اشتم الخلفاء الراشدين و أمهات المؤمنين و أحصل على ( سنة ) !

بسطويسي

عضو مخضرم
افهم من كلامكم انكم تؤيدون سب و شتم حكام الخليج؟!! أين اذن الشقيقة الكبرى والعمق

الاستراتيجي؟؟!!

يامنير انت من الزملاء بالمواطنة القله اللى احاول قدر المستطاع اني ماأحتك فيهم!
فحاول تفهم المشاركة قبل التعليق عليها!

العامري

عضو ذهبي
جزاك الله خير و أحسنت

ملاحظة جيدة و يجب على الأغلبية و الحراك الشعبي " وفقهم الله " الأنتباه لها

لكن

على وزن ملاحظتك أيضا :)

لا ننسى شيوخ ( التلفاز ) و الدين الذين خرجوا مرات عديدة على قناة الوطن و غيرها من أجل الدفاع عن الحكومة بالحق و الباطل و مهاجمة الحراك الشعبي بل بعضهم وصف الشباب بالخوارج !

و مع هذ شيوخ " تحت الطلب "

لا نشاهدهم في القنوات يطالبون بتشديد العقوبة على من يشتم الخلفاء الراشدين أو أمهات المؤمنين أو عموم الصحابة - رضوان الله عليهم - و إن طالبوا بذلك إلا أنه

ليس بحماس دفاعهم عن الحكومة في كل مسألة !

:وردة:

جزاك الله خير اخي الكريم

والله يهدي الجميع الي طاعته وحسن عبادته والله يديم علينا نعمة الامن والامان

اخي الكريم المشايخ الله يجزاهم خير من زمان يدعون الي الدين والاصلاح واتباع الشريعه ويحاربون اهل البدع لهم تسجيلات كثيره وكتب
كثير من الناس للاسف لم يسمع لهؤلاء المشايخ ولا عرفهم الا لما تكلمو عن الحراك والخوارج وبدأ يهاجمهم
لذلك يظن البعض كما تدعي انهم موجودون تحت الطلب

ام سالفة الحراك والشعبي ينتبهون الي هذه الفكره لا تتعب نفسك فهؤلاء يطلبون زينة الدنيا وطلابت كرسي
ويتحالفون مع الشيطان لاجل الكرسي ومصالحهم
ماتشفهوم يبون يرحقون البلد علشان كرسي

الله يهديهم ان شاء الله
والله المستعان

فيصل.م

عضو بلاتيني
جزاك الله خير اخي الكريم

والله يهدي الجميع الي طاعته وحسن عبادته والله يديم علينا نعمة الامن والامان

اخي الكريم المشايخ الله يجزاهم خير من زمان يدعون الي الدين والاصلاح واتباع الشريعه ويحاربون اهل البدع لهم تسجيلات كثيره وكتب
كثير من الناس للاسف لم يسمع لهؤلاء المشايخ ولا عرفهم الا لما تكلمو عن الحراك والخوارج وبدأ يهاجمهم
لذلك يظن البعض كما تدعي انهم موجودون تحت الطلب

ام سالفة الحراك والشعبي ينتبهون الي هذه الفكره لا تتعب نفسك فهؤلاء يطلبون زينة الدنيا وطلابت كرسي
ويتحالفون مع الشيطان لاجل الكرسي ومصالحهم
ماتشفهوم يبون يرحقون البلد علشان كرسي

الله يهديهم ان شاء الله
والله المستعان

الله يغفرلي و لك و عموم المسلمين

نعلم أن المشايخ جزاهم الله خير لهم باع في التحذير من التعرض للصحابة و أمهات المؤمنين و المطالبة بعقوبة رادعة للمتطاول الكلام ليس عن المشايخ المعرفين الكرام

إنما على
شيوخ " تحت الطلب "

الذين يختفون لأشهر دون أي مقابلة أو تصريح لكن عندما تكون الحكومة بالحاجة لهم نجدهم

على القنوات التلفزيونية أكثر من مذيعين الأخبار !

يسبحون بحمد الحكومة و يدافعون عنها بالحق و الباطل و إن كان ذلك على حساب اتهم الشباب و الحراك الشعبي بتهم باطلة و وصفهم بالخروج و غيرها من الأمور المنافية للواقع

الله المستعان

:وردة:

أعلى