تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

بقرار الاغلاق عرفت ان نص الربع "نكبة"
على طول سلموا اسلحتهم ورفعوا الرايات
طيب حاول سو شي قول شي ناشد اطعن تظاهر
ماكو!
عموما اقترح ان يتم فتح موضوع لكل من يرغب ان يضع حسابه بتويتر لمتابعته
طبعا انا واحد من الناس ماراح احط حسابي لكن اود اتابع البعض ولو انني متابع لبعضكم واجزم ان بعضكم لايعرف بمتابعتي له
*بخيل

كنتُ قد وضعتُ حسابي في متصفحي..وفي توقيعي...
وبما أنك اقترحت الفكرة...لمَ لاتقوم بتنفيذها أنت أخي بسطويسي؟
ثم لا أرى هذا من العدل...أن تعرفهم وتتابع البعض..وهم لايعرفوك...( شنو نستفيد؟ انا وحدة من الناس حطيت حسابي بس علشان ما أخسر معرفتكم بهذي السهولة! فلما حضرتك ماتبين لنا انت منو...فشنو راح نستفيد ؟ ) لو سمحت..خلي بخلك بشي ثاني...يعني ممكن تبخل بالمادة..لكن الأشياء المعنوية بعّد عنها..

ومعاك حق ..هذا اللي انا استغربته في البداية وأنكرته...شلون استسلموا بهالسهولة! ردة فعلهم وكأنهم على علم منذ زمن...مع انهم توهم عرفوا..مثلنا مثلهم !

لكن للحين أتأمل ...حتى لو أغلقت الشبكة...لعل الإغلاق لن يكون دائماً..من يدري...

ICE BLUE

Banned

يقال :

الوداع هو الموت الصغير
و..
خذ بيدي الى مدينه لايزورها الوداع

بالرغم من كوني عضو غير فعال في هذه الشبكه واقضي اوقاتي بين الحين والآخر متسكعاً على ارصفة المواضيع اكتفي بالقراءه احياناً واحيان اخرى اقوم بالتعليق بما يعبر عن " فكري / قناعتي " الا اني اشعر بشئ من الحزن

للجميع :وردة:

وخير مايختم به :

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ام العيال

عضو مخضرم
شقول !! شحجي !! هذا مكاننا الذي تعودنا عليه !!
ماعندي مكان او وطن افتراضى ارمي همومي عليه
الا الشبكة ولم تشتكي يوماً منى ولم اخذ انذار واحد
ويشهد علي صديقنا ابو طلال ومشرفنا الي هو برقان
فمازلت اتصارع مع الزمن لكي انزع حزني على امي
وامارس حياتي بشكل طبيعي وهذي حكمة الله وسنته في عبيدة
اجد انه سيخيم علي حزن اخر بفقداني هذا الوطن الافتراضي
الذي عشت فيه لحظات لن انساها ,,,اتمنى ان يستأنف هذا القرار
ويصبح توقفها مؤقت ،، او تستمر لكي تتوهج من جديد اتمنى
وليس التمنى مستحيل ولكن اتمنى وكل هذا اكتب وقول اي شيء
وأه من الشي الذي يجعلني افقد وطن جميل كالشبكة !!!

خولة

عضو مخضرم
يقال :
الوداع هو الموت الصغير
و..

بالرغم من كوني عضو غير فعال في هذه الشبكه واقضي اوقاتي بين الحين والآخر متسكعاً على ارصفة المواضيع اكتفي بالقراءه احياناً واحيان اخرى اقوم بالتعليق بما يعبر عن " فكري / قناعتي " الا اني اشعر بشئ من الحزن

وخير مايختم به :

افضل تعبير قرأته عن الوداع ( الوداع : هو الموت الصغير ) انا اشهد انه موت صغير ، في كل مجال من مجالات الحياة واكثر شيء مؤلم .

ام العيال

عضو مخضرم
أشعر وكأننا على متن سفينة تغرق...وكل واحد منا يحاول أن ( ينقذ ) مايستطيع إنقاذه...

( شتتنا أمر إغلاق الشبكة هذا....أمر لم نحسب له حساب..)!

تصدقين الافق صحيح شتتنا هذا الامر ولكن لم يشتت قلوبنا
في حب الشبكة كم عضو كان غايب رجع ليقول كلمة حق ووداع لها ومازال الامل موجود الله كريم

بسطويسي

عضو مخضرم
كنتُ قد وضعتُ حسابي في متصفحي..وفي توقيعي...
وبما أنك اقترحت الفكرة...لمَ لاتقوم بتنفيذها أنت أخي بسطويسي؟
ثم لا أرى هذا من العدل...أن تعرفهم وتتابع البعض..وهم لايعرفوك...( شنو نستفيد؟ انا وحدة من الناس حطيت حسابي بس علشان ما أخسر معرفتكم بهذي السهولة! فلما حضرتك ماتبين لنا انت منو...فشنو راح نستفيد ؟ ) لو سمحت..خلي بخلك بشي ثاني...يعني ممكن تبخل بالمادة..لكن الأشياء المعنوية بعّد عنها..

