علي عزت بيغوفيتش .. قصة لم ولن تفهمها الكويت !!

السلام عليكم ورحمة الله ..

images

الرئيس والمفكر البوسني علي عزت بيغوفيتش رحمة الله ..

.
.

.. لا كراهية لدي، وإنما لدي مرارة ..

.

في سنة 1992 , شنت القوات الصربية حملة تطهير عرقي ضد الشعب البوسني المسلم بعدما أعلن استغلالة عن

يوغوسلافيا السابقة إثر تفككها بأعلان كل من كرواتيا وسلوفينيا استقلالهما , حتي إنه في 1991

عقدت مباحثات سرية ما بين فرانيو

تودجمان وسلوبودان ميلوسيفيتش لتقسيم البوسنة بين الصرب والكروات

فكانت تلك المجازر على مرئ ومسمع من العالم وأممه المسخ .

في بادي الأمر لم يكن للبوسنه جيش حقيقي ومنظم إنما كتيبة أو كتيبتين تخدمان

في الكيان اليوغوسلافي المفكك , فكان من الصعب جداً الوقوف في وجه العدو خصوصاً

بعد إنضمام الكروات للحفلة وسيطرتهم علي المدن البوسنيه وضمها كمناطق كرواتية

ولو تتمعن في الأمر فسوف تظهر لك حقيقة المؤامرة والتواطئ الصليبي تجاة هذا الشعب

المسلم , وإلا ما معني تتحرك طائرات الناتو في 1995 إثر مذبحة سربرنيتشا ,

images

أربع سنوات تركوهم يواجهون الذبح بدم بارد على أمل أن يستأصلون

شئ إسمة أرض مسلمة من قلب أوروبا , والسبب الجوهري الثاني

سطوع نجم لواء المجاهدين الذي أخذ صيته يدوى في أرجاء الأرض .

http://www.youtube.com/watch?v=omezP2Pio0I

إنظر تقريرى السابق عنهم .. ( كتيبة المطاردين http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=196858 )

وجد الرئيس البوسني علي عزت بيغوفيتش في المجاهدين العرب الظهر والسند والمعين الحقيقي له وللبوسنيين

في وقت كان فيه الضمير العالمي يصدر صفيراً شهيقاً وزفيراً على المخده .

ولما لا .. فهم من حملو أرواحهم على فوهات البنادق دفاعاً عن العرض المستباح والدم المراق , لم يكن

من ضمن خططهم وأحلامهم زوجة جميلة وجنسية , إنما التشبث بهذة الأرض المسلمة كي لا

تفرط وتسقط سهواً من أمة محمد صلي الله علية وسلم , فكان لهم ما أرادو وكان النصر المبين

http://www.youtube.com/watch?v=l0-RfegMlzw

هناك .. هناك فقط سجد الوافاء للمعروف متمثلاً بموقف علي عزت .. تجاه أناس لا يعرف

عنهم شياً سوى أنهم مسلمون أتو يدافعون عنهم من أربع سنوات فقط !! هو عرف بضمير

المفكر قبل أن يكون رئيس دولة , أن ما حصل شئ لا يضاهيه شئ حتى وأن كان جنسية

ووالله عندي إحساس إنه قدمها وهو ( مستحي ) على الرغم من أن البوسنه بلد ثروات

ومعادن ويكفى وجودها في قلب القارة الأوروبية ..

إبصراحة .. مددت الطرف نحو المشرق وإذ بي أبتسم لا ارادياً , ليس فرحاً حشا لله

إنما هو شئ .. أممم لا أعرف ما هو ,, ربما أسى .. حزن ,, غضب.. إكتاب ؟؟ لا أعرف هو على الأرجح

حزن يحفز نظري للسماء دوماً .. علها تجيب على تساؤلاتي ,, لأنني تعلمت من الصغر

أن أرى الميزان وهو متساوي الكفتيين ولا أفهم غير ذلك ,, مهما حاول الغير .

images

http://www.youtube.com/watch?v=whxviwQ69IY&list=UU35rKy_G370OPRhamJcAr2w&index=218

هنا في الكويت فقط .. عكس كل الأمم تتبدل القيم والمبادئ والمفاهيم ,, الحق يصبح باطل

والسرقة شئ مرحب به , والكذب ضرورة إكسيريه ووقود والعدل عبء . أما الوفاء لا

تتحدث أنظر فقط !!

http://www.youtube.com/watch?v=wZYtZ9kfexs&list=UU35rKy_G370OPRhamJcAr2w&index=225

