اسقاط القروض والفوائد والضلم الحكومي لهذا القرار

abdullah911

عضو فعال
يا جماعه والله نصيحه مني لكم اللي مبتلش بسالفه القروض ورافعين عليه النسبه اللي حاطها النك المركزي اتوقع نسبتها 6,5 % كحد اقضى بالسنه وماخذين منه اكثر من هل النسبه خل يرفع قضيه اسمها ندب خبير وتصفيه حساب وان شاء الله مايضيع حق وراه طالب وسلامتكم

الشاهيين

عضو مميز
المنحة ما راح تفيد المواطن..
لآنهم قالوا..المنحة سوف تستقطع منها ما هو مستحق للدولة..
يعني دهنا بمكبتنا..
بمعنى آخر..
الكثير من المواطنين عليه ديون الكهربا والماي..هذه اول شي راح تنقص منها المنحة..

لا وراح يطالبونك فوقها..ببقية المبالغ للكهربا والماي
يعني بدال ما تاخذ ألف..تدفع فوقهم

وثانيا..حتى لو ما كان عليك دين..
فالمبلغ سيكون بصندوق اسمه "" صندوق الاسرة ""
شنو هالصدوق وشنو قصتـه..فالامر سهل..
الحكومة راح تحط الالف بهالصندوق..واي شي بالمستقبل تكون فيه انت مديون
يقصون منه
شفت شلون المستشارين اللي عندنا عفوا عند بابا حكومة..شلون يدبرون الامور

بالنهاية..
الحكومة راح تشتري اصل الدين..وتسقط الفوائد
وكأن الحكومة ما تدري إن الكثير قد قاربوا على الانتهاء من تسديد الفوائد
وسيدخلون بحسبة دفع قيمة الدين أو القرض الاصلي اللي هو مشروع وانجاز مجلس الصوت الواحد

ما اقول إلا..
يا خرطي يا مالوه

انا ماقلت تفيد المواطن انا الي اقصده بنظر الحكومه تفيد المواطن والحكومه حاسده المواطن علي اي شي والعذر الميزانيه ماتسمح.
ومنو قالك ان في احد الحين قاعد يدفع الفوائد قله الي قاعدين يدفعون الفوائد والاغلب داشين بااصل القرض
بس التسميه من الحكومه والمجس بأسقاط القروض والفوائد يعتبر انجاز للمجلس بو ربع هذا اذا في فوائد

بوسليمان2010

عضو ذهبي
والمصيبة إن الزلزلة يقول بآخر تصريح له..إن المستفيدين 20 % فقط...!!!
وقال هالقانون يستفيد منه 66 ألف مقترض من اصل 300 الف مقترض يعني فوق الـ 200 ألف محد له شغل فيهم

ويــن العدالــة..؟؟

المصدر جريدة الوطن السبت 16/3/2013م

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=260505&YearQuarter=20131

اليعربي

عضو بلاتيني
حوبه من لم ياخذ قرض وكان يطالب بالعداله كنتم تسموونهم حاسدين وتعطونهم اقبح الاوصاف وما خليتم شي ما قلتوه فيهم

ابي اعرف اقدر اسميكم الحين حاسدين لاصحاب القروض الربويه من 2008

يا ما قلناها لكم منحه عشر الاف لكل رب اسره وانتهى الموضوع الي يبي يسدد قرضه الي يبي يسوي فيها الي يبي

كنتم تقوولن انت حاسد وانت فيك وما فيك يعني بصريح العباره اهم شي قرضي ومابي الغير مقترض يستفيد

انتم صراحه قلبكم مترووسه وعطووكم على قد نيتكم

وعطووكم العداله صح

اليعربي

عضو بلاتيني
انا ماقلت تفيد المواطن انا الي اقصده بنظر الحكومه تفيد المواطن والحكومه حاسده المواطن علي اي شي والعذر الميزانيه ماتسمح.
ومنو قالك ان في احد الحين قاعد يدفع الفوائد قله الي قاعدين يدفعون الفوائد والاغلب داشين بااصل القرض
بس التسميه من الحكومه والمجس بأسقاط القروض والفوائد يعتبر انجاز للمجلس بو ربع هذا اذا في فوائد

90 بالميه من الشعب الكويتي قروضه اسلاميه على التمويل ما يشملهم القانون تعال حلها الحين

:D

من كثر دندنتكم بالقروض وانها ام المشاكل وناسين باقي المصايب

وكنتم تقولون عن الي ما اخذ قرض اذا يقول ظلم وماكوا عداله .....ليش حاسدنا ومنو قالك ما تقترض ومحد طق على ايدك وقالك لا تقترض

الحين انا بعتبر نفسي احد المستفيدين مع اني مو منهم وابي اقولك ليش حاسد المستفيد ؟؟؟؟ محد طق على ايدك وقالك اخذ قرؤضك قبل 2008

اليعربي

عضو بلاتيني
طبعا انصح الناس والطلبه الي عندهم شغل في الامارات والبحرين او دراسه وعايشيين على تذاكر الجزيره والعربيه الرخيصه يحجز تذاكره من الحين لان خطوط الطيران وحتى المراكز الحدوديه راح تفووول وتتسكر والله يعينكم تلحق ما تلحق كانت لي تجربه مريره في وقت المنحه السابقه واطريت اجل سفرتي شهر في وقت اختبارات

طبعا لا ننسى اصحاب محلات التلفونات ووكلات السيارات الله يباركلكم في رزقكم الخير جاي لكم بس بضغطه زر المنحه

مبرووك يا دبي ومبرووك يا البحرين ومبرووك لاصحاب التلفونات ووكالات السيارات
المنحه جايه

أعلى