صوره الي وزارة الداخليه( حملة تبرعات لااحياء اربعينية الحسين)

عاشق

عضو ذهبي
فيك نبج شيعي امك او احد من اهلك

وين رايحه الكويت الله أعلم

والله مو صوبهم موليه.

ولو لي معاهم عرج بالعكس على راسي احترمهم مثل ما احترم اي كويتي.

مرقابي انت من المؤمنين بدولة المشيخه يعني الموضوع بصراحه مايخصك مو تقليل لشانك حشا بس

انا اقصد اللي يبون دولة ديموقراطيه هل هم فاهمين يعني شنو ديموقراطية هل اهم قد هالكلمه.

بس هذا هو قصدي من الموضوع كله.

اللي يبي ديموقراطية لازم يكون عنده استعداد لتقبل العواقب والسلبيات مثل ما هو يتمنى الايجابيات

الأشتر

عضو مميز
اخ اشتر بالعكس سووا مسيره وسووها بهلا فبراير

من حقكم اخوي

للأمانة انا غير مؤيد للمسيرة في الوقت الحالي .. لكن في حال رفضت الحكومة الطلب عليها أن تبدي الأسباب .. فلا يوجد بها ما يخالف القانون ..

كامل احترامي لك ..

معلم كويتي

عضو مميز
صار عندكم خلط بالموضوعات يا اخوة العرب ..

المسج يتكلم عن خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام الذاهبين الى كربلاء المقدسة ولا علاقة له بالمسيرة التي طالب بها محمد عاشور ..

شوية تركيز الله يرضى عليكم ..

الربع طاقين أرصفه عيل ؟!! ههههههههه

مشكلة انهم من يشوفون شي يخص اخوانا الشيعة يهسترون

Anu

عضو بلاتيني
مثل ما وضخ اخونا الاشتر

التبرعات هذي لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام يوفرون لهم الاكل وغيرها من الامور
ومالها علاقه لا في مسيره بالكويت وولا شي

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كما كتب الاخ الاشتر يبدو ان كانب الموضوع اختلطت عليه الامور بسبب الجو المشحون
المسج يتعلق بتبرعات للمشايه في كربلاء في العراق مثل خيم مواد غذائيه للمشاركين
وهي تبرعات معتاده كل سنة في الاربعين

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اخ اشتر بالعكس سووا مسيره وسووها بهلا فبراير

من حقكم اخوي

الاخ عاشق. صدقنا انك مو شيعي
نحن الشيعة نعرف الهدف من الدعوة ومن الشخص الذي وجه الدعوة
وهي المشاكسة مع مسيرات المعارضة وغالبية الشيعة مستغربين لان الوضع الحالي لا يتحمل
الشحن الطائفي وعندنا الحسينيات فيها تقام التجمعات و المناسبات . اذا ذاك الوقت
الوضع يسمح والشعب يتقبل وفيه هدوء و تسامح في الوضع السياسي ننزل مسيرة
اما الان في زمن الفتنة و استهداف الشيعة وانهم تبع الحكومة فلا معنى لها

الشاهيين

عضو مميز
صار عندكم خلط بالموضوعات يا اخوة العرب ..

المسج يتكلم عن خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام الذاهبين الى كربلاء المقدسة ولا علاقة له بالمسيرة التي طالب بها محمد عاشور ..

شوية تركيز الله يرضى عليكم ..

اي خده اخوي ؟ لزوار؟ مافي كلمة زوار بالمسج
المسج ضحك علي المساكين
مكتوب فيه للتبرع. والوقت يداهمنا.

واخر المسج. لبيك ياحسين

الشاهيين

عضو مميز
والله وطلع لهم ريششششش
بركات الحكومه.
بالاول طلب لهم بمسيره
والثاني جمع تبرعات

والبعض يرقع الموضوع يقول التبرعات لزوار كربلاء
اتوقع المسج واضح. وموصدفه من يومين طلب المسيره واليوم ارسال مسجات وبنفس عنوان الطلب

يا جماعة الخير انا لي وجهة نظر يرحم والدينكم

شنو المشكله في قيام الاخوة الشيعه في الكويت من القيام بمناسكهم الدينيه بكامل الحريه؟؟

يعني اذا حبوا يقيمون مسيره او اللي اهو ليش لا خل ينعشون السياحه
شنو المشكله ؟؟

بالعكس اذا هالشي يريحهم ليش لا ؟؟ وبالعكس نهنيهم ونعزيهم ونعالج الجرحى منهم اذا اسرفوا في تعذيب انفسهم. لنمد لهم يد المحبه والاحترام .

