أين ( العمر والعودة والقرني والعريفي ) من تصريح الزهار تجاه الصفويين ؟!

الجروان

عضو مميز
أين ( العمر والعودة والقرني والعريفي ) من تصريح الزهار تجاه الصفويين ؟!

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الاسلام اليوم .. .. .. البشير " الأخبار "


الزهّار : علاقة حماس بطهران مستمرة وقوية
السبت 27 ذو القعدة 1433 الموافق 13 أكتوبر 2012
الإسلام اليوم / يو بي آي

أدلى عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، محمود الزهّار بتصريح ، اليوم السبت ، قال فيه إن علاقة حركته بإيران " قوية ومستمرة " ، ولفت إلى أن موقف حماس مما يجري في سوريا هو " الحياد الإيجابي " .

جاء حديث الزهّار ـ خلال لقاء مع عدد من الصحفيين في غزة اليوم السبت ، موضحا أيضا أن علاقة حركة حماس بإيران " قوية ومبنية على تكافؤ العلاقات وليست مبنية على التبعية " ، مؤكداً أن " العلاقات مع إيران مستمرة " ، وأن طهران تدعم حركته بكل الوسائل الممكنة وأن ذلك الدعم لم يتوقف .

وأثنى الزهّار على تمكّن حزب الله اللبناني من إطلاق طائرة استطلاع وتحليقها في أجواء إسرائيل ، واصفاً ذلك بـ " الإنجاز التاريخي للمقاومة " ، مشيرا إلى أن " الإنجاز يكمن في الاختراق العسكري ، فضلاً عن تأثيراته الكارثية على القيادة السياسية والأمنية الإسرائيلية ".

وبالنسبة للموقف من الأزمة السورية ، قال الزهّار : إن الموقف هو " الحياد الإيجابي " ، مشيراً إلى أن حماس تنتهج " عدم التدخّل في الشأن الداخلي لأية دولة عربية أو المشاركة في أية خلافات داخلية تقع فيها " .

وأشار إلى أن حركته " تنصح النظام السوري بإعطاء الشعب حقه، كما تنصح الشعب السوري بالحيلولة دون استجلاب قوات أجنبية إلى البلاد ، وتجنيبها التدخّل العسكري الخارجي بما لا يخدم المصلحة الوطنية " .

التعليق :

ولنا وقفات :

الوقفة الأولى .. .. ..

ليعلم المسلمين قاطبة أن دعاة القطبية السرورية وعلى رأسهم " ناصر العمر ، سلمان العودة ، عائض القرني ، محمد العريفي " .. .. ..

بأن لهم سنوات وهم يروجون للأفكار والدعوات البدعية الباطلة الفاسدة ، مع تمجيدهم وتعظيمهم وثنائهم على أهل البدع والأهواء .

ولا زالت جرائم وخطايا السنوات المظلمة .. تترسخ تعميقاً جذريا في كيان ووجدان مشايخ وقيادات بني " قطب وسرور " .

إنهم يأكدون على خديعة الأمة الأمة المحمدية ويتمادون في غيهم وتعاونهم مع ضلال أهل الأرض .

إنهم الأيادي الخبيثة المروجة للأوهام الذين يعملون الليل بالنهار في تضليل الناشئة والشيب في الأمة المحمدية .

بدون حياء ... ولا خفــــــاء .. .. .. ولا إلتــواء !!! .

أليس نشر هذه الدعوات من قبل " الزهار " على موقع " الإســــــــلام اليوم " وبرضا صاحبها " سلمان العودة " وبدون أي إنكار من " العودة " ومن على شاكلته دعوة إلى هدم لمفهوم الولاء والبراء ، وبالأمس القريب كانوا يدندنون ويتقاتلون حول :

( الولاء والبراء ) و ( الحاكمية ) و و و و ..........

واليوم تغيرت النغمة صراحة .. .. فقد تحولت إلى دعوة الإخاء مع الطوائف الباطنية .

إنهم يدارون على بعضهم البعض .. ..
ويدسون رؤوسهم كالنعام في التراب .. .. ..
إنهم : بلا ( مبادىء ولا أخلاق ولا قيم ) ...

إلا الكذب ... .. فالكذب له جذور عميقة في تاريخ ( الاخوان المسلمين " البنائي والقطبي " )
من خلال التصريحات والأفعال المتناقضة خلال ستون سنة الماضية !!! .

أما أصحاب المبادئ لا يتنازلون عن مبادئهم ، ولذلك يقاتلون من أجلها حتى الرمق الأخير .
ومن اجل المبادئ ترخص النفوس وتهون الارواح .

الرجال والشجعان والابطال في التاريخ يموتون .. .. .. لكن مبادئهم وأخلاقهم وقيمهم تبقى مضيئة في جبين التاريخ ولا تزول .

ألا ترون الواقع الأليم الذي ألم بالأمة وانعكاس آثار ( أعمال وأفعال دعاة القطبية السرورية ) على عقيدة الأمة ووحدتها ، وأصالة هويتها وثقتها بسلفها الصالح ، وانتكاس كثير من المفتونين بسراب أباطيلهم حتى صار إعلامهم " الإسلام اليوم " ، وألسنتهم وأقلامهم وأموالهم وسيلة لهدم أصول " أهل السنة والجماعة " .

ولم يعد هناك حيلة ولا وسيلة إلا كشف الجناة المخادعين ، والعمل الجاد على كشف وسائل المنكوسين ، وتبصير الأمة بمن يكيد لها .. .. ..

وأمام هذه المخاطر أصبح التواني عن كشف الحقائق محرماً والصامتون شهود زور ، وكل من يسكت عن جرائم دعاة ( البنائية والقطبية السرورية ) ، ولا يعمل على فضحهم ، وتحذير الأمة من شــــرورهم ، فإنما هم ( دعاة على أبواب جهنم ) و ( شياطين خرس ) عن قول الحق .
 
الاخوان والسروريه خطر

والجاميه اشد............


واذا تهران خطر ترى انت تايد حكومه صديقه لتهران وتهرب لها الديزل... وبعض اعضائها من تهران.. لا وبعضهم مكسر كلامه من الضاحيه ومن تهران ...( حفضوه لكن شتسوى اللسان..عوج )
واضنك تعرف دهدارى من يكون ومن يدعم ومع من يجلس... ودشتى تعرفه
واظنك تعرف من يسب الصحابه... واظنك تعرف من يدعم حزب الله وتعرف اخوه رئيس مجلس اللوردات.... واظنك تعرف من يشيع اهل السنه فى جزر القمر وافريقيا وهو عاشوروه... واظنك تعرف وتعرف ................ وبما ان كل هؤلاء فى سله انمت تدعمها فانت ...

اما منافق او احمق او جاهل...... او جامى يركب


شر الخليج من الاخوان والسروريه والجاميه وا لروافض
 
أعلى