهم بالمزدوجين والطراثيث
واليوم يخرج لنا المهري يصح ان المسيره انقلاب علي الحكم

سب الجويهل وتدخل المهري شق للوحده الوطنيه والطعن بولاء الخارجين بالمسيره

أعلى