ماني فاهم ليش حالة هالفوبيا عند البعض من البعبع الشيعي ؟

يا اخوان الفكر الشيعي لا يواجه الا بالفكر انتهى عصر القمع وعصر الراي الواحد.

يا اخوان مايصير تبون ديموقراطيه بدون الاخذ بالجانب السيء من الديموقراطيه اللي اهو احترام حقوق الاخر.

اشوف تناقض غريب في ايمان بعضكم في دولة القانون وفجاه يهنج مخه اذا تعلق الامر بحقوق غيره !!

اطلعت على موضوع النقاط اللي راح يطالبون فيها الشيعه, وبصراحه ما لقيت شيء مثير للفزع مثل ما تم تصويره!!

1. يبون يسوون يوم عاشواء عطله : شنو المشكله احنا مو قاعدين نغيب عيالنا عطله وبلاش ماتبونها !!

2. يبون وكيل مساعد في الاوقاف : ليش لا بالعكس انا اصلا متعجب اشلون انهم لايقعون تحت سيطرة الاوقاف وهالخطوه اصلا في صالح النظام العام.

3. يبون يعدلون المناهج : ليش لا اذا تصير لجنه مشتركه من علماء السنه والشيعه ليش لا .

في نقاط اخرى كثيره اشوف من حق الشيعه ومؤيد بقوه انهم يحصلون عليها.

لان يا اخوان مايصير انك تغبن اي فئه في المجتمع فقط لانك لا تقتنع بافكارها هذه ما تصير دوله محترمه لها دستور متشابه مع الاعلان العالمي لحقوق الانسان.

اول خطوات الوصول الي الديموقراطيه هي تضامن الاغلبيه مع الاقليه.

اذا مو قادرين تتخلصون من طريقة التفكير العقيمه المتشنجه التصادميه مع الاخر : من الحين رددوا يا ليل ماطولك.

لان هذه هي ضريبة الديموقراطيه بكل بساطه.

كنت اتمنى مسلم براسه يطالب بهذه الامور وكم كان الامر سيبدو رائعا لو انه فعل ذلك وكم سيلتف من حوله الجميع.

يا جماعه اللي جنس الشامي والمغربي ما جنسهم علشان اهو حبوب وطيب, جنسهم لانه يدري محد فيهم يواطن الثاني ويبي يقعد يرقص بالاثنين ويضحك عليهم , طيب ليش الشامي والمغربي ما يتفقون علشان يبنون وطن ديموقراطي.

هذا هو ثمن الديموقراطيه تبون تدفعونه دفعوا اما اذا تشوفون انه ثمن غالي اجل لاتعبون نفسكم وتطالبون باشياء انتم مو قدها.
.
انا معاك في حرية الأعتقاد والسماحه لكن نعزيهم بمن وكيف نداوي جراح ناس جرحو انفسهم وعذبو انفسهم بخزعبلات مالها اي معنى الحسين مات وشبع موت ومايفعلونه خبال وقلة عقل .

الأشتر

عضو مميز
اي خده اخوي ؟ لزوار؟ مافي كلمة زوار بالمسج
المسج ضحك علي المساكين
مكتوب فيه للتبرع. والوقت يداهمنا.

واخر المسج. لبيك ياحسين

مولازم يكتب كلمة زوار في المسج .. احنا الصفويين نفهمها وهيا طايرة :)

الحين تعوذ من ابليس ونم قرير العين ..

