عاجل / تعرض شاب للطعن

الدوله مالها لا هيبه ولا احترام والمندسين مع البدون العراقيين والسوريين اوسخ فئات المجتمع الكويت يبيلها تطهير كامل من هالحثاله المدعين انهم بدون ..
 
مقابل ذلك ,, تنتشر الجريمه وبشكل كبير في محافظة الجهراء الجميله تلك المحافظه العتيقه اللي للأسف هجروها معظم أبنائها وإرتحلوا بين المحافظات بسبب تسلّط البدون الغير مستحقين على أهل الجهراء وعلى المستحقين من البدون.

إذا كانت الجريمه بالكويت بنسبة مئه بالمئه فالجهراء لوحدها ثمانين بالمئه .


إسأل أي ضابط مباحث أو ضابط بالمخدرات وستصلك معلومات خطيره عن الصليبيه أم المخدرات والسلاح والمطلوبين.

تلك المنطقه يجب أن تزال ويجب تجنيس المستحق وترحيل غير المستحق ,, كفى مجاملتا على حساب ناس مستحقه للجنسيه وعلى حساب وطننا الحبيب.

أمن الكويت فوق كل اعتبار .. ولكن بمشاركتك هذه يوجد عدة نقاط لابد ان تطرق لمعالجتها :

1 - شي بديهي أن تجاره المخدرات والجرائم تنتشر في هذه المناطق والسبب البدون , والسبب الريئسي هو الفقر في مجتمع غني , وهذا ليس مبرر / ولكن هناك صعاب كثيره يواجهونها , وحتى الدوله لاتعتبر بهم في الزكاة , فكيف لهم العيش ؟

2 - وجود ضغوطات نفسية على هذا المجتمع ووجود جهل منتشر والسبب عدم اكمال دراستهم وعدم توعيتهم ونبذهم من جميع طوائف المجتمع , ف هل يُعقل بوجود إنسان لاتعترف به دولته ؟!

المسأله لاتقتصر على البدون ( مستحق او غير مستحق ) كويتي او غير كويتي ..
المسأله ترجع إلى الشخص نفسه لابد من وجود حلول لهذه الفئه وليس نبذها
فـ الكبت دائما يولد الانفجار .



شكرا َ
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
عاجل| مواطن يطعن حارس أمن مصري في صالة أفراح اليوسفي بمنطقة بنيد القار بعد أن رفض إدخاله ويفر لجهة غير معلومة وتم نقل الحارس إلى المستشفى
 
أعلى