حتى الأغاني تسيست! .

حتى الأغاني تسيست :نغمة:! .
-----------------------
الشاب اليوم داخل :cool:حاميا على غير العادة وتسلم زمام الأمور يبي ياكل الجو على الحضور بالديوانية :شيطان:ثم قال : يا الله هون علينا يا الله يا كريم بس ملينا سياسة بس ملينا تعاسة كافي صرنا بانتكاسة وين يودي هالطريج? البلد مهجور كل من مستغني عنه, تكفون لا تخلونه وطن ضايع ماله صديج, لا جامعة لا معاهد لا مدارس لا مباني, لا مسارح لا مواني لا ثقافة لا اغاني لا نظافة, حال ما اقدر أوصفه, اندثرنا وارتضينا حالنا يصعب علينا :إستنكار:... شمتوا العذال فينا ضيعوا فينا الوفا, المخالف يتأمر واللي يلتزم تدمر, السالفة صارت اكسر القانون أكثر لا تخاف المساءلة لو تبي تمشي أمورك ادفع :الخفاش: وكل شي يمشي على شورك خالصة المعاملة! والمطار اللي انت خابر مستحيل اليوم صاير استحي لو جاني زاير :إحتضان_رجل:في المطار استقبله, شلي فينا احنا قاصر حتى نقبل هالمناظر :(:eek:, كيف بنصير احنا باجر هذي والله المشكلة? والرياضة لحالها عفسة لا اندية لا ملاعب لا صالات لا احتراف المبالغ ما هي كافية فوق كل هذا كل لاهي بنفسه والنتايج وسمعة البلد ما هي قصة المهم الكرسي :كعكة_ميلاد: له ولمن يارثه... وين الكويت القديمة اللي سمعتها عظيمة ? وين راحت درة الخليج وبلاد العرب كافة :وردة_ذابلة:? آه يا قصة أليمة ضعفنا نستسهله ليش ديرتنا مملة الاجابة حيل سهلة انطروا لي جتنا عطلة شوفوا جم واحد يطير? وكم دبلهم للشاليهات يزور :eek:... البلد صارت خرابة ما تشوف إلا الكآبة انتوا ضيعتوا شبابه, شيب وتوه صغير, يا الله هون علينا يا الله يا كريم, الملايي اتبعثرت للي يبيع بلادي, أكثر فلسونا, الله واكبر وقلبوا المعادلة :باكي::mad:... احنا بالهذره التهينا :النباح: وغيرنا عدى علينا وصرنا نتغنى بماضينا البلي منا وفينا وهذي اهيا المسألة ... ليش خليتوا بلادي نكتة بعيون الاعادي- ما سمعتوا من ينادي لين ضيعتوا البلد هذا واحنا الخير زايد :(... كيف لو هالحال جايد بس ترى صبرنا وايد ما نبي نصبر ... ما نتعلم من غلطنا ما نشوف اللي سبقنا, عايشين بخنبقتنا كل يوم نرجع وراء :فلب_مكسور:... اللي يقبل يتأخر ياملا عمره ما يكبر, اقروا التاريخ اكثر شوفوا شللي له جرى! شلي يمنع اتعمر ديرتي وهم أتخضر يا جماعة اتصور والله نقدر لو نبي بس هي تبي العزيمة اللي ما ترضى بهزيمة :ملائكية:... يا الله شدوا حيلكم وحبو بعض واتركوا قولة انا ابن الديرة, واحنا عيال بطنها, وانتم ناس غريبة ... نبي الهمة يا شباب خلوا لبلدنا قيمة لان غيرها احنا ما نبي... يا الله هون علينا يا الله يا كريم ... بس يكفينا شطارة البلد تبي ادارة, واحد يصدر قراره ما يخاف من الهوى ... بس كافي ضيعتوا المسيرة بالخلافات الخطيرة... يا الله يا اخوان باقيه فرصة اخيرة لو تصافيتوا سوا ويا الله هون علينا يا الله يا كريم .
قال الرجل: "يا لها من خطبة عصماء ومحاضرة جامعية :إستحسان:... اليوم وش متريق انهديت علينا واكلت جونا" .
قال المعاق: »يمكن شارب شوربة لسان العصفور واظنها بالطماطم :p«.
قال الشاب: »ههه هالمحاضرة اللي قلتها هي اغنية سياسية اداها الفنان مشعل العروج, وهي من كلمات مشاري عبدالله الروضان, وانا سردتها لكم سرداً لفظيا بعيدا عن المعازف علشان ما يقولون الناس :إستنكار: ان ديوانيتنا اهلها يسمعون موسيقى.
قال الشايب: »اشلون اسمعك تقول اغنية سياسية ... اشلون اغنية سياسية هذي جديدة تلقاها وارد 2013 ههههه ياما نعيش ونسمع .. هههه حتى الاغاني تسيست الله يا الدنيا صرنا نغني مشاكلنا لا حول ولا قوة إلا با لله .. ماشي يا بلدنا وقبل لا انسى قواهم الله على جهدهم المبذول :وردة:لا هانوا«.
قال الخبير: »طبعا مش احنا امة بني جهل ما نعرفش حاجة باي حاجة ... اه فيه اغنية سياسية ودي :فيلم:طلعت بمصر على يد رائدها سيد درويش وهي اللي ثورت الناس وحشدتهم للكفاح ضد المحتل, يووووه ابن مين في مصر اللي ينسى قوم يا مصري مصر ديما بتناديك ... وبرضه استعملت لتوصيل رسائل للحكومات المتعاقبة لتبيان اخطاء معينة متجاهلتها الحكومات... ومن رموزها ايضا أحمد فؤاد نجم والشيخ امام الظاهرة, وبعد سنوات من الغياب رجعت تاني على يد شعبان عبدالرحيم ورائعته »انا بكره اسرائيل وبحب عمرو موسى (ودي زحلقته بصابونه)«... ويتوقع البعض ان الاغنية السياسية هيكون لها دور حريف ولاذع والله اعلم :)«.
قال المتمولس: »هههه يقول اغنية سياسية شنهو يبه حنا شعب ما فينا رجا ولا فايدة وشتترجون من ناس اذا خلصت الصابونة لزقوها بالثانية ... وان خلص الشامبو يزيدونه ماء :فهوة: ... وعند ضحك الجميع رفع على مسامعنا الشيخ زغلول اذان الظهر«.
 
أعلى