خلاص حسمت كل واحد يصفط جنطته النجاح لهؤلاء

ضيف الله بورمية -- مسلم البراك ---- مبارك الوعلان --- حسين مزيد --- الدقباسي --- النمران --- الفجي --- محمد الخليفة --- جزاع القحص --- والاخير اخليه عليكم نريد فقط اراؤكم في من يكون الاخير لانه حيرني (( ملاحظه بالنسبه لجزاع القحص فانه اعلن نزوله بشكل نهائي بعد انسحابه من اجل القبيلة لكن اللجنه باءت بالفشل ومحاولة البعض الدخول في قائمه مع اشخاص فاشلين خارج قبيلة عنزة الكريمة فاعلن جزاع القحص النزول ليحفظ توجه اصوات القبيلة ولو من اجل مرشح واحد فقط ولاسباب محسوبية بعض مرشحي عنزه الكريمة على احزاب مثل حدس والسلف والمعروف ان جزاع مستقل لكنه قريب من التكتل الشعبي او يميل له )) وضعت هذه الملاحظة لاني اعرف ان هناك من يسالني عن جزاع القحص معاكم مطلع سياسي اقوى مفتاح انتخابي في جميع الدوائر بشكل عام والرابعه بشكل خاص

ضيف الله بورمية -- مسلم البراك ---- مبارك الوعلان --- حسين مزيد --- الدقباسي --- النمران --- الفجي --- محمد الخليفة --- جزاع القحص --- والاخير اخليه عليكم نريد فقط اراؤكم في من يكون الاخير لانه حيرني (( ملاحظه بالنسبه لجزاع القحص فانه اعلن نزوله بشكل نهائي بعد انسحابه من اجل القبيلة لكن اللجنه باءت بالفشل ومحاولة البعض الدخول في قائمه مع اشخاص فاشلين خارج قبيلة عنزة الكريمة فاعلن جزاع القحص النزول ليحفظ توجه اصوات القبيلة ولو من اجل مرشح واحد فقط ولاسباب محسوبية بعض مرشحي عنزه الكريمة على احزاب مثل حدس والسلف والمعروف ان جزاع مستقل لكنه قريب من التكتل الشعبي او يميل له )) وضعت هذه الملاحظة لاني اعرف ان هناك من يسالني عن جزاع القحص معاكم مطلع سياسي اقوى مفتاح انتخابي في جميع الدوائر بشكل عام والرابعه بشكل خاص

عبط انترنتي غير مسبوق
ما إن قرر مرشحك النزول حتى حجزت مقعده سلفا
واهم سبب في نجاحه هو انك مفتاحه الانتخابي
وأنت اصبحت بين ليله وضحاها اصبحت انت اقوى مفتاح انتخابي بالكويت كلها

الله يرف عنك ولا يبلانا

الحمدلله والشكر

اسمحلى اخى الفاضل فهذا الكلام غير صحيح وارجو عدم ترويج اشاعات والكذب على الناس
اي كذب واي كلام غير صحيح هذه تخمينات مؤكده فقط من وجهة نظري كقارئ لحال الدائرة وكلامك ينطبق على من يعطي معلومات وليست تخمينات بس ما اقول الا الحمدلله والشكر

هم الحمدلله والشكر

عبط انترنتي غير مسبوق
ما إن قرر مرشحك النزول حتى حجزت مقعده سلفا
واهم سبب في نجاحه هو انك مفتاحه الانتخابي
وأنت اصبحت بين ليله وضحاها اصبحت انت اقوى مفتاح انتخابي بالكويت كلها

الله يرف عنك ولا يبلانا
اي مرشح يا حبيبي انت انا عطيتك تسع مرشحين ولم اعطي مرشح واحد حتى تقول انني مفتاح لمرشح بذاته وكون انني اصبحت اقوى مرشح بالكويت انت ايضا يمكنك ان تقول اصبحت طرزان في غابات الامازون ولكن بالكلام فقط ههههههههه

يا اخوان يا احباب

يا اخوان يا احباب اذا في احد امعصب وشايف ان مرشحه غير موجود انا وضعت الاسم الاخير لك انت ضعه يا اخي انا وضعت تسع اسماء والنجاح من عشره ضع الاسم العاشر الذي تريده واذكر اسباب نجاحه وخلصونا الله يرضى عليكم

