هنا متابعة الازمه السياسيه !!!

بقايا كويتي

عضو بلاتيني


كرامة وطن 7 في «الصباحية» يوم الثلاثاء بتاريخ 22/1/2013




أعلن منظمو مسيرة كرامة وطن عن انطلاق المسيرة السابعة يوم غد الثلاثاء في منطقة الصباحية ، واكدوا من حسابهم على “تويتر” انهم مستمرون حتى تتحقق مطالبهم بديمقراطية حقيقية تكون فيها الأمة مصدرا للسلطات جميعا تدير شؤونها ‘ بحكومة منتخبة ‘ تعبر عن إرادتها.وخاطب منظمو المسيرة داعميهم ومن يشاركون في مسيراتهم قائلين : أوصلتم رسالة حضارية سلمية بمطالبكم المشروعة من أجل بناء دولة مدنية ديمقراطية تكون فيها السيادة الحقيقية للأمة مصدر السلطات جميعاً ، فما قمتم به هو حق مشروع كفله الدستور وواجب يحتمه عليكم إيمانكم بحقكم في بناء هذا الوطن على أسس ديمقراطية صحيحة بعيدة عن العبث والتفرد بالقرار. واضافوا : كما نهنئكم على نجاح فعالية كرامة وطن 6 التي تمت بعيدا عن تعسف الداخلية المعتاد فهذا إنجاز أنتم أصحابه بعزيمتكم و إصراركم على الاستمرار في ممارسة حقكم في إقامة مسيرة سلمية دون تدخل من أحد وعلى الداخلية أن تعي أن هذا هو الوضع الطبيعي .
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
النيابة العامة توجه 3 تهم لمسلم البراك، وهي إشاعة أخبار كاذبة، والاشتراك في تجمهر بقصد الإخلال بالامن، والاشتراك في مسيرة غير مرخصة.

 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
وقال السعدون من المؤتمر الصحفي: "مندوب حكومة الكويت في منظمة حقوق الإنسان في فرنسا يطالب فرنسا في تطبيق قوانين للحريات هذا هو التدويل".
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
واوضح السعدون ان مندوب حكومة الكويت في مجلس حقوق الإنسان يعترض على فرنسا، ونحن نعترض على حكومة الكويت لإنتهاكها حقوق الإنسان.
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
مسلم البراك: المسيرات السلمية إحدى وسائل تقويم إعوجاج السلطة ان تمادت وانتهكت الدستور، ومسيرة كرامة وطن 7 تأتي في إطار حراك الشعب

 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
في الوقت الذي تم فيه تأجيل قضية النائب السابق مسلم البراك الى جلسة 11 فبراير المقبل بتهم أمن دولة من بينها التطاول على مسند الإمارة والتدخل في صلاحيات الأمير، شاء القدر ان يكون 11 فبراير هو اليوم ذاته وفي الساعة ذاتها وفي قصر العدل أيضا، وفي الدور الرابع ذاته، ان تكون هناك قضية أخرى للنائب المبطل عضويته في مجلس 2012 الدكتور عبيد الوسمي.
وعوضا على قضية البراك، ستنظر بالوقت نفسه، ستنظر المحكمة بقضية الوسمي والمتهم بقضية أمن دولة هو الآخر على خلفية أحداث ديوان الحربش.

 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
51269200px.png


الأمة مصدر السلطات" هكذا دشن حساب (المقاطعة المدنية) حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).. وفي وتقوم فكرة الحساب للتماشي مع الحراك الشعبي بمطالباته باسترجاع حقوقه عن طريق الضغط على حلفاء السلطة ومقاطعة منتجاتهم التجارية.

حساب (المقاطعة المدنية) يطالب بالرجوع إلى إلى النظام الانتخابي العادل بأربع أصوات وخمس دوائر، ويرى بأن حلفاء السلطة الذين يسيطرون على قرارها لا بد من الضغط عليهم ايضا.
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
يمثل اليوم النائب السابق "مسلم البراك" مع زملائه "خالد الطاحوس"، د."خالد شخيّر" و"فلاح الصواغ" للنيابة العامة بعد توجيه تهمتيّن لهم جميعًا من مباحث أمن الدولة.


التهمة الأولى.. هي الاشتراك بمظاهرة غير مرخصة ومقاومة رجال، فيما الثانية التجمهر بمكان عام دون ترخيص.
ويذكر بأن محكمة الجنايات أجلت بالأمس قضية "البراك" إلى يوم 11 فبراير، على خلفية كلمته في ساحة الإرادة بندوة "كفى عبثًا".







 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
تعقد كتلة الاغلبية المبطلة اجتماعاً يوم غداً الأربعاء 30/1/2013 في ديوان رئيس مجلس الأمة السابق أحمد السعدون بعد صلاة العشاء للنظر بمستجدات الساحة السياسية.
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
فند رئيس مجلس الأمة المبطل أحمد السعدون الأقاويل التي تتحدث عن مصالحة بين الأغلبية والحكومة.
وأعاد السعدون نشر تغريدة سابقة كتبها بتاريخ ٢٠١٣/١/٩ جاء فيها ” كل ما نسب الي قوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن اتصالات، نجريها مع السلطة عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولاأساس له وليست لنا اي اتصالات مع السلطة .
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
محمد هايف: اجتماع الليلة في استراحتنا في كبد هو لقاء ودي مفتوح مع مجاميع الحراك الشبابي وأعضاء الأغلبية بعيدا عن المعارك الوهمية
 
أعلى