طقس غير مستقر خلال ال 48 ساعة القادمه على البلاد

12-NOV-2012_0030.jpg




تتكاثف الغيوم حاليا الساعه السادسه صباحا وتلك صورة للأقمار الصناعيه فوق الكويت تبين تكاثف الغيوم وبشده على البلاد.​



طقس غير مستقر وأمطار رعديه​

توقع رئيس قسم التنبؤات الزراعية والهيدرولوجيا في ادارة الارصاد الجوية اسامة المذن ان تتأثر البلاد في الأيام المقبلة بتقدم منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا مصحوبا بجبهة هوائية باردة.

وقال المذن انه من المتوقع مع حركة هذا المنخفض ان تكون الفرصة مهيأة لتكون غيوم ركامية رعدية على مناطق متفرقة من البلاد مصحوبة بأمطار متفرقة في مساء الاثنين حتى فجر الثلاثاء.

واضاف ان الطقس سيكون غير مستقر مع رياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تتراوح سرعتها مابين 20 الى 45 كيلو متر في الساعة وتكون مثيرة للغبار احيانا مع تكون وتحرك الغيوم الركامية الرعدية.

واوضح المذن ان فرصة الأمطار ستقل تدريجيا بعد تحرك المنخفض الجوي وعبور الجبهة الهوائية الباردة يوم الثلاثاء صباحا وتحول الرياح الى شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام 15 الى 35 كيلو متر في الساعة.

وقال ان البلاد ستشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة يعد الاول خلال هذا الموسم حيث من المتوقع ان تصل درجة الحرارة العظمى الى 28 درجة مئوية بفارق ثمانية درجات مئوية عن الايام الماضية.

وافاد انه في يومي الأربعاء والخميس سيكون الطقس مشمسا يميل الى البرودة لاسيما في ساعات الصباح الأولى وخلال المساء حيث من المتوقع ان تنخفض الصغرى الى 12 درجة مئوية ويكون الاحساس في البرودة أكثر في المناطق البرية.

وفيما يخص حالة البحر ذكر المذن انه من المتوقع مع نشاط الرياح وتغيرها الى شمالية غربية ان يكون ارتفاع الامواج معتدلا الى عالي الارتفاع من ثلاثة الى ستة اقدام.
 

Imaginary

عضو بلاتيني
والله يا مرقابي، ذاك اليوم نشرت لك خبر عن المنح والمستشفيات وومادري شنو (وما اعرف ايش) واخرتها ماقزرت علي بالدوانية :mad:
اللحين نشرته بعد، وان طلع فالصو مرنا الدوانية تحمل الوزر عني:باكي:
 

Anu

عضو بلاتيني
اللهم احفظ الكويت و قيادتها وشعبها من كل مكروه
ان شاءالله امطار خير على هذا الوطن الغالي
ونتمنى ان الامطار تغسل ذنوب اهل الكويت وتحفظهم
 
البلاد تتعرض لعاصفه رعديه حاليا ومن المتوقع هطول أمطار غزيره خلال دقائق


يرجى من قائدي المركبات توخي الحيطه والحذر وترك مسافه كافيه بين بعض
 
أعلى