ومعاك حق ..هذا اللي انا استغربته في البداية وأنكرته...شلون استسلموا بهالسهولة! ردة فعلهم وكأنهم على علم منذ زمن...مع انهم توهم عرفوا..مثلنا مثلهم !

لكن للحين أتأمل ...حتى لو أغلقت الشبكة...لعل الإغلاق لن يكون دائماً..من يدري...

للأمانة وأنا اقرأ مشاركتج واذا بدموعي انهمرت فجأة ولاأخفيك سرا انني تعجبت لهذا الامر واستغربته!
وجلست التفت يمنة ويسرة واذا بي اجد صاحبي يقطع البصل لاعداد وجبة العشاء بالجاخور هنا تنفست الصعداء وأيقنت ان مشاعري لازالت على العهد باقية ولازالت بليدة ومتشبثة بمثلها الاعلى الا وهي مشاعر العضو آيس بلو تلك المشاعر الميتة والفاقدة للإحساس
ومتل ما قالوا بالمثل الشامي
قال الي بجي لعنا اهلا وسهلا والقلب إله هزاز واللي ما بجي لعنا لا اهلا ولا سهلا ولا القلب اله معتاز
وعلى قولة الأديبة زكية زكريا كشكشيها ماتعرضيهاش
:)

بسطويسي

عضو مخضرم
يقال :

الوداع هو الموت الصغير
و..

وخير مايختم به :

لاتسوي فيها مثالي ياأخي انت من دخلت والمنتدى اخترب واعتفس ولاأخفيك سرا ان اغلاق المنتدى بسببك لان صاحب الموقع مايبيك وحاول يشطبك لكن ماقدر واجتمع بمستشاريين قانونيين وطالب بشطبك لكن رد المستشارين ان مخالفاتك كلها جنح ولم ترتقي للجنايات وعلى إثر ذلك يستحيل شطبك
وذلك بسبب اننا بدولة قانون ومؤسسات واي تلاعب او تمايز بتطبيق القانون بالتأكيد رئيس حكومتنا الغير موقرة سيخرج بمؤتمر صحفي ويفضح هذا التلاعب وسيقول هذا المؤتمر بثلاث لغات بالتركية والاسبانية والنيجيرية بتقولي وين الفرنسية والانجليزية بقولك الشعب بفضل التعليم الحكومي طاف هاللغتيين
ولهذا نصحوه المستشارين ان ليس امامه الا اغلاق المنتدى ليحرمك من المشاركة وقد كان!

للأمانة وأنا اقرأ مشاركتج واذا بدموعي انهمرت فجأة ولاأخفيك سرا انني تعجبت لهذا الامر واستغربته!
وجلست التفت يمنة ويسرة واذا بي اجد صاحبي يقطع البصل لاعداد وجبة العشاء بالجاخور هنا تنفست الصعداء وأيقنت ان مشاعري لازالت على العهد باقية ولازالت بليدة ومتشبثة بمثلها الاعلى الا وهي مشاعر العضو آيس بلو تلك المشاعر الميتة والفاقدة للإحساس
ومتل ما قالوا بالمثل الشامي
قال الي بجي لعنا اهلا وسهلا والقلب إله هزاز واللي ما بجي لعنا لا اهلا ولا سهلا ولا القلب اله معتاز
وعلى قولة الأديبة زكية زكريا كشكشيها ماتعرضيهاش
:)

الحمدلله ان سبب دموعك البصل..( وإلا كان سببتلي صدمة مدري شلون أصحا منها ):fearful:
( ما أذكر اني كتبت شي يبچي ):neutral:
وبالعافية عشاكم...( حياتك مستمرة ):expressionless:
ماشاء الله من غير حسد..الوضع عندك طبيعي...( ماتعطينا شوي منه...؟خاصة البرود اللي عندكم...محتاجينه هالأيام )

لا وماشاء الله يقول أمثال...( باين المزاج رايق...من غير حسد يعني)

بسطويسي

عضو مخضرم
أشعر وكأننا على متن سفينة تغرق...وكل واحد منا يحاول أن ( ينقذ ) مايستطيع إنقاذه...

( شتتنا أمر إغلاق الشبكة هذا....أمر لم نحسب له حساب..)!

العرب حين توشك السفينة على الغرق لايفكرون بإنقاذ بعضهم البعض
بل يفكرون قبل القفز مايمكنهم اخذه من السفينة قبل القفز ويفضل ماخف وغلى وزنه
فإستغلي ماتبقى من وقت لإلتقاط ماخف وغلى ثمنه
:D

والله غير أحاول ألتقطكم...وطبعاً..بما أن وجودكم يتمثل في حساباتكم ( أحاول ألملمها مني ومني ..)>>وهذا مماخف وغلا ثمنه..( طلعت أنا من العرب اللي تقول عنهم ..);)

أقول أخي بسطويسي...عاد صير كريم بأيامك الأخيرة...قصدي بأيام الشبكة الأخيرة...وقول لنا عن حسابك بتويتر..( ترا مابقى غير يومين ) مو معقولة يعني تكون عنيد لآخر لحظة؟! شنو!! مانسامحك بعدين...وتندم بعدين...( ويمكن تصير تبچي بالليل بروحك )>>( الأخيرة فيها مبالغة شوي..طوفوها..)