الكويتين البدون على الرغم من تطابق الدم واللهجة والطباع والهجرة الديموغرافية مع الكويتين

من حملة الجنسية , للأرض الحلم .. الإ أنهم للأن مجرد مشروع إنسان ,, لم تشفع لهم

أوراقهم القديمة ولا تضحياتهم ولا سنوات الصبر والحرمان .. خمس عوائل تجارية

مع شويه حفنة من العنصريين .. بل المرضي النفسيين ,, أنجزو ما هو مطلوب وصلي الله وبارك

جذي وببساطة هههههههه حرموا جزء من الشعب حقهم في الإنتماء , 70% من الجيش منهم

يوفرون لهم الحماية ويقاتلون ويستشهدون بدل منهم ,, والله عيييييييييب

images

وولله إني لأتعجب من صمت أغلب أهل الديرة , هذا والحق بيين بأعتراف المسؤلين !!

هل تعلمون بحصة أخوة لكم حرمو منها ظلماً ,, بالله في ذمة من ؟؟

http://www.youtube.com/watch?v=oG3JghnnA7g

يكفيكم أن تضعوا الأمر تحت منظار الشريعة والسنة النبوية المطهرة أن إستشكل عليكم طريق الحق
.
.

لأنكم مسائلين أمام الله عن أخوانكم شئتم أم أبيتم .

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .. :وردة:​

خل العاطفة و المظلومية على جنب ... البدون الي يستحقون الجنسية لا يتعدون الثلث

فقط العسكريين البدون و حملة احصاء1965م هم الذين يستحقون.....

شرااار

عضو مميز
خل العاطفة و المظلومية على جنب ... البدون الي يستحقون الجنسية لا يتعدون الثلث

فقط العسكريين البدون و حملة احصاء1965م هم الذين يستحقون.....

العاطفه ؟؟ ومنو قالك محتاجين تعاطفك معنا ؟؟

حبيبي البدون كلهم مستحقين للجنسيه ,, واذا عندك دليل ان البعض مايستحق خل الحكومه تظهر الدليل ,,

اما انت وامثالك ,, همكم الوحيد (فلوس الكويت ) وماتدرون ان اكثر الفلوس الى تاخذها هي من حق البدون ,,, ولاتقعد تفتي علينا تقول يستحقون ومايستحقون ,,,

بالاول والاخير البدون راح ياخذون حقهم غصبن عن الكل من الصغير للكبير ,,,

انتهى,,,,,,,,,,

عاشق

عضو ذهبي
معارض بشده

اعارض وبشده اي تجنيس للبدون والحل في نظري هو للي يبي يعدل وضعه مبلغ مالي لشراء جواز سفر من الدول اللي تمنح جوازات مقابل المال.

وغير هذا ما في

العاطفه ؟؟ ومنو قالك محتاجين تعاطفك معنا ؟؟

حبيبي البدون كلهم مستحقين للجنسيه ,, واذا عندك دليل ان البعض مايستحق خل الحكومه تظهر الدليل ,,

اما انت وامثالك ,, همكم الوحيد (فلوس الكويت ) وماتدرون ان اكثر الفلوس الى تاخذها هي من حق البدون ,,, ولاتقعد تفتي علينا تقول يستحقون ومايستحقون ,,,

بالاول والاخير البدون راح ياخذون حقهم غصبن عن الكل من الصغير للكبير ,,,

انتهى,,,,,,,,,,

سالفة انك تجي تقول ان البدون كلهم يستحقون الجنسية تخ... و تعقب انت و الفئة الي ما تستحق
ومعروف منهو الي يحسد .. الي ينشر اكاذيب عن الكويتيين في لندن و بين الخليجيين في لندن عشان يخرب سمعتها

واتمنا ان يتم توحيد دول الخليج عشان تتعامل معاكم حكومة ال سعود في ملف الحويتيين البدون ... وبعدها تنفتح عليكم ابواب جهنم و تعرفون ان الله حق وحدة لا اله الا هو
لا راح تنفعكم هيومنرايسووتش ولا حقوق الانسان
لحظتها راح تتمنون انكم ما صرتو بدون ولا كذبتوا

الجنازه

عضو بلاتيني
تبي جنسيه ونت جالس بالبيت !! او تبيها ونت تخدم بالجيش او تبيها ونت تخدم بالداخليه قسم القوات الخاصه !! او يمكن تبيها ونت تخدم في شركاتهم بربع معاش !!