فديت ترابها

عضو مميز
انا اخمن بكيفي مو اللي تبيه انت ياليتك خلها لك اما عراف هذه توقعات انا مو عراف وقايلك بتروح بتايا باجر واللغه حاسبني عليها في مقال او كتابه ورقيه وليست في منتدى لان الكل عارف الكيبورد والدقم ممكن اطق دقمه ما تبيها والموضوع اللي اكتبه بكيفي دام اني ملتزم باللائحه والله مشكله هالناس طلايب بس لا وكاتبلي تحتط يعني تحط ويحاسبني عاللغه مشكلللللله

مادام كيفك تكتب اللى تبى
حتى انا كيفى

كل واحد يصفط شنطته النجاح لهؤلاء
1-مسلم البراك
2-حسين مزيد
3-على الدقباسى
4- جمال النصافى
5-براك النون
6-فهد شرار
7-محمد الخليفه
8-ضيفالله بورميه
9-محمد هايف
10-مبارك الوعلان

شرايك
عنزى مافى

ابوحسن

عضو مميز
أخواني الأنتخابات كلها حسبة أرقام والتوقع مقبول ولحد يعترض مع قول( حدث العاقل بما يعقل)
مو نجيب وأحد توه قاعد من النوم ونقول هذا فايز والناس صارلها سنين تكرف ولي يخفى في هذه
الأوقات كثرت الكلام .

وسم*

عضو مخضرم
مو من حق
اي احد يتكلم
على لسان اي ناخب بالرابعة

على العموم اتمنى النجاح للنائبين السابقين

ابو رمية + الدقباسي

لانهم قول وفعل

مادام كيفك تكتب اللى تبى
حتى انا كيفى

كل واحد يصفط شنطته النجاح لهؤلاء
1-مسلم البراك
2-حسين مزيد
3-على الدقباسى
4- جمال النصافى
5-براك النون
6-فهد شرار
7-محمد الخليفه
8-ضيفالله بورميه
9-محمد هايف
10-مبارك الوعلان

شرايك
عنزى مافى
والله اتمنى نجاح هؤلاء ايضا وهكذا لازم تكون اجابتك من زمان ولعلمك لا اتمنى نجاح ولا عنزي لكن تمتني صله صداقه بجزاع وانا اعرفه جيدا يصلح كعضو والحقيقة انا ايضا اشكرك لذكر اسم محمد هايف واعتذر لمحمد هايف عن عدم ذكر اسمه

شرقاوي

عضو جديد
ياليتك توقعت ماعترضناا..

بس حضرتك حسمتهاا وقلت كل وااحد يصفط جنطته صاير الالوسي..

حبيبي الانتخااباات هالمره حسبتهاا غير وتوقع غير المتوقع..

ولا وااقفه على قبيله معينه..

لا تنسى الاقلياات اذاا اتحدواا رااح يقلبوون المواازين..

بكيفك انت عينت الاعضااء وخلصت؟؟

bo faisal

عضو فعال
اعتقد وهذا مجرد اعتقاد

مسلم
حسين مزيد
محمد خليفه
ابو رميه
علي الدقباسي
الهطلاني
علي دخيل
مبارك الوعلان

ويبقى كرسيين للرشايده ...

ياليتك توقعت ماعترضناا..

بس حضرتك حسمتهاا وقلت كل وااحد يصفط جنطته صاير الالوسي..

حبيبي الانتخااباات هالمره حسبتهاا غير وتوقع غير المتوقع..

ولا وااقفه على قبيله معينه..

لا تنسى الاقلياات اذاا اتحدواا رااح يقلبوون المواازين..

بكيفك انت عينت الاعضااء وخلصت؟؟
كلام مكرر ماكو شي جديد

اعتقد وهذا مجرد اعتقاد

مسلم
حسين مزيد
محمد خليفه
ابو رميه
علي الدقباسي
الهطلاني
علي دخيل
مبارك الوعلان

ويبقى كرسيين للرشايده ...
اعتقادك محترم واذا جزمت لا نملك الا ان نقول بالتوفيق لهم واهلا وسهلا

مسلم البراك

مبارك الوعلان

ضيفالله بورميه

حسين مزيد

علي دخيل

أحمد الشريعان

وخالد الشليمي

وثلاث رشايده 00

بوفلان

عضو فعال
وانتم اي واحد يصارخ رشحتو اسمه واي واحد يطلع بالجرايد وبالتلفزيون ويمشي ويصرح حطيتو اسمه يبه العضو بالانجازات مو بالصراخ يعني كل واحد يعاند الحكومه قلتو عنه بطل قومي انا اقول الله يوفق اللي فيه الخير واذا احد نجح ومكشوف عند واحد بس واحد من المواطنيين مافينا خير كلنا انا اتمني التغير فوق 80 بالميه

أعلى