بو_علي

عضو بلاتيني
الْسَلامّ عَلِيّكم وَرّحْمٌهَ آللًـه وَبَرِكّاتّهٌ
وصلتني رساله اليوم مثل ماهو واضح بالصوره تحت مدونه فيها الارقام
والتبرع هذا بعد تقديم طلب ترخيص للمسيره لااحياء اربعينية الحسين
السوال ؟ هل اصبحت الكويت تخطي خطا العراق وايران ؟

الرجاء من الاخوان لحد يقولي مثل تبرعات سوريا وغيرها

نطالب وزارة الداخليه التحقيق مع صاحب الرساله

على فكره. التبرع خاص لدعم مواكب و مسيرات الزوار الحاصله بالعراق و ليس الكويت

متشيم

عضو فعال
يا جماعة الخير انا لي وجهة نظر يرحم والدينكم

شنو المشكله في قيام الاخوة الشيعه في الكويت من القيام بمناسكهم الدينيه بكامل الحريه؟؟

يعني اذا حبوا يقيمون مسيره او اللي اهو ليش لا خل ينعشون السياحه
شنو المشكله ؟؟

بالعكس اذا هالشي يريحهم ليش لا ؟؟ وبالعكس نهنيهم ونعزيهم ونعالج الجرحى منهم اذا اسرفوا في تعذيب انفسهم. لنمد لهم يد المحبه والاحترام .

ماني فاهم ليش حالة هالفوبيا عند البعض من البعبع الشيعي ؟

يا اخوان الفكر الشيعي لا يواجه الا بالفكر انتهى عصر القمع وعصر الراي الواحد.

يا اخوان مايصير تبون ديموقراطيه بدون الاخذ بالجانب السيء من الديموقراطيه اللي اهو احترام حقوق الاخر.

اشوف تناقض غريب في ايمان بعضكم في دولة القانون وفجاه يهنج مخه اذا تعلق الامر بحقوق غيره !!

اطلعت على موضوع النقاط اللي راح يطالبون فيها الشيعه, وبصراحه ما لقيت شيء مثير للفزع مثل ما تم تصويره!!

1. يبون يسوون يوم عاشواء عطله : شنو المشكله احنا مو قاعدين نغيب عيالنا عطله وبلاش ماتبونها !!

2. يبون وكيل مساعد في الاوقاف : ليش لا بالعكس انا اصلا متعجب اشلون انهم لايقعون تحت سيطرة الاوقاف وهالخطوه اصلا في صالح النظام العام.

3. يبون يعدلون المناهج : ليش لا اذا تصير لجنه مشتركه من علماء السنه والشيعه ليش لا .

في نقاط اخرى كثيره اشوف من حق الشيعه ومؤيد بقوه انهم يحصلون عليها.

لان يا اخوان مايصير انك تغبن اي فئه في المجتمع فقط لانك لا تقتنع بافكارها هذه ما تصير دوله محترمه لها دستور متشابه مع الاعلان العالمي لحقوق الانسان.

اول خطوات الوصول الي الديموقراطيه هي تضامن الاغلبيه مع الاقليه.

اذا مو قادرين تتخلصون من طريقة التفكير العقيمه المتشنجه التصادميه مع الاخر : من الحين رددوا يا ليل ماطولك.

لان هذه هي ضريبة الديموقراطيه بكل بساطه.

كنت اتمنى مسلم براسه يطالب بهذه الامور وكم كان الامر سيبدو رائعا لو انه فعل ذلك وكم سيلتف من حوله الجميع.

يا جماعه اللي جنس الشامي والمغربي ما جنسهم علشان اهو حبوب وطيب, جنسهم لانه يدري محد فيهم يواطن الثاني ويبي يقعد يرقص بالاثنين ويضحك عليهم , طيب ليش الشامي والمغربي ما يتفقون علشان يبنون وطن ديموقراطي.

هذا هو ثمن الديموقراطيه تبون تدفعونه دفعوا اما اذا تشوفون انه ثمن غالي اجل لاتعبون نفسكم وتطالبون باشياء انتم مو قدها.

أنا أتفق معك.. بشرط أن لايثيروا نعرات طائفية من عبارات و هتافات ..مثل يا لثارات الحسين ..أو سب وطعن للصحابة

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
كلهااا سب ولعن وشتم بالخلفاء الراشدين وفووووق هذا يهددون هيهات منا الذله ويا لثارات الحسين

الشاهيين

عضو مميز
مولازم يكتب كلمة زوار في المسج .. احنا الصفويين نفهمها وهيا طايرة :)

الحين تعوذ من ابليس ونم قرير العين ..