بسطويسي

عضو مخضرم
أقول أخي بسطويسي...عاد صير كريم بأيامك الأخيرة...قصدي بأيام الشبكة الأخيرة...وقول لنا عن حسابك بتويتر..( ترا مابقى غير يومين ) مو معقولة يعني تكون عنيد لآخر لحظة؟! شنو!! مانسامحك بعدين...وتندم بعدين...( ويمكن تصير تبچي بالليل بروحك )>>( الأخيرة فيها مبالغة شوي..طوفوها..)

والله ان تويتر عندي للمتابعة ومعرفة آخر الأخبار وأنا شفت حسابج بموضوعج وراح اضيفج اذا لاسمح الله اغلقت الشبكة فأنتي من الاعضاء الذي نتشرف بمتابعتهم

بسطويسي

عضو مخضرم
قريت موضوع بوطلال بالإدارية والصراحة شجعني على كتابة هذا الاعتراف
ياجماعة
انا عمر بن معاوية وارجوا ان تسامحونني وكنت ادخل من اماكن مختلفة حتى لايحدث هناك تضارب بالمعرفات واحد تلك الأماكن السفارة السعودية

ياجماعة
انا عمر بن معاوية وارجوا ان تسامحونني وكنت ادخل من اماكن مختلفة حتى لايحدث هناك تضارب بالمعرفات واحد تلك الأماكن السفارة السعودية

سأعترف أنا أيضاً بشيء..بما أن الشبكة على وشك غروب لايعقبه شروق...
كنتُ أتابع بعض مشاركات وردود الأخ عمر بن معاوية...وأكثر مااستغربته وأعجبني في أسلوبه هو ( هدوءه )..فبالرغم مما يتعرض له...ومن الردود التي تبدو لنا أنها أفحمته...لازال مستمراً على وتيرة واحدة...كيف ؟ لا أعلم كيف..( بس بصراحة..لازم نتعلم منه هالصفة..يعني الأعصاب الزايدة عندنا..لازم نشيلها )
وبس..
سلام..

بسطويسي

عضو مخضرم
سأعترف أنا أيضاً بشيء..بما أن الشبكة على وشك غروب لايعقبه شروق...
كنتُ أتابع بعض مشاركات وردود الأخ عمر بن معاوية...وأكثر مااستغربته وأعجبني في أسلوبه هو ( هدوءه )..فبالرغم مما يتعرض له...ومن الردود التي تبدو لنا أنها أفحمته...لازال مستمراً على وتيرة واحدة...كيف ؟ لا أعلم كيف..( بس بصراحة..لازم نتعلم منه هالصفة..يعني الأعصاب الزايدة عندنا..لازم نشيلها )
وبس..
سلام..

صراحة هو ذكي ومعذور بطرحة لايلام به ابدا كيف يلام وهو يرى بعض الكلاب ممن هم محسوبين علينا زورا وبهتانا واعضاء بالمنتدى ومغردين بتويتر وكتاب بالصحافة وهم ينهشون ويطعنون ويجرحون ويقدحون بعقيدة أشخاص من نفس طائفتهم ولهم شعبية كبيرة بين اوساط طائفتهم
هذه النوعيات المعفنة عملت شوشرة وشرعت البيبان على مصراعيها لدخول طرح كطرح عمر بن معاوية
عمر شيعي وطرحه كشيعي المنطق يقبله
ولكن طرح المحسوبين علينا حتى اليهودي يستغربه!
لذا عمر لايلام بل يلام ممن هو محسوب علينا زورا وبهتانا

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
ياجماعة

فى الحقيقة اخوى العزيز بسطويسي هو ليس اعتراف انما وداع للزملاء
وكذلك توضيح لهم لكى لايلتبس الامر على الكثير طالما ان اتفاقى مع الادارة بعدم الافصاح انتهى لاغلاق المنتدى
ولكى لا يلتبس الامر ويدعون على ناس غيرى !:cool:
كمثال الطريف بالامر كانت تصل لى رسائل كثيرة بمعرف برقان انت منو ؟؟ او انت فلان ؟؟ طبعا قلة جدا خمن ابوطلال
ولكن يشهد الله اكثر عضو هو انت "بسطويسي " ههههه واحد قعد كم يوم يرسل لى ..برقان =بسطويسي !!:D
.لدرجة احدهم ارسل لى "يااخوى ترا عارفينك يابسطويسي وضعك مصلع " كنت ماارد وقاطها برأسك :)
معلش العذر والسموحة !!
من جذى قلت اوضح واتحمل من يدعى على انا ..بدلا من الاخرين حسب تخمينه الخاطئ ..

أعلى