حبيبي اذا على قولتك كلهم يستحقون وينهم عن ربعهم لما طلعوا يطلبون حقوقهم !!!

لاتنتظر يوم من الايام ونت نايم تصح من نومك ويقولك واحد مبروك تم اعطائكم جنسيه واصبحتم كويتين :

اذا نحن يقولون عنا كويتين وكل يوم طلايب:

حبيب كملوا ملفاتكم والى الامم المتحده تحدد مصيركم اما كويتين او يشوفون لكم وطن بديل :

الجنازه

عضو بلاتيني
سالفة انك تجي تقول ان البدون كلهم يستحقون الجنسية تخ... و تعقب انت و الفئة الي ما تستحق
ومعروف منهو الي يحسد .. الي ينشر اكاذيب عن الكويتيين في لندن و بين الخليجيين في لندن عشان يخرب سمعتها

واتمنا ان يتم توحيد دول الخليج عشان تتعامل معاكم حكومة ال سعود في ملف الحويتيين البدون ... وبعدها تنفتح عليكم ابواب جهنم و تعرفون ان الله حق وحدة لا اله الا هو
لا راح تنفعكم هيومنرايسووتش ولا حقوق الانسان
لحظتها راح تتمنون انكم ما صرتو بدون ولا كذبتوا

شفيه سعد الفقيه عسى ماشر مصخن !!

شرااار

عضو مميز
ومعروف منهو الي يحسد .. الي ينشر اكاذيب عن الكويتيين في لندن و بين الخليجيين في لنجن عشان يخرب سمعتها

واتمنا ان يتم توحيد دول الخليج عشان تتعامل معاكم حكومة ال سعود ... وبعدها تنفتح عليكم ابواب جهنم و تعرفون ان الله حق وحدة لا اله الا هو

هذا اسلوب العنصريين ,, اذا توهقوا قاموا يرقعون مني ومناك ههههههه ,,,

واتهمتني اني ماستحق ,,, عندك دليل ؟؟ يالله عليك احس ان وجهك محمر وزهقان وودك تذبح البدون ,, بس بعيده عن شار.....
الى يحسد معروفين العنصريين امثالك ,, تحسدون البدون حتى على محلات التلفونات ,,, وماتدرون ان انت وامثالك ماكلين خير الكويت بالحسد والحقد ,,,, لانكم تدرون ان البدون يستحقون الجنسيه ,, بس الحسد مايخليك تقول كلمة الحق ,,,

طيب انت تقولي تخسي واعقب ان انا والفئه الى معاي ماتستحق ,,, طيب عطنا اوراق ومستندات واثباتات رسميه من الحكومه ,, وتطلع على تلفزيون الكويت الرسمي وتطلع الى عندك من اثباتات ,,

اما انك تجي تقط كلام وتمشي ,, مو حلوه ,,,

على ماعتقد الى بلندن (محمد والي العنزي) طبعا مقداره فوق الراس ومو انت الى تتكلم عليه ,,
ودائما الشجره المثمره تقذق ,,,,

واعتقد انه ماينلام ان وضح لحقوق الانسان عن ظلمكم للبدون ,,, هذا حقه ,, بل واجب عليه تجاه اخوانه المسلمين ,,, وماقال شي من عنده ,, كل شي واضح ,,

وبخصوص أل سعود ,, مدري شدخله بموضوع البدون هههههههه يعني عادي اروحله واقوله ابي حقي ؟؟ ههههه

ودايما انتم توضحون حقدكم على الملك عبدالله حفظه الله ورعاه ,, ودايما تبونه يطلع بالصوره الشينه ,, بس يخسي من يشوه سمعته وهو تاج على راسك وراس العنصريين ,,,

والله شاكك انك مطيري ,,, اول مره اشوف مطيري وعنصري ؟؟
على ماعتقد انه اسم مستعار ولست مطيري اصل وفصل ,,,

ابيك تحس بكلمة اصل وفصل هههههه

الجنازه

عضو بلاتيني
هذا اسلوب العنصريين ,, اذا توهقوا قاموا يرقعون مني ومناك ههههههه ,,,

واتهمتني اني ماستحق ,,, عندك دليل ؟؟ يالله عليك احس ان وجهك محمر وزهقان وودك تذبح البدون ,, بس بعيده عن شار.....
الى يحسد معروفين العنصريين امثالك ,, تحسدون البدون حتى على محلات التلفونات ,,, وماتدرون ان انت وامثالك ماكلين خير الكويت بالحسد والحقد ,,,, لانكم تدرون ان البدون يستحقون الجنسيه ,, بس الحسد مايخليك تقول كلمة الحق ,,,