ممكن تنقل لي ايه من القران الكريم ينص فيها مسيرات مزار القبور والتعبد الي حاصل عندكم علي قولتك الصفوين ؟
واذا نقلت لي ايه من باجر اتسابق معاكم ع التبرع

عاشق

عضو ذهبي
ممكن تنقل لي ايه من القران الكريم ينص فيها مسيرات مزار القبور والتعبد الي حاصل عندكم ؟

طويل العمر اللي كتبه جنابك اعلاه يندرج في اطار النقاش الفكر بالفكر وهذا شيء مطلوب بصراحه.

انا وجهة نظري بالموضوع انه اذا كنت تتمنى لوطنك الكويت, انه يكون وطن ديموقراطي حقيقي مو ديموقراطية نص كم, مثل راس مالي نص كم الحاليه واشتراكيه نص كم وحتى شيوعية نص كم وتطبيق شريعة نص كم.

اذا مطالباتكم تقتصر على النص كم ولا تريدون الكم كله فخلكم على طمام المرحوم.

فقط للتوضيح شنو اقصد بالنص كم ( مقوله مصريه تطلق مجازا بتشبيه الامور اللي مو حقيقيه ومزيفه).

في الكويت الدولة تمتلك كل الثروات وهذا مشابه للنظام الشيوعي ولكن الكويت دولة غير شيوعيه.

في الكويت الدولة تضمن الوظائف وتبني البيوت وتدعم المواد الاوليه وهذه اشتراكيه والكويت ليست باشتراكيه.

في الكويت تدعي النظام الراس مالي الحر ولايوجد حرية حقيقية بل سيطرات مافيا عائليه, والكويت ليس بنظام مالي اصلا بل مجرد بايب نفط يخلص يصير الوضع عقبها ( صلوح ملوح اللي يدل بيته يروح ).

في الكويت الشريعه مصدر رئيس للسلطات لكن الكويت دوله مدنيه بحكم القانون وليست دولة شريعه.

يعني في الكويت ديموقراطيه نص كم مجلس امه ثلثه معين ولا يوجد ولا شخصيه تنفيذيه في صناعة القرار واحده منتخبه.

يعني نص كم في نص كم.

الحين اذا يا شعب الكويت ياللي طلعتم في الشوارع تطالبون باربع اصوات بذمتكم اربع اصوات تستاهل كل هذه الضوضاء ؟

كل اللي فوق مو مهم والاربع اصوات اهو اللي راح يعدل الاوضاع.

قصدي من هالديباجه كلها:

الديموقراطيه الكامله اذا كنتم تنشدونها فيجب ان تصلحوا الكثير في انفسكم اولا يجب ان تكونوا ديموقراطيين ايمانا.

الديموقراطيه حقوق وواجبات ومن واجباتها احترام الاخر احترام الاخر احترام الاخر احترام الاخر احترام الاخر احترام الاخر احترام الاخر احترام الاخر.

قاعد اعيدها لان في بعض الاخوان اللي قالي انت شيعي واللي قالي صدقنا انك مو شيعي.

صدقوني لو عندنا نسبه من الكويتين يهود جان طالبت لهم باقامة كنيس يهودي, مو لاني استمتع بهالشي, بل لايماني بواجبات الديموقراطيه قبل حقوقها.

الديموقراطيه مو الحلم الجميل اللي انت لك الحقوق وبس اصحوا :

الديموقراطية انك تؤمن وتذعن بحق الاخر ايضا.

في بداية الاحداث كنت اثق في المعارضه لكن انا قابل حكم دكتور عبيد الوسمي

هل هو حاليا واثق بالمعارضه ؟ كونه دكتور في القانون واكثر واحد يعرف يعني شنو واجبات وحقوق.

اخصه بالذات لانه ما يحدث هو تحطيم للمعارضه بيد المعارضه.

أبو راكان123

عضو ذهبي
نحن نمر في أزمه سياسيه مو عارفين شلون نطلع منها وأنتم تبون تدخلونا في مشاكل طائفيه تزيد الخسائر

الأفضل كل واحد يركز على قضيته ويترك الهوامش

أعلى