سؤال وجواب احسن مكان اشتري منه ايفون 5

joblak

عضو فعال
السلام عليكم

يا جماعه ابي احسن مكان اشتري منه ايفون 5 وياليت يكون بريطاني اذا احد يعرف السيريال البريطاني حق الايفون فايف وكم سعره ال 16 و 32 قيقا وانا اقصد باحسن مكان ك سعر وكفالة اهم شي تكون هاردوير وسوفتوير شوروا علي يا الربع

وشكرا

Desert Eagle

عضو ذهبي
انا جربت يوريكا ، وصارتلي معاهم مشكله كبيره

عطوني جهاز مستعمل بس بايعينه علي انه جديد لقيت بعض الاسامي في الفايبر والواتساب والجهاز يعلق فيه عيب مصنعي

وناشبتهم وبدلو اللي عندي وعطوني واحد جديد

دير بالك ، احرص وشيك على التلفون

joblak

عضو فعال
مالك امل اخذ من يوريكا بالذات واحد من الربع اخذ منهم ايفون وبطله بالبيت ولقى فيه صور ناس وارقام تليفونات وملاحظات المصيبه انهم جحدوه قالوله مالك عندنا شي والجهاز مسلمينك اياه جديد بالكرتون ما تبطل وصادهم بالملاحظات تاريخها اقدم من تاريخ الفاتوره ههههههه

Desert Eagle

عضو ذهبي
مالك امل اخذ من يوريكا بالذات واحد من الربع اخذ منهم ايفون وبطله بالبيت ولقى فيه صور ناس وارقام تليفونات وملاحظات المصيبه انهم جحدوه قالوله مالك عندنا شي والجهاز مسلمينك اياه جديد بالكرتون ما تبطل وصادهم بالملاحظات تاريخها اقدم من تاريخ الفاتوره ههههههه

والله كنت اثق في يوريكا ، لكن الحين طاحت من عيني عقب مشكلتي معاهم والمشكله الجهاز اللي رديته ردوه بكرتونه اتوقع يعني بيردون يبيعونه ثاني مره

المهذب

عضو فعال
أحسن مكان تشتري منه هذا الجهاز هو x mart وهو نفس محل هاتف 2000 ..وسعر أبو 16 قيقا عندهم تقريبا 198 د ك بينما تحصله نفسه عند يوريكا والغانم ب 210 تقريبا .وهالأسعار بشهر يناير 2013 وما ادري اذا نزل السعر الحين.

المستقبل

عضو مميز
اخوي اشترى ايفون 4 اول مانزل من احدي الشركات التي (تدعي كل شي جميل )
للاسف طلع مستعمل التلفون ورجعنا لهم وصارت مشكله معاهم ولاطلعنا بشي وللاسف بعد فتره صابت الجهاز اعطال

بأختصار ابعد عنها
الله يبارك لك بالجهاز مقدما

تشالنجر

عضو مميز
اخوي اشترى ايفون 4 اول مانزل من احدي الشركات التي (تدعي كل شي جميل )
للاسف طلع مستعمل التلفون ورجعنا لهم وصارت مشكله معاهم ولاطلعنا بشي وللاسف بعد فتره صابت الجهاز اعطال

بأختصار ابعد عنها
الله يبارك لك بالجهاز مقدما

تكذب؟؟

شركات الاتصالات جميعها مانزلت ايفون فور اله بنهايته شلون تقول اوب مانزل؟

ولا دعاية لجماعتك الي انوهوا من بعد نوكيا

المستقبل

عضو مميز
تكذب؟؟

شركات الاتصالات جميعها مانزلت ايفون فور اله بنهايته شلون تقول اوب مانزل؟

ولا دعاية لجماعتك الي انوهوا من بعد نوكيا

حسبي الله ونعم الوكيل
والله العظيم
لاناقه لي في اي شركه تجاريه وليس موظف في اي شركه لها تعامل تجاري سواء تلفونات او كهربائيات
انا انقل ماقاله لي اخوي حتى حصل ارقام ناس مايعرفهم في الجهاز

أعلى