سيكل...رئيس الوزراء

امتلأت "شوارعنا" ممن يقودون "السيكل"، الدراجة النارية بشكل واسع. وقليل منهم من يستغلها كمصدر للتنقل والهواية البريئة، والأغلبية الباقية تستغلها "بطيش" الاستعراض. ولضخامة المآسي التي تخلفها حوادث السياكل، فنتائجها دائما وخيمة تكون إصاباتها لا تقل عن عظم الوفاة. عندما تنهال العظات والنصائح لقائد الدراجة تأخذه العزة "بمهاراته" فتجره لكثير من "الجرأة" باعتقاده أن مستواه فوق هذه النصائح، ليتقمص شخصية "البطل" الهشة الفاقدة للعقلانية والحكمة والسوية.

ومن ينظر باتجاه أوضاع حالنا السياسي يجد أن الحكومة تنظر بعين واحدة تغيب عنها المنطق والعقلانية في كثير من الأحيان ونجد ذلك بتعاملها العنيف مع التجمعات السلمية، والغلو في تتبع نيات المغردين وجرجرتهم في السجون والمحاكم، وتكميم أفواه قناة اليوم بعد بثها بكثير من الإدانات الحكومية الخطيرة، في حين أنها لم تتحرك لتثبت براءتها منها، ولم تتحرك أيضا بشكل مماثل ضد البعض الآخر الذي ببلاهتهم "يخبخبون" يمينا وشمالا، كما أنها تسعى لفرض قراراتها الفردية بغياب دستورية البرلمان الشرعي الذي تنتظره قرارات مصيرية من قبل المحكمة الدستورية.

يجب أن يعي رئيس الوزراء الممثل برئاسة الحكومة إن الممارسات السابقة لا تعتبر "مهارة" سياسية بل أنها قد تدخل في دائرة "الطيش" الذي بلا شك لا يقل جسامة عن طيش قائد "السيكل" ولكن ضررها سيكون على مستوى الدولة والمجتمع.
 
اذا كانت تصرفات الحكومه طيش عيل شتسمي وبماذا تلقب حذافين الصخر بمسيراتكم السلمية الغير مرخصه :D

الا متى يصدر حكم المحكمه الدستوريه اى تاريخ ؟
 

فارس الخليج

عضو مميز
عزيزي سالم الظاهر السياكل في الشارع عاملتلك
اثارة اعصاب .. وتلخبط في قيادة سيارتك
رئيس الوزراء قيادته
رزينه
وما عنده سيكل .. يمكن عنده رولزروبس او مرسيدس اوشفر
 
أعلى