طيب انت تقولي تخسي واعقب ان انا والفئه الى معاي ماتستحق ,,, طيب عطنا اوراق ومستندات واثباتات رسميه من الحكومه ,, وتطلع على تلفزيون الكويت الرسمي وتطلع الى عندك من اثباتات ,,

اما انك تجي تقط كلام وتمشي ,, مو حلوه ,,,

على ماعتقد الى بلندن (محمد والي العنزي) طبعا مقداره فوق الراس ومو انت الى تتكلم عليه ,,
ودائما الشجره المثمره تقذق ,,,,

واعتقد انه ماينلام ان وضح لحقوق الانسان عن ظلمكم للبدون ,,, هذا حقه ,, بل واجب عليه تجاه اخوانه المسلمين ,,, وماقال شي من عنده ,, كل شي واضح ,,

وبخصوص أل سعود ,, مدري شدخله بموضوع البدون هههههههه يعني عادي اروحله واقوله ابي حقي ؟؟ ههههه

ودايما انتم توضحون حقدكم على الملك عبدالله حفظه الله ورعاه ,, ودايما تبونه يطلع بالصوره الشينه ,, بس يخسي من يشوه سمعته وهو تاج على راسك وراس العنصريين ,,,

والله شاكك انك مطيري ,,, اول مره اشوف مطيري وعنصري ؟؟
على ماعتقد انه اسم مستعار ولست مطيري اصل وفصل ,,,

ابيك تحس بكلمة اصل وفصل هههههه

شكك محله ابو مناحي من ربع سعد الفقيه بس مناحي ماثر على مخه ساقط ومايعرف مادة

زلق الوايرات :

شرااار

عضو مميز

اعارض وبشده اي تجنيس للبدون والحل في نظري هو للي يبي يعدل وضعه مبلغ مالي لشراء جواز سفر من الدول اللي تمنح جوازات مقابل المال.

وغير هذا ما في

اجل لاهنت ,,
عطنا اثنين جواز افغاني ,,, وواحد جواز فرنسي ووثلاثه جوازات كاميرون وواحد جزر القمر ,,

لحظه دقيقه بشوف الربع بالديوانيه شنو يبون وبردلك خبر ,,,

يالغالي شنو الوجبات الى عندك ؟؟ قصدي الجوازات

وبكم سعرهم

تصدق كلامك وضح لي طريقة تفكيرك و اسلوبكم في المظلومية...ما عمري شفت بدون فرق لي الي بداخلة مثلك

عموماً انا لما تكلمت عن البدون لم اشملهم كلهم
البدون الي يستحقون الجنسية هم العسكريين البدون و الي حملون إحصاء 1965م والي اثبتوا وجودهم في الكويت

اما انه يجيني واحد في ظلمة اليل لا اعرف لا اصله ولا نسبة ولا لهجتة ولا يملك اي اثباتات او اوراق ويجي يقول ...انا كويتي!!...

لا ياحبيبي .. الكويت مهي وكالة بدون بواب .. ولا دولة مرتزقة تجمع كل ساقط ولاقط ومتسلل

والبدون منفورين من الجميع ... لانهم ما يشبهون احد

وانا لما تكلمت عن ال سعود كنت اقصد قسوتهم و اجرامهم في معاملة كل شخص يحاول يتذاكة على النظام في البلد

طبعاً هناك ما راح يعدلون وضعك ولا يتعاطفون معك ولا حتى راح يجاملونك قدام الاممتحدة

هناك راح يقولون لك ارحل بنفسك او انتحر

وانا شايف ان نهاية ملف البدون هو مع اقامة الدولة الخليجية ان شاء الله و ما راح تكون نهاية سعيدة

شرااار

عضو مميز
تصدق كلامك وضح لي طريقة تفكيرك و اسلوبكم في المظلومية...ما عمري شفت بدون فرق لي الي بداخلة مثلك

عموماً انا لما تكلمت عن البدون لم اشملهم كلهم
البدون الي يستحقون الجنسية هم العسكريين البدون و الي حملون إحصاء 1965م والي اثبتوا وجودهم في الكويت

اما انه يجيني واحد في ظلمة اليل لا اعرف لا اصله ولا نسبة ولا لهجتة ولا يملك اي اثباتات او اوراق ويجي يقول ...انا كويتي!!...

لا ياحبيبي .. الكويت مهي وكالة بدون بواب .. ولا دولة مرتزقة تجمع كل ساقط ولاقط ومتسلل

والبدون منفورين من الجميع ... لانهم ما يشبهون احد

وانا لما تكلمت عن ال سعود كنت اقصد قسوتهم و اجرامهم في معاملة كل شخص يحاول يتذاكة على النظام في البلد

طبعاً هناك ما راح يعدلون وضعك ولا يتعاطفون معك ولا حتى راح يجاملونك قدام الاممتحدة

هناك راح يقولون لك ارحل بنفسك او انتحر

وانا شايف ان نهاية ملف البدون هو مع اقامة الدولة الخليجية ان شاء الله و ما راح تكون نهاية سعيدة

لانك حبيبي عشان جذي طلعت الى بنفسي ,,, وانت فلصت بكلامك باكثر من مره ,,,

بخصوص تقول الى جاي بظلمة الليل ,, وينه هذا ماشفت احد دخل باليل ,,, ياليت اذا احد دخل عليك بظلمة الليل تطلعه لنا وتقول هذا الفلان من البدون ودخل باليل ,, (وبص ياقدع لازم تئول الساعه كم دخل ؟ ) ,,,

البدون مايشبهون احد ؟؟ ياخي حرام عليك ,, انا بعيوني شايف واحد من البدون يشبه واحد كويتي ,, يعني ملامحه نفس ملامحه شكله ,,,

يمكن انت تتكلم عن فئه العنصريين ,, العنصريين الى فيهم بويات وجنوس (يكرم السامع ) ,,,
والبدون في اشناب ورجال دين ,, وللاسف مافي احد يشبه العنصريين ,,,
وانا قلت لك في واحد من الربع يشبه واحد كويتي ,, نفس الملامح بالضبط ,, بس ان البدون شويه قصير ,,, المهم ماعليه ,,,

اوف اوف نهاية غير سعيده ,, شكلك متأثر بمسلسلات فجر الشعيد ,,,
توقع اي دوله نروحلها ,,, ؟؟ انا بصراحه مشتهي اروح نزهه بالامارات ,, وبعدها ارد لديرتي (لديرتي )
وبعد اسمعها مره ثالثه (لديرتي) الكويت ,,

وياليت يالغالي انك توضح اي دوله ,, عشان بجهز الفورد ,,, واذا سعوديه بجهز عدتي للبر ,, يقولون هناك ربيع ربيع وخباري ,, ,,

تبي تخاوي ؟؟ ولا انت تحب (خودافس ) هههههههههه

والله ان المنتدى بدونك مافيه ابتسامه ,, من جد والله
الشعب الكويتي محتاج امثالك عشان يرفهون عن نفسيتهم ويبتسمون شويه ,,,

نيو كلير

عضو بلاتيني

السعوديه اعطت 90% من البدون الجنسيه والكثير من شبابهم الان في بعثات دراسيه بالخارج وبعضهم تخرج وخلص والتجنيس تم من 7 او 8 سنين تقريبا رغم ان الكثير منهم مواليد الكويت وكانوا عايشين بالكويت لان بعض البدون الكويتيين عندما دخلوا السعوديه اثناء الغزو العراقي للكويت لم يعودوا للكويت حتى حصلوا على الجنسيه السعوديه واما البدون الموجودين بالكويت من ايام الروبيه الهنديه لم يحصلوا على شي حتى الان !!!

اين القسوه والاجرام التي تقولها عن ال سعود ؟

والله انا لما كلمتك ما ضربتك باصلك ولا بعرضك

لكن يبدولي انك مجهز كلامك مسبقاً لكن ما عرفت وين توجهه

اذا تبى تعرف من هم اهل الكويت روح مر على دواوين الجهراء و الرابعة و العشرة ولا يهنون باقي المناطق

هناك تعرف من هم الكويتيين و وش اصلهم و مرجعهم

وركز على لهجتهم و سلومهم لحضتها راح تعرف وش اقصد انا لما قلت ان البدون ما يشبهون باقي المناطق

راح تحس انك غريب بيتهم ويمكن ل وهله تحس انك وافد اجنبي

و الجنسية الله يفرجها على مستحقينها.

نيو كلير35 قال:
السعوديه اعطت 90% من البدون الجنسيه والكثير من شبابهم الان في بعثات دراسيه بالخارج وبعضهم تخرج وخلص والتجنيس تم من 7 او 8 سنين تقريبا رغم ان الكثير منهم مواليد الكويت وكانوا عايشين بالكويت لان بعض البدون الكويتيين عندما دخلوا السعوديه اثناء الغزو العراقي للكويت لم يعودوا للكويت حتى حصلوا على الجنسيه السعوديه واما البدون الموجودين بالكويت من ايام الروبيه الهنديه لم يحصلوا على شي حتى الان !!!

اين القسوه والاجرام التي تقولها عن ال سعود ؟

هؤلا ليسو بدون بل سعوديين يبحثون عن وضائف في الكويت فادعو انهم بدون و بعد التقاعد عاد الى السعودية

وميزة البدون السعودي انه لما يمشي بالشارع يقول انه سعودي ولا يقول انه كويتي او كويتي بدون

وميزتة ايضا انة يحلل و يحرم هذا ما تعلمو من شيبانهم

نيو كلير

عضو بلاتيني
هؤلا ليسو بدون بل سعوديين يبحثون عن وضائف في الكويت فادعو انهم بدون و بعد التقاعد عاد الى السعودية

وميزة البدون السعودي انه لما يمشي بالشارع يقول انه سعودي ولا يقول انه كويتي او كويتي بدون

وميزتة ايضا انة يحلل و يحرم هذا ما تعلمو من شيبانهم

انا قلت انهم حصلوا على الجنسيه السعوديه من 7 او 8 سنوات وكثير منهم عاد للكويت ليعمل بها لانه يعتبرها هي وطنه فهو مولود بالكويت ودرس بالكويت وتربى بالكويت ويحب الكويت وما السعوديه بالنسبه الا جنسيه فقط !!!

اما التحليل والتحريم فهو شرع محكم بادله وله رجاله وهو ليس قصيده او سالفه يتعلموها من شيبانهم لكي يحللوا ويحرموا بمزاجهم !

Burkan

عضو فعال
الجماعة مجهزين لكم بطاقات نفس الوان اشارة المرور , حمراء و صفراء و خضراء
خذوها و اسكتوا ترى الأمور مو بصالحكم الحين
اذا كبار البرلمانيين و شخصيات معروفة ما سلموا من السجن و البهذلة علشانهم طالبوا بعدم تغيير طريقة التصويت و هو سبب اعتبره اقل من مطالباتكم
و ترى كل دول العالم فيها بدون مو بس عندنا

شرااار

عضو مميز
والله انا لما كلمتك ما ضربتك باصلك ولا بعرضك

لكن يبدولي انك مجهز كلامك مسبقاً لكن ما عرفت وين توجهه

اذا تبى تعرف من هم اهل الكويت روح مر على دواوين الجهراء و الرابعة و العشرة ولا يهنون باقي المناطق

هناك تعرف من هم الكويتيين و وش اصلهم و مرجعهم

وركز على لهجتهم و سلومهم لحضتها راح تعرف وش اقصد انا لما قلت ان البدون ما يشبهون باقي المناطق

راح تحس انك غريب بيتهم ويمكن ل وهله تحس انك وافد اجنبي

و الجنسية الله يفرجها على مستحقينها.

اخي انت خليت مخي يقفل ,,, انت تتكلم عن اي دوله ,,

يبا دواوين الجهراء كلها ربعنا وجماعتنا والرابعه والعاشره وليس العشره على قولتك ,,
عندنا ربع وجماعتنا بدواوين الجهراء وقعدت معاهم وللاس مالاحظت شي يختلف بيننا ؟؟
يمكن قصدك على صبغة ديوانهم ؟؟ انا معاك بهاذي ,, ديوانيتنا صابغينها ابيض ,, وفي بعض دواوين الجهراء تختلف عننا ,,
وان شاء الله نوحد صبغة الديوانيات ,, معا لديوانيه واحده ,,

وافد اجنبي ؟؟ هههه قاعد اتخيل نفسي اني االماني وقاعد بدوانيه ,, ههههه

وبخصوص تقول لهجتهم غير ,,, انا اعرف واحد يقول (قلم بالتضخيم ) هذا شمري ,,, وانا اقول قلم عادي ,, بس عادي مابيننا خلاف ونعز ونقدر بعض ,,,, ولحد الحين نسلم على بعض ,
او يمكن انت قصدك على دواوين ربعك ؟؟؟ طلال السعيد ؟
اذا قصدك طلال السعيد ,, صح كلامك البدون يختلفون عنه بكثير من العادات والتقاليد ,,
طلال السعيد رقص بعرس اخته ,, والبدون مايسونها ,,,

وتكفى لاتقاطع بالمنتدى هههه انت رمز للابتسامه ,,,

أعلى