اعتذار للشعب الأردني وجلالة الملك

يا اخي الكريم : معظم الشعب الاردني الاصيل لم يعجبهم وضد غدر الجار بجاره وما كنا مع صدام ولن نكون مع اتباعة...اعلامنا اظهر المؤيدين للحكومة الفاسدة انذاك وهول وكبر...اما المعارضين للغزو من الاغلبيه الصامته ..فتم كتم اصوتهم..وقمع تأيهم لكم وتعاطفهم معكم..والله على ما اقول شهد
فنحن الاغلبيه الصامته ...لا نسمح لاحد من التطاول على وطننا..
وبالنسبه للمعونات والمنح والهبات ...فنحن الاغلبيه الصامته من الشعب الكادح الفقير لا يصلنا منها شيء ..ولا تزيدنا الا فقرا وعوزا...لانها تذهب الى الفاسدين المفسدين المتتلمذين على يد الفاسدين المفسدين عندكم وان شاء الله تكون عليهم سحتا ونارا
اخي الكريم :اعرفك حق المعرفة وما يصدر عنك بالتعميم يثير استغرابي..فنغار على وطننا كغيرتنا وغيرتكم لوطنكم

الاخ الكريم يوسف ابوريشة، لا اقصد بتعقيبي عامة ابناء الاردن الشرفاء و إنما الحكومة وصناع القرار وبطانتهم الفاسدة التي لازالت هي من يصنع القرار هناك للأسف الشديد، وانا اعلم ان الكثيرون من ابناء الاردن الشرفاء لم يقفوا إلى جانب صدام ولكن كانوا اغلبية صامتة للأسف ومغيبة عن الساحة السياسية وليس القصد التعميم حيث ان لي اقارب واصدقاء من الاردن اعرف مواقفهم جيدا وهم ضد غزو الكويت .

كويت الخير ما تنجب الا كل شهم وطيب واصيل

الاخ الكريم يوسف ابوريشة، لا اقصد بتعقيبي عامة ابناء الاردن الشرفاء و إنما الحكومة وصناع القرار وبطانتهم الفاسدة التي لازالت هي من يصنع القرار هناك للأسف الشديد، وانا اعلم ان الكثيرون من ابناء الاردن الشرفاء لم يقفوا إلى جانب صدام ولكن كانوا اغلبية صامتة للأسف ومغيبة عن الساحة السياسية وليس القصد التعميم حيث ان لي اقارب واصدقاء من الاردن اعرف مواقفهم جيدا وهم ضد غزو الكويت .
الاخ الكويتي طيب الاصل والاخلاق...كويت الخير ما تنجب الا كل شهم وطيب واصيل
نشكركم على تعقيبكم...والشعوب الطيبه في البلدين الشقيقين لا تحمل اوزار وفساد الحكومات واصحاب النفوس المريضه والقلوب الحاقدة من الطرفين
اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ كويت الخير أميرا وشعبا من كل مكروه وسؤ ويجنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن .
ونحن والله نغبطكم على كويت الخير ولا ولن نحسدكم .
اخي الفاضل الكريم:من اخ لكم وعاش بينكم والله وبالله ولله الكويت ما تستحق عقوق ابنائها لها ....النعم تدوم بالشكر...وتحفظ بالحمد...اتقوا الله في انفسكم وبلدكم بلد الامن والامان والخيرات...واتعظوا من اخطاء غيركم...
اخوكم المحب لكم:يوسف العدوان

حمود22

عضو بلاتيني
تداعيات قذف مسلم البراك للشعب الاردني قام احد شيوخ العشائر الاردنيه برفع دعوى قضائيه على البراك عبر المحاكم الاردنيه في عمان ...
وعلى الصعيد السياسي والشعبي استنكرت بستياء جميع القوى السياسيه والشعبيه قذف البراك واعتبرته تطاول سافر ورخيص ..
ومن جانب اخر تم اختراق موقع وزارة الخارجيه الكويتيه على ايدي اردنيين معبرين عن سخطهم بعبارات خارجه عن الذوق العام ...
والاسلحه التي مصدرها الاردن التي قتلوا وفجروا فيها الكويت مافيهم عليهم قضايا بس عورهم مسلم بكلامه